Sunday 11 March 2018

بم فوركس وسيط


بم وسطاء الفوركس 2018.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


25 يناير 2018 شروط وأحكام جديدة للتداول مع كريبتوكيرنسيز نافذة المفعول. المعلومات متاحة أيضا على الموقع في.


وقد جعل المشروع ستيلار المطالبة للشهرة، مع الموقف الأبرز بين الأصول المحددة لبناء منصات إيكو. نهاية يناير يبدو.


وقد عقدت الأسواق جلسة متقلبة هذا الأسبوع بفضل مسؤولين أمريكيين مختلفين، ولم يكن الأمر بالأمس استثناء، حيث تحدث الرئيس ترامب في دافوس.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


عادة ما يرتبط تداول الفوركس بنمط سريع التذبذب السريع للتداول. في الواقع، في معظم الحالات هو عليه. ولكن ليس كل شخص لديه الكثير من الوقت أو يريد.


بين 7 و 9 يناير 2018، شارك شم في واحدة من المعارض المالية السنوية المرموقة في أوروبا، وعرض المال في أثينا، اليونان.


بدأت جراند كابيتال مؤخرا بالتعاون مع الصفاء، وهي منصة الضمان على بلوكشين للتداول الآمن. في ديسمبر نحن.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسوبين، وهو أسيك و فكا التي تنظمها الفوركس وسيط كفد أعلن عن إطلاق حسابات بم كريبتو. اقرأ أكثر.


أطلقت شركة "ويلتريد"، وهي وسيط فوريكس مقره سيشيل، خدمة استثمارية جديدة - وحدة إدارة التخصيص (بم)، والتي تسمح للمتداولين باستثمار أموالهم في المديرين الناجحين. اقرأ أكثر.


هوتفوريكس، أو هف ماركيتس لت، وسيط الفوركس العاملة من موريشيوس، تقدم الآن لعملائها للحصول على بعض التداول المؤسسي الصف بفضل برنامج الاستثمار تيتانز أطلقت حديثا. اقرأ أكثر.


واحدة من خصوصيات وسطاء الفوركس النشطة حقا هو أننا لا يمكن ببساطة فهم كل ما يفعلونه & نداش؛ وربما هذا هو السبب عندما استعرضنا إنجازات روبأوفوريكس المسجلة في نيوزيلندا لعام 2018 فاتنا مشروع كبير: روبأوكوبيفس. اقرأ أكثر.


وكلما اقتربنا من الاحتفالات الشتوية، فإن المنظمين الأمريكيين الأكثر نشاطا يحصلون على قواعد جديدة لقطاع الفوركس مع أحدث سلسلة من هذه القادمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية عمل حسابات الفوركس بم.


هل ترغب في تداول أسواق صرف العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم الوقت أو الدراية للتجارة الفوركس؟ قد تكون حسابات الفوركس بم خيارا جيدا بالنسبة لك. (قراءة ذات صلة: مقدمة في تداول العملات)


وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة أموال التخصيص أو بم، هي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية المجمعة. ويحق للمستثمر أن يخصص أمواله في النسبة المرغوبة للتاجر المؤهل / مدير (مالكي) المال الذين يختارونه. ويمكن لهؤلاء التجار / المديرين إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية المتعددة باستخدام رؤوس أموالهم الخاصة ومثل هذه الأموال المجمعة، بهدف توليد الأرباح.


لإثبات المزيد من حسابات بم، لنلق نظرة على مثال:


المشاركون في إعداد حساب بم:


ويهتم المستثمرون (مثل بيتر وبول وفيل) بجني الأرباح من تداول العملات الأجنبية، ولكنهم إما ليس لديهم الوقت لتكريس الأنشطة التجارية أو ليس لديهم معرفة كافية للتجارة الفوركس. أدخل مديري الأموال المهنية (ماركوس وماثيو)، الذين لديهم الخبرة في التداول وإدارة أموال الآخرين (مثل مدير الصناديق المشتركة)، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الفردية. وتوقع شركة تداول العملات الأجنبية ماركوس وماثيو مديري الأموال لإدارة أموال المستثمرين الآخرين. المستثمرون (بيتر وبول وفيل) الاشتراك أيضا مع توكيل محدود (لبوا). جوهر الاتفاق الموقع هو أن المستثمرين يوافقون على تحمل مخاطر تداول العملات الأجنبية، من خلال إعطاء رؤوس أموالهم لمدير المال الذي اختاروه والذي سيستخدم المال المجمع للتجارة الفوركس حسب أسلوبه التجاري واستراتيجيته. كما ينص على مقدار المال (أو النسبة المئوية) المدير سوف تهمة كما أخذه لتقديم هذه الخدمة.


على سبيل المثال البساطة، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين الثلاثة اختار ماركوس لإدارة حصتهم من المال لتداول العملات الأجنبية و ماركوس يتقاضى 10٪ من الأرباح. هنا هو ما يبدو من حصة كل مستثمر ورأس المال التجاري للمدير في مجموع تجمع:


ومن حيث النسبة المئوية للمساهمة في مجموع صندوق بم المجمع البالغ 000 15 دولار، يكون لكل مستثمر الحصة التالية:


بول = $ 4،000 / $ 15،000 = 26.67٪ وبالمثل،


(مجموع مجموع جميع الأسهم في بركة يبقى دائما 1 أو 100٪).


لنفترض أن فترة تداول واحدة تمر (على سبيل المثال، شهر) وماركوس تمكن من تحقيق باردة 30٪ الربح على بركة له، والذي يقف الآن في $ 19،500 ($ 15،000 + 30٪ الربح أو $ 4،500).


انه يأخذ 10٪ تهمة على الربح أو 450 $. يتم توزيع الربح المتبقي وقدره 4،050 $ على جميع المستثمرين بناء على النسبة المئوية لكل منهم في إجمالي المجمع:


بول = $ 4،050 * 26.67٪ = 1،080 دولار أمريكي.


بيتر = $ 4،050 * 23،33٪ = $ 945.


فيل = $ 4،050 * 16،67٪ = $ 675.


ماركوس = 4،050 * 33،33٪ = 1،350 $.


نفترض أنه بسبب أول أداء ممتاز الأداء لمدة 30٪، يقرر جميع المستثمرين الثلاثة الاستمرار مع ماركوس لفترة أخرى. بول وبيتر البقاء استثمرت مع (الأصلي + العودة) المبلغ، في حين فيل النقدية من الأرباح، وترك فقط استثماره الأصلي من 2500 $. بيتر يشير أيضا صديق، بايك، للانضمام إلى بركة، و بايك يجلب 2،625 $. مستثمر جديد آخر، بام، يوقع ويختار ماركوس لإدارة لها $ 1،000. إجمالي تجمع التداول لماركوس هو الآن = $ 22،000.


النسبة المئوية لكل مستثمر:


بول = $ 5،080 / 22،000 = 23.09٪


ماركوس يدير عودة 15٪ خلال هذا المصطلح (15٪ * $ 22،000 = $ 3،300) ويأخذ له 10٪ (330 $). أما الربح المتبقي وقدره 2،970 $ فسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد لكل حصة منها:


بول = 23.09٪ * $ 2،970 = 685.80 $.


مجموع الأموال المجمعة في الصندوق = 24،970 دولار.


بعد ذلك، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين يستمرون مع الاستثمارات المذكورة أعلاه لشهر آخر مع ماركوس، الذي يفقد للأسف 20٪. وهذا يعني عدم وجود حصة ربح بنسبة 10٪ لماركوس وسوف يرى كل مستثمر حصته من الاستثمار المجمع بنسبة 20٪، ليصل بذلك المبلغ المجمع إلى 4994 دولارا ليصل إلى 19،976 دولار.


بول = $ 5،765.8 - 20٪ = 4،612.64 دولار.


مجموع صندوق بم المجمعة لماركوس = 19،976 $.


في نهاية كل فترة، المستثمر لديه الخيار لمواصلة مدير المال، والتحول إلى مدير المال الآخر جزئيا أو كليا، أو نقدا من رأس المال.


دور وسيط الفوركس هو:


توفير منصة آمنة وموثوق بها تسمح لمديري الأموال والمستثمرين للتفاعل. تسهيل أنشطة التداول من مديري الأموال ضمن مجالات اللوائح المسموح بها. تسهيل حفظ الحسابات والودائع والسحب، والأنشطة ذات الصلة. وبصرف النظر عن منصة الأعمال التجارية المعتادة، تسمح مراجعة شفافة، وردود الفعل، والتصنيف، والآليات ذات الصلة للمستثمرين ومديري الأموال لاختيار والتفاعل مع بعضها البعض.


كيف يمكن لمديري المستثمرين اختيار المال؟


تقدم شركات الوساطة العديد من الطرق للمستثمرين لاختيار مستنير، بما في ذلك السيرة الذاتية المفصلة، ​​والمؤهلات، والعروض السابقة من حيث العائدات، وكمية الأموال المدارة، وعدد من المستثمرين المرتبطين، استعراض إيجابي / سلبي، وما إلى ذلك عن التجار / مديري الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة تصنيف خارجية. هنا لقطة من نظام تقييم حساب بم ألباري:


في ما يلي بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:


وعادة ما يكون للمستثمرين أي خيار من أصول تداول العملات الأجنبية، باستثناء تلك التي يقدمها مدير المال. فهي تحمل مخاطر فقدان رؤوس أموالها بسبب الأنشطة التجارية لمديري الأموال، ولكن أيضا تتمتع بإمكانيات العوائد إذا كان المدير جيدا.


الحصول على المال فقط في حمام السباحة. لا يمكنهم سحب الأموال من حسابات التداول للمستثمر. على سبيل المثال، قد يكون لدى بول ما مجموعه 9،000 دولار في حساب تداول العملات الأجنبية له، ولكن نظرا لأنه خصص فقط 4000 $ لماركوس، ماركوس لا يمكن أن يتخطى ما $ 4،000. يمكن تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمعايير المبلغ للمستثمرين. يمكن قبول أو رفض المستثمرين الجدد كما يحلو لهم.


حسابات بم هي طريقة بسيطة خالية من المتاعب للأفراد لاختيار واختيار مديري أموالهم لتداول العملات الأجنبية. مع هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من الأرباح مع الحد الأدنى من المشاركة. ومع ذلك، فإن حسابات بم تحمل أيضا مخاطر خسارة رأس المال، بناء على أداء مدير المال. بعد فهم إمكانات الربح المرجوة والمخاطرة النفور، يجب على الأفراد بذل العناية الواجبة في اختيار وسيط حساب بم ومدير المال.


بم الحل.


وقد حددت بلوماكس كابيتال الحاجة إلى أداة استثمار جديدة يمكن أن تكون مفيدة لكل من مديري الصندوق والمستثمرين. ويتيح هذا البرنامج الفرصة لمديري الصناديق لعرض أدائهم وجذب األموال التي يجب إدارتها، وللمستثمرين تخصيص أموالهم لمديري الصندوق المختلفين، وبالتالي تنويع مخاطرهم وتعزيز عوائدهم.


يسمح بم بتوزيع الصفقات من حساب واحد إلى مجموعة من الحسابات الفرعية. لذلك يمكن لمديري الصندوق التداول في حسابه الرئيسي وسيتم توزيع جميع الصفقات تلقائيا إلى مجموعة من حساباته المدارة. يستخدم برنامج بم التخصيص القائم على النسبة الذي يسمح لمديري الصندوق بالسيطرة على العديد من الحساب الفرعي مع توازن متغير. ستخصص هذه الطريقة المواقف للحسابات الفرعية استنادا إلى حقوق الملكية لكل حساب فرعي.


طلب لفتح.


أعلى 10 مديري الصندوق بلويماكس بم مدراء قائمة.


خدمات بم المميزة فرصة للجميع.


مستثمر بم.


وسيكون للمستثمرين خيار تنويع استثماراتهم. وستحقق الأموال في أيدي الخبراء أرباحا أكبر للمستثمرين. سيكون للمستثمرين ذوي الخبرة الخيار لتعظيم الربح المحتمل من خلال الاستثمار في بعض مشاريع بم بالإضافة إلى التداول يدويا في حساب واحد.


مدير بم.


مدير يمكن جذب عدد غير محدود من المستثمرين والاستثمار في جميع أنحاء العالم. وسوف تكون استراتيجية التداول آمنة. لا حاجة لفضح ذلك. يمكن التركيز في السوق، كما يتم التسويق من قبلنا. سيتم إضافة مشاركة الأرباح إلى حسابك تلقائيا. لا تتعرض الصفقات المفتوحة الخاصة بك.


بم المروج.


يمكن كسب دخل الإحالة غير محدود فقط عن طريق إحالة المستثمرين لبرنامج بم من خلال نظام الإحالة مستوى 3 لدينا. يمكن إجراء الإحالات في جميع أنحاء العالم. فمن السهل أن السوق، كما يتم تحديث نتائج التداول في موقعنا على أساس يومي. لكونه المروج المعرفة التجارية ليست ضرورية.


الفرق بين بلوماكس كابيتال & أمب؛ أخرى بم بروكرز حصريا خدمات بم.


بلوماكس كابيتال.


أخرى بم بروكرز.


هنا في بلوماكس، لدينا رقابة صارمة على الجودة في السماح لمديري الصناديق داخل نظام بم لدينا. لمعرفة المزيد اضغط هنا.


يمكن لأي شخص أن يصبح مدير صندوق ببساطة عن طريق فتح حساب مدير بم. لا مراقبة الجودة في اختيار مدراء بم.


ليس لدينا بم أي مفهوم قفل في الفترة. يمكنك الحصول على والخروج في أي وقت كما يحلو لك.


تقريبا جميع برامج بم لديها بعض قفل في الفترة. يمكنك الانسحاب فقط بعد فترة محددة من الزمن.


يمكنك الانسحاب في أي وقت. لا تفرض أي عقوبة هنا لأي سبب من الأسباب.


وتفرض عقوبة في حالة سحب الأموال بين فترة الإقفال.


تحليل واضح وضوح الشمس، والمصطلحات التقنية المبسطة وعرض إحصائي لأداء مدير بم، يساعد المستخدم على فهم التقرير بطريقة أفضل. انقر هنا للاطلاع على مثال على أسلوب إعداد التقارير السهل.


في معظم نظام بم، تحليل وفهم التقرير هو حقا مهمة مرهقة. فقط الخبراء يمكن فهم ذلك. من الصعب جدا على الرجل العادي الحصول على كريم التقرير والتفسير.


يعتمد إعداد التقارير والتحليل على حساب التداول الشخصي لمدير الصندوق. فهو يعطي رؤية واضحة عن نمو الحساب والربحية وعوامل المخاطرة. لا تنعكس الودائع والسحب من المستثمرين بم هنا. لذلك ليس هناك انحراف أو تخفيف. التقرير والتحليل الذي تراه كامل.


في جميع برامج بم، يقوم التقرير والتحليل على حساب تجمع مدير الصندوق. أنه يعطي وجهة نظر خاطئة ومربكة، مما يدل على كما لو أن الحساب يستمر في النمو حتى لو كان في الخسارة. يتم تضمين الودائع والسحب من قبل المستثمرين، مما يخفف من التقرير وعملية التحليل.


في بلوماكس، يمكن للمروجين بم الحصول على دخل الإحالة الشهرية العادية على أساس تقاسم الأرباح مدير الصندوق.


في العديد من برامج بم الأخرى، كان المروجون يحصلون على دخل الإحالة مرة واحدة فقط. نطاق محدود جدا.


هنا في بلوماكس، يمكن المروجين بم الحصول على الدخل من مستويات الإحالة.


ولا يمكن إلا تدفق واحد من الدخل. الدخل المتعدد هي أحلام اليوم.


الترقيات.


بلوماكس يعزز برنامج بم عالميا في العديد من الجوانب مثل التسويق الرقمي، برامج التسويق غير متصل، والحلقات الدراسية، فريق حصري من المروجين بم الخ،


غالبية السماسرة تعطي أهمية قصوى ل بم سولوتيون. لا برنامج ترويجي الحصري لمديري بم.


يتم الإعلان عن برنامج بم للغاية وتسويقها من قبل بلوماكس من خلال قنوات مختلفة مثل المروجين بم، غير متصل واللافتات على الانترنت، ونظام الإحالة وما إلى ذلك، لذلك يمكن لمدير الصندوق التركيز بشكل كامل في التداول. جودة التجارة ستكون جيدة.


مدير الصندوق يحتاج إلى تعزيز نفسه، لأنه لا توجد برامج ترويجية بم المتخصصة. لا يمكن لمدير الصندوق التركيز في كل من التداول وكذلك الترويج والتسويق. إذا كان أحد يفعل ذلك، قد يتم تخفيف نوعية التجارة.


حماية.


هنا في بلوماكس نحن أبدا الكشف عن الصفقات المفتوحة من مدير الصندوق. يتم عرض الصفقات المغلقة فقط في صفحة أداء بم. وبالتالي فإن استراتيجية مديري الصناديق والصفقات المفتوحة هي آمنة ومأمونة. لا يمكن لأحد نسخ الصفقات. وبمجرد تعيين في مع بلماكس بم، ومستثمر بم / العميل لا يمكن تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور التداول أو كلمة مرور المستثمر. وبالتالي فإن الصفقات من مدير الصندوق هي آمنة ومأمونة.


في معظم برامج بم، يتم عرض الصفقات المفتوحة في صفحة أداء بم. لذلك يمكن لأي شخص نسخ صفقات مدير الصندوق في حساب تداول آخر. وعلاوة على ذلك، هناك فرص كبيرة لمعرفة استراتيجية مدير الصندوق. حتى بعد رسم الخرائط في نظام بم، يمكن للمستثمر / عميل بام تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور المستثمر. حتى هنا الصفقات من مدير الصندوق يمكن نسخها من قبل الآخرين.


هنا في بلوماكس، ويستند حساب الربح على حقوق الملكية. تشمل حقوق الملكية الربح والخسارة لكل من الصفقات المفتوحة والمتاجرة. وهذا يدل على الصورة الحقيقية للحساب. وحساب الأسهم أكثر تقدما من حساب الرصيد.


في معظم برامج بم يستند حساب الربح إلى الرصيد. ويشمل الرصيد فقط الربح والخسارة من الصفقات المغلقة وحدها. هذا قد أو قد لا تظهر الصورة الحقيقية. حساب الرصيد هو أبعد من حساب الأسهم.


يمكن تتبع أداء مدير الصندوق وفهمها بسهولة من خلال أدوات التتبع المختلفة والحسابات المتوفرة في قسم بم من بلوماكس. حتى رجل عادي يمكن أن نفهم الأمور بسهولة.


في معظم الحالات نظام تتبع يعرض فقط الرسم البياني للربح وحده. من هذا لا يمكن أن يكون الاستدلالات خلاف الأرباح التي تحققت. الرجل العادي لا يمكن الحصول على الصورة الحقيقية لما يجري في الواقع.


في بلوماكس، يتم الاحتفاظ تفاصيل مدير بم والمستثمر والمروج سرية للغاية. لا يمكن لأحد الوصول إلى شخصيات الآخرين.


في معظم برامج بم يتم الاحتفاظ تفاصيل الأطراف مثل مدير بم والمستثمر والإحالات مفتوحة، مما يؤثر على خصوصياتهم الفردية.


أهمية.


يتم ترتيب مدير الصندوق بناء على عوامل مثل االتساق واالستراتيجية وإدارة المخاطر وسحب ومتوسط ​​العائد وإدارة األموال والربح وغيرها الكثير.


وتعطى الأهمية فقط للربح. ويعطى مدير الصندوق الترتيب استنادا فقط على أداء الربح وحده. وبهذه الطريقة، هناك فرص كثيرة من الأشياء الحصول على خطأ.


مدير يمكن أن يكون تقارير مثل مجموع المستثمرين، إجمالي المبلغ المستثمر، والنمو الدوري، تقاسم الأرباح، المروجين المكافآت وما إلى ذلك، المروج يمكن أن يكون تقارير مثل مجموع المستثمرين، اللجان الفضل من وجهات نظر مختلفة مثل الشهر الحكيمة، والحكمة من حيث الحكم، الفردية الحكيمة وغيرها الكثير . يمكن للمستثمرين معرفة تنويع الاستثمار مع مختلف مديري بم والعائد على الاستثمار، والتمويل التاريخ، رأس المال الحالي، رسوم المدير، صافي الربح وما إلى ذلك،


لا يتم تقديم مثل هذه التقارير الشخصية إما إلى مدير بم أو المروج أو المستثمر. حتى إذا أعطيت، فهي ليست عميقة، متقدمة وسهلة الاستعمال كما هو الحال مع بلوماكس. في العديد من برامج بم حتى اليوم، والحصول على تقرير شخصية هو حقا كابوس. في كلمات بسيطة فقط يظهر غيض من فيض وهو غير كاف جدا لإدارة الأشياء. وبما أن التقارير غير كافية لا يمكن تنفيذ أنشطة أخرى مثل التخطيط والتسويق والترويج بالكامل.


بلوماكس يعرض فقط أفضل مديري الصناديق الذين هم في أعلى 10 الترتيب. حتى تتمكن من اختيار أفضل مدير الصندوق بسهولة دون أي انحراف / الارتباك.


يتم عرض جميع مديري الصندوق هنا. وينتشر انتباهكم بشكل واسع. عليك أن تختار مدير الصندوق الخاص بك من قائمة واسعة، وهو أمر صعب للغاية.


لماذا تختار لنا فوائد بم لدينا.


عوائد عالية محتملة.


عوائد عالية محتملة.


مع حل بم عوائد المحتملة هي أعلى بكثير من أي الاستثمارات التقليدية الأخرى مثل الذهب والأرض والأسهم.


مدير المساءلة.


مدير المساءلة.


يسمح فقط مديري الصناديق الذين تجاوزوا لدينا مستوى عال من عملية الفحص والتحقق للانضمام كمدير بم.


السيولة.


يمكنك إيداع وسحب أموالك في أي وقت. لا تفرض رسوم جزاء كما هو الحال في بامس الأخرى. لا قفل في فترات هناك.


الشفافية.


الشفافية.


يتم إرسال بيانات التداول بالبريد إلى عنوان بريدك المسجل على أساس يومي. ويمكن أيضا التحقق من نتائج التداول على موقعنا على الانترنت.


استمرارية.


استمرارية.


وعلى عكس الاستثمارات الأخرى، يمكن جني العائدات على مدار السنة. هذا هو غير دوري وغير موسمي. إنها فرصة دائمة الخضرة.


التناسق.


التناسق.


يتم الموافقة فقط مديري الصناديق مع نتائج متسقة واستراتيجية في بم. وبالتالي فإن العائد على الاستثمارات الخاصة بك سوف تكون أيضا متسقة.


قوة الإحالة.


قوة الإحالة.


على عكس بامس الأخرى، وهنا تحصل على 3 مستوى الدخل الإحالة على أساس شهري على أساس الأرباح المتولدة خلال ذلك الشهر في التداول بم.


بيئة خالية من المتاعب.


بيئة خالية من المتاعب.


يمكن لمديري بم التركيز بشكل كامل في التداول، ونحن نحرص على النشاط الترويجي والمساءلة وإدارة المستثمر.


فتح حساب بم.


برنامج بم هو خدمة استثمارية وضعت خصيصا من قبل بلوماكس كابيتال الذي يسمح مديري صناديق ذوي الخبرة لإدارة أموال المستثمرين. وهم يتلقون أجورا على أساس نموذج تقاسم الأرباح. مع نظام بم، أنت لا تحتاج إلى التجارة نفسك. سيتم إجراء الصفقات من قبل مدير بم. يمكنك فقط استثمار أموالك في حساب التداول ويمكن الاسترخاء مرة أخرى. سيقوم نظام بم رعاية بقية. يمكنك فقط مراقبة النتائج.


مام / بم.


(وحدة إدارة الحساب المتعدد / نسبة تخصيص الموارد)


تم تصميم مام / بم البرمجيات خصيصا لمديري الأموال التي تستخدم منصة ميتاتريدر 4.


هذا البرنامج يعطي مدير المال القدرة على إرسال بسهولة الصفقات من حساب رئيسي إلى حساب فرعي من مركز مركزي. سبب هذا البرنامج أصبح شعبية ويرجع ذلك إلى المرونة المقدمة من مجموعة من أساليب التخصيص. بما في ذلك دليل الكثير الحجم والطرق المئوية.


مام يوسع وظائف منصة ميتاتريدر 4 من خلال تمكين مدير المال للتجارة وإدارة حسابات متعددة من واجهة MT4 واحدة. لذلك، يمكنك التداول لآلاف حسابات العملاء في حساب رئيسي واحد من MT4.


لماذا بيبرستون؟


بالإضافة إلى وحدة مام MT4، بيبرستون مام لديها الوصول إلى واجهة سهلة الاستخدام داخل منطقتنا سيكور كلينت المنطقة التي تسمح لمزيد من المرونة والرؤية.


وقد تم اختيار بيبرستون من قبل عدد من مديري الأموال المؤسسية بسبب لدينا فروق منخفضة، التنفيذ السريع، الحائز على جائزة خدمة العملاء * وسمعة عالمية كوسيط عادل والأخلاقي. الفرق بيبرستون: تجربة رقمية أونبواردينغ تماما للعملاء الجدد التي يمكن أن تكتمل في غضون 4 دقائق على الانترنت. لا مزيد من الأشكال لتحميل والمسح الضوئي والطباعة والتوقيع والعودة. المرونة لشحن مستويات رسوم أداء مختلفة لمجموعات مختلفة باستخدام نظام مام المميز الخاص ب بيبرستون. ** التحقق الإلكتروني متاح لبعض المناطق لاستخدام عمليات البحث عبر الإنترنت للحصول على وثائق الهوية. وسيلة سهلة لاستخدام واجهة مام التي توفر لك الآلات الحاسبة رسوم الأداء لمساعدة الحسابات في نهاية الشهر. وقف جميع الصفقات المعلقة من أن تكون مرئية لحساب الرقيق. عدد غير محدود من حسابات العملاء. أربعة طرق التخصيص - حجم القطعة، النسبة المئوية، يتناسب مع الرصيد والتناسب حسب حقوق الملكية. المخصصات للعملاء أقل من 0.01 لوت (1000 وحدة عملة). بساطة وظائف حساب التداول MT4 تيبيكا. جميع أنواع النظام العادي المقبولة: السوق، وقف، الحد. جميع أنواع فريدة من نوعها النظام المقبولة: وقف زائدة، على مقربة من وإغلاق جميع. يسمح مستشار الخبراء (إي) التداول. بسهولة إدارة تقارير العملاء الشهرية والفصلية والسنوية من خلال إدارة MT4. مراقبة اللجان والأداء في الوقت الحقيقي.


التقدم بطلب للحصول على مام / بم:


* من خلال تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار 16 نوفمبر تقرير فكس. ** الرجوع إلى الشروط والأحكام الموجودة في اتفاق مام بيبرستون ل.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment