Monday 26 March 2018

استعراض روبوفوريكس 2017


روبأوفوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


روبأوفوريكس الاستعراض.


روبأوفوريكس الاستعراض.


روبأوفوريكس، التي أنشئت في عام 2009، هو اسم العلامة التجارية لمنصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت التي تملكها وتديرها مجموعة روبأوفوريكس. وهي مقرها في قبرص ويقع مقرها الرئيسي في سوبوه هاوس 377، شارع 28 أكتوبر، مكتب رقم 1، ليماسول. يتم توفير منصة التداول روبأوفوريكس من خلال شركتين تابعتين، روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس Ltd. عملاء في منطقة اليورو يتم خدمتها بشكل رئيسي من قبل روبأوفوريكس (سي) المحدودة في حين يتم خدمة العملاء غير الأوروبيين من قبل روبأوفوريكس المحدودة التي يوجد مقرها في بليز. معا، هاتين الشركتين تعمل تحت العلامة التجارية روبأوفوريكس تقدم لعملائها خدمات التداول عبر الإنترنت لأزواج العملات والأسهم. كما يقدم الوسيط خدمات إدارة الاستثمار للمستثمرين الذين يرغبون في بناء قيمة طويلة الأجل في محفظتهم.


روبأوفوريكس مراجعة الفيديو.


قواعد روبأوفوريكس.


ومن حيث الرقابة التنظيمية، فإن عملية روبأوفوريكس تقع ضمن اختصاص وكالتين تنظيميتين منفصلتين هما لجنة بورصة الأوراق المالية (سيسيك) ولجنة بليز للخدمات المالية الدولية (إفسك). تعمل شركة روبأوفوريكس بموجب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية (سيف) رقم 191/13، وهي شركة متوافقة مع ميفيد، وهي مخولة بتقديم منتجاتها وخدماتها إلى جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). بالإضافة إلى الرقابة التي تقدمها سيسيك، روبوفوريكس تحت روبأوفوريكس المحدودة ينظمها إليزك بليز من خلال رقم الترخيص إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


في حين أن إفسك ليست معروفة جيدا باسم سيسيك، مسؤولياتها الرئيسية هي مماثلة لتلك التي تقوم بها سيسيك. وباعتبارها الجهة المنظمة للصناعة المالية في بليز، يتعين عليها أن تضمن أن الشركات الخاضعة لولايتها تعمل بطريقة عادلة وشفافة. ولن يحصل على ترخيص للعمل في بليز وخارج حدودها الوطنية سوى مقدمي الخدمات المالية المؤهلين الذين استوفوا جميع المتطلبات الصارمة التي تفرضها الهيئة.


روبأوفوريكس الموثوقية.


وبالنسبة لوسيط الفوركس الذي يعمل في سوق غير منظمة، فإن الرقابة التنظيمية مهمة تساعد على تعزيز ثقة المستثمرين. كما يوفر التجار راحة البال أن الوسيط الذي يتعاملون معه هو موثوق بها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن جميع الهيئات التنظيمية تتطلب من الشركات الخاضعة لولايتها القضائية الوفاء بمتطلبات صارمة معينة قبل إصدارها رخصة العمل. على سبيل المثال، يطلب من وسطاء الفوركس المنظمين الفوركس أن يكون حد أدنى قدره 750،000 يورو في رأس المال التشغيلي قبل أن يتم إصدار ترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على الوسطاء الاحتفاظ بحسابات منفصلة للحفاظ على أموال الشركة التشغيلية منفصلة عن أموال التجار.


وبصرف النظر عن كونها منظمة، روبأوفوريكس هو أيضا عضو في برنامج صندوق تعويضات المستثمرين في قبرص واللجنة المالية. مع خطة صندوق تعويضات المستثمرين، يمكن للعملاء روبأوفوريكس ملف للتعويض ينبغي أن يكون من أي وقت مضى روبيفوريكس تصبح معسرة. ويمكن لكل تاجر أن يطالب بحد أقصى قدره 000 20 يورو في إطار هذا النظام. لاحظ أن هذه الحماية متاحة فقط للتجار الذين يتم خدمتهم من قبل روبأوفوريكس (سي) Ltd.


بالنسبة للمتداولين الذين تخدمهم شركة روبأوفوريكس المحدودة، فإنهم يتمتعون بالحماية بموجب آلية تسوية المنازعات التي تقدمها اللجنة المالية. اللجنة المالية هي هيئة دولية مستقلة تساعد على حل النزاعات بين التجار والوسطاء الذين هم أعضاء في هذه المنظمة. كما روبأوفوريكس المحدودة هي فئة "A" عضو، تجارها يحق لهم ما يصل إلى 20،000 $ في مدفوعات التأمين بموجب خطة التعويض المقدمة من قبل اللجنة المالية.


كما شهادة أخرى على موثوقية روبأوفوريكس، وسيط هو المتلقي العديد من الجوائز على مدى السنوات القليلة الماضية. الجوائز التي فاز بها ما يلي:


أفضل وسيط إن (2018) أسرع نمو فوريكس العلامة التجارية آسيا (2018) أفضل وسيط فوركس قياسي (2018) أفضل وسيط إن (2018) أفضل الفوركس نيوس & أمب؛ مزود تحليل (2018) أفضل الفوركس التجزئة العلامة التجارية روسيا & أمب؛ (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) العمل مع روبوتات الفوركس والمستشارين (2018)


روبوفوريكس منصات التداول.


من حيث منصات التداول التي توفرها روبأوفوريكس، هناك 3 أنواع رئيسية من المنصات وهي منصة ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 ومنصة كترادر.


منصة ميتاترادر ​​4.


تعتبر منصة التداول القياسية في سوق الفوركس، و MT4 تحظى بشعبية بين التجار لواجهة المستخدم ودية ومجموعة واسعة من أدوات التداول. وتشمل السمات الرئيسية التالية.


50 أنواع من المؤشرات الفنية المدمج في لغة MQL4 شاملة الرسوم البيانية حزمة أخبار تدفق يقتبس الوقت الحقيقي يدعم 3 أنواع من تنفيذ النظام يدعم التداول الآلي من خلال استخدام المستشارين الخبراء.


منصة ميتاتريدر 5.


نسخة محدثة وأكثر قوة من منصة ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 تأتي مع ميزات إضافية متكاملة في منصة التداول. وهي تشمل ما يلي:


6 أنواع من أنواع النظام المدمج في لغة MQL5 عمق السوق متعددة العملات اختبار يدعم 4 أنواع من تنفيذ النظام الاستضافة الظاهري.


منصة كترادر.


وبصرف النظر عن منصة التداول المستندة إلى ميتاترادر، قدمت روبأوفوريكس أيضا تجارها مع منصة التداول كترادر ​​للوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.


منصة ستريب-ثرو-بروسسينغ (ستب)، يأتي كترادر ​​بميزات مثل:


54 أنواع المؤشرات الفنية بنقرة واحدة دعم التداول 14 إطارا زمنيا يدعم أنواع أوامر السوق النادرة يدعم التداول مباشرة من الرسوم البيانية تنفيذ سريع جدا.


بالنسبة لمتداولين روبأوفوريكس الذين يرغبون في تداول الأسهم، قدمت روبوفوريكس منصة التداول أومستيل التي تم تصميمها خصيصا لتداول الأسهم.


على شبكة الإنترنت، ومنصة أومستيل مرنة وسهلة الاستعمال. كما أنها تدعم التداول بنقرة واحدة بطريقة سريعة وفعالة.


روبوت باني.


للتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في بناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وقد جعلت روبأوفوريكس أيضا أداة البناء الروبوت ستراتيغكوانت المتاحة لعملائها.


تجارة المحمول.


لا يتم ترك التجار المحمول في روبأوفوريكس كما أدلى الوسيط أيضا أحكام لدعم منصات التداول الخاصة بهم على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية بالطاقة الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة. ويمكن بسهولة إصدارات الجوال ودية من المنصات المذكورة أعلاه يمكن تحميلها من المتجر أبل ومحمل اللعب مخزن.


منصات الاستثمار.


في حين أن معظم السماسرة في هذه الصناعة وفرت لعملائها منصات التداول الموجهة نحو التداول المستقل، روبأوفوريكس قد ذهب أبعد من ذلك بتوفير 2 منصات إضافية موجهة للاستثمار، وهما منصات كوبيفس و روبأوفوريكس رم.


منصة كوبيفس.


منصة كوبيفس يسمح التجار المبتدئين في روبأوفوريكس لمحاكاة الصفقات التي أدلى بها أقرانهم أكثر خبرة. من خلال السماح للمتداولين بنسخ الصفقات التي قام بها تجارهم من ذوي الخبرة، روبأوفوريكس يعطي التجار الفرصة للتعلم من التجار الأكثر خبرة.


منصة روبأوفوريكس رم.


منصة فريدة أخرى تقدمها روبأوفوريكس للاستثمار هو منصة رم. مع منصة رم، يمكن للمتداولين في روبأوفوريكس إدارة مخاطرهم بمزيد من السيطرة.


روبوفوريكس أنواع التجارة / الصكوك.


وبصرف النظر عن تقديم أزواج عملائها، روبوفوريكس كما تقدم التداول للأسهم وعقد الفرق (كفدس).


أنواع حسابات روبأوفوريكس.


حسابات التداول في روبأوفوريكس يتم تصنيفها إلى 4 أنواع رئيسية هي الحسابات القياسية، حساب سنت، حسابات إن وحسابات الأسهم.


الحسابات القياسية.


تأتي الحسابات القياسية بتنسيقين، فيكس-ستاندارد و برو ستاندارد.


إصلاح القياسية.


33 أزواج العملات، المعادن 4 أرقام أسعار فروق أسعار ثابتة التنفيذ الفوري لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 1.


برو القياسية.


36 أزواج العملات، المعادن، كفد 5 أرقام الأسعار الفروقات العائمة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 1.


حسابات سنتا.


حسابات سينتس هي أيضا الفرعية تصنيفها إلى نوعين، فيكس سينت و برو-سينت. لديهم أساسا نفس المزايا مثل متغيرات الحساب القياسي باستثناء الحد الأدنى لمتطلبات الهامش الأدنى من 0.01 فقط.


حسابات إن.


يتم تصنيف حسابات إن أيضا إلى نوعين، إن-برو ند و إن-فيكسبريد ند.


إن برو ند.


36 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات 5 أرقام الأسعار الفروقات العائمة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 3.33 العمولة: 20 دولار لكل 1 مليون حجم التداول.


إن فيكسبريد ند.


13 أزواج العملات والمعادن 5 أرقام أسعار فروق أسعار ثابتة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 3.33 العمولة: لا شيء.


الأسهم حساب.


بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في تداول الأسهم على منصة التداول أومستيل، سيطلب منهم فتح حساب تداول الأسهم. وتشمل ميزات حساب تداول الأسهم ما يلي:


الأدوات المتاحة: أكثر من 8400 أسهم اللجان: 2 سنتا للسهم أقصى رافعة مالية: 1:20 الحد الأدنى للإيداع 100 $ ينتشر: من 1 سنت.


بالنسبة للعملاء المحتملين الذين يرغبون في اختبار خدمات روبوفوريكس ومنصات التداول، قدم الوسيط أيضا تسهيلات حساب تجريبي لأنواع الحسابات التالية:


روبأوفوريكس اللجان & أمب؛ الهوامش.


اعتمادا على نوع حساب التداول الذي يتداول من، فإن أسعار العمولة المطبقة تختلف من 2 سنت لكل سهم إلى 20 $ لكل مليون دولار المتداولة. أما بالنسبة للفوارق المطبقة، فإن ذلك يعتمد أيضا على نوع حساب التداول ويمكن أن يكون في شكل فروقات ثابتة أو متغيرة. لإعطائك فكرة عن القدرة التنافسية لفروق روبأوفوريكس، أدناه هو جدول سرد بعض من الصكوك المتداولة بشكل متكرر والحد الأدنى من انتشار التي سوف أصحاب الحسابات ند-برو ند التمتع بها.


صك.


الحد الأدنى للفوارق (بالنقاط)


روبأوفوريكس الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


من حيث طرق الدفع، روبأوفوريكس يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع مثل:


تحويل بنكي.


التحويل البنكي لأي بنوك محلية ودولية.


البطاقات المصرفية.


فيزا، ماستركارد، الصين يونيون باي، فيرستشويس دفع ماستركارد.


المدفوعات الإلكترونية.


فاساباي، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كيوي، إبايمنتس، بيتسوانز، webpay. cl.


بموجب مخطط الانسحاب التلقائي، ووقت المعالجة لطلب سحب أقل من دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، روبأوفوريكس لديها برنامج خاص حيث يمكن للتجار جعل 2 الانسحاب شهريا دون تكبد أي رسوم العمولة.


روبأوفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


للترحيب ومكافأة التجار الذين اشترك مع روبأوفوريكس، وقدم الوسيط العديد من الحوافز في شكل مكافآت والترقيات. وهي تشمل ما يلي:


2017 كوبونات لإشارات MQL5 مكافأة إيداع كلاسيكية تصل إلى 115٪ تخفيضات الفوركس (استرداد النقود) خدمة مجانية خادم فس حماية قابلة للتداول حتى 50٪ ترحيب 30 أوسد.


روبأوفوريكس دعم العملاء.


دعم العملاء روبوفوريكس هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. يمكن للتجار الوصول إلى فريق الدعم من خلال أساليب مختلفة مثل البريد الإلكتروني، سكايب، الدردشة الحية للهاتف. يمكنهم أيضا طلب معاودة الاتصال عن طريق ملء نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت الموجود على صفحة "اتصل بنا" من موقع روبأوفوريكس. وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، يترجم موقع روبأوفوريكس إلى 8 لغات رئيسية لصالح التجار غير الناطقين باللغة الإنجليزية.


روبأوفوريكس Q & أمب؛ A.


هل ينظم روبأوفوريكس؟


نعم، روبأوفوريكس هو وسيط منظم تحت لجنة قبرص للأوراق المالية ولجنة بليز للخدمات المالية الدولية.


أين هو روبأوفوريكس مقرها؟


ويستند روبأوفوريكس في سيربوس. يقع مكتبهم في سوبوه هاوس 377، شارع 28 أكتوبر، مكتب رقم 1، ليماسول.


كيف روبأوفوريكس كسب المال؟


روبأوفوريكس يجعل إيراداتها من خلال شحن عملائها لجنة صغيرة وتوسيع فروق الأسعار على الصفقات التي عملائها على منصات التداول الخاصة بهم.


كيفية إيداع في حساب روبأوفوريكس؟


يمكن إيداع الأموال في حساب روبأوفوريكس من خلال التحويل المصرفي المصرفي والبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.


كيفية سحب الأموال من روبأوفوريكس؟


لسحب الأموال من روبأوفوريكس، يمكنك القيام بذلك من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بك أو التحويل المصرفي المصرفي.


كيفية فتح حساب مع روبأوفوريكس؟


لفتح حساب مع روبأوفوريكس، ببساطة ملء التسجيل وتقديمه مع جميع وثائق التحقق اللازمة. بعد التحقق من حسابك، سيتم منحك مكافأة ترحيبية بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هل روبأوفوريكس موثوق بها؟


نعم، روبأوفوريكس هو وسيط موثوق بها. وقد فاز الوسيط العديد من الجوائز تقديرا لجودة خدماتها.


هل يستخدم روبأوفوريكس ميتاترادر؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى كترادر، قدمت روبأوفوريكس لعملائها منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


ما هي نفوذ روبأوفوريكس؟


الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها روبأوفوريكس هو 1: 1000.


هو روبأوفوريكس عملية احتيال؟ ما مدى أمان اسم الوسيط؟


لا، روبأوفوريكس ليست عملية احتيال. وهو وسيط شرعي ينظمه وكالتان تنظيميتان.


استنتاج.


بعد مراجعة شاملة لخدمات روبأوفوريكس وعروض المنتجات، نجد أنفسنا أعجب مع نوعية خدماتها، فضلا عن مجموعة من عروض المنتجات. إلى جانب منصات التداول المتعددة وحسابات التداول، ذهب روبأوفوريكس أيضا إلى أطوال كبيرة للترحيب عملاء جدد وكذلك لمكافأة العملاء الموالين مع العديد من المكافآت والعروض الترويجية.


روبأوفوريكس الآراء والتعليقات 2018.


جيدة ل سلخ فروة الرأس! أنا كسبت في وسيط أكثر من 5000 دولار ولم يكن لديه أي مشكلة مع سحب الأموال، انها دائما سريعة. أيضا، دعم العملاء في روبأوفوريكس ممتازة، ومهنية للغاية ومهذبا مديري. لا يمكن أن يشكو.


أنا لا أفهم لماذا هي المعلومات عن عملية احتيال كثيرا ما ذكر هنا؟ أنا حاليا باستخدام إن حساب برو ولم يكن لديه أي مشكلة معها. لدي ما يقارن مع، في السنوات الأخيرة 4 لقد تم التداول مع العديد من السماسرة و روبأوفوريكس شروط التداول بشكل جيد للغاية. تنفيذ أمر سريع هو أحد الأسباب الرئيسية التي اخترتها وكيف يمكنك أن تقول انها & كوت؛ ليست سريعة كما ينبغي أن يكون & كوت؛؟


لا تثق المستخدمين الذين يقولون أن هناك بعض القضايا في سحب المال. لقد تداولت لفترة طويلة هنا وليس لديهم أي شكاوى حول أي تأخير. ذلك يعتمد على الطريقة التي تريد سحب الأموال. التحويل المصرفي هو أطول فترة زمنية واحدة ويستغرق 3 أيام عمل. وعادة ما تستغرق النظم الأخرى حوالي يوم واحد وأقل.


كان مضحكا لقراءة ميزة مفيدة لهذا الوسيط - الانسحاب الحر للأموال مرتين في الأسبوع. معظم السماسرة ترفض اللجان وهنا يجب أن ننتظر تلك الأيام السحرية لجعل الانسحاب واحد فقط مجانا. أشك في أنه سوف يساعد لأنه حتى مع رسوم كان لي مشاكل دفع والتي استمرت لمدة أسبوع تقريبا.


عزيزي مايك. شركتنا باستمرار يحسن انها الخدمات. إذا كنت تواجه أي صعوبة، من فضلك، لا تترددوا في الاتصال بنا وتوفير رقم حساب التداول الخاص بك. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك. مع فائق التقدير، روبأوفوريكس.


Manager_RF 1 يوليو، 2018.


أنا هنا لمناقشة حول وسيط روبأوفوريكس. بلدي روبأوفوريكس رقم الحساب هو 5161813. هذا الوسيط هو أسوأ وسيط لقد رأيت أنها قد أكلت أرباحي والاستثمار بلدي وكذلك أنا إيداع 3K وأنا كسب 6K.


ولكن الآن هذا الوسيط لا يعطيني لا أرباحي ولا إيداع بلدي مرة أخرى. انها كانت بضعة أيام الآن وأنا ما زلت في انتظار الانسحاب. هذا الوسيط البطيء وغير شريفة نقل أموالي في حساب شخص آخر، والآن أقول أننا لا يمكن أن تفعل أي شيء. حتى أنهم ليس لديهم أي تنظيم حتى أتمكن من المطالبة أموالي مرة أخرى. أنا لم أر هذا النوع من الوساطة سيئة. لقد أكلت أموالي أمامي والآن هم فقط أعطيني أعذار عرجاء.


والشيء لا أستطيع أن أفعل أي شيء لا أعرف إلى أين أذهب ولها أموالي. أنا أكتب هنا للشعوب الأخرى. يرجى عدم التعامل مع روبأوفوريكس هذا الوسيط هو احتيال وسيط انهم يريدون فقط إيداع أنها لن تعطي أي انسحاب إذا كنت كسب المال معهم.


عزيزي مسعود حسين. تم تحويل الأموال إلى حسابك 2774725. ويمكن دائما العثور على هذه المعلومات في التعليق على عملية التوازن. يرجى تجنب نشر بيانات كاذبة ومضللة عن الشركة. مع فائق التقدير، روبأوفوريكس.


Manager_RF 20 جوون، 2018.


عموما هذا الوسيط لديه ظروف جيدة، ومنصة مناسبة ودعم العملاء جيدة. حساب الافتتاح هي سريعة جدا وسهلة. كما أن لديها مكافآت ومسابقات مختلفة تجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام.


أنا راض جدا مع روبأوفوريكس حتى الآن. تم التداول معهم لأكثر من أربع سنوات. كان علي أن أتناول دعم العملاء مرة واحدة فقط قبل ثلاث سنوات للتأكد من تفاصيل برنامج الشراكة. شروط التداول مريحة جدا. لم يكن لديك أي مشاكل مع سحب الأرباح.


لي أيضا، وأنا أيضا باستخدام هذا الوسيط لكسب المال على الانترنت باستثناء ليتيفوريكس و مايزوس. روبو الفوركس جميلة جدا.


eko_dedie 26 أكتوبر، 2018.


روبأوفوريكس هو مركز التعامل جيد جدا. أنا أحب برنامج الشراكة ونظام التداول النسخ. أنا لست حتى الآن تاجر ذو خبرة عالية نفسي، ولكن يمكن تحديد الصفقات لنسخ من. أحاول أن تختار من أعلى منها ودائما الحصول على بعض الأرباح نتيجة لذلك.


إنه لمن دواعي سروري أن تتداول حسابات إن مع روبأوفوريكس. انتشار أقل على إن، بالمناسبة. أنا لم ربط حسابي إلى برنامج الخصم حتى الآن، ولكن أنا ذاهب إلى. تم التداول مع الوسيط منذ ما يقرب من نصف عام حتى الآن. اليوم لقد أمرت بلدي السحب السادس الربح، لذلك أنا أفكر في الذهاب في التداول معهم لفترة طويلة.


أنا قدمت وديعة منذ 7 أيام باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي (التي من المفترض أن تتم معالجتها فورا)، لا تزال لا تعكس على حسابي. أنا أرسل لهم رسائل البريد الإلكتروني والدليل (بيان البنك) أن حسابي المصرفي الفضل في مبلغ الإيداع واسم روبأوفوريكس على ذلك. وكانت آخر مرة أجابوا فيها قبل 6 أيام عندما قالوا إنهم يحققون. لم يستجبوا لأي من رسائلي الإلكترونية بعد ذلك.


بدأت العمل مع روبأوفوريكس مؤخرا، شركة مثيرة للاهتمام. وسيط جيد، مثلهم. انسحاب سريع جدا!


إذا روبوفوريكس مفلسة تقريبا يجب أن تتوقف قبول الودائع والبدء في سحب فقط! ولكن يبدو أنها حقا محاولة للهروب مع كل المال.


روبوفوريكس شبه مفلس وتحت التحقيق الدولي بسبب الغش مع أموال العملاء والتجارة.


هنا انظر المواد: مكافحة روبأوفوريكس.


للأسف، & كوت؛ العلاقات العامة السوداء & كوت؛ الفيروس الذي أصيب وسط وسطاء الفوركس على الإنترنت قد تأثر وشركتنا.


مما لا شك فيه، هو الاغراء جدا أن شركتنا تعتبر الخصم القوي، منذ أصبحنا موضوع هذه المعلومات الإعلامية (أو بالأحرى ديس إعلامية) الابتزاز.


ومن الممكن أيضا أن كل ما يحدث يتم التخطيط له من قبل أطراف ثالثة في شكل لتسبب الصراع بين شركتنا و Forex4you.


- نحن شركة دولية حقا ومعترف بها من قبل العملاء من أكثر من 144 بلدا.


- نحن باستمرار إطلاق مشاريع جديدة لدينا قائمة من المنتجات والخدمات، وفقط في العام الماضي، قدمنا ​​روبأوفكس، كونتيستفكس، و روبوبتيون المشاريع.


- وعلاوة على ذلك، هذا الشهر سوف نقوم بتشغيل مشروع جديد وطموح من منصة التداول الاجتماعي دعا كوبيفس، التي تتمتع بشعبية كبيرة بين العملاء في بلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.


Manager_RF 12 سبتمبر، 2018.


روبأوفوريكس هو غريب، وأنها توفر كوبيفس حيث ش يمكن تتبع تاجر ناجح تلقائيا. في كل مرة أشترك في واحدة من أعلى تصنيف التجار أنا تخسر المال، فمن غريب. في الماضي، فتحت حساب سنتا (أنها تقدم أن خدمة غبية) أودعت 10 أوسد الذي هو 1000 سنتا وكان 8USD وهو 800 سنتا، لذلك كان رصيدي 1800 سنتا تقريبا، اتبعت أعلى تصنيفها سنتا تاجر وفقدت ذلك أيضا :) U لا يمكن الفوز مع نظام كوبيفس، يبدو أن هناك شيء غريب وبالطبع هناك إخلاء المسؤولية المعتادة أن "الأداء الماضي لا يدل على الأداء المستقبلي" بلا بلا بلا.


شريف 31 يناير، 2018.


في بعض الأحيان يكون من الصعب جدا الاتصال مع خادمهم خاصة عندما يكون السوق نشطا.


هذا هو الفوركس احتيال. لست متأكد. إذا فشلت إيداع من باي بال، يجب أن تسأل خدمة بايبال كوستومر أولا ثم إلى روبوفوريكس.


أفضل وسيط الفوركس الآن! ، تنفيذ سريع جدا والانسحاب.


نقترح عليك الاتصال بخدمة الدعم باي بال، لمعرفة كل تفاصيل الدفع. من جانبنا، لم إيصالات إلى حسابك من باي بال لم يكن لديك لإعطاء أي مزيد من المعلومات حول هذه المسألة لا نستطيع تحمله.


حذار من روبوفوريكس ريلي بيج سكامر.


روبوفوريكس سكام. حذار من هذا الوسيط.


أنا جعلت الودائع أمس باي بال. انها تنجح الدفع ولكن لم يتم تنفيذ حالة حساب روبأوفوريكس. وأنا أحاول الاتصال سوبيرت من قبل تذكرة ويقولون الإيداع الخاص بك 2018-08-21 12:52:06 لم يتم تنفيذها.


يمكنك محاولة مرة أخرى.


كان الفضل من حسابي بايبال وقالوا لي لمحاولة مرة أخرى.


[سؤال] بايبال الودائع.


قسم الدعم المباشر.


تم الإنشاء 22.08.2018 12:07.


أوبداتد 22.08.2018 17:21.


2018/08/22 12:07:50 - - edited-


رقم الحساب: 4004996.


2018/08/22 17:21:11 - # 1 دعم العملاء.


يمكنك محاولة مرة أخرى.


مع خالص التقدير، روبأوفوريكس.


وفي اليوم التالي ذهبت كل تذكرة دعم بلدي، فورتشنالي لا يزال لدي بعض التذاكر على بريدي الإلكتروني.


انتشارات صغيرة، ظروف تجارية جيدة، انسحاب ممتاز - وسيط فوركس جيد جدا.


من دواعي سروري جدا أن نرى أرباحنا، أن نفس اليوم نطلب الانسحاب. سوق الفوركس هو دائما واحدة محفوفة بالمخاطر. إذا، وسيط لدينا يرفض إعطاء أرباحنا، ثم ماذا يمكننا أن نفعل لذلك؟ في هذه الطريقة، روبأوفوريكس هو جيد الآن. ما يكفي من الانتشار، التنفيذ السريع، الدفع الفوري. لا أحد يعرف عن المستقبل. في هذه اللحظة، فهي جيدة جدا.


أنا سعيد. هم وركيغ مع السماسرة دون مشكلة. تنفيذ سريع جدا! شكرا لك تقييم فوريكس ل روبأوفوريكس الإعلان.


أفضل وسيط في الوقت الراهن! تنفيذ سريع جدا والانسحاب. أحسنت الرجال! آمل أن يكون ذلك دائما. أنا أعمل معهم حوالي ستة أشهر حتى كل شيء لا ناصع.


لم تحدث مشكلة معي منذ أن انسحبت مرات عديدة، وكان العديد من المكافآت وهم في الواقع كبيرة جدا :)


خوادمهم دائما الحصول على قطع الاتصال خلال بلدي وقت التداول الهامة خاصة عندما يكون لدي صفقات كبيرة لفتح.


إعدامهم بطيء جدا، إذا حاولت فتح مع تنفيذ السوق الخادم سوف تأخذ قيلولة حتى أنك لن تحصل على نفس السعر الذي تنفذ من قبل.


انها مثيرة جدا للاهتمام للعمل سوف السماسرة إامفس، أنها تساعد الكثير.


وسوف تستخدم إي سلخ فروة الرأس. ما إذا كان سيكون هناك مشكلة؟


نعم، اختبرت الروبوتات المتاحة. هذا حقا ميزة.


أنها تعمل تي مواطن الولايات المتحدة، والسماح سلخ فروة الرأس وعمل العمل مع الروبوتات. التنفيذ السريع! انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.4. جميع الشروط جيدة جدا!


في هذا القسم يشارك التجار وجهات نظرهم وانطباعاتهم عن أداء روبأوفوريكس. فإنها تترك المراجعات من أي نوع وموقف، والتي تتوفر لأي زائر للموقع. سوف تقديرات روبأوفوريكس تمكنك من فهم ما إذا كان هناك العديد من التجار الآخرين الذين يشتركون رأيك أم لا، وإذا كانوا راضين عن الخدمات المقدمة وجودة تنفيذ التجارة.


في حال كنت لا توافق مع التعليقات المنشورة، يمكنك نشر الوسيطات الخاصة بك لصالح الشركة، أو، على العكس من ذلك، اعتراض على أنصار متحمس وسيط.


مراجعات حول وسطاء الفوركس هي مفيدة جدا للنوبي الذين هم على وشك فتح حساب الفوركس بهم. البت في أي السماسرة حقا جديرة بالثقة أنها قد ترغب في الرجوع إلى آراء التجار من ذوي الخبرة.


لا يمكن العثور على هذه المعلومات إلا على المواقع التي يعطي الزوار تنفيس لمشاعرهم ويصف بإخلاص تجارتهم تجربة مع وسيط معين.


نأمل أن الاستعراضات حول روبأوفوريكس سوف تساعدك على اتخاذ قرار لصالح وسيط مناسب وأن هذه المعلومات سوف تكون مفيدة في مهنة التداول الخاصة بك. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن الآراء الشخصية لا ينبغي أن تؤخذ كمؤشر شامل للجميع. ومع ذلك، فمن المنطقي أن نضعها في الاعتبار عند تشكيل القرار. قبل فتح حساب فوريكس القيام ببعض التفكير الجاد وبالتأكيد تأخذ علما الحجج التجار الآخرين.


روبأوفوريكس هو وسيط الفوركس مقرها نيوزيلندا وسجلت توفير خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت على الأسواق المالية الدولية العالمية. ويقع مكتب ممثل رئيس الشركة في أوكلاند، نيوزيلندا. يتم تنظيم العمليات والخدمات من قبل وسيط.


اللائحة: سيسيك، إفكس بليز، إيكف.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. ومنذ ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير.


كنت أساعد أخي التجارة من خلال هاتفي الذكي. كل من المفاجئة يلغي أموالنا قائلا أننا يجب أن لا تستخدم هاتف واحد. ماذا لو كان هناك واحد فقط الذكية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


روبأوفوريكس الاستعراض.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.


روبأوفوريكس تقدم طريقة واحدة للتجارة: الفوركس.


لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن اليورو؛ 1. بدلا من ذلك، روبوفوريكس تقدم حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لممارسة والتعرف على منصة الخاصة بهم.


ينظمها سيسيك (ترخيص: 191/13). روبوفوريكس يضع جميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل ويستخدم المستوى 1 البنوك لهذا الغرض. تأسست روبوفوريكس منذ عام 2009، ولها مكتب رئيسي في قبرص.


قبل أن يغوص في بعض الجوانب أكثر تفصيلا من روبأوفوريكس و رسكو؛ ق ينتشر والرسوم والمنصات وميزات التداول، قد ترغب في فتح موقع روبأوفوريكس وسكو في علامة تبويب جديدة عن طريق النقر على الزر أدناه من أجل الاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من Roboforex.


الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.


سيجيريغاتس أموال العملاء أنشئت في عام 2009 تنظمها سيسيك دقيقة. إيداع من اليورو؛ 1.


لا فكا ينظم (انظر البدائل)


ما هي فروق روبأوفوريكس & أمب؛ الرسوم؟


تستند الهوامش المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة على موقع روبأوفوريكس. تظهر أشرطة الألوان كيف ينتشر روبوفوريكس و رسكو؛ ق s تنافسية بالمقارنة مع وسطاء شعبية أخرى واردة على بروكرنوتس.


متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.82 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.


متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.91 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.


متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 1.18 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.


متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 31.13 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.


متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 8.62 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.


متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 14.95 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.


مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟


إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:


جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.


الرسوم العامة.


روبوفوريكس لا تتقاضى رسوم عدم النشاط رسوم السحب روبوفوريكس يختلف على طريقة الدفع.


رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.


عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يكون موضوع الفائدة بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).


فإن دفع الرسوم للمراكز الطويلة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو - 5.20 دولار أمريكي على الرسم على المراكز القصيرة على اليورو / الدولار الأمريكي هو - 0.60 دولار.


اللجان.


روبوفوريكس لا تتقاضى عمولة على أسهم كفد.


ما هي الأدوات التي يمكنك تداولها مع روبأوفوريكس؟


ما هي تجربة التداول روبأوفوريكس مثل؟


1) المنصات والتطبيقات.


روبوفوريكس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم كلا من منصات ميتاترادر. MT4 و MT5. لمعرفة كيفية مقارنة المنصة، يمكنك قراءة المقارنة بين MT4 مقابل MT5 هنا. روبوفوريكس هي واحدة من حفنة من الوسطاء الذين يقدمون منصة كترادر ​​المتقدمة للتجار الذين يبحثون عن حل ستب / إن. للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس التي تقدم منصة كترادر، تحقق من المقارنة بين وسطاء MT4.الجمع بين منصات قابلة للتنزيل على حد سواء ماك و ويندوز يسمح التجار للتداول مع أجهزتهم في الاختيار.


روبوفوريكس كما تقدم تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، مما يجعل من الاسهل للحفاظ على العين على وتنفيذ الصفقات الخاصة بك بينما كنت & لوت؛ على هذه الخطوة.


ميزات التداول:


يسمح سلخ فروة الرأس يسمح التحوط عروض ستب منخفضة الودائع الدنيا.


الحسابات المقدمة:


حساب تجريبي حساب صغير حساب مصغر حساب قياسي حساب صفر حساب إن حساب.


لا يزال غير متأكد؟


2) تنفيذ الصفقات.


روبوفوريكس تسمح لك لتنفيذ الحد الأدنى من التجارة من 0.01 لوت. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. روبوفوريكس تسمح لك لتنفيذ التجارة ماكسيوم من 100 Lot. As روبوفوريكس تقدم إن وتنفيذ ستب، هل يمكن أن نتوقع ينتشر ضيق جدا مع مزيد من الشفافية على السعر الذي وسكو؛ إعادة دفع لتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


كما هو الحال مع معظم الوسطاء، ومتطلبات الهامش تختلف تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، روبوفوريكس تقدم هامش يصل إلى 0.001٪ على العملات.


وأخيرا، لقد أدرجنا بعض طرق التمويل الشائعة التي يوفرها روبوفوريكس تجاره على اليمين.


طرق التمويل:


بطاقات الائتمان حوالة مصرفية بايونير نيتيلر.


3) دعم العملاء.


روبوفوريكس دعم مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والإندونيسية والماليزية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والبولندية والعربية والتايلاندية والروسية والأوكرانية.


روبأوفوريكس لديها بروكرنوتس ضعف دعم آ تقييم لأن روبوفوريكس تقدم أكثر من ثلاث لغات والبريد الإلكتروني ودعم الهاتف.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من روبأوفوريكس / في 21 نوفمبر 2017.


روبوفوريكس ليس صحيحا تماما؟


مقارنة هذه البدائل روبأوفوريكس أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام أداة تفاعلية مجانية.


يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.


كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.


كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.


روبأوفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


يونيو 2018: تامر صلاح، يرجى استخدام الرابط اتصل بنا في أسفل الصفحة.


روبأوفوريكس هو وسيط الفوركس. تقدم روبو الفوركس ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، مت موبايل و كترادر ​​الفوركس التداول عبر الإنترنت أعلى المنصات. روبأوفوريكس يقدم أكثر من 40 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والأسهم والمؤشرات والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من روبأوفوريكس على منتدانا.


الملف الشخصي روبأوفوريكس التي تقدمها ماناجر رف سونغ، 12 يونيو 2018.


سينت، ستاندارد، إن.


ما يصل إلى 47 أزواج العملات، الذهب / الفضة.


موقع الويب متوفر في.


الإنجليزية، الروسية، الصينية، الإسبانية، البرتغالية، الإندونيسية.


لا يوجد حد أدنى للإيداع لجميع أنواع الحسابات.


المنطقة الزمنية لخادم التداول.


فس للتجار.


مجانا للودائع أكبر من 300 دولار.


الحوالات لكل 1 ستد. قطعة أرض.


تشمل الحسابات الخالية من المبادلة (الإسلامية) دفع عمولة قدرها 5-20 دولار لكل وحدة قياسية واحدة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أسوأ سلوك في الانسحاب.


هل يمكنك تقديم رقم حسابك؟ نحن بحاجة إلى التحقق من المعلومات التي قدمتها.


التداول الآن لمدة 2 سنوات، حتى الآن جيد جدا، دعونا نرى.


كان في مهب حسابات قليلة.


حسابي المباشر الحالي، لقد تحولت 30 دولارا إلى حوالي 120 دولارا الآن،


أي قضايا حتى الآن،


باستخدام MT4 (تحميلها من روبأوفوريكس)، ولها الأداء الجيد،


اسمحوا & # 039؛ s انظر كيف يذهب .. :)


تجربتي رهيبة مع روبوفكس. أنها توسع ينتشر لجعل لكم خسارة في كل مرة موقفكم في الربح أو مقفل. انسحابات طويلة جدا جدا وغالبا ما يكون من الصعب سحب الودائع. على سبيل المثال، إذا كنت إيداع مع بطاقة مصرفية سوف تجد الأعذار لإجبارك على الانسحاب مع خيارات أخرى ولكن تهمة لكم كوميسيونز ضخمة. أفضل البقاء بعيدا.


هل يمكنك تقديم رقم حسابك؟ نحن بحاجة إلى التحقق من المعلومات التي قدمتها.


أود أن أوصي بالتأكيد هذا الوسيط كبيرة للجميع.


بالنسبة لي، أنا شخصيا أحب هذا الوسيط وأوصي به للجميع ...


2018-06-14 5 نجوم روبو الفوركس هو أمين وسيط عظيم أن أعرف من أي وقت مضى. في الواقع لدي حسابات في 3 وسطاء الآن بما في ذلك روبو الفوركس، وأنا أيضا تداولت مع العديد من السماسرة الآخرين من قبل. ولكن لا شيء من السماسرة الأخرى يمكن القيام بعمل صادق مثل ما يفعله روبو الفوركس. لدي حسابين مع روبو الفوركس، وأنا على الإطلاق ليس لديهم مشاكل حول شروط التداول والانسحاب. كل شيء سريع. هناك العديد من السماسرة ترغب في التعليق بعض الاستعراضات كبيرة عن أنفسهم من قبل الموظفين الخاصة بهم، ولكن أنا لست واحدة من الموظفين روبو الفوركس وأيضا أنا لست تابعا أو راعي روبو الفوركس، أنا مجرد تاجر وأنا التجارة مع روبو الفوركس لمدة 6 أشهر الآن، وأنا فقط أقول لك عن تجربتي الشخصية مع روبو الفوركس. أنا سعيدة جدا وتلبية للتجارة معهم. أستطيع أن أقول بالتأكيد أن روبو الفوركس هو أفضل وسيط الأكثر نزيهة وكبيرة. وأوصي روبو الفوركس للجميع.


عندما تريد سحب المال، فإنها محاولة قصارى جهدهم لشحن لكم مع المزيد من الرسوم.


فمن السهل جدا بالنسبة لي لإيداعها مع ماستر كارد وعندما أحاول سحبها من لهم، لا بد لي من إيداع 10 أوسد أكثر في حسابهم باستخدام نيتيلر.


لا بد لي من إيداع الأموال موري مع الحساب الذي لا 'ر حتى كان من أجل بالنسبة لي لسحب. طريقة مثيرة للشفقة لامتصاص المزيد من المال. يمكن إيداع بسهولة باستخدام ماستركارد والآن لا أستطيع حتى استخدامه مرة أخرى إلى الانسحاب. ليس من المنطقي. احتيال 100٪.


في سنوات تجارية عديدة انسحاب أكثر بكثير من إيداعها في روبأوفوريكس ..


روبوفوريكس هو وسيط آمن جدا. ينظم.


واحدة من أفضل السماسرة في ذلك.


لم تلب أي مشاكل.


بلدي مراجعة صادقة.


أنا خلقت العديد من الحسابات مع العديد من السماسرة.


أعلى فروق أسعار منخفضة وأفضل الوسطاء.


مثل هوتفوريكس الأسواق جيم و بيبرستون.


لذلك حاولت روبوفوريكس.


المودعة 10 $ بعد الحصول على مكافآت تصل إلى 45 دولار.


لقد ربحت 60 دولار مع ذلك وطلبت الانسحاب انها & # 039؛ s تقريبا في 4hrs الذي هو أفضل كل منهم.


ولكن ينتشر عالية من 3 الباعة.


ولكنها جيدة لأنها تقدم مكافآت وما إلى ذلك.


وأعتقد أن روبأوفوريكس تحسين ينتشر في المستقبل.


وسوف تحديث الاستعراض الخاص بي إذا كان أي شيء متاعب.


ولكن أستطيع أن أقول روبأوفوريكس هو أفضل وسيط في العالم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


روبأوفوريكس مراجعة 2017.


روبأوفوريكس هي واحدة من أفضل وأسرع نموا وسيط في صناعة التداول عبر الإنترنت. فهي معروفة وموثوق بها لخدمة العملاء رهيبة، ومنصات سهلة الاستخدام، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. روبأوفوريكس تأسست في عام 2009 ولكن رسميا هم على الخدمة من 2018. 12 مرات الحائز على جائزة وسيط. في عام 2018 تم منح روبأوفوريكس في فئة & # 8220؛ أفضل وسيط إن & # 8221؛ وفقا لجوائز إافت 2018، التي نظمتها الرابطة الدولية لتجار الفوركس.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط الفوركس إن / ستب الدولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس. تخضع شركة روبأوفوريكس المحدودة للتنظيم من قبل إفسك بليز بموجب الترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17. إفسك بليز (اللجنة الدولية للخدمات المالية بليز) هي منظمة بليزية لسوق الخدمات المالية على المستوى الدولي. وينظم نشاط لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) من قبل وزارة بليز للأوراق المالية وقانون لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك أكت).


ولكن، كنت مهتما للاشتراك والتاجر تحت سيسيك أذن وسيط، ثم لديك للتسجيل من موقع roboforex. eu المجال آخر من مجال روبوفوريكس. على الرغم من أن كلا من ممتلكات مجموعة روبأوفوريكس. ولكن روبوفوريكس مسجلة ومرخصة من وزارة بليز للأوراق المالية ولجنة الخدمات المالية الدولية ولكن ليس من قبرص هيئة الأوراق المالية والبورصة (سيسيك). تخضع شركة روبأوفوريكس (سي) لت من قبل سيسيك، بموجب ترخيص رقم: 191/13.


روبأوفوريكس لا تقدم أي نوع من الخدمات المالية لسكان بلجيكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


تحذير: روبأوفوريكس لديها مكتب التعامل لرعاية جميع الحسابات المائة، وهو ما يعني أنها وسيط صنع السوق. ولكن باستثناء حسابات المائة بقية الحسابات هي إن الحقيقية وحساب ستب. الشيء الجيد هو عدم وجود حد إيداع. يمكنك فتح أي نوع من الحساب مع 0 الرصيد.


روبأوفوريكس مقارنة منصات التداول.


باعتبارها وسيط الحائز على جائزة، روبأوفوريكس ملتزمة بتوفير أفضل حل التداول وبيئة التداول عبر الإنترنت للتاجر بهم. كوسيط دولي، روبأوفوريكس يقدم مجموعة واسعة من منصات التداول قوية وسهلة الاستخدام للوصول إلى سوق الفوركس. وتشمل هذه المنصات:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


ميتاتريدر 4 هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية بين التجار. هذا المنبر يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، ويحتوي على الكثير من الأدوات المختلفة للتداول وتحليل السوق، ويوفر فرصا لخلق الروبوتات التجارية الجديدة أو استخدام تلك الموجودة.


فوائد منصة روبأوفوريكس MT4.


3 أنواع من تنفيذ النظام مجموعة متنوعة من أنواع النظام 9 أطر زمنية للتداول 50 مؤشرات متكاملة للتحليل الفني قاعدة مجانية من الخبراء لأتمتة الإجراء التحليلي. تلقي إشارات حول أحداث النظام والتجارة إنشاء مؤشر الخاصة بك متابعة الأخبار من الأسواق المالية إنشاء الروبوتات التداول على أساس منصة مقل MetaTrader4 يسمح لك للسيطرة على جميع تفاصيل عمليات التداول الخاصة بك إضافة الروبوتات والمؤشرات من سوق ميتاتريدر مباشرة في منصة .


MetaTrader5 (MT5)


MT5 هو حديث وتطور كبير من ميتا يقتبس شركة. من خلال تطويرها مثيرة للإعجاب أنها شملت تقريبا جميع مرافق الجيل القادم في مكان واحد. منصة التداول "الكل في واحد" مثل MT4 لكنها أقوى من منصة التداول MT4. وبفضل بيئة التطوير المتكاملة MQL5 الجديدة، تتضمن لغة البرمجة التي تتضمنها سرعة إعدام عالية وتساعد على إنشاء أنظمة تداول مع عدد كبير من العمليات الحسابية.


ما هي مزايا MT5.


4 أنواع من تنفيذ النظام متعدد العملات تستر 6 أنواع من أوامر معلقة استضافة البيانات الظاهرية في الوقت الحقيقي وحجم المبيعات 38 المؤشرات الفنية 44 كائنات الرسم 21 الأطر الزمنية الحقيقي التقويم الاقتصادي المتكامل البريد الإلكتروني تحويل الأموال بين الحسابات المدمج في mql5 دردشة المعاوضة التحوط 4 وسائط التنفيذ.


منصة تداول كترادر ​​هي أداة فريدة لكل من المبتدئين والتجار المحترفين. توفر منصة التداول كترادر ​​مباشرة الوصول إلى ستب الوصول إلى أسواق العملات الدولية، مما يعني أنه لا يوجد تجار، إعادة الاقتباس، أو أي تأخير في تنفيذ النظام، ويضمن التنفيذ الفوري لأوامرك.


الميزات المتقدمة من كترادر.


(على سبيل المثال، نطاق السوق بنقرة واحدة عمق سوق التداول & # 8211؛ level2 (المستوى الثاني التسعير) خلق المؤشرات الخاصة بك التجارة من الرسوم البيانية واجهة ويب التداول مولتيويندوينغ 6 أوامر المعلقة 54 المؤشرات الفنية 14 إطارات زمنية عكس مواقف مع ضغطة واحدة موقف مزدوج مع ضغطة واحدة إغلاق جميع المواقف مع ضغطة واحدة.


و ويترادر ​​هو منصة التداول على شبكة الإنترنت، مخصصة أو جميع التجار روبأوفوريكس. ويب التاجر متوافق مع أي متصفح، فائدة كبيرة هو لم يكن لديك لتحميل وتثبيت هذا النظام الأساسي مثل MT4 أو MT5 في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو علامة التبويب. روبأوفوريكس ويبترادر ​​هو محطة التداول عبر الإنترنت تعمل بكامل طاقتها، والذي يسمح لك للتداول في أي متصفح من أي مكان في العالم، حيث يوجد اتصال بالإنترنت. لقد أدرجنا جميع الأدوات اللازمة في النظام الأساسي:


الميزات المضمنة مع روبأوفوريكس ويب التاجر:


3 أنواع من الرسوم البيانية 13 المؤشرات 9 أدوات تحليل الرسوم البيانية 9 يتم عرض الأطر الزمنية رصد علامات الاقتباس مواقع التحديثات على الانترنت وأوامر على الرسوم البيانية.


يمكنك قراءة تحليلات وأخبار الشركة يمكنك الحصول على معلومات حول أموال إضافية على الحساب يمكنك إيداع الأموال إلى حساباتك بسرعة يمكنك التبديل بين حسابات التداول الخاصة بك على الطاير.


متعدد المحطة MT4 لإدارة حساباتك.


MetaTrader4 مولتيترمينال - هو أداة يمكن أن تساعدك على إدارة عمليات التداول الخاصة بك من منطقة الأعضاء بشكل أكثر كفاءة. روبأوفوريكس مولتيترمينال يسمح لك للعمل مع الكثير من الحسابات على نفس خادم التداول. عن طريق الضغط على زر، يمكنك إرسال النظام إلى عدة حسابات في نفس الوقت، وسوف مولتيترمينال توزيع تلقائيا حجم أوامر على أساس الربح الحالي والتوازن والأموال المتاحة على كل حساب.


السمات المميزة ل روبأوفوريكس مولتيترمينال:


ما يصل إلى 128 حسابات حقيقية وتصل إلى 10 حسابات تجريبية في نفس الوقت. فتح المواقف على عدة حسابات بنقرة واحدة. 5 طرق لتوزيع حجم النظام بين الحسابات عند وضع أوامر جديدة. نظام التقارير الداخلية للمعاملات المنجزة.


موبايل الفوركس.


متوافق مع نظام التشغيل فون، نظام التشغيل أندرويد، ويندوز موبايل أوس و سيمبيان أوس، منصة التداول الفوركس موبايل يسمح التجار لإدارة حسابات التداول الخاصة بهم على أجهزتهم النقالة. يمكنك فتح التجارة، والتجارة وثيقة، واستخدام أداة التحليل الفني الأساسية على منصة التداول المحمول لك. فائدة كبيرة، أينما كنت، مهما فعلت، إذا كنت متصلا مع الإنترنت على الهاتف الخاص بك كنت قادرا على التحقق والتجارة مع روبأوفوريكس باستخدام منصات التداول المحمول روبأوفوريكس.


أنواع الحسابات روبأوفوريكس ومقارنة الميزات.


روبأوفوريكس يقدم 9 أنواع من حساب التداول لتجارهم. وقد قسمت الحسابات إلى فئتين مختلفتين.


لديهم 7 حساب التداول تحت صحيح إن / ستب ند أنواع الحسابات للحصول على أعذب لتاجر الخبراء. 2 حسابات تجارية تحت فئة مكتب التعامل.


حساب التداول لغير التعامل.


إن-برو ند:


من حجم التداول.


إن-فيكس ند:


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


برو-قياسي.


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


فيكس قياسي.


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


فيكس التابعة.


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


المؤيدة للفرع.


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


إن-برو التابعة.


من حجم التداول.


التعامل حساب التداول مكتب.


(وحدات العملة الأساسية)


من حجم التداول.


كل نوع من حساب التداول له ميزاته الخاصة، والفوائد والقيود.


كيفية فتح حساب مع روبأوفوريكس.


سجل الدخول إلى منطقة الأعضاء وانتقل إلى & # 8220؛ افتح حساب ترادينغ & # 8221؛ الجزء. اختر نوع الحساب، & # 8220؛ ريال & # 8221؛ أو & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛، ثم حدد نوع منصة التداول. إذا كنت تخطط للتداول من خلال MetaTrder5 مع خيار التأمين، اختر & # 8220؛ نعم & # 8221؛ في قائمة نظام التحوط. وإلا، سيتم فتح الحساب مع نظام المعاوضة. حدد جميع المعلمات الأخرى وانقر على & # 8220؛ تأكيد & # 8221 ؛. الاتصال روبأوفوريكس دعم العملاء عبر الدردشة الحية / الهاتف / البريد الإلكتروني لمزيد من التحقق وتأكيد الحساب.


روبأوفوريكس برنامج الشراكات.


روبأوفوريكس يقدم 4 أنواع مختلفة من برنامج الشراكة. كل برنامج الشراكة لديه فوائد فريدة من نوعها وفرص كسب للمبتدئين إلى شركاء مستوى الخبراء. سوف روبأوفوريكس تساعدك دائما مع كل نوع من التسويق والإعلان وتصميم وتصميم وتعزيز التقنيات والأدوات. لجهودكم تطوير الأعمال التابعة لها، وسوف توفر جميع الأدوات، لافتة ودعم العملاء لعملائك.


برامج الشراكة روبأوفوريكس هي:


كمشرف موقع ويب ومالك موقع لديك فرصة كبيرة لكسب والحصول على لجنة تابعة عالية. إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك، والمقصود للمستخدمين المهتمين في مجال التمويل والاستثمارات وتجارة الإنترنت، ثم هذا البرنامج التابع هو الحل الأنسب بالنسبة لك. سوف تتلقى عمولة أفيليات عن طريق إعادة توجيه المستخدمين من موقع الويب الخاص بك إلى موقع روبأوفوريكس. أكثر من روبأوفوريكس يوفر خيارات متعددة الشركاء التابعة لكسب لمشرفي المواقع. عليك أن تبدأ مع عمولة 20٪ إلى ما يصل إلى 40٪ عمولة من ينتشر. حسنا، لتلقي عمولة أفلييت الخاص بك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 3 عملاء نشطين.


وكيل روبأوفوريكس.


لبدء العمل كعامل، يجب عليك فتح حساب تابع في منطقة الأعضاء الخاصة بك أو التسجيل كشريك. "وكيل & # 8221؛ أو "يب" تم تصميم البرنامج التابع لكل من الأفراد والشركات. ليس لديك أي استثمارات أولية أو معرفة عميقة حول سوق الفوركس. أنت لا تحتاج حتى أي موقع أو بلوق. إذا كان لديك هو جيد. كل ما عليك القيام به هو أن يوصي العملاء روبأوفوريكس شخصيا أو العثور عليها عبر الشبكات الاجتماعية، لوحات الرسائل، أو بلوق على شبكة الإنترنت، والمنتديات وتلقي لجنة التابعة لجميع المعاملات التي أدلى بها العملاء. يمكنك كسب ما يصل إلى 20٪ عمولة.


الممثل الإقليمي.


البرنامج الإقليمي الممثل الإقليمي هو للعملاء ذوي الخبرة أو الشركاء التابعين الذين لديهم سنوات من الخبرة في نفس المجال وقاعدة عملاء قوية.


الممثل الإقليمي مطلوب أن يكون / يكون:


كيان قانوني مسجل موظفو مكتب الخبرة في مجال مماثل.


الفرص التي هي على استعداد لنقدم لكم:


الحق في استخدام العلامة التجارية روبأوفوريكس. استراتيجية الأعمال التجارية ثبت جيدا. الدعم عبر الإنترنت المهنية والاستشارات المقدمة من قبل مدرائنا. المساعدة في تنظيم الفعاليات التعليمية. شروط وأحكام الأعمال المرنة. الوصول إلى إكمال الإحصاءات التابعة في منطقة الأعضاء ومدير ميتاترادر. الاستقلال المالي والقانوني. فرصة لإنشاء شبكة التابعة الخاصة بها. 24/7 دعم العملاء / الاستشارات.


البطاقة البيضاء.


& # 8220؛ التسمية البيضاء & # 8221؛ أفيليات يساعدك على تطوير الأعمال التجارية الخاصة بك وبناء العلامة التجارية الخاصة بك في مجال التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس. ويهدف هذا البرنامج للبنوك وشركات الاستثمار والوساطة، والمنظمات المالية الأخرى، التي لديها بالفعل قاعدة عملائها الخاصة، وتود توسيع قائمة خدماتها.


مكافأة & أمبير؛ الترقيات من روبأوفوريكس.


مرحبا بك 30 دولار حماية قابلة للتداول تصل إلى 50٪ للودائع الأولى فقط روبأوفوريكس & # 8220؛ الحسومات (تصل إلى 15٪ استرداد النقود) & # 8221؛ ما يصل إلى 10٪ مكافأة على رصيد الحساب مجانا VPS - الخادم للتجار الفوركس مسابقات التجريبي الفوركس أسبوع مع كفد »مسابقة كينغزيزي MT5» مسابقة مسابقة "يوم التجارة" مسابقة تجريبية الشهرية الفوركس.


الموثوقية.


ظهرت روبأوفوريكس لأول مرة على مشهد الفوركس في عام 2018، وقد سميت مؤخرا باسم "الأسرع نموا إين وسيط" في أوروبا الشرقية لعام 2018 من قبل مجلة مستقلة البريطانية على الانترنت يسمى "المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية ". في عام 2018 تم منح روبأوفوريكس للحصول على أفضل خدمة إن بروكر. ويعزى النمو السريع للشركة إلى حد كبير لتطوير الشركة النشط ونشر تكنولوجيات إن. كونها مقرها نيوزيلندا، يتم تسجيل روبأوفوريكس مع سجل مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا (فسبر) تحت رقم التسجيل FSP246525. وعلى الرغم من أن نيوزيلندا تعتبر أمة متطورة، فإنها ليست معروفة تماما بصناعة مالية متطورة. وبالتالي، العديد من القادمين الجدد لتداول العملات الأجنبية هي غريبة بشكل طبيعي على موثوقية وسيط مثل روبأوفوريكس الذي يعمل من نيوزيلندا.


تاريخ العمليات من روبوفوريكس.


على الرغم من كونه لاعب جديد تماما في صناعة الفوركس على الانترنت، وقد تمكن روبأوفوريكس حتى لحقيبة جائزة من مجلة وورد فينانس المرموقة هذا العام باسم "أفضل وسيط التنفيذ، أوروبا الشرقية". هذه الجائزة نفسها يمكن أن يقال أن يكون شهادة على موثوقية روبأوفوريكس. ومع ذلك، إذا كنا نولي اهتماما لكيفية تركيز روبوفوريكس على احتياجات (السرية والشفافية وإمكانية الوصول) لعملائها، يمكننا أن نفهم كيف فازوا بثقة عملائهم في غضون بضع سنوات قصيرة.


وإذ تضع في اعتبارها سمعة لا تشوبها شائبة، روبأوفوريكس هو خاص جدا حول الحفاظ على تصور إيجابي حول موثوقيتها. وبالتالي، فإن الوسيط يأخذ جهودا كبيرة لضمان أن أموال عملائها آمنة. وتشمل التدابير المتخذة لضمان أمن أموال موكليهم ما يلي:


نقل حركة المرور على الإنترنت مشفرة مع 256 بت إس خوارزمية التحقق مع شهادة سل من فيريسين التحقق سمز لسحب الأموال من خطوتين التحقق المصادقة لتسجيل الدخول رمز التأكيد عبر البريد الإلكتروني لتحديث العمليات الحرجة التي أجريت على العميل "حساب لايف".


بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، تخطط روبأوفوريكس لإضافة تدابير أمنية إضافية في المستقبل القريب مثل "معلومات نقل الأسلاك الثابتة". مع هذا الإجراء، يمكن للتجار تحويل الأموال فقط إلى الحسابات التي تم تحديدها من قبل التجار مسبقا.


وأخيرا أريد أن أقول، نعم يمكنني الاعتماد على روبأوفوريكس لبدء التداول عبر الإنترنت.


دعم العملاء والمكتب المسجل.


كجزء من خدمة الدعم لعملائها، ظهرت روبأوفوريكس موقعها على الانترنت في خمس (5) لغات رئيسية أخرى وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية. وتشمل هذه:


على عكس معظم الوسطاء الذين يرغبون في خفض تكاليف التشغيل، روبوفوريكس فريق دعم العملاء هو دائما على استعداد لخدمة وأنها متاحة 24/7. ويمكن الاتصال بهم على العنوان التالي:


روبأوفوريكس المحدودة، بلموبان، بليز.


عنوان العمل: 176، جو تشيات رود، # 02-02، 427447، سينغابور العنوان القانوني: 1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز الهاتف: +65 3158 8389 البريد الإلكتروني: إنفو @ روبوفوريكس (الأسئلة العامة) ساليس @ روبوفوريكس (قسم المبيعات) البريد الإلكتروني: ماركيتينغ @ روبوفوريكس (فريق التسويق) سكايب بارتنيرشيب: أفيليات الموقع الإلكتروني: روبوفوريكس /


روبأوفوريكس (سي) لت المقر الرئيسي في ليماسول، قبرص.


عنوان العمل: سوبوه هاوس 377، 28th أكتوبر ستريت، أوفيس # 1، سي-3107 ليماسول، سيبروس العنوان القانوني: 4 موديستو بانتيلي، أوفيس 005، ميسا جيتونيا، بيسي 4003، ليماسول، سيبروس. ، قبرص الهاتف: +357 25 030929 فاكس: +357 25 580077 البريد الإلكتروني: info@roboforex. eu ساعات العمل: 09:00 & # 8211؛ 18:00 (أوتك + 2) رقم التسجيل: HE310464 رقم تعريف الضريبة: 12310464I الموقع: roboforex. eu.


إيداع & أمب؛ انسحاب.


في الوقت الحاضر، روبأوفوريكس دعم جميع الطرق التالية لتحويل الأموال لعملائها:


24/7 دعم العملاء. عضو في شكاوى الخدمات المالية المحدودة الوصول إلى 200+ أدوات التداول. يمكن الاختيار بين العائمة وانتشار ثابت. خيارات جيدة من منصات التداول قوية. رافعة مالية عالية. توفير تدابير أمنية جيدة. دعم إن التداول. حسابات التداول لمستويات الخبرة المختلفة. حزمة مكافأة جيدة. دفع الفائدة السنوية 4٪ إلى 5٪ على الأموال الخمول الخاص بك.


روبأوفوريكس لا تقدم أي نوع من الخدمات المالية لسكان بلجيكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان. الحد الأدنى 2 نقطة ينتشر لحسابات فيكس-سينت وحسابات فيكس قياسي تبدو مرتفعة قليلا للمبتدئين. هم صانع السوق لجميع الحسابات المائة.


استنتاج.


After a thorough review, RoboForex have shown to be an outstanding broker. We know that since the inception of the company, RoboForex’s main focus has always been their clients. Hence, it is not to find that they were named “Best Execution Broker, Eastern Europe” by the committee of the Exchanges & Brokers Awards 2018. With their high standard of service and technological innovations, newcomers will do well to select them as their broker.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


شم فوركس وسيط مراجعة 2018.


Trade12 ريفيو 2017.


سويسكوت مراجعة 2017.


Incredible, I like this post! I read your blog fairly often and you’re always coming out with some Fantastic stuff.


I share this on my social media and followers loved it!

No comments:

Post a Comment