Friday 23 March 2018

خيارات كتابة الاستراتيجيات


خيارات كتابة الأخطاء لتجنب.


في الأسواق المتقلبة التي لا يمكن التنبؤ بها اليوم، أصبح خيار البيع خيارا شائعا بين المستثمرين ذوي القيمة العالية والتجار. وقد كان هذا يرجع أساسا إلى استراتيجية احتمالات عالية للنجاح على الصفقات الفردية، والقدرة على توليد الدخل يمكن الاعتماد عليها والأداء الإيجابي في جميع أنواع ظروف السوق.


ولكن في حين أن بيع الخيار يمكن أن يكون وسيلة قوية للتنويع في استراتيجية غير مترابطة، غير اتجاهي، لا يوجد غداء مجاني. خيارات الكتابة هي واحدة من تلك الاستراتيجيات التي من السهل أن نفهم ولكن بلا حدود أكثر صعوبة لإتقان. خيار البيع، وخاصة في السلع، لديها مجموعة من المخاطر الخاصة بها. معرفة كيفية التعامل معها يجب أن تخفف أي مخاوف قد تكون لديكم حول بيع الأقساط وتعزيز خط النهاية الخاص بك.


عند النظر في ما إذا كان سيتم تخصيص رأس المال لمحفظة بيع الخيار، فإن العديد من الموارد التي قد يكون لديك الوصول إلى وصف وسيلة موصى بها للذهاب عن بيع الخيارات. سواء كنت توظيف مدير محترف أو محاولة للذهاب وحدها، ومعرفة ما يجب القيام به يبدو أن الأسبقية على ما لا تفعل.


ومع ذلك، تظهر التجربة أن عدم القيام بالأشياء الخاطئة سيكون له تأثير كبير، إن لم يكن أكثر، على الأداء النهائي لمحفظتك من القيام بجميع الأشياء الصحيحة. لذلك، يمكننا أن نتعلم الكثير من أخطاء الآخرين. وتحقيقا لهذه الغاية، سوف نستكشف أكبر ثلاثة أخطاء يقوم بها الباعة الخيار، والأهم من ذلك، مناقشة طرق بسيطة لتجنب جعلها.


خطأ واحد: الإفراط في تحديد المواقع.


الإفراط في تحديد المواقع هو أكبر خطأ الخيار الجديد الباعة جعل. سيشاهد معظم الوسطاء الذين يخدمون العملاء الذين يستخدمون ذاتيا هذا مرارا وتكرارا. مهما كنت المدرسة لهم على كيفية بيع الخيارات، فمن الصعب تعليم شخص ما كيفية الموقف.


عادة، هذه هي الطريقة التي يعمل بها: تجار جدد بيع بعض الخيارات، ونرى لهم الاضمحلال والحصول على التفكير متحمس وجدوا الكأس المقدسة للاستثمارات. وهم يتجهون إلى منحدر نشاطهم إلى مستويات سخيفة، ويبيعون عددا كبيرا جدا من الخيارات بالنسبة لحجم حساباتهم وينتهي بهم المطاف إما بخيارات كثيرة جدا لحسابهم أو مركزة جدا في سوق أو قطاع معين. وهذا يضع الحافظة بأكملها في خطر أكبر من أخذ الخسائر. خيار بيع يعمل ولكن عليك أن تفهم وتحترم الرافعة المالية. تذكر أنك من المفترض أن تكون على حق معظم الوقت في بيع قسط ولكن في مرحلة ما سوف تأخذ خسارة، وأنت لا تدع هذه الخسارة مسح لكم.


وهذا يعود أيضا إلى عقلية المتداول مقابل المستثمر. يمكن أن يكون بيع الخيار في بعض الأحيان ضارا بالتجار النشطين. التجار يريدون (وأحيانا يعتقدون أن لديهم) التجارة كل يوم. الخيار بيع هو أكثر من النشاط السلبي الذي يتطلب في الغالب الوقت والصبر. هذا يضع استراتيجية على خلاف مع التجار النشطين مثل الكثير من العمل.


بعض الإرشادات البسيطة يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو الحماية من الإفراط في التأثير: حافظ على 50٪ من رأس مال حسابك نقدا وتنويع 50٪ الأخرى من بين ما لا يقل عن ستة إلى ثمانية سلع، ويضع ويدعو باستخدام مزيج من استراتيجيات عارية ومنتشرة. ويستند هذا الهيكل محفظة على سنوات عديدة من الخبرة في إدارة الصناديق المالكة والعملاء. يمكنك استخدامه ولن تفشل في تحديد الموضع الزائد. في حين أن الغالبية العظمى من مديري الكتابة الخيار المهني تركز على أسواق مؤشر الأسهم، والتنويع عبر السلع يوفر المزيد من التنوع ويسمح لك للاستفادة بشكل أفضل من مستويات مخفضة قسط، وخاصة بعض التبسيط الموسمية التي تحدث في كثير من الأحيان في بعض الأسواق الزراعية.


عشرة نصائح للربح مكافأة عارية الكتابة.


12/02/2009 12:01 آم إست.


عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، فإنه لا يحصل على أكثر جنسية من اللعب عارية. لا، أنا لا أشير إلى ما ترتديه (أو لا) عندما كنت جالسا أمام التداول الكمبيوتر الخاص بك (وهذا هو عملك وحده). أنا أتحدث عن خيارات عارية الكتابة.


في حين تغطي خيارات الكتابة ("تغطية" الخيار الخاص بك كتابة المخاطر من خلال امتلاك الأسهم الأساسية) هي استراتيجية المحافظة التي تقدم سوى جزء من الاستفادة من خيارات الكتابة، خيارات عارية الكتابة (خيارات بيع دون الأسهم تغطي موقفكم) يسمح لك لجني كل من الفوائد والربح المحتملة أن الكتابة الكتابة لهذا العرض. أنها لا تحصل على أكثر جنسية من ذلك، والناس!


في حين أن المكافآت المحتملة من كتابة خيارات عارية معلقة واحتمالات الفوز هي بقوة لصالحك، وهناك بعض المخاطر الكبيرة. في الواقع، هناك مخاطر غير محدودة عند كتابة المكالمات العارية، ومخاطر واسعة عند كتابة عارية يضع و [مدش]؛ والخطر من أن الأسهم الأساسية سوف تتحرك من خلال بكثير أو أقل من الخيارات سعر الإضراب.


ويخيف هذا الخطر المعلن عنه الكثير من المستثمرين بعيدا عن هذه الاستراتيجية، وقد خسر العديد من الكتاب العاريين القمصان (العفو عن العقاب). ولكن، على الرغم من أن الخطر هو حقيقي، وعادة ما يكون مبالغا فيه كثيرا، وإذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية أنا على وشك أن أشاطركم، سوف السيطرة على هذا الخطر وجني المكافآت أن هذه اللعبة لهذا العرض.


رقم واحد: تعيين نقطة الإنقاذ واستخدامها.


نقطة الإنقاذ هي السعر، أو النقطة في الاستراتيجية الخاصة بك، والتي كنت ترغب في شراء مواقع عارية من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. هذه هي النقطة التي سوف لدغة رصاصة إذا كانت الأمور لا تذهب في طريقك وهو العنصر الأكثر أهمية في استراتيجية كتابة الخيار عارية. يجب عليك استخدام هذا كضمان للحد من الخسائر الخاصة بك والتحكم في المخاطر الهائلة التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية.


ككاتب خيارات، لديك الحق في الذهاب إلى السوق في أي وقت وشراء خيارات عارية الخاص بك، وبالتالي الحد من جميع الخسائر المحتملة في المستقبل. تعيين نقطة الإنقاذ هو وسيلة لضمان أنك سوف تستخدم هذا الحق عندما يضرب السعر المعلمات التي قمت بتعيينها. أوصي بشدة باستخدام أمر وقف الخسارة، بدلا من التوقف العقلي. ومن الأفضل تعيين وقف الخسارة الخاص بك على أساس سعر السهم الأساسي، بدلا من سعر الخيار، حيث أن أسعار الخيارات أكثر انتظاما، وفي كثير من الحالات، قد تصبح مبالغة للغاية على الرغم من أن سعر السهم لم يتحرك وفقا لذلك .


الرقم الثاني: كتابة خيارات المكالمة العارية في الأسواق الدب؛ كتابة خيارات عارية وضع في أسواق الثور.


هذا السر من كتابة خيار عارية هو شرح الذات. لتحسين احتمال الفوز في هذه اللعبة، فمن الحكمة بكثير لكتابة المكالمات عندما أسعار الأسهم بشكل عام تتحرك إلى أسفل والكتابة يضع عندما أسعار الأسهم تتحرك صعودا.


هذه الاستراتيجية سوف تضع احتمالات لصالحك. ومع ذلك، كتابة خيارات المكالمة عارية في أسواق الثور يمكن أن تكون مربحة، كما يمكن كتابة عارية يضع في الأسواق الدب، بسبب الميزة الكامنة وراء الكاتب الخيار عارية يحمل. باتباع هذه القواعد، سوف تحسين احتمال الفوز في اللعبة وتقليل بعض المخاطر.


الرقم الثالث: لا تحافظ على الاتجاه.


سوف تكون أرباحك أكبر بكثير في اللعبة عارية خيار الكتابة إذا قمت بكتابة المكالمات عندما الأسهم الأساسية يتحرك نحو الأسفل والكتابة يضع عندما الأسهم الأساسية في اتجاه صعودي.


أفضل طريقة لعرض هذا النوع من السلوك السعر هو أن ننظر إلى الاتجاه الكامن وراء كل من الأسهم أوبتيونابل. لا تترك أبدا مخزون قوي صعودي، أو في وول ستريت بارلانس، "لا تحارب الشريط".


الرقم الرابع: حدد الأسهم مع انخفاض سعر التذبذب.


في حين أن الخيار المشتري دائما يطارد وينقر على الخيارات على الأسهم التي هي متقلبة للغاية، الكاتب الخيار يحب الأسهم التي لا تتحرك في أي مكان. يريد الأسهم التي تتحرك ببطء، وتلك التي تتحرك في نطاق ضيق، لأن الكاتب الخيار دائما لديه الوقت في العمل لصالحه.


وكلما تباطأ سعر السهم، زاد المال الذي يحققه. الخيارات مع المخزونات الكامنة بطيئة الحركة ستنخفض إلى الصفر قبل أن يصل السهم إلى نقطة الإنقاذ.


ولسوء الحظ، فإن الأسهم ذات أعلى التقلبات تحافظ على أعلى وأقساط أقساط من أجل كتابة الخيارات، وبالتالي يجب على الكاتب الخيار أن يحاول إيجاد خيارات ذات تقلبات منخفضة، وأقساط عالية في المقابل (قيم الوقت) عندما يكون ذلك ممكنا.


الكتابة العارية الكتابة، مع المخاطر الشديدة، يتطلب التنوع. يجب عليك الحفاظ على أربعة مواقف مختلفة على الأقل مع مخزونات أساسية مختلفة.


تذكر، واحدة من الأهداف العامة الخاصة بك هو البقاء في اللعبة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو تجنب الرهان كل ما تبذلونه من المال على حصان واحد. على الرغم من أن الاحتمالات هي بشكل كبير في صالحك، يمكن الخاسرين وضع لكم للخروج من اللعبة إذا كان كل ما لديك هو الرهان على هذا الموقف واحد.


وأخيرا، الحفاظ على مواقف صغيرة جدا في كل الأسهم بحيث الاستيلاء لا يسمر لكم مع خسارة مدمرة.


الرقم السادس: خيارات الكتابة التي هي على الأقل 15٪ من المال.


الخيارات الوحيدة التي يجب أن تنظر في كتابة المرشحين هي تلك التي ليس لها قيمة حقيقية (جوهرية)، والتي ليست في المال. استخدام فقط تلك الخيارات التي هي من أصل المال، والتي لديها فقط الوقت (خارجي) القيمة.


وعلاوة على ذلك، يجب عليك تحديد الخيارات التي هي بشكل كبير من المال، بحيث أنها سوف تتخذ خطوة قوية في الأسهم و [مدش]؛ وهي الخطوة التي عادة لن تحدث في فترة شهرين أو ثلاثة أشهر (انظر رقم سبعة) & مداش؛ للوصول إلى معلمات الإنقاذ.


هذه الخيارات من خارج المال لديها احتمال ضئيل من أي وقت مضى ممارسة، أو من أي وقت مضى وجود قيمة حقيقية، وهذا الاحتمال المنخفض هو ميزة قوية لكاتب خيارات عارية. وبعبارة أخرى، اختيار بيع الخيارات التي لديها أعلى احتمال تنتهي قبل أن سعر السهم قريبا من سعر الإضراب.


رقم سبعة: كتابة خيارات عارية مع لا أكثر من ثلاثة أشهر اليسار في حياتهم.


تذكر أنه عندما يقترب الخيار من انتهاء الصلاحية، يزداد معدل الاستهلاك عادة، خاصة في الشهر الماضي. وبالتالي، هذه هي الأوقات لكتابة خيارات عارية.


سوف تحصل على معدل أعلى من قسط في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الخيار من أي وقت آخر في حياتها. أقصر وقت قبل انتهاء الصلاحية، كان ذلك أفضل.


رقم ثمانية: خيارات الكتابة التي هي على الأقل 25٪ مبالغ فيها.


واحدة من أهم الأسرار لكتابة خيار عارية ناجحة هو أن يكتب فقط الخيارات التي مبالغ فيها من قبل السوق، أي الخيارات التي المشتري يدفع الكثير.


وهذا سيضيف التأمين إلى الربح المحتملة الخاصة بك، وهو مفتاح مهم للكتابة الناجحة. تأكد من أن الخيارات التي تخطط للكتابة هي 25٪ على الأقل عن القيمة العادلة.


الرقم التاسع: خيارات الكتابة مقابل سندات الخزينة.


عند كتابة الخيارات، يجب عليك وضع متطلبات الهامش. ويمكن أن يكون شرط الهامش في شكل نقد أو أوراق مالية. ويمكن أن يكون أيضا في شكل سندات الخزينة.


إذا كان شكل الأوراق المالية، يمكنك فقط استخدام قيمة القرض من الأوراق المالية. ومع ذلك، يتم التعامل مع سندات الخزينة تماما مثل النقدية، وهذا هو واحد من المزايا الرئيسية لاستخدامها.


سوف تولد أذون الخزانة من 2٪ إلى 10٪ سنويا، وهذا يتوقف على سوق المال، وهذا سوف يكون أرباحا إضافية لمحفظة الكتابة الخيار الخاص بك. ليس فقط سوف تولد الربح من الكتابة الخيار، ولكن أيضا سوف تولد العائد كل عام من فواتير الخزانة الخاصة بك. معظم بيوت الوساطة تضع أرصدة الائتمان الخاصة بك في السوق النقدية، لذلك سوف لا تزال كسب الفائدة إذا لم يكن لديك سندات الخزانة.


الرقم العاشر: الحفاظ على برنامج مراقبة الأسهم / الخيارات الصارمة.


مشاهدة الأسهم وأسعار الخيار مثل الصقور خلال فترات من الزمن الذي كنت عقد هذه الخيارات عارية المواقف. سوف كاتب الخيارات عارية المهنية إبقاء عن كثب على حركة السعر من الأسهم الأساسية، وسوف تغطي موقف، والخروج من منصب، أو شراء مرة أخرى موقف إذا كان هناك تغيير في اتجاه الأسهم الأساسية. وسوف يأخذ أيضا الأرباح في وقت مبكر عندما يتقلص الخيار في القيمة بسرعة بسبب تحرك سعر السهم مفيد. أو قد يتخذ إجراء عندما تصبح الخيارات أقل من قيمتها، وفقا لسعر السهم. وكلما قمت بإجراء برنامج المراقبة، كلما كان ذلك أفضل أرباحك، وأصغر الخسائر الخاصة بك.


وينبغي أن يتضمن برنامج الترصد هذا أيضا ميزة الكتابة المستمرة، التي وصفت أفضل وسيلة لإعادة استثمار الأموال إلى خيارات عارية جديدة كتابة المواقف كما يتم أخذ الأرباح. هذه العملية مشابهة لتضاعف الفائدة في حسابك المصرفي، باستثناء العودة هو أفضل بكثير! من خلال إعادة الاستثمار باستمرار في المواقف الجديدة وتحقيق الأرباح بنشاط عندما تتطور، والمحفظة الخاصة بك تنمو بمعدل أسرع بكثير مما هو ممكن إذا كنت تحتفظ ببرنامج ثابت من الانتظار حتى تنتهي الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


خيارات البيع.


خيارات البيع هي طريقة أخرى للاستفادة من تداول الخيارات. الفكرة الأساسية وراء خيار بيع استراتيجية هو أن نأمل أن الخيارات التي تباع تنتهي بلا قيمة بحيث يمكنك جيب الأقساط كأرباح.


أشياء يجب مراعاتها عند خيارات البيع.


مغطاة أو غير مكشوفة (عارية)


عندما يتعلق الأمر ببيع الخيارات، يمكن تغطية واحدة أو عارية. يتم تغطيتك عند بيع الخيارات إذا كان لديك موقف مقابل في الأصل الأساسي. إن التغطية أو العارية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صورة المخاطر / المكافأة الخاصة بالاستراتيجية التي ترغب في تنفيذها.


تقلب ضمني.


عند بيع الخيارات، ينبغي للمرء أن يحيط علما بالتقلب الضمني (إيف) من الأصل الأساسي. بشكل عام، عندما يكون الرابع مرتفع، ارتفعت أقساط وعندما التقلبات الضمنية منخفضة، أقساط تنخفض. لذلك كنت ترغب في بيع الخيارات عندما إيف عالية.


بيع خيارات الاتصال.


كتابة المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي على الأرجح الخيار الأكثر شهرة بيع استراتيجية. يتم تغطية المكالمة عندما تمتلك أيضا موقفا طويلا في الأساس. إذا كنت صاعدا بشكل طفيف على الكامنة، سوف تبيع مكالمة من خارج المال تغطيتها. وإلا، إذا كنت محايدا إلى الهبوطي إلى حد ما على الكامنة، فإن استراتيجية الدعوة المغطاة في المال ستكون أكثر ملاءمة.


كتابة المكالمات العارية.


بيع المكالمات العارية هي استراتيجية عالية المخاطر التي يمكن استخدامها عندما يكون المتداول الخيار هبوطي جدا على الكامنة. لاحظ أن الوسيط الخاص بك لن يسمح لك لبدء بيع المكالمات العارية حتى كنت قد اعتبرت أن تمتلك ما يكفي من المعرفة والخبرة التجارية والموارد المالية.


نسبة المكالمة الكتابة.


باستخدام مزيج من المكالمات المغطاة والمكالمات العارية، يمكن للمرء أيضا تنفيذ ما يعرف باسم كتابة دعوة نسبة. التاجر الذي ينفذ كتابة المكالمة نسبة ليست صعودية ولا هبوطية على الكامنة.


خيارات وضع البيع.


كتابة غطت يضع.


يتم تغطية وضع مكتوب عندما يكون لديك أيضا موقف قصير في الكامنة. وضع تغطية مغطاة له نفس العائد كما دعوة عارية ونادرا ما تستخدم لأن الكتابة المكتوبة عارية هي استراتيجية أفضل بكثير لعدد من الأسباب. أولا، إذا كان الأصل الأساسي هو المخزون، وغطاء وضع الكاتب يجب أن تدفع أرباحا على الأسهم قصيرة في حين أن كاتب المكالمة العارية لا تحتاج. ثانيا، خيارات البيع تبيع عموما لأقساط أعلى من الخيارات المتاحة. وأخيرا، فإن الاضطرار إلى اختصار والخيار في نفس الوقت يزيد أيضا من تكاليف العمولة لاستراتيجية الكتابة وضع تغطية.


بيع عارية يضع.


الكتابة مكتوبة يضع استراتيجية عالية المخاطر التي يمكن استخدامها عندما يكون المتداول الخيار صعودي جدا على الكامنة. بيع عارية يضع يمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة لشراء الأسهم بسعر مخفض. مرة أخرى، مثل جميع استراتيجيات الكتابة خيار عارية، حساب التداول الخاص بك يجب أن يتم تعيين مستوى تداول كاف بما فيه الكفاية من قبل وسيط الخاص بك قبل أن يسمح لك للتجارة يضع عارية.


نسبة وضع الكتابة.


باستخدام مجموعة من المغطاة وغير المكشوفة يضع، يمكن للمرء أيضا تنفيذ ما يعرف باسم نسبة وضع الكتابة. هذه الاستراتيجية لها نفس المخاطر / المكافأة كما كتابة الدعوة نسبة ولكن لنفس الأسباب التي يفضل استراتيجية الدعوة عارية على الكتابة وضع تغطية، ونسبة وضع الكتابة تعتبر أقل شأنا ونادرا ما تستخدم.


خيارات ينتشر.


من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد من نفس الفئة، مجموعة واسعة من الاستراتيجيات المعروفة باسم ينتشر يمكن إنشاء. وتتميز فروقات الأسعار بوجود إمكانات محدودة للربح مقترنة بمخاطر محدودة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التذبذب.


عندما يكون التقلب الضمني للخيار مرتفعا، يجب أن تحل استراتيجيات البيع محل استراتيجيات الشراء لأن الخيارات باهظة الثمن. نسبة الكتابة، وبيع المزيد من الخيارات من التي تم شراؤها، هي واحدة من هذه الاستراتيجية، واحدة من شأنها أن تستفيد من انخفاض إلى متوسط ​​مستويات التقلب الضمني. غير أن خطر الخسارة في السلع التجارية يمكن أن يكون كبيرا. ولذلك ينبغي للمستثمرين أن يدرسوا بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسبا لهم أم لا. تناقش هذه المقالة كيفية تحديد الظروف المناسبة لهذا النوع من الاستراتيجية، وكيفية إعداد هذا النوع من التجارة لأكبر إمكانية للنجاح.


العثور على الأسواق لنسبة الكتابة.


ويعني التقلب الضمني العالي أن الخيارات باهظة التكلفة من حيث المستويات المتوسطة التاريخية. ولأن الخيار ينطوي على تقلب في نهاية المطاف يعود إلى متوسطه التاريخي (الرجوع إلى المتوسط)، فإنه من المنطقي للحصول على قصيرة هذا التقلب عالية عندما يكون في هذه المستويات المتطرفة (أي، المئة المئة). ويستند هذا الترتيب المئوي على ست سنوات من البيانات الضمنية المتقلبة، لذلك 31.6٪ هي، بالتالي، على مستوى 99٪ من أعلى ارتفاع وصلت خلال السنوات الست الماضية. ويبين الشكل 2 إحصاءات القمح الآجلة (الخط الصلب) والتقلب الضمني (الخط المكسور) من أيلول / سبتمبر 1999 إلى الوقت الحاضر.


كما ترون، فإن مستوى 30٪ هو نقطة متطرفة، وصلت مرة واحدة فقط خلال الفترة (أبريل / مايو 2000). وعلى الرغم من عدم إظهاره هنا، فإن متوسط ​​مستوى التقلب الضمني على مدى السنوات الست السابقة هو 22.2٪، ومستوى التقلب التاريخي الإحصائي للفترة نفسها هو 20.3٪. ولذلك، مع متوسط ​​التقلبات الضمنية بنسبة 31.6٪، لدينا الربح المحتمل من العودة إلى مستوى متوسط ​​ست سنوات من 22.2٪.


الشكل 1: مسح خيارات العقود الآجلة مع أعلى التقلبات الضمنية. تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


الشرط الأول ثم هو إيجاد أسواق الخيارات الشاملة مع التقلبات الضمنية العالية، والتي لدينا هنا مع خيارات القمح الآجلة مارس. بعد ذلك، نحن بحاجة إلى ضربات الخيار الفردية لديهم الانحراف تقلب ضمنية. السلع الزراعية، مثل خيارات القمح، وعادة ما تطور ما يسمى "إلى الأمام التقلب الضمني التقلب".


من قبل الانحراف إلى الأمام، ونحن نعني أن التقلب الضمني من الخيارات يزيد كما كنت تتحرك أعلى حتى سلسلة الإضراب السعر. هذا النوع من الانحراف يعمل بشكل جيد مع استراتيجيات الكتابة نسبة لأننا نبيع ارتفاع أسعار المكالمة سعر الإضراب في عدد أكبر من العقود الآجلة طويلة (أو المكالمات الطويلة إذا كانت نسبة انتشار)، والتي هي تلك مع التقلبات الضمنية أعلى بسبب الانحراف إلى الأمام .


ارتفاع التقلبات الضمنية يعني أننا يمكن أن نجمع مبالغ أكبر من علاوة الخيار؛ وعلاوة على ذلك، هذا الانحراف يعمل بشكل جيد عندما كنت شراء مكالمة خارج المال فقط وبيع عدد أكبر من عميق من خارج المال المكالمات (انتشار نسبة). إن الانحراف الأمامي يعمل بشكل جيد لأنه يمنحك ميزة التسعير: إنك تشتري الخيارات الأقل تكلفة نسبيا وتبيع الخيارات الأكثر تكلفة نسبيا. (تذكر، مع وجود انحراف إلى الأمام، فإن التقلبات الضمنية ترتفع كلما تحركت أعلى سلسلة سعر الإضراب.)


الشكل 2 - العقود الآجلة للقمح مارس ضمنية والرسم البياني التقلبات الإحصائية.


تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


من خلال النظر في خيارات القمح مارس في الشكل 3، يمكننا أن نرى أن لديهم انحراف تقلب واضح، مع ارتفاع تقلب ضمني من 24.6٪ إلى 36٪ مع ارتفاع الإضرابات (الذهاب من 310 إلى 480). على سبيل المثال، فإن سعر الاستدعاء سعر الإغلاق 460 (واحد ونحن سوف يكون بيع) ينطوي ضمنا تقلب 34.6٪، وهو أعلى بكثير من انخفاض الاضطراب تقلبات ضمنية. كما أن سعر الإضراب 460 ينطوي على تقلبات ضمنية أعلى من التقلب المتوسط ​​لجميع الإضرابات، والتي، كما ذكرنا أعلاه، هو 31.6٪.


الشكل 3: سلسلة خيارات القمح الآجلة لشهر مارس والتقلبات الضمنية. البيانات المستمدة باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


ويتطلب البحث عن األسواق لتطبيق استراتيجية نسبة الكتابة خطوتين:) 1 (فحص األسواق ذات التقلبات الضمنية) أقل من 90 في المائة (، و) 2 (فحص األسعار الفردية للتقلبات الضمنية لتحديد ما إذا كان هناك انحراف إلى األمام.


بناء لدينا نسبة القمح مارس الكتابة.


نلقي نظرة على الشكل 4: في حالة ارتفاع العقود الآجلة بينما كنا في هذه التجارة، فإن النقطة الصاعدة التعادل ستكون 490.5 (حيث تمر مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة فوق سعر العقود الآجلة تحت الخط الأفقي المتقطع المتقطع). هذا يعطينا الكثير من غرفة التنفس يجب أن يكون لدينا اختراق أعلى. من خلال النظر إلى الوراء في الشكل 2، يمكننا أن نرى أن العقود القمح الآجلة مارس (المخطط الشريطي المظللة) يمكن أن ينظر وراء المؤامرات تقلب، والتي تظهر ارتفاع سبتمبر (9 سبتمبر 2002) من 440. من أجل توفير بعض المخزن المؤقت ، ضع نقاط التعادل فوق المستويات المرتفعة التي وصل إليها العقد الآجل. في هذا المثال، لدينا التعادل عند 50.5 نقطة فوق 440، وهي أعلى مستوياتها الأخيرة. غير أن الاختراق الرئيسي في الحجم الكبير ينبغي أن يكون إشارة لإجراء تعديل أو حتى لإغلاق الصفقة تماما، خاصة إذا تحركنا بسرعة كبيرة جدا.


في الوقت نفسه، فإن التعادل هو عند 338.5 (حيث تكون مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة تحت السعر الآجل أقل من خط الأفق المتقطع المتقطع)، وهي النقطة التي يتم فيها إجراء المكالمات القصيرة في الصفقة التجارية التي تغطي الخسائر على العقود الآجلة الطويلة . إذا ما واصلنا التحرك نحو الأسفل، فمن الممكن أن نعيد شراء مكالماتنا ونسخ مكالمات إضافية أقل مقابل المزيد من الأقساط، مما يسمح بتحريك نقطة التعادل الهبوطي الأدنى. ونحن يمكن شراء أقصر-- الأجل وضعت للحماية.


الشكل 4 - خلق باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات. هذا المثال يستبعد العمولات والرسوم، والتي يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط.


وأخيرا، فإن هذه الصفقة، استنادا إلى الأسعار المتخذة 14 أكتوبر 2002، تنتهي في 22 فبراير 2003. أقصى احتمال للربح هو 6،078 $ (ناقص أي عمولات أو رسوم). كما هو مبين في الشكل (4)، فإن الحد الأقصى للربح سيكون عند سعر الإضراب البالغ 460، حيث تكون محاور الربح / الخسارة أقل. إذا كان السوق في الانخفاض عند انتهاء الصلاحية، كل سنت دون التعادل الخاص بك من 430 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 50 $. وسيكون الهامش الأولي لهذه التجارة حوالي 600 دولار، ولكن يمكن أن يتغير مع تحركات العقود الآجلة الكامنة.


وبما أننا نبيع تقلبات ضمنية عالية مع نسبة الكتابة (وبالتالي فهي قصيرة فيغا وطويلة ثيتا)، فإننا يمكن أن يكون لها ربح حتى لو كانت العقود الآجلة الكامنة ثابتة، والتي، في الواقع، غالبا ما يكون السيناريو الأفضل. بالنسبة لكتابة نسبة المكالمة، ومع ذلك، فإن التحرك الصعودي معتدل عموما سوف تعطيك أفضل ربح. ومع بقاء العقود الآجلة الأساسية ثابتة وعودة التقلبات الضمنية إلى المتوسط ​​التاريخي جنبا إلى جنب مع انحطاط القيمة الزمنية، لدينا القدرة على الربح حتى قبل وصول تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك فمن الممكن إقفال التجارة مبكرا والحصول على أرباح جزئية يمكن أن تفرغ رأس المال من أجل تجارة أخرى.


توضح هذه المقالة المتطلبات الأساسية التي يجب أن يفي بها السوق لنقدم لك أرباحا محتملة إذا كنت تستخدم استراتيجية كتابة النسبة. وأفضل الظروف هي التقلبات الضمنية المرتفعة (أعلى بكثير من المتوسط ​​التاريخي) وأسعار الخيارات مع انحراف متقلب للأمام. لقد قمنا ببيع خيارات استدعاء الإضراب العالي بعدد أكبر من عقود العقود الآجلة الأساسية التي اشتريناها (نسبة 5 × 1). وقد أدى ذلك إلى الحصول على ائتمان (قسط تم تحصيله)، والذي سنحتفظ به كربح إذا بقيت العقود الآجلة ضمن نقاط التعادل. العقود الآجلة الأساسية يجب أن يكون محايدا للتحيز الصاعد، ولكن قد يتطلب الكثير من الصعود تعديلات أو إغلاق الصفقة لتقليل الخسائر المحتملة.


الصفحة غير موجودة.


وقد تم نقل الصفحة المطلوبة التي تبحث عنها أو لم تعد متوفرة. لقد وجهناك إلى صفحتنا الرئيسية حتى تتمكن من متابعة تصفح الموقع.


استراتيجيات كتابة الخيارات في إطار تقلب منخفض.


بقلم جاسون هسو دونالد X. نيل رو.


إن هدف المؤلفين في إجراء البحوث التي يصفونها في هذه الورقة هو تحديد ما إذا كانت إستراتيجية التقلب المنخفض القائمة على الشراء أو الكتابة أو الكتابة المكتوبة المكتوبة، فإن الاستراتيجيات لها خصائص مخاطر مختلفة بما فيه الكفاية من استراتيجيات التقلبات المنخفضة في المخزون فقط. وهذه هي الحالة الأولى التي تنظر فيها دراسة استثمارية منخفضة التذبذب إلى استراتيجيات الشراء والكتابة.


ويقارن هو و هسو و رو بين الأداء و مؤشرات العائد على المخاطر لثلاثة إستراتيجيات شراء و شراء بالمالية مع عودة شراء مؤشر S & P 500 على مدى 17 عاما من فبراير 1996 إلى ديسمبر 2018. هذه الفترة تشمل مجموعة متنوعة من بيئات السوق. يتم إجراء التحليلات باستخدام كل من بيانات صافي المعاملات الإجمالية والصافية. استراتيجيات المكالمة المغطاة التي تم تحليلها هي 1) ثلاثة أشهر إلى تاريخ الاستحقاق الشهري (3mo-1mo). 2) إعادة التوازن شهريا لمدة شهر واحد (1mo-1mo)؛ و 3) ثلاثة أشهر إلى استحقاق فصلية إعادة التوازن (3mo-3mo).


وغالبا ما يعزى الشذوذ المنخفض التقلب المدعوم تجريبيا إلى فرضيتين للتمويل السلوكي. الأول هو تفضيل المستثمرين للمقامرة مثل اليانصيب. ويشير هذا التفسير إلى ميل الأفراد إلى التكهن في المخزونات ذات التقلبات العالية، ولا سيما تلك التي تتسم بانحراف إيجابي كبير. والثاني هو أن المستثمرين الذين يواجهون قيود الاقتراض يختارون أسهم بيتا عالية كوسيلة لزيادة صورة المخاطر والعائد على محافظهم. وفي كلتا الحالتين، يرتفع الطلب على الأسهم ذات الحجم الكبير مقارنة بالطلب على الأسهم المنخفضة الحجم، مما يخلق فرصة لشراء أسهم منخفضة الحجم بأسعار مغرية. ويبدو أن الحدس نفسه ينطبق على الخيارات أيضا. وغالبا ما يتم شراء خيارات المكالمة من قبل المضاربين لرفع رهانهم وتقديم عائد إيجابي جدا. وهذا يشير إلى أن اثنين من استراتيجيات منخفضة التقلب منخفضة بشكل مميز يمكن في الواقع أن تكون مرتبطة نفس التحيز السلوكي.


إستراتيجية المكالمة المغطاة التي تشكل أساس الدراسة هي استثمار طويل في مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدي الذي تباع به خيارات استدعاء S & أمب؛ P 500. يتم إنشاء هذا على غرار مؤشر بكسم على بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي). البيانات من قاعدة بيانات أوبويتمتريكس كبوي. يتم دراسة الخيارات على النمط الأوروبي، وتستخدم خمس ضربات مختلفة: من 5٪ في المال إلى 5٪ من المال بنسبة 2.5٪ الزيادات.


وجد المؤلفون أن استراتيجية الشراء والكتابة 3mo-1mo تفوقت على اثنين من استراتيجيات الشراء والكتابة الأخرى على أساس تعديل المخاطر مع نسبة شارب من 0.57 مقابل 0.30 لاستراتيجية 1mo-1mo و 0.18 لاستراتيجية 3mo-3mo. نسبة شارب من S & P 500 خلال نفس الفترة هي 0.13. وكان الإسهام في تفوق أداء استراتيجية 3mo-1m هو توافر الخيار الطويل الأجل وزيادة السيولة فضلا عن زيادة الدخل المتميز من إعادة التوازن الأكثر تواترا، مما أدى إلى وضع وسادة لاستيعاب عمليات السحب الكبيرة. تفوقت استراتيجية 1mo-1mo على استراتيجية 3mo-3mo، لأن إعادة التوازن نسبيا أكثر (شهر واحد مقابل ثلاثة أشهر) ولدت إيرادات أعلى قسط.


خلال فترة الدراسة، أدت الضربات الخمس المختلفة لاستراتيجية الشراء والكتابة 3mo-1mo إلى نسب شارب تتراوح من 0.40 إلى 0.65. وقد أدت الاستراتيجيات الثلاثة المنخفضة ذات الحجم المنخفض (التباين الأدنى، والتقلب المنخفض، وانخفاض بيتا) إلى نسب شارب تتراوح بين 0.53 إلى 0.58. كانت استراتيجيات الشراء والكتابة، مثل الاستراتيجيات ذات الحجم المنخفض، أقل تقلبا من مؤشر S & P 500، حيث بلغ متوسط ​​الانحرافات المعيارية 9٪ و 12٪ على التوالي، مقارنة بالانحراف المعياري القياسي البالغ 16٪.


إن نسب شارب المرتفعة لاستراتيجيات الشراء والكتابة ليست فقط نتيجة لتقلبات أقل، بل أيضا لارتفاع العائد على المدى الطويل. ولكل من استراتيجيات األسهم ذات المستوى المنخفض واستراتيجيات الشراء والكتابة عوائد مركبة أعلى من مؤشر S & أمب؛ P 500. ويستفيد كال النوعين من االستراتيجيات من تخفيضات قصوى أقل) متوسط ​​-25٪ و -36٪ على التوالي، مقابل -52٪ (، (12٪ و 13٪ على التوالي، مقابل 17٪ تقريبا) مقارنة بالمؤشر المعياري. لأن الانهيارات سوق الدب هي أكثر تواترا من الأسواق الثور مستعرة، وحماية الجانب السلبي هو قيمة حقيقية إضافة من حيث عودة مجمع على المدى الطويل.


وتبين المقارنة بين استراتيجيات الأسهم منخفضة الحجم مع استراتيجيات الشراء والكتابة أن التقلب الأدنى لهذا الأخير، والحد الأدنى من العائدات الشهرية الدنيا، وانخفاض الحد الأقصى من أزواج السحب مع ارتفاع الانحراف السلبي، والتي تراوحت من -0.80 إلى -1.05. وكان الانحراف السلبي مدفوعا أكثر من ذيل إيجابي أقل من ذيل طويل طويل. وتراوح الانحراف السلبي لأسهم الأسهم المنخفضة من -0.47 إلى -0.80، وهو ما يقارن مع مؤشر S & P 500 عند -0.76.


ويجد المؤلفون أن الأداء المعدل لمخاطر الشراء والكتابة قد اكتسب من مزيج من علاوة الانحراف، ودفعت لكتاب الخيار لتولي مخاطر الذيل من الخسارة المحتملة غير المحدودة، وتقليل التقلب من التحوط من شراء - حفاظ على التعرض بيتا الأمن. على نحو فعال، وكتاب الدعوة مغطاة يبيعون الخيارات التي تميل إيجابيا الأوراق المالية "اليانصيب" إلى المضاربين في السوق.


ولمقارنة أداء استراتيجية الشراء والكتابة والاستراتيجيات ذات الحجم المنخفض، يستخدم المؤلفون نموذجا مكونا من أربعة عوامل فاما-فرينش-كارهارت (فك-4)، مضيفا عامل الرهان مقابل بيتا (باب) ومدته . في هذا التحليل، أنتجت إستراتيجية 3mo-1mo ألفا معدلة اقتصاديا وذات دلالة إحصائية من 3.42٪ خلال فترة الدراسة (فبراير 1996-ديسمبر 2018). إن استراتيجيات كتابة الخيارات، على عكس الاستراتيجيات ذات الحجم المنخفض، لا يتم تحميلها على عوامل باب أو القيمة، مما يشير إلى أن استراتيجيات الشراء والكتابة والاستراتيجيات المنخفضة الحجم يمكن مزجها معا للحصول على فوائد تنويع ذات مغزى للمستثمرين الذين يسعون إلى تقلب منخفض محاليل.


ويأتي تحليل الإسناد خطوة أخرى إلى الأمام من خلال قسمة عودة محفظة المكالمة المغطاة إلى أربع فئات هي: مخاطر السوق (عائد 500 درهم وعائد الدلتا)، ومخاطر اليانصيب (عائد ثيتا وغاما)، وخطر التقلبات السابقة (عودة فيغا) ومخاطر الخيارات الأخرى. كما تدعم نتائج هذا التحليل النتائج السابقة لبيان المخاطر والعائدات بما يتفق مع فرضية طلب المستثمرين على المقامرة الشبيهة باليانصيب.


والأخبار المشجعة للمستثمرين ذوي التقلبات المنخفضة هي أن استراتيجيات الشراء والكتابة توفر مصدرا غير مترابط للعائد إضافة إلى تنويع المخاطر إلى محافظهم. ليس فقط تغطية تغطية المكالمة (وخاصة استراتيجية 3mo-1mo) كسب عائد أعلى مقابل محفظة شراء وشراء مؤشر، لكنه يستفيد من انخفاض تقلبات من المؤشر. ويعود التحسن في العائد إلى أقساط الانحراف التي يتلقاها كاتب الخيار مقابل افتراض مخاطر ذيل سلبي كبير، وهو ما يمثل فرضية تفضيلية لليانصيب، وهو على الأرجح أساس من الشذوذ المنخفض التقلب.


تلخيصها كاي جيتلي، كفا.


العلامات المميزة.


كيفية الاستثمار.


تعرف على المزيد حول المؤلف.


الكوكيز تنويه.


المحتوى المقدم على هذا الموقع هو فقط المعلوماتية وليس المشورة في مجال الاستثمار أو أي عرض أو بيع أي استثمارات. أي استخدام لهذا المحتوى يخضع لدليل قبول المستخدم لكافة الإفصاحات القانونية الهامة، وإخلاء المسؤولية، وشروط الاستخدام والأحكام الموجودة في ريزارتش أفيلياتس / en_us / أبوت-أوس / legal. html، بما في ذلك الإفراج الكامل للمستخدم عن المسؤولية عن أي استخدام المحتوى، والتي قد تحتوي على عدم دقة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين أدائه، وتتبع الاستخدام، وتحسين تجربة المستخدم. إن استمرار استخدامك لهذا الموقع بمثابة موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات البحث. لمزيد من المعلومات عن ملفات تعريف الارتباط أو استخدام الموقع بدون ملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على بيان سياسة ملفات تعريف الارتباط في هتبس: //researchaffiliates/en_us/about-us/cookies-policy. html.


تنصل.


أنت الآن تترك الموقع الإلكتروني للأبحاث، ليك. وقد يحتوي الرابط التالي على معلومات تتعلق بالاستثمارات أو المنتجات أو غيرها من المعلومات. الشركات التابعة للأبحاث، ليك ليست مسؤولة عن دقة أو اكتمال المعلومات على المواقع غير التابعة لها ولا تقدم أي تمثيل بشأن استصواب الاستثمار في أي صندوق استثمار أو غيرها من المنتجات أو المركبات الاستثمارية. الأهم من ذلك، لا يتم تعويض الشركات التابعة البحوث، ليك لربط لك إلى أي موقع غير التابعة وبدلا من ذلك يتم تعويض فقط مع رسوم على أساس الأصول في القدرات المحدودة إما مرخص الملكية الفكرية أو مستشار فرعي لمستشار الاستثمار. وقد تم إنتاج المواد المتاحة على المواقع غير التابعة لها من قبل الكيانات التي لا تنتمي إلى الشركات التابعة البحوث، ليك. لا تعني أوصاف أو مراجع أو روابط إلى منتجات أو منشورات داخل أي موقع ويب مرتبط غير تابع موافقة أو توصية من هذا المنتج أو النشر من قبل أريبارتش أفيلياتس، ليك. أي آراء أو توصيات من المواقع غير التابعة هي فقط تلك من مقدمي مستقل وليس آراء أو توصيات الشركات التابعة البحوث، ليك، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو أخطاء. هذه المعلومات ليست عرضا للشراء أو التنازل لبيع أي منتج أمني أو استثمار. مثل هذا العرض أو التعميم يتم فقط من قبل المنتج أو الأوراق المالية من قبل المستثمرين أو رعاة من خلال نشرة الاكتتاب أو تقديم وثائق أخرى.

No comments:

Post a Comment