Sunday 11 March 2018

خيارات التجارة الخنق


الخيط القصير.


الاستراتيجية.


يمنحك الخانق القصير التزام بشراء السهم بسعر الإضراب (أ) والالتزام ببيع السهم بسعر الإضراب (ب) إذا تم تعيين الخيارات. كنت تتوقع أن يبقى سعر السهم في مكان ما بين إضراب A و B، والخيارات التي تبيع سوف تنتهي لا قيمة لها.


من خلال بيع خيارين، يمكنك زيادة كبيرة في الدخل كنت قد حققت من بيع وضع أو مكالمة وحدها. ولكن هذا يأتي بتكلفة. لديك مخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي ومخاطر سلبية كبيرة. لتجنب التعرض لمثل هذه المخاطر، قد ترغب في النظر في استخدام كوندور الحديد بدلا من ذلك.


وعلى غرار المدى القصير، قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الانخفاض المحتمل في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني مرتفع بشكل غير طبيعي لعدم وجود سبب واضح، قد تكون المبالغة والمكالمة مبالغ فيها. بعد البيع، والفكرة هي الانتظار لتذبذب لإسقاط وإغلاق الموقف في الربح.


خيارات تلميح غي.


قد ترغب في التأكد من أن الإضراب (أ) والإضراب (ب) هو انحراف معياري واحد أو أكثر من سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، كلما زاد سعر النقود عن أسعار الإضراب، انخفض صافي الائتمان المستلم من هذه الإستراتيجية.


بيع سعر البيع، سعر الإضراب A بيع المكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: هذه الاستراتيجية هي فقط للتجار الأكثر تقدما الذين يحبون أن يعيشوا بشكل خطير (ومشاهدة حساباتهم باستمرار).


متى تشغيله.


كنت تتوقع حركة الحد الأدنى على الأسهم.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A ناقص صافي الائتمان المستلمة. سترايك B بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم في أو بين الضربات A و B عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


إذا ارتفع السهم، قد تكون خسائرك غير محدودة نظريا.


إذا انخفض السهم، قد تكون خسائرك كبيرة ولكنها تقتصر على الإضراب أ ناقص صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي المكالمة القصيرة أو شرط وضع قصير (أيهما أكبر)، بالإضافة إلى القسط المستلم من الجانب الآخر.


ملاحظة: يمكن تطبيق صافي الائتمان المستلم من إنشاء الخانق القصير على شرط الهامش الأولي.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للوحدات عندما كنت Ђ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو أفضل صديق. أنه يعمل مضاعفة لصالحك، تآكل سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية في الانخفاض. زيادة في التقلب الضمني أمر خطير لأنه يعمل مضاعفة ضدك من خلال زيادة سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا كنت ترغب في إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أكثر تكلفة لشراء تلك الخيارات مرة أخرى.


كما تشير الزيادة في التقلبات الضمنية إلى زيادة احتمال تأرجح السعر، في حين تريد أن يبقى سعر السهم ثابتا بين الضربة A والضربة B.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن كل من الدعوة وطرح كنت تبيع حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل هذا كاستراتيجية تقلب، كنت تريد أن ترى تقلب ضمني عالية بشكل غير طبيعي مقارنة مع التقلبات التاريخية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ خنق.


بمعنى نقي، الخانق القصير هو استراتيجية محايدة لأنه يحقق أقصى قدر من الربح في السوق الذي يتحرك جانبية. في المقابل، فإن الخانق الطويل يستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين.


كلمة على الخانقات كاستراتيجيات محايدة.


على الرغم من أن الخانق الطويلة والقصيرة تختلف في استجابتها لحركة السوق، فقد اخترنا أن نذكر كلا من الاستراتيجيات المحايدة. ومع ذلك، لأن الخطوة 10 $ في أي اتجاه سيكون لها نفس التأثير على الربح، والتاجر ليس بالضرورة أن يكون تفضيل الطريقة التي يتحرك السوق. في هذا المعنى، التاجر محايد حول اتجاه السوق - طالما أن الحركة تحدث.


مشابك طويلة.


وتتراوح الخانق الطويلة مع الأطوال الطويلة من حيث أنها تستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين. من وجهة نظر النفقات النقدية، الخنق أقل خطورة من سترادلز لأنها عادة ما تبدأ مع أقل تكلفة، بالقرب من المال بدلا من الخيارات في المال.


مثل سترادلز طويلة، لديهم إمكانات الربح غير محدود على كل من الاتجاه الصاعد والهبوط. على سبيل المثال، دعونا نتصور أن سهم معين يتداول عند 65 دولارا للسهم الواحد. يظهر الرسم البياني التالي حيث يتم تداول الخيارات القريبة من المال و في المال.


المكالمات ويضع في الخانقات لها نفس انتهاء الصلاحية.


إذا اخترنا الخانق، يمكننا شراء 60 وضعت ل 2.25 والدعوة 70 ل 2.50. وبالتالي، فإن لدينا من جيب من التكلفة القصوى والخسارة القصوى - سيكون 4.75 بالإضافة إلى اللجان. مع الأسهم في أي مكان بين 60 $ و 70 $، ونحن سوف تتكبد أقصى خسارة 475 $ (4.75 × 100). في أي مكان أقل من 55 $ أو أعلى 75 $، فإن موقف تبدأ في إظهار الربح.


القيمة عند انتهاء الصلاحية:


إن الربح / الخسارة أعلاه لا یؤثر في اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضریبات.


ويمكن أيضا إنشاء الخانق الطويل باستخدام الخيارات في المال. وباستخدام المثال أعلاه، سيشمل ذلك ما يلي:


لونغ سترانغل (بديل أقل شيوعا)


شراء واحد 60 مكالمة @ $ 7.


شراء واحد 70 وضع @ $ 6 3/4.


هذا موقف مثير للاهتمام لعدد من الأسباب. أولا، يضمن أن يكون لها بعض القيمة عند انتهاء الصلاحية لأن أي سعر واحد على الأقل من الخيارات سيكون له قيمة جوهرية. وبشكل أكثر تحديدا، مع الأسهم بين 60 $ و 70 $، فإن الموقف يستحق 10 $. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للخسارة يكون 3.75 (13.75 - 10).


ومن الجدير بالذكر أيضا أن الحد الأقصى للخسارة باستخدام الخيارات في المال هو أقل (3.75 مقابل 4.75) على الرغم من أن تكلفة من جيب لبدء الموقف هو أعلى من ذلك بكثير. والسبب في ذلك هو أنه عموما، فإن قسط الوقت للخيارات في المال أقل مما هو عليه بالنسبة للخروج من الخيارات المال. في المثال الأول، لا دعوة 70 ولا 60 وضع أي قيمة جوهرية مع السهم في 65 $. وهكذا، كان سعر الخيارات في المقام الأول قسط الوقت.


في المثال الثاني، المكالمة 60 و 70 وضعت كل كان 5 $ من القيمة الجوهرية مع السهم في 65 $. عند طرح القيمة الجوهرية من السعر الإجمالي للخيارات، ترى أن قسط الوقت لهذه الخيارات في المال هو أقل من قسط الوقت للخيارات على مسافة متساوية من سعر السهم الحالي ولكن خارج المال .


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


شورت سترانغل (سيل سترانغل)


الخانق القصير، والمعروف أيضا باسم خنق بيع، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندرة قليلا من المال من نفس الأسهم الأساسية و تاريخ إنتهاء الصلاحية.


إستراتيجية خيار الخنق القصير هي ربح محدود، إستراتيجية تداول خيارات مخاطر غير محدودة يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن المخزون الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. الخوامات القصيرة هي فروق الائتمان حيث يتم أخذ صافي الائتمان لدخول التجارة.


ربح محدود.


یحدث الحد الأقصی للربح للخرق القصیر عندما یتداول سعر السھم الأساسي في تاریخ انتھاء الصلاحیة بین أسعار إضراب الخیارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين سعر الإضراب من المكالمة القصيرة وضربة سعر وضع القصير.


مخاطر غير محدودة.


يمكن أن تحدث خسائر كبيرة للخانق القصير عندما يكون سعر السهم الأساسي خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عند سعر الأساس> الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طويل، سترانغل.


الاستراتيجية.


الخانق الطويل يمنحك الحق في بيع السهم بسعر الإضراب أ والحق في شراء السهم بسعر الإضراب B.


والهدف هو الربح إذا كان السهم يجعل خطوة في أي من الاتجاهين. ومع ذلك، فإن شراء كل من المكالمة ووضع يزيد من تكلفة وضعك، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير البديل فقط لكسر.


الفرق بين الخانق الطويل وطول طويل هو أن تفصل أسعار الإضراب لساقين التجارة. وهذا يقلل من التكلفة الصافية لتشغيل هذه الاستراتيجية، لأن الخيارات التي تشتريها ستكون خارج نطاق المال. والمقايضة هي، لأنك تتعامل مع مكالمة خارج المال وخروج من المال وضعت، فإن الأسهم تحتاج إلى التحرك أكثر أهمية قبل تحقيق الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون الخانق الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الإخبارية الكبرى التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


ما لم تتأكد من أن السهم سيخطو خطوة كبيرة جدا، فقد ترغب في النظر في تشغيل امتداد طويل بدلا من الخنق الطويل. على الرغم من أن سترادل يكلف أكثر لتشغيل، وفاز الأسهم لديها لجعل مثل هذه الخطوة الكبيرة للوصول إلى نقاط التعادل الخاص بك.


شراء وضع، سعر الإضراب A شراء مكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مثل سترادل طويلة، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من خنق طويل، سوف تحتاج إلى حد ما قدرة التنبؤ المتقدمة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع. سترايك B بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على الإضراب أ مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. حلو.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment