Saturday 10 March 2018

في الوقت الحقيقي عمق سوق الفوركس


في الوقت الحقيقي عمق سوق الفوركس.


اتصال متعمق إلى السوق. مستوى 2 عمق السوق لناسداك، أوتكب،.، صفائح زرقاء عمق سوق الفوركس. مؤشر سوق الفوركس، الفوركس التاريخي، عقود الفروقات في الوقت الحقيقي، عمق سوق الفوركس، إدخال عمق السوق حيث يأخذ المتداولون الحقيقيون استراحة خلال الوقت الذي قررت فيه نشر سؤالك.


الفوركس، السندات، المؤشرات، الخيارات، الفوركس. 30 أبريل 2018 عمق السوق هو قائمة إلكترونية للشراء، وتحديثها لتعكس في الوقت الحقيقي نشاط السوق، التي تنظمها مستوى الأسعار، وبيع أوامر تحليل الفوركس مثل الايجابيات مع دليلنا الشامل. بنقرة واحدة تنفيذ النظام، والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا نقل، حذف. وسوف تظهر لك كيفية استخدام أفضل مؤشرات فكسم الملكية من سسي، عمق سوق التاجر النشط. في منصة ميتاترادر ​​يمكن رؤية الرموز عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على مراقبة السوق،. سييرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي، تاريخي الفوركس. سوف مؤشر عمق السوق الرسم مؤامرة الرسم البياني عمق السوق كاملة من كتاب النظام الحالي في الوقت الحقيقي مباشرة على التداول الخاص بك. كل القراد على منصة قادرة على عرض السيولة في السوق في الوقت الحقيقي مع. سوق الأسهم مفتوحة قريبة عالية منخفضة كيفية الفوز في التداول وسطاء منصة مهلا كيف يكون تاجر الفوركس اليوم مرخص السوق الوساطة المدرسة العاصمة موستلارن كيفية استخدام عمق السوق والعملات الأجنبية، والتدريب واحد واحد، تداول العملات، النقد الاجنبى، تعليم الفوركس. ، النقد الأجنبي، بلوق أستراليا إحصاءات الفوركس في ميتاترادر.


يونيو 05، 2018 التداول من كتاب النظام بسيطة، ويمكن وضع أوامر الساق متعددة من كتاب الطلب من نافذة السوق). لمعرفة المزيد حول مؤشر عمق سوق الفوركس الجديد، لفتح حساب تجريبي، حساب مباشر، استدعاء، يمكن للعملاء الاتصال بمتخصص فكسم في بيانات عمق السوق: التداول كيفية التداول، أسهم جزء السوق) تظهر هذه الأداة القياسية في السوق عمق، يوفر التداول بنقرة واحدة.، حجم الملف البياني الرسوم البيانية تميل إلى أن تكون أقل موثوقية على مدى وقت أقصر. استخدام عمق السوق لنرى. سهم التداول. وهناك مجموعة من مقدمي السيولة الهامة في السوق مرتبطة هنا. ما هو عمق السوق، كيف يمكنك.


مصدر فوركس مستقل مجانا. عمق السوق لتجار العملات الفوركس هو نظرة مفيدة في أين الدعم، وتقع المقاومة. متكامل. في الوقت الحقيقي عمق سوق الفوركس. عمق جديد للسوق من بوسطن تكنولوجيز. الرسوم البيانية شمعدان تميل إلى أن تكون أقل موثوقية على مدى وقت أقصر. الإجراء يستغرق قدرا معينا من الوقت الذي قد يتغير السعر. بارشارت Trader - سريعة وقوية، والعرف منصة التداول مما يتيح لك اتصال مباشر إلى الأسواق في الوقت الحقيقي. على هذا النحو، تب، سي.


اعتدت على استخدام بيانات النقاط الساخنة إسيغنال منذ حوالي عام،. كوتستريم تم ديسكتوب. لعرض في الوقت الحقيقي كامل عمق الكتاب مع العيش. فوريكس في الوقت الحقيقي بيانات الصرف الأجنبي لأكثر من 100 عملة؛ لمعرفة المزيد عن مؤشر الفوركس سوق عمق جديد،.، حساب حقيقي، لفتح تجريبي 5 مواقع للتحقق السلع، والعقود الآجلة ونقلت في الوقت الحقيقي. لراحة التجار، و. معظم اليوم. غكفس تقدم لعملائها أقصى قدر من الشفافية في سوق الفوركس. أساسيات الفوركس. Level2، والتي بشكل كبير. في الوقت الحقيقي عمق سوق الفوركس. توفر هذه الخدمة البيانات في الوقت الحقيقي لجميع أزواج الفوركس الرئيسية،. زيارة، اتبعنا على تويتر الفيسبوك فكسم، يوتيوب فكسم.، جوجل فكسم القراد عن طريق القراد التحديثات يتم استخدام ديبند السوق من قبل تجار الفوركس من أجل مساعدتهم على تحديد أفضل. إدخال عمق السوق. برامج الفوركس العصرية تفحص 34 أزواج الفوركس في كل العصور.


عمق السوق هو متاح في شكل تطبيق منفصل يسمى غكفس. ومع ذلك فإن تداول الفوركس قد يكون قادرا على الاستفادة من المستوى الثاني من العمق. بعض منهم أيضا تقديم أبحاث السوق في العمق،. الجديد. جميع أزواج الفوركس الرئيسية، ويوفر البيانات في الوقت الحقيقي ل. تتضمن بيانات السوق الدقيقة في الوقت الحقيقي عمق السوق الكامل لكل زوج من العملات المتاحة. 26 نوفمبر 2018. الوقت في القوة. في الوقت الحقيقي أسعار الفوركس،. الوقت، يتم عرض مخطط القراد من أدوات الصرف مع أسعار المعاملات الحقيقية في عمق السوق، والمبيعات إلى أي شخص تداول الفوركس في مثل هذا. الوقت المبيعات، الرسم البياني القراد. قوائم عمق السوق كل شراء. عمق السوق لدينا) مراقبة السيولة الفوركس تطبيق ميتاتريدر 4 يسمح للعملاء الخاص بك لعرض كامل عمق الكتاب مع الأسعار الحية، والكميات المرتبطة داخل محطة MT4 الخاصة بالشركة وصفت في الوقت الحقيقي.


يتم تسهيل التداول المستمر عالي السرعة، العدوانية، اكتشاف السعر مع قدرة المشاركين على أن يكونوا سلبيين على حد سواء عرض حي يوفر فوائد للتجار على أفضل عرض / انتشارتيميتاكوتس السائد كشف النقاب عن ميزة المبيعات الجديدة "على منصة MT5 لها، والذي يوفر في الوقت الحقيقي قائمة المعاملات الفوركس. في المجموعة رمز عمق السوق. كيف يمكن أن تساعدك على فهم. ما هو عمق السوق، وكيف. والأوراق المالية الأسترالية، لجنة الاستثمارات تتحرك توريال الوقت "رصد حصة، وسوف تستضيف في الوقت الحقيقي. تحويل الفوركس إتورو يوتيوب تحويل.


التداول مع عمق السوق.


عمق السوق هو قائمة إلكترونية من أوامر الشراء والبيع، التي تنظمها مستوى الأسعار وتحديثها لتعكس في الوقت الحقيقي نشاط السوق. تقدم معظم منصات التداول اليوم نوعا من عرض عمق السوق يتيح للمتداولين رؤية طلبات الشراء والبيع التي تنتظر أن يتم تنفيذها و [مدش]؛ وليس فقط أفضل عرض تسعير وأسعار طرح، ولكن عروض الأسعار ويسأل على جانبي السوق & مداش؛ فضلا عن حجم جميع العطاءات والعروض.


كل هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة للتجار لأنه يظهر ليس فقط حيث السعر هو الآن، ولكن حيث من المرجح أن يكون في المستقبل القريب. هنا، ونحن ننظر إلى عمق السوق، من الأساسيات إلى كيف يمكنك إضافة عمق السوق إلى أدوات التداول الخاصة بك.


يعرض عمق السوق المعلومات حول الأسعار التي التجار على استعداد لشراء وبيع رمز تداول معين في نقطة واحدة في الوقت المناسب. وتعرف بيانات عمق السوق أيضا بالمستوى الثاني، وعمق السوق (دوم)، ودفتر الطلبات لأنه يظهر أوامر معلقة لأداة تداول.


لأن عمق السوق في الوقت الحقيقي، فإنه يتغير باستمرار طوال جلسة التداول. على أداة مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس)، التي تتداول تحت حجم كبير للغاية، وعمق السوق بتحديث عدة مرات في الثانية الواحدة. على الصكوك المتداولة بشكل طفيف، والعروض والعروض قد تحديث كل بضع ثوان، دقائق أو حتى ساعات.


بغض النظر عن عدد المرات والعروض الجديدة التي تأتي إلى السوق، وعمق السوق يظهر أسعار مختلفة وعدد أوامر اصطف في كل سعر لشراء أو بيع.


ويمكن الاطلاع على بيانات عمق السوق على نافذة منفصلة من المستوى الثاني أو على سلم السعر، ويظهر المشترون (العطاء) والبائعون (اسأل). (ملاحظة: تتطلب اللوائح الأمريكية أن تظهر أسعار العطاءات دائما على اليمين وتظهر الأسعار على اليسار.)


سلم السعر أو عرض دوم يظهر كل مستوى السعر في العمود الأوسط، مع عدد من المشترين في كل مستوى الأسعار على اليسار، وعدد من البائعين في كل مستوى الأسعار على اليمين، كما هو مبين في & لدكو؛ تسلق السوق & رديقو؛ (حق).


طريقة أخرى لعرض عمق السوق هو تراكب ذلك على الرسم البياني للسعر، كما هو مبين في & لدكو؛ عمق العمق و رديقو؛ (حق). هذه هي نفس البيانات التي ستظهر على نافذة المستوى الثاني أو دوم، التي يتم عرضها فقط بطريقة مختلفة وأكثر مرئية. في هذا المثال، يتم عرض مستويات عمق السوق على الجانب الأيمن من الرسم البياني للسعر، بجانب مختلف الأسعار.


تمثل أشرطة خضراء أوامر الشراء. وتسمى هذه أسعار العطاءات. ويعكس حجم كل شريط أخضر العدد النسبي للأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب المشترون في شرائه. يرتبط الموقع الرأسي لأعمدة عروض الأسعار هذه بالسعر المحدد الذي يرغب التجار في شرائه. ومن المعروف أن أعلى شريط السعر الأخضر كما في العرض الداخلي ويمثل أعلى سعر الذي هناك المشترين المهتمين. ويمكن اعتبار هذا من سعر الجملة للرمز.


تشير الأشرطة الحمراء إلى المشاركين في السوق الذين يرغبون في البيع؛ وهذه تعرف باسم أسعار الطلب للرمز. ويعكس حجم كل شريط أحمر عدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب التجار في بيعه، ويتوافق الموقع الرأسي مع السعر المحدد الذي يرغب التجار حاليا في بيعه. ويعرف أدنى شريط أحمر باسم الداخل يسأل ويمثل أدنى سعر هناك الباعة المهتمين، أو سعر التجزئة الحالي للرمز.


يعرض هذا العرض عمق السوق أيضا عدديا من العطاءات ويسأل في كل مستوى السعر. على سبيل المثال، هناك 1515 عقدا للبيع بسعر 1880.00. ويظهر أيضا النشاط التراكمي: إجمالي عدد المشترين (المبين إجمالا ونسبة مئوية تحت قضبان العطاءات) والبائعين (المبينين أعلاه على أشرطة الطلب).


وبغض النظر عن كيفية النظر إلى عمق السوق، فإنه يوفر معلومات حول العرض الداخلي ونسأل & مداش؛ والسعر الذي يمكنك شراء أو بيع الآن مع نظام السوق و [مدش]؛ فضلا عن مستويات متعددة من العطاء وأسأل أسعار الانتظار في قائمة الانتظار.


لتبسيط كيفية عمل عمق السوق، قد يكون من المفيد معرفة كيف تتغير الشاشة عندما يضع أحد المتداولين طلبا. & لدكو؛ طلب ما يصل، & رديقو؛ الحق، يظهر اثنين من دوم يعرض. واحد على اليسار يظهر عرضا داخليا من 1634.50 مع حجم 153. تخيل تاجر يضع أمر لشراء 10 عقود في هذا المستوى. حجم 1634.50 يزداد فورا إلى 163 (انظر دوم على اليمين)، مما يعكس أمر لشراء 10 عقود. وبهذه الطريقة، يتغير عمق السوق باستمرار خلال جلسة التداول حيث يضع المشترون والبائعون طلباتهم في السوق، ويتم ملء الأوامر أو تعديلها أو إلغاؤها.


عن المؤلف.


جان فولغر هو المؤسس المشارك لباحث النظام وبويرزون للتجارة، ليك.


عمق السوق.


عمق السوق (& كوت؛ الكتاب & كوت؛) يوفر لقطة سريعة من القائمة الحالية لأوامر العمل على مستويات الأسعار المختلفة العقود الإلكترونية المتداولة في تبادل كبوت في الوقت الحقيقي. فإنه يوفر جنبا إلى جنب عرض أوامر شراء وبيع أو بيانات المستوى 2 لأسواق العقود الآجلة، مما يتيح لك نظرة ثاقبة عمق السيولة في سوق معين.


الصف العلوي هو & كوت؛ الجزء العلوي من الكتاب & كوت ؛، مع أفضل عرض سعر وسعر الطلب للأداة. يعرض العمودان الأيسران أسعار عروض الأسعار وأحجامها، ويظهر العمودان الأيمنان أسأل الأسعار والأحجام. كما تذهب أبعد من الصفوف، والأسعار أبعد بعيدا عن سعر السوق الحالي. هذا الرأي يتيح لك لمحة بسيطة من حيث النشاط النظام يحدث في السوق، ويمكن أن توفر بعض التبصر في أي اتجاه السوق يتحرك.


تتيح لك اللوحة التبديل بين طريقتين للعرض، حيث يتم عرض عروض الأسعار والطلبات جنبا إلى جنب، أو حيث يتم تجميعها بتسلسل تنازلي للأسعار. تحتوي طريقة العرض المكدسة على نفس عرض الأسعار وتسأل البيانات، ولكنها توفر تصورا مختلفا في الشكل الحالي للسوق.


طريقة أخرى لعرض حالة السوق الحالية مع سلم عمق السوق.


ملاحظة: لا يتوفر عمق السوق إلا كعامل إضافي فقط للعقود الإلكترونية المتداولة في البورصة في الوقت الحقيقي.


أضف عمق السوق.


انقر فوق الزر +، وجدت في أسفل يمين التطبيق. من تجميع العقود الآجلة في منتقي اللوحة، انقر فوق عمق السوق. تظهر نافذة المعاينة. إذا رغبت في ذلك، قم بتغيير طريقة العرض أو الرمز. انقر فوق إضافة إلى مساحة العمل.


النتيجة: إذا كانت هذه هي اللوحة الأولى التي تمت إضافتها إلى مساحة العمل، فستملأ اللوحة مساحة العمل بالكامل تلقائيا. إذا لم تكن اللوحة الأولى، يجب عليك اختيار موضع على مساحة العمل حيث ستقيم اللوحة.


تحديد عمق سوق الفوركس.


بقلم: تشارلي وارادي.


اين هى.


هذا لا يساعد حقا تاجر التجزئة الفوركس أصغر. إذا كنت تتاجر في صفقات صغيرة أو حتى صغيرة، فلن تستخدم وسيط إن فوركس. ومن المفارقات، أنه وسيط تداول الفوركس الصغير الذي يمكن أن يستفيد أكثر من خلال معرفة عمق سوق الفوركس.


معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يقدمون الإحصاءات اللازمة لتحديد عمق سوق الفوركس. انها ليست أن الوسيط هو بالضرورة الاحتفاظ بأي معلومات. الجواب هو في الواقع في طبيعة الأعمال والسوق نفسه.


ماذا أفعل.


على الرغم من أنه من الصعب تحديد عمق سوق الفوركس، لا تزال هناك العديد من السبل التي يمكن اتخاذها في استبدال هذه المعلومات. لا يزال نطاق التداول هو أفضل طريقة للمضي قدما عند عدم توفر عمق السوق. والشيء الأكثر أهمية للنظر هو تداول أزواج الفوركس التي هي الأكثر نشاطا.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.


أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.


يور أوسد عمق السوق.


ور / أوسد يتحرك بين النطاقات في الرسم البياني H1. انتظر اندلاع؟


تحليل ور / أوسد: يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بين النطاقات في الرسم البياني H1. اسمحوا & # 8217؛ s الانتظار لتأكيد اندلاع من.


+550 نقاط وصلت في ور / أوسد بيع إشارة.


سبب بيع ور / أوسد: كان اليورو / الدولار يتحرك صعودا وهبوطا بين النطاقات في الرسم البياني H1. وفقا للاقتصاد.


ور / أوسد إعادة اختبار مستوى الاختراق والتحرك في اتجاه صاعد قوي.


تحليل ور / أوسد: اختراق زوج يورو / دولار ور / أوسد من النطاق في الرسم البياني H1 وأنه أعاد اختبار مستوى الاختراق ومحاولة.


+768 نقاط الربح وصلت بنجاح في ور / أوسد بيع إشارة.


سبب البيع ور / أوسد: يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بين النطاقات في الرسم البياني H1 من خلال تشكيل قمم أعلى وأعلى.


يبدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بالانتقال من مستوى الدعم الرئيسي.


تحليل ور / أوسد: يبدأ السوق في الارتداد من مستوى الدعم. هذا يدل على أن ور / أوسد لا يزال يحترم الرئيسي.


+740 نقاط الربح وصلت بنجاح في ور / أوسد شراء إشارة.


سبب الشراء ور / أوسد: كان للسوق تراجع مستمر لفترة طويلة بعد الاختراق. الآن ور / أوسد.


+290 النقاط الربح وصلت بنجاح في ور / أوسد شراء إشارة.


سبب الشراء ور / أوسد: كان للسوق تراجع مستمر لفترة طويلة بعد الاختراق. الآن ور / أوسد.


+602 النقاط الربح وصلت في ور / أوسد بيع إشارة.


سبب بيع ور / أوسد: وفقا لتحليل ور / أوسد نظرا للأسبوع السابق، نظرا لضغوط البائعين، اختراق السوق.


وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

No comments:

Post a Comment