Wednesday 7 March 2018

أعلى خيارات الأسهم لشراء


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


7 من أفضل الأسهم للشراء لعام 2018.


أفضل الأسهم لشراء 2018 تتراوح من أسماء الأسر إلى فرص النمو المرتفع والمدفوعات.


بقلم جون ديفاين، كاتب الموظفين | 16 نوفمبر 2017، الساعة 10:56 صباحا


أفضل 7 أسهم لشراء 2018.


سوق الثور الذي بدأ في مارس 2009، إذا سارت الامور بشكل جيد، وسرعان ما يتحول 9. وفي أسواق الثور الشيخوخة، يمكن أن يكون صعبا (ولكن ليس مستحيلا) للعثور على الأوراق المالية بأقل من قيمتها. وول ستريت تقدم دائما فرصة، وكل من سبعة أفضل الأسهم لشراء 2018 تقديم عوائد محتملة مثيرة للإعجاب. وتشجع الخلفية الاقتصادية دخول السنة الجديدة، مع نمو مطرد للوظائف، وثقة الأعمال، وانخفاض البطالة، وزخم أرباح الشركات القوية، مما يرسم صورة وردية. وتتراوح الشركات التالية بين الكبيرة والصغيرة كاب، تمتد الصناعات المختلفة، وتقدم مزيج من النمو والقيمة. معا، هذه السلة من أفضل الأسهم لشراء 2018 يجب أن يتفوق على السوق.


فاسيبوك (فب)


(آدم بيري / جيتي إيماجيس)


سميت واحدة من سبعة أفضل الأسهم الأمريكية الأخبار لشراء العام الماضي، الفيسبوك هو اسم تكرار الوحيد في 2018 قائمة الشراء. الفيسبوك والأبجدية (غوغ، غوغل) شكلت أساسا الاحتكار الثنائي في صناعة مربحة للغاية وسريعة النمو: الإعلان الرقمي. ويواصل مستخدمو فيسبوك البالغ عددهم 2 مليار مستخدم زيادة المبيعات السريعة ونمو الأرباح بمعدل أسرع بكثير مما تتمتع به شركة غوغل، إلا أنهما يتقاسمان معدلات مماثلة من حيث السعر إلى الأرباح أعلى بكثير من 25 عاما. وبالنظر إلى هذا الاختيار، فاستخدم المزارع الأسرع: فب المتوقع لتنمو بنسبة 33 في المئة في عام 2018 إلى غوغل 19 في المئة.


العملاء بانكورب (كوبي)


لا يمكن أن يكون هذا الرصيد الصغير من البنوك أكثر اختلافا عن الفيسبوك، فضلا عن حقيقة أن كل من أفضل الأسهم 2018 لشراء. اسمه الحقيقي تحت رادار مع تقييم حوالي 800 مليون $، وتخطط كوبي لتدوير بانكموبيل، قسم المصرفية الرقمية التي تلبي طلاب الجامعات و دون المستوى. يجب أن يتم إغلاق الصفقة قبل منتصف 2018، وسيحصل المساهمون على 3.57 دولار للسهم الواحد من الأسهم. وبافتراض أن مضاعفة الأرباح السعرية البالغة 13 في عام 2018 قد بلغت أرباحا للسهم الواحد قدرها 2.63 دولار أمريكي، إضافة إلى 3.57 دولار أمريكي للسهم الواحد، فقد يمكن تقدير قيمة كوبي بشكل معقول عند 37.76 دولار للسهم الواحد بحلول نهاية عام 2018، أي بزيادة نسبتها 40 في المئة.


ستور كابيتال Corp. (ستور)


منذ عام 2000، ارتفعت أسهم بيركشاير هاثاواي (BRK. A، BRK. B)، الشركة القابضة الشهيرة وارن بافيت، 394 في المئة، والتخلي عن ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500. الرجل العجوز لا يزال حصل عليه. وفي منتصف عام 2018، اشترت بيركشاير حصة قدرها 9.8 في المئة في ستور كابيتال، وهي شركة استثمارية عقارية تركز على شراء وإدارة العقارات العقارية المستأجرة من فئة واحدة (الحصول عليها؟ ستور؟) مثل المطاعم ودور السينما ومراكز تعليم الطفولة . مع أكثر من 99 في المئة شغل، محفظة متنوعة على نطاق واسع يضم 382 المستأجرين و 102 الصناعات، 4.7 في المئة أرباح ودعم من أوراكل أوماها، ستور هي واحدة من أفضل الأسهم لشراء لعام 2018.


مجموعة علي بابا القابضة (بابا)


(شينخوا / وانغ دينغشانغ عبر جيتي إيماجيس)


تضاعفت أسهم بابا على مدى عام 2017، ولكن ليس هناك قاعدة وضع سقف على المسيرات، وعلي بابا لا يزال يستحق واحد. ببساطة، بابا هو يونيكورن. وهي الشركة الوحيدة التي تزيد قيمتها عن 60 مليار دولار، وهي زيادة الإيرادات بنسبة 50 في المائة سنويا خلال السنوات الخمس الماضية. وسرعان ما تسارع نمو الإيرادات في الربع الثالث، ليصل إلى 61 في المئة في أعقاب نمو الحوسبة السحابية بنسبة 99 في المئة. أمازون (أمزن) في عام 2009 كان عن نفس الإيرادات التي فعلت بابا في عام 2018 (24 مليار $). وفي عام 2018، قفزت إيرادات "ام زن" بنسبة 40٪ في عام 2017، وتيرة الإيرادات بابا للنمو 53 في المئة. النمو مثل هذا لا يأتي في كل يوم.


ريانير هولدنجز بلك (أدر) (رياي)


(باسكال بافاني / أف / جيتي الصور)


وتواصل شركة الطيران رايان إير الأكثر تكرارا في أوروبا السيطرة على السماء وتتوقع أن تحقق أرباحا قياسية قياسية في السنة المالية 2018 على الرغم من النقص التجريبي الذي تسبب في إلغاء الناقل 20،000 رحلة. ويتوقع المحللون أن تستمر الأعمال التجارية في التحسن خلال السنة المالية 2019 أيضا، حيث تواصل شركة طيران الميزانية توسيع قاعدة عملائها إلى ما يتجاوز 129 مليونا. ثلاثة من منافسيها - طيران برلين، أليتاليا والعاهل - ذهبت معسرة في عام 2017، مما يساعد على وضع الضغط التصاعدي على الأسعار. مع رياي التداول في التراب رخيصة P / E و بيج مضاعفات، فمن المنطقي لامتلاك هذا المشغل السلس الذي مزايا التكلفة يعطيها ميزة تنافسية قوية. لهذه الأسباب، ريانير هي واحدة من أفضل الأسهم لشراء لعام 2018.


شركات المسافرين (ترف)


التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمين على السيارات أثبتت المسافرين مرونتها المرموقة في عام 2017، وهي سنة من الجحيم لشركات التأمين. في حين أن أداء ترف أداء أقل من السوق في أواخر عام 2017، إلا أنها ظلت مربحة في الربع الثالث، وهي الفترة التي عصفت فيها عاصفتان قويتان تاريخيا - إعصار هارفي وإعصار إيرما - دمرت الولايات المتحدة القارية إن حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا في الربع الرابع سوف تضر أيضا بالأرباح، ولكن بعد تقييم الخسائر، قررت ترف لاستئناف إعادة شراء الأسهم. وغني عن القول، إذا كان الطقس في عام 2018 أسوأ من 2017، قد يواجه المواطنون مشاكل أكبر في أيديهم. تدفع ترف توزيعات أرباح بنسبة 2.1٪، وتستفيد عندما ترتفع الأسعار.


دلفي أوتوموتيف بلك (دلف)


(بيل بوجليانو / جيتي إيماجيس)


أخيرا وليس آخرا، دلف هي واحدة من أفضل الأسهم لشراء لعام 2018، ويضم ملف تعريف المخاطر مكافأة مقنعة. ولدى الشركة قسمين رئيسيين: أحدهما يركز على المحركات الكهربائية والآخر على السيارات ذاتية القيادة والمتصلة، والسيارات الكهربائية. هناك دائما خطر من المبالغة في التقدير، ولكن في 20 مرة الأرباح، يبدو خطر الجانب السلبي من المرجح المتوسط. الاتجاه الصاعد غير متماثل، على الرغم من ذلك، لأن دلفي تدور من قسم توليد القوة المنخفضة النمو، وترك شركة - ليتم تسميته أبتيف والتجارة تحت رمز أبتف - تركز على أكثر سخونة بالسيارة ذاتية القيادة الفضاء. غالبا ما يتفوق هذا العرض على السوق، وهذا أمر منطقي.


تبحث عن نصائح الاستثمار؟


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،


تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.


مقالات مقترحة.


8 الأسهم الطبية الحصول على فحص نهاية العام.


هذه الأسهم الثمانية تعكس ثروات قطاع معظمها مناسبا.


7 صناديق المؤشرات المتداولة الصغيرة لشراء الآن.


الأسهم الصغيرة لديها الكثير من إمكانات النمو.


متى يمكن شراء اي فون 8؟


يحتاج المستثمرون أبل دورة مثيرة للإعجاب فون 8.


لماذا الأمازون (أمزن) يجب أن الأسهم الانقسام مرة أخرى.


وقد فعلت الأمازون ذلك ثلاث مرات من قبل. مع وجود أسهم فوق 900 دولار، فإن الوقت قد حان.


ما هي الاستثمارات البديلة وماذا يمكن أن تقدم؟


من صناديق التحوط إلى كريبتوكيرنسيز، الاستثمارات البديلة هي الكثير مثيرة. فقط العقل المخاطر.


العبودية: المستثمرون يفقدون حقوقهم.


وأصبحت األسهم المزدوجة وحتى األسهم غير المصوتة أكثر شيوعا. هذه مشكلة.


تويتر إنك الأرباح (توتر) هي الاكتئاب فقط.


حاول تويتر مرة أخرى تحقيق النمو حيث يحسب في الربع الثاني.


الأسبوع المقبل أمر حاسم لشركة تسلا (تسلا)


سوف تيسلا نموذج 3 الحدث والربع الثاني من تقرير الأرباح توفر المعلومات الرئيسية للمستثمرين.


سهم الفيسبوك يسحق التوقعات.


الفيسبوك أعلى من 2 مليار مستخدم والأسهم يضرب أعلى مستوى في كل وقت.


المستثمرون متشككون لشركة فورد للسيارات (F) بعد فوز الأرباح.


لم تتحقق أرباح فورد ودخل الإيرادات لم يغير عقل السوق.


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.


أهم الأعمار لتخطيط التقاعد.


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 50.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 59 ½


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 65.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 66.


الأعمار الأكثر أهمية للتقاعد التقاعد: العمر 70 ½


البحث عن أفضل الأسهم.


هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


أفضل 10 مخزونات لشراء لبقية عام 2017.


نحن في منتصف الطريق من العام - الوقت لإعادة تقييم وإعادة تجميع.


بواسطة جيمس بروملي، إنفستوربليس الكاتب ميزة.


نحن في منتصف الطريق حتى عام 2017، وحتى الآن، جيد جدا. وقد سارت جميع مؤشرات السوق الرئيسية في طريقها إلى منطقة قياسية في الأسابيع القليلة الماضية، وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 9٪ تقريبا منذ نهاية عام 2018. وهذا قبل بكثير من حيث سيكون عادة في هذا نقطة في السنة، وانها يقودها 60٪، 70٪ و 80٪ العروض من قبل مؤشر أفضل الأسهم.


لا يمكن للمستثمرين الذهاب إلى الطيار الآلي، على الرغم من & هيليب؛ خاصة بالنظر إلى أن معظم الأسهم تدفع حدود التقييم الخاصة بها. الآن أكثر من المعتاد، وسوف تدفع لتكون من الصعب إرضاءه.


مع ذلك كخلفية، وهنا & رسكو؛ s المتهدمة من 10 من أفضل الأسهم لشراء للنصف الأخير من عام 2017. بعض من هذه الأسهم حصل على بقعة على القائمة لأسباب فنية، في حين أن البعض الآخر مساومات أساسية. ولا يزال البعض الآخر يتجه نحو نمو هائل.


في جميع الحالات 10، على الرغم من، هناك شيء المعلقة التي تجعل هذه الأسهم أفضل من معظم الأسماء الأخرى للاختيار من بينها.


في أي أمر معين و هيليب؛


أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: تكسترون (تكست)


عندما يفكر المستثمرون في مخزون الطيران والدفاع، شركات مثل تكسترون Inc. (نيس: تكست) عموما لا & رسكو؛ ر يتبادر إلى الذهن. مع سقف السوق من 12 مليار $ فقط، تكست فقط دوسن و رسكو؛ ر تحويل العديد من رؤساء.


هذا لا يعني أنه لا يستحق الامتلاك. في الواقع، هنا في منتصف عام 2017، تكسترون جوهرة خفية في عالم الدفاع.


تكسترون ليس فقط الاسم وراء طائرات الهليكوبتر بيل، لكنه أيضا صاحب طائرة سيسنا و بيتش كرافت. أكثر أهمية في ضوء الحرب المكررة على الإرهاب والأنظمة الأكثر عدوانية على الرغم من أن تكسترون يجعل الطائرات بدون طيار (الجوي والبحري)، والمركبات العسكرية المدرعة، وأنظمة الحرب الإلكترونية وأكثر من ذلك.


والكثير من ذلك هو الأشياء التي لا تفكر فيها & مداش؛ ونادرا ما ترى & مداش؛ ولكن كل شيء مهم في دعم مبادرات الدفاع القوية التي يبدو الرئيس دونالد ترامب تريد.


أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: الأبجدية (غوغل)


قد تظهر آراء السوق على شركة الإنترنت العملاقة ألفابيت إنك (نسداق: غوغل، نسداق: غوغ) الساخنة والباردة، ولكن نظرة فاحصة على النتائج التاريخية للشركة تكشف عن نمو الإيرادات والأرباح للشركة هي صورة من الاتساق .


الأبجدية، الشركة الأم لشركة جوجل، هو الآن في العام ال 12 على التوالي من نمو الإيرادات.


إنه ليس فقط نمو الإيرادات السنوية. في كل ربع تقريبا خلال هذا الإطار الزمني، نمت مبيعات السنة الماضية، ولجميع المقاصد والأغراض، حققت الأرباح الفصلية نفس الشيء.


وبعبارة أخرى، الحب أو أكره ذلك، الأبجدية هو طاغوت. هذا الاتساق وحده يكفي لكسبه بقعة على قائمة من الأسهم لشراء لأي تمتد ستة أشهر.


أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوكبة الماركات (ستز)


قد لا تكون مألوفة مع اسم كوكبة العلامات التجارية، وشركة (نيس: ستز)، ولكن خلاف هي جيدة لك و رسكو؛ إعادة دراية بعض على الأقل بعض الأسماء التجارية من الخنزير الذي تبيعه. كوكبة تمتلك كورونا، البرية البرية الايرلندية، وودبريدج، وغيرها من البيرة الشعبية والأرواح.


أسماء العلامة التجارية وحدها جعل ستز واحدة من عدد قليل من الأسهم الكبيرة لشراء لبقية العام. ولكن ليس منتج الجودة وحده الذي يضع كوكبة الماركات بالقرب من أعلى قائمة قصيرة نسبيا من الشراء المحتملين.


مخزون المشروبات الكحولية تميل إلى أن تفعل بشكل جيد حتى عندما باقي السوق تكافح، والبيرة والمشروبات الكحولية هي مجرد واحدة من تلك الرذائل معظم المستهلكين لا تتخلى حتى عندما تكون الأوقات صعبة.


انها في الغالب شيء التصور، ولكن هذا لا يعني استراتيجية لا تسدد.


أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: غارمين (غرمن)


معظم المستثمرين أكثر دراية قليلا مع غارمين المحدودة (نسداق: غرمن) هي شركة معظم المستثمرين على دراية. انها حصلت منذ سنوات قبل بدايتها عندما الجديدة-غس وتقنيات تحديد المواقع الفضائية جعلت في السيارة رسم الخرائط الرقمية إمكانية.


ومنذ ذلك الحين تشعبت الشركة و، الخوض في الأجهزة القابلة للارتداء وكاميرات العمل.


و، مفاجأة! غارمين ينمو في الواقع الخطين العلوي والسفلي. نتائجها هي متفاوتة قليلا ونموها هو أي شيء ولكن الأحمر الساخن. ولكن أسعار غرمن يتم تسعيرها بأقل من 15 مرة من أرباح الشركة الزائدة عن 12 شهرا، لذلك يمكن للمستثمرين تبرير القليل من عدم الاتساق المالي.


المكافأة: عائد توزيعات الأرباح بنسبة 4٪ سخية أيضا.


أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: كوتيرا (كوتر)


كوتيرا يجعل تكنولوجيا الجراحة التجميلية، وعلى الرغم من أنه في قمم في مجال كل منها، وهذا ليس بالضبط الساحة رفيعة المستوى.


ما يجعل كوتر جديرة باعتبارها واحدة من عدد قليل من الأسهم لشراء ونحن ندخل النصف الخلفي من عام 2017 هو نمو المبيعات التي تحققت في غضون الربعين الماضيين من أرباع، والتأرجح اللاحق إلى الربح. ارتفعت المبيعات بنسبة 26٪ في الربع الرابع من العام الماضي، وضاعفت الشركة أرباحها. أرقام الربع الأول لا تظهر بشكل مثير للإعجاب، ولكن لا تزال مشجعة. وكان منصة تنوير إي الجديدة محرك النمو الرئيسي، والتكنولوجيا تروسكولبت المعتمدة مؤخرا يحمل الكثير من الوعد.


انها صغيرة، حتى من خلال معايير قبعة صغيرة، لذلك تكون ذكية حول التعامل معها إذا كنت واد في. ولكن كوتيرا يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأسهم لشراء خلال العام المقبل أو نحو ذلك، كما يمكن أن يكون 2017 فترة اختراق حقيقية ل كوتر .


ويعتقد المحللون بالتأكيد ذلك. لقد شكلت أكثر من مضاعفة من الخط السفلي، ونمو الإيرادات ما يقرب من 19٪.


أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: أولتا بيوتي (ولتا)


إذا كنت من أي وقت مضى في أولتا بيوتي إنك (نسداق: أولتا) متجر توريد الجمال، فسوف تعرف لماذا حصل على بقعة على قائمة الأسهم لشراء للنصف الثاني من السنة.


انها عادة معبأة.


هناك & # 8226؛ ق نادرا ما يكون الوقت السيئ لخطوة إلى هذا الجهاز نمو موثوق بها بشكل مذهل. الأدلة: كان أعلى خط في العام الماضي هو 4.85 مليار دولار أمريكي أفضل بنسبة 23٪ مقارنة بعام 2018، وارتفع صافي الربح البالغ 410 ملايين دولار بنسبة 28٪ مقارنة بالعام الماضي.


و كيكر هنا هو حقيقة أن أسهم أولتا لم يكن لها يونيو كبيرة، انزلاق أكثر من 6٪ من إغلاق نيسان / أبريل. هذا الانخفاض يعني أنك لا تريد أن تدفع كما قسط حاد كما فعلت في وقت سابق من هذا العام للوصول الى هذا على ما يبدو ونتوشابل، ومعظمهم من الأمازون، وشركة (نسداق: أمزن) - روف قصة نمو التجزئة.


أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: فيري (في)


قبل عام، بدا شركة الأمن السيبراني فيريي شركة (نسداق: في) وكأنها معلقة من قبل موضوع. وكانت سلسلة من عمليات الاستحواذ المكلفة تعني أن خسائرها آخذة في النمو بمعدل أسرع من الخط العلوي، ولم يكن هناك نهاية في الأفق للنزيف.


ما الفرق في السنة يجعل.


فيريي لا يزال يفقد المال. وهناك الكثير من المال. على الرغم من أن الخسائر بدأت في الانكماش، على الرغم من أن نموذج ادارة العلاقات مع التطبيقات الجديدة يناشد جمهور متزايد من المشتركين التي تزود الشركة مع الإيرادات المتزايد باستمرار. منصة التهديد والاستخبارات بدأت في صدى مع المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، أيضا.


مع القرصنة والهجمات الإلكترونية يتوقع فقط أن تزداد سوءا، في هو الحق حيث تريد أن تكون.


أفضل الأسهم للشراء لبقية 2017: ديلوكس كورب (دلكه)


كنت قد عقدت أو حتى اشترى المنتج الذي أدلى به شركة ديلوكس (رمزها في بورصة نيويورك: دلكه) دون حتى تحقيق ذلك. تطبع الشركة مجموعة متنوعة من أشكال الأعمال وكذلك الشيكات، بالإضافة إلى جميع أجراس وصفارات التي تذهب معها.


إنه عمل عظيم أن يكون فيه. على الرغم من أنه يبدو وكأنه سيكون دوري في الطبيعة (وإلى حد ما، هو)، وأشكال والتحققات هي الحليب والخبز من عالم الأعمال. وهذا يعني، أنهم عادة ما يشترون بغض النظر عن البيئة الاقتصادية ببساطة لأنه من الصعب على منظمة للعمل دونها.


ويأتي هذا الدليل في شكل نمو أرباح بنسبة 5٪ هذا العام، ونمو الأرباح بنسبة 6٪ تقريبا المتوقعة للعام المقبل. انها لا الفك اسقاط، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


على الرغم من ذلك، دلكه هو إضافة جديرة بشكل خاص إلى قائمة من الأسهم لتكون في المستقبل القريب، لأنها قد تكون ناضجة للتحول. وقد انخفض السهم بنحو 4٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه بسبب ضعف أداء السوق بشكل طفيف، وانخفض بنسبة 8٪ عن أعلى مستوياته في يناير.


هذا يبدو حماقة وسط النمو المستمر ديلوكس.


أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: أت & T (T)


شركة أت & أمب؛ T Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: T) لا تحتاج إلى مقدمة. وهي واحدة من محطات الطاقة الرئيسية في عالم الاتصالات السلكية واللاسلكية، وخدمة الملايين من العملاء مع اللاسلكية والتلفزيون والعروض النطاق العريض، وتحويلها إلى 168 مليار $ من الإيرادات في العام الماضي وحده.


هذا الحجم، في الواقع، أن يجعل أت & أمبير؛ T من السهل جدا لامتلاك & هيليب؛ أشك في أن الشركة سوف تكون أبدا من أي وقت مضى من أي من السوق & [رسقوو]؛ s في [رسقوو]؛ s في.


الآن، أولئك المستثمرين الذين يعرفون أت & أمبير؛ T قصة جيدا من المرجح أن يعرف الربع الأول وكان أعلى خط في الربع الأول من العام الماضي على نحو غير معتاد أرقى الإيرادات، مع المنظمة تكافح من أجل كسب حصتها في السوق الجديدة (واحدة من الجوانب السلبية من يجري كبير جدا هو أنك غالبا ما تنافس ضد نفسك).


ولكن هذا هو أت & T. يجد طريقة. بعض من الطرق التي وضعتها للنمو على المدى القريب هو تطوير الأعمال التجارية المؤثرة متصلة سيارة، تستعد للسيطرة على ظهور اتصال 5G، وبطبيعة الحال، والركاب للاستحواذ على اكتساب تايم وارنر المؤتمر الوطني العراقي (نيس: توكس) ، والتي سوف تفتح عالما جديدا من محتوى وسائل الإعلام.


T تراجعت بنسبة 10٪ من عام إلى آخر، ولكن بمجرد أن يبدأ السوق في ربط النقاط، التي هي عرضة للتغيير.


أفضل الأسهم للشراء لبقية عام 2017: ديسكفري كومونيكاتيونس (ديسكا)


وأخيرا وليس آخرا، وضع شركة ديسكفري كومونيكاتيونس Inc. (نسداق: ديسكا) على قائمة الأسهم الخاصة بك لشراء قبل أن نحصل عميقا جدا في النصف الثاني من العام.


هذه هي نفس الشركة التي تملك وتدير قناة ديسكفري، ولكن هذا لا يكاد يفعل كل شيء. كما تمتلك ديسكوفيري كومونيكاتيونس تلك، و أنيمال بلانيت، و أمريكان هيستوري تشانل، و يوروسبورت وغيرها.


ما يجعل الأسهم مقنعة حتى لا قاعدة عميقة من المحتوى يجلب المنظمة إلى الجدول على الرغم من. إنه الرئيس التنفيذي لشركة ديفيد زاسلاف.


زاسلاف له اصبعه على نبض الدقيق من حيث الاتصالات التجارية تسير و هيليب؛ إلى النموذج الذي يميل على ما يسمى & لدكو؛ رباعية اللعب & رديقو؛ حيث التلفزيون، والإنترنت، والهاتف وخدمة لاسلكية تعمل جميعا في وئام تام. بدلا من الاستجابة لذلك، زاسلاف هو التأكد من شركته تقود هذه التهمة.


وقد ساعدت البصيرة له ديسكا الأسهم كثيرا هذا العام. فإنه انخفض حوالي 6٪ منذ نهاية ديسمبر. ومع ذلك، فإن الشركة على المسار الصحيح، ولن يسمح لها بأن تستمر لفترة طويلة في مؤشر ربحية السهم المتذبذب البالغ 13.5.


حتى كتابة هذه السطور، كان جيمس بروملي طويل T.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/06/10-بيست-ستوكس-تو-بوي-ريست-أوف-2017 /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment