Tuesday 13 March 2018

مخاطر الخيارات الثنائية


الملف الشخصي للمخاطر والمكافآت للخيارات الثنائية.


المخاطر المحدودة تعني مخاطري محدودة. حق؟


حسنا نعم. ولكن هناك المزيد لهذا المصطلح البسيط. وانها سبب كبير الخيارات الثنائية قوية جدا.


المخاطر المحدودة تعني أنك تعرف الحد الأقصى للمخاطر الخاصة بك على كل صفقة قبل أن تدخل المنصب. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر على التجارة من ما دفعته لدخوله.


كما تعلمون من الدورة السابقة، خيار ثنائي لا يمكن أبدا أن تذهب تحت الصفر أو فوق 100، بغض النظر عن ما يحدث في السوق الكامنة يستند ثنائي. حتى إذا كان السوق لديه آخر "فلاش تحطم"، فإن الخيار الثنائي الخاص بك لا. قد يذهب إلى الصفر، لكنها لن تذهب سلبية.


ويعني تعريف المخاطر المحدود أيضا أن الربح الخاص بك هو الحد الأقصى. إذا كان السوق الكامنة يجعل خطوة كبيرة لصالحك، سوف ثنائي الخاص بك يذهب إلى 100 وليس أكثر من ذلك. بعض التجار يتداولون مثل هذه التحركات الكبيرة مع سلسلة من الخيارات الثنائية في أسعار الإضراب المختلفة، وتقسيم الانتقال إلى عدة قطع، ولكل منها خطر محدود. وكثير من التجار مثل وجود هدف الربح محددة. التجار الناجح لديهم دائما استراتيجية الخروج.


وهناك طريقة أفضل للحد من المخاطر من أوامر وقف الخسارة.


إذا كنت قد تداولت أسواق الرافعة المالية مثل العقود الآجلة أو العملات الأجنبية، كنت قد رأيت إخلاء المسؤولية عن المخاطر التي تنص على "قد تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك." رد فعلك قد يكون، "هذا لا يمكن أن يحدث لي، وأنا استخدام توقف إلى إدارة المخاطر. "


لسوء الحظ، فإن تاريخ التداول يتناقض مع الحسابات المتوقفة من التجار الذين يتاجرون بالطريقة القديمة، فقط أن يكون حدث مفاجئ واحد يستنزف حسابهم وحتى ترك لهم بسبب المزيد من المال.


قد يكون موجز المخاطر من الخيارات الثنائية أفضل شيء عنهم. لن تكون كل التجارة ناجحة، ولكن مع ناديكس ويضمن لك أن تحصل على أن تقرر أسوأ حالة السيناريو قبل وضع التجارة.


لأن خطر الخاص بك هو توج تلقائيا، لا تحتاج أو استخدام أوامر وقف الخسارة لحماية تجارتك من الخسائر. ومع ذلك، يمكنك الخروج في وقت مبكر مع خسارة أقل من الحد الأقصى.


إذا كنت قد توقفت من قبل خطوة السوق سريعة، فقط لمشاهدة السوق تتحول مرة أخرى في الاتجاه الخاص بك، وكنت أفهم خطر استخدام توقف. على النقيض من ذلك، قد يؤدي الخيار الثنائي إلى قيمة صفر، ولكن لن يتم إيقافك من التداول. إذا وعندما يعود السوق إلى الوراء، ستظل قادرا على الربح. كنت قد اشترى أساسا الوقت ليكون على حق.


إجمالي قيمة العقد والضمانات.


دعونا نلقي نظرة الآن على القيمة النقدية لخيار ثنائي. جميع الخيارات الثنائية ناديكس، بغض النظر عن السوق الكامنة، لديها الخصائص التالية:


النطاق السعري هو من 0 إلى 100 نقطة كل نقطة تساوي 1.00 $ قيمة العقد الإجمالية هي $ 100.00 الحد الأقصى لمخاطر المشتري هو سعر الشراء ناقص الحد الأدنى من الصفر الحد الأقصى لمخاطر البائع هو السقف 100 ناقص السعر الذي دفعته للبيع. ضمانات المشتري بالإضافة إلى ضمانات البائع يساوي دائما 100.00 $.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أنك تريد شراء خيار ثنائي أوس 500 في 27. ستبدو تذكرة الطلب كما يلي:


سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط على اليسار) لهذه الصفقة هو إذا استقر عند الصفر. وتظهر تذكرة طلبك أقصى خسارة (27 نقطة × 1.00 $ لكل نقطة أو 27.00 $) حتى تتمكن من معرفة ذلك قبل وضع النظام. منذ نادكس لا تفعل التداول بالرافعة، إذا لم يكن لديك هذا $ 27 ضمانات في حسابك، والتجارة ببساطة لن تمر. لن تحصل على مكالمة هامش من نادكس.


لكل بائع، هناك بائع. إذا كنت تبيع خيارا ثنائيا بسعر 27، فإن سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط الموجود على اليمين) هو تسوية 100. إذا نقرت على البيع، فستظهر تذكرة طلبك الحد الأقصى من المخاطر ب 73 نقطة ( 100 - 27) مرة 1.00 دولار لكل نقطة أو 73.00 دولار. كبائع، كنت طرح $ 73.00 في ضمانات لتنفيذ التجارة. إذا لم يكن لديك 73 دولارا في حسابك، فإن التجارة لن تمر. و 73 دولارا هو كل ما يمكن أن تخسره.


حسنا، أحصل على المخاطر، ولكن ماذا عن مكافأتي؟


المكافأة المحتملة على أي تداول نادكس ثنائي الخيارات هي أيضا حسابية بسيطة. تظهر الأجزاء الخضراء من القضبان أعلاه جانب المكافأة من 100 دولار.


على جانب الشراء، وأفضل نتيجة ممكنة هي دائما 100. وبالتالي فإن المكافأة المحتملة للمشتري هو ببساطة 100 ناقص سعر الشراء. في هذا المثال الذي سيكون 100 - 27، أو 73 نقطة، أي ما يعادل 73.00 $ (ممثلة باللون الأخضر في الرسم البياني الأيسر أعلاه).


على جانب البيع، وأفضل نتيجة ممكنة دائما 0. عندما تنتهي صلاحية الخيار الثنائي لا قيمة له، يحصل البائع 100 $ ناقص سعر البيع الأولي. في هذه الحالة، دفعت مبلغ 73 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ليكون بائع، وبالتالي فإن الحد الأقصى للمكافأة سيكون 100 - 73 = 27 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان المخاطرة 73 لجعل 27 يبدو وكأنه خيار غريب، والتفكير في ذلك بهذه الطريقة: ثمن 73 $ يعكس احتمال تقريبا 73٪ في الوقت الذي دخلت التجارة أن ثنائي ستنتهي لا قيمة له. كانت الاحتمالات في صالحك كبائع وهذا هو السبب الذي دفعته أكثر.


مرة واحدة كنت قد التجارة الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، وهذا الرياضيات تصبح الطبيعة الثانية. ولكن لجعل الأمور أسهل وتعطيك وسيلة للتحقق المزدوج، نحسب أقصى قدر من الخسارة والربح ووضع الرقم المباشر في الجزء السفلي من تذكرة طلبك. تغيير سعر طلبك، وسيتم تحديث الأرباح والخسائر تلقائيا.


ولا تشمل هذه الأمثلة رسوم الصرف، التي ستكون 1 دولار لدخول التجارة، وبالنسبة للصفقات التي لا تنتهي عند الصفر، $ 1 للخروج. نحن لا نفرض رسوم الإغلاق على الصفقات التي تنتهي لا قيمة له. للحصول على تفاصيل حول كيفية احتساب الرسوم، يرجى الاطلاع على رسوم ناديكس للصرافة.


ما هو المقصود بمحدودية المخاطر القيمة الإجمالية لعقد الخيار الثنائي كيفية معرفة الحد الأقصى للمخاطر المحتملة والمكافأة لأي تداول ثنائي الخيارات سواء شراء أو بيع إذا كنت لا تزال غير متأكد بالضبط كيف تعمل المخاطر / مكافأة، وكنت يجب أن تعرف على الأقل إلى أين تذهب للعثور على هذا عند وضع التجارة (تلميح: انها في الجزء السفلي من تذكرة النظام)


استخدم هذه الأسئلة لاختبار تفهمك:


احرزت:


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


كم إلى المخاطر على كل تجارة الخيارات الثنائية.


كم من المال للمخاطر على تجارة الخيارات الثنائية، ودعا حجم الموقف.


الخيارات الثنائية هي نوع خيار كل شيء أو لا شيء حيث يمكنك المخاطرة بمبلغ معين من رأس المال وفقدانها أو إجراء عائد ثابت بناء على ما إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى أو أقل (بناء على اختيارك) a سعر محدد في وقت محدد. إذا كنت على حق، تتلقى العوائد المقررة. إذا كنت مخطئا، فقدت رأس المال الذي عصفت به.


وقد توسع هذا التعريف رغم ذلك.


في عام 2009، أنشأ سوق نادكس في الولايات المتحدة خيارات تسمح للمتداولين بشراء أو بيع خيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يخلق سيناريوهات واسعة النطاق، حيث يمكن للتاجر الخروج لأقل من الخسارة الكاملة أو الربح الكامل.


بغض النظر عن الخيارات الثنائية التي تتداولها - خيارات ناديكس أو الخيارات الثنائية التقليدية - & # 34؛ حجم الموقف & # 34؛ أنه مهم. حجم الموقف الخاص بك هو كم كنت خطر على تجارة واحدة. ما هي المخاطر التي يجب أن لا تكون عشوائية، ولا تستند إلى مدى اقتناعك بأن تجارة معينة ستعمل لصالحك. عرض حجم الموقف كصيغة، واستخدامها لكل التجارة.


هنا كم خطر على كل تجارة الخيارات الثنائية، وكيفية حساب ذلك.


كم إلى المخاطر في كل تجارة الخيارات الثنائية.


كم كنت خطر على تداول الخيارات الثنائية يجب أن تكون نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك التداول العام. كم كنت ترغب في المخاطرة متروك لكم، ولكن المخاطرة أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك لا يوصى به.


عادة ما يتعرض المتداولون المهنيون لخطر رأس المال بنسبة 1٪ أو أقل.


إذا كان لديك حساب 1000 $، والحفاظ على المخاطر إلى 10 $ أو 20 $ (1٪ أو 2٪) في تجارة الخيارات الثنائية. الخطر 5٪ (50 دولارا في هذه الحالة) هو الحد الأقصى المطلق، ولا يوصى به. عند بدء التداول سوف تريد أن تجعل الكثير من المال ما تستطيع، بأسرع ما يمكن.


جعل بعض النقد السريع هو السبب في كثير من الناس يحاولون التداول. تجنب هذا الاندفاع على الرغم من. من المرجح أن يؤدي تخطي الكثير على كل صفقة إلى إفراغ حساب التداول الخاص بك من إنشاء حساب غير متوقع. معظم التجار الجدد لا يكونون طريقة التداول التي اختبروها وممارستها، وبالتالي ليس لديهم فكرة عما إذا كانوا تاجر جيد أم لا. أفضل للمخاطر كميات صغيرة من رأس المال على كل تجارة الخيارات الثنائية، لاختبار أساليب التداول الخاصة بك وصقل المهارات الخاصة بك، ومن ثم زيادة تدريجيا المبلغ الذي خطر إلى 2٪ مرة واحدة متسقة.


كيفية تحديد المخاطر على تجارة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية لديها أقصى خطر ثابت. يتيح لك ذلك معرفة المبلغ الذي يمكن أن تخسره مسبقا إذا كان الأصل (الذي يطلق عليه الخيار & # 34؛ الذي يستند إليه الخيار الثنائي) لا يفعل ما تتوقعه. للخيارات الثنائية، والخطر هو المبلغ الذي الرهان على كل صفقة.


إذا الرهان $ 10 على تجارة الخيار ثنائي، والحد الأقصى للخسارة هو 10 $. بعض السماسرة تقدم الخصم على الصفقات الخاسرة. 10٪ على سبيل المثال. إذا كان هذا هو الحال، الحد الأقصى هو فقط 9 $، وتحسب على النحو التالي:


أقصى خسارة & # 43؛ الخصم & # 61؛ مخاطر التجارة.


لا تملك الخيارات الثنائية لنادكس خصومات على الصفقات الخاسرة، ولكن إذا اشتريت خيارا عند 50، وتنتقل إلى 30، فيمكنك بيعها لفقدان جزئي، بدلا من الانتظار لتنتهي إلى 0 (أو تتحرك فوق 50، والتي من شأنها أن تحقق ربحا).


في نهاية المطاف، على الرغم من انتهاء خيار نادكس سيكون 100 أو 0. لذلك، عند تحديد المخاطر الخاصة بك يجب أن نفترض السيناريو أسوأ حالة.


نادكس تداول الخيارات الثنائية بين 100 و 0. مع كل رقم يمثل ربح 1 $ أو الخسارة. إذا كنت تشتري خيار واحد في 30 وانخفض إلى 0، كنت قد فقدت 30 $. إذا كنت تبيع خيارا واحدا بسعر 50 وذهبت إلى 100، فقدت 50 دولارا. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة المبلغ الذي تقوم به، أو تفقد. هذا هو البرنامج التعليمي على حجم الموقف، وليس خيارات ناديكس. لمزيد من المعلومات حول خيارات نادكس راجع أساسيات الخيار الثنائي في الولايات المتحدة.


تحديد حجم الموقف على تداول الخيارات الثنائية.


أنت تعرف كم كنت سوف خطر المخاطرة (النسبة المئوية للحساب، وتحويلها إلى مبلغ الدولار) وأنت تعرف كم من المال يمكن أن تخسر على تجارة الخيارات الثنائية. الآن، وربط اثنين معا لحساب المبلغ المحدد من المال يمكنك الرهان على التجارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان لديك حساب بقيمة 3500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكنت تخاطر بنسبة 2٪ لكل صفقة، فإن الحد الأقصى الذي تريد أن تخسره هو 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان الوسيط لا يقدم أي خصم على الصفقات الخاسرة (وهذا هو المعيار)، ثم خطر فقط تصل إلى 70 $ على التجارة.


في القسم & # 34؛ المبلغ & # 34؛ مربع على منصة تداول الخيارات الثنائية، ومدخلات 70 $ (في هذه الحالة). وهذا يعني أنك على استعداد لخطر 70 $ على التجارة.


إذا كان الوسيط يقدم خصم، على سبيل المثال 10٪، ثم يمكنك زيادة حجم الموقف الخاص بك بمقدار الخصم. في هذه الحالة 10٪. بسبب الخصم يمكنك خطر 77 $ على التجارة (70 $ زائد 10٪). إذا كنت تخسر سوف تتلقى خصم 7 $، وبالتالي فإن أقصى خسارة الخاص بك لا يزال فقط 70 $، وهو ما يتماشى مع الخاص بك 2٪ المخاطر المعلمة.


لخيارات نادكس الثنائية لديك خطوة إضافية لأنه يمكنك شراء خيار بأي سعر بين 0 و 100، مما يؤثر على كم كنت قد تخسر. افترض أن لديك حساب 5500 $، ونحن على استعداد للمخاطرة 2٪ في التجارة. وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر ما يصل إلى 110 $ في التجارة ولا تزال ضمن معامل المخاطر الخاصة بك. لا يمكنك إجراء تداول حيث يمكن أن تخسر أكثر من 110 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


افترض أنك تريد أن تتداول عقد الخيارات الثنائية الذهب، لأنك تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع اليوم. يمكنك شراء الخيار في 50. إذا كنت على حق، والذهب هو أعلى من سعر الإضراب (مستوى سعر الذهب الذي يحدد إذا كنت على حق أو خطأ) عند انتهاء صلاحية الخيار، وسيتم تقييم الخيار في 100. يمكنك إجراء ربح $ 50 لكل عقد تشتريه. إذا كان الذهب أقل من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمته هي 0، وتخسر ​​50 دولارا على كل عقد.


لذلك، خطر الخاص بك هو 50 دولارا لكل عقد كنت التجارة. يسمح لك أن تخسر ما يصل إلى 110 $ في التجارة، حتى تتمكن من شراء عقدين في 50 $. إذا فقدت على التجارة سوف تفقد: 2 × 50 $ & # 61؛ $100 دولار. وهذا أقل من 110 دولارات مسموح بها. لا يمكنك شراء ثلاثة عقود رغم ذلك، لأن ذلك يعرضك لخسارة قدرها 150 دولارا. خسارة 150 $ هي أكثر من تحمل المخاطر المحددة الخاصة بك.


اعتبارات لتجارة العالم الحقيقي.


عندما تبدأ، احسب حجم الموقع المثالي لكل صفقة. حتى عندما التداول اليوم بنشاط هناك وقت قبل كل التجارة لتحديد بسرعة كم لرهان على أساس نسبة تحمل المخاطر الخاصة بك والتجارة التي تفكر. هذا التكرار سوف يخدمك بشكل جيد، وعندما كنت تفقد المال دولار المبلغ الذي يمكن أن خطر سوف تنخفض (كما قطرات قيمة الحساب) وعندما كنت كسب مبلغ الدولار يمكنك خطر سوف تزيد (مع زيادة قيمة الحساب). لاحظ أن النسبة المئوية المعرضة للخطر لا تتغير، ولكن نظرا لتغير قيمة حسابك لمبلغ الدولار الذي يمثل النسبة المئوية التي يتغير.


عند استقرار حسابك، يمكنك تداول المبلغ نفسه في كل صفقة، بغض النظر عن التقلبات في حسابك. على سبيل المثال، يبقى الرصيد في حسابات التداول الخاصة بي كما هو. أنا سحب الأرباح في نهاية كل شهر، وأي قطرات في الرصيد وعادة ما يعالج بسرعة من قبل عدد قليل من الصفقات الفوز. ولذلك، لا توجد حاجة لإجراء تغييرات طفيفة على حجم موقفي في كل صفقة. إذا كانت قيمة حسابك تبقى حوالي 5000 دولار (بسبب سحب الأرباح، أو الأرباح والخسائر توازن بعضها البعض)، وكنت خطر 2٪ في التجارة، ثم خطر 100 $ لكل التجارة.


لا تخفض هذا المبلغ أو تزيده بمقدار بضعة دولارات في كل مرة يتقلب فيها حسابك قليلا أو أقل من 5000 دولار أمريكي.


نقطة الخطر فقط 1٪ أو 2٪ من الحساب هو أنه يمكنك أن تفقد 100 أو 50 الصفقات في صف واحد قبل أن يتم تنظيفها بها. هذا مستوى جيد من الأمان. إذا كنت تستخدم استراتيجية بحثها واختبارها وممارستها.


لا يتغير باستمرار حجم الموقف الخاص بك عن كل تقلبات طفيفة في قيمة الحساب كما يسمح لك لجعل قرارات التداول أسرع في ظروف السوق تتحرك بسرعة. إذا كنت تعرف أنك يمكن أن تخاطر 100 $ على التجارة، يمكنك التصرف فقط، بدلا من حساب إذا كنت يمكن أن خطر فعلا 105 $ أو فقط 95 $. على المدى الطويل لم تكن المسألة أكثر من اللازم.


أنا التجارة نفس الموقف حجم كل يوم من الشهر. أنا فقط تغيير حجم موقفي إذا كان هناك تغيير كبير في قيمة حسابي. وفي نهاية كل شهر أقوم بتقييم ما إذا كنت أعمل، وإذا كان هناك حاجة إلى أي تعديلات. بمجرد إنشاء دخل جيد لنفسك، وكنت سعيدا مع حجم حسابك (سحب الأرباح على هذا المبلغ) فمن المحتمل جدا أنك سوف تتداول نفس الموقف في كل وقت، ونادرا ما تتغير.


العالم النهائي حول مقدار المخاطر على تجارة الخيارات الثنائية.


أولا، حدد النسبة المئوية لرأسمال التداول الخاص بك كنت على استعداد للمخاطر على تجارة واحدة. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هذا 1٪ أو 2٪، مع الحد الأقصى المطلق هو 5٪ (غير مستحسن). للحصول على خيار ثنائي تداول عادي هذا المبلغ الدولار يمنحك الحد الأقصى لحجم الموقف. للحصول على خيار ناديكس، والنظر أيضا أقصى قدر من المخاطر على التجارة، ومن ثم حساب عدد العقود التي يمكن أن تتخذ للبقاء ضمن حدود المخاطر الخاصة بك.


في البداية، وحساب حجم الموقف الخاص بك على كل التجارة. انها مهارة جيدة أن يكون. مع استقرار رصيد حسابك - كلما تحسنت كمتداول - يمكنك اختيار استخدام نفس حجم الموضع في كل وقت، بغض النظر عن التقلبات الطفيفة في قيمة الحساب من يوم لآخر.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


أفضل 5 طرق للحد من المخاطر الخاصة بك في تداول الخيارات الثنائية.


5 طرق سهلة لتقليل المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


تبحث عن حافة في السوق؟ تريد تقليل المخاطر في تداول الخيارات الثنائية؟ فكر إشارات هي الطريق للذهاب؟ أفضل 5 طرق للحد من المخاطر ليست ما رأيك!


الحد من المخاطر هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر التداول بغض النظر عن نوع. لا يهم إذا كنت تتداول الفوركس، الأسهم، السلع أو الخيارات الثنائية. كلما زادت المخاطر التي تأخذها، كلما زادت وخسرت خسائرك، كلما قل الخطر الذي تتحمله أقل وأصغر حجما يفوز. عليك أن تأخذ المخاطر، وإلا ليس هناك دفع تعويضات ولكن إذا كان الخطر هو لارتفاع وفرصة مكافأة منخفضة جدا قد أيضا مجرد إعطاء أموالك بعيدا. والمفتاح هو لتحقيق التوازن بين المخاطر مقابل المكافآت حتى تتمكن من الفوز أكثر مما تخسر. هذه هي أفضل خمس نصائح لي للحد من المخاطر الخاصة بك بينما تعطي لنفسك الفرصة لكسب بعض المال الكبير.


نصيحة # 1 - و & # 8217؛ ق حول الوقت الذي تعرف كيفية تجنب الغش.


الطريقة رقم واحد للحد من المخاطر الخاصة بك مع الخيارات الثنائية هو تجنب الحيل. نحن & # 8217؛ قطعنا شوطا طويلا من الأيام الأولى من هذه الصناعة ولكن للأسف بالنسبة لنا الحيل لا تزال سائدة. مثل أي شخص يمارس الحرفيين المحتالين هم الحصول على أفضل وأفضل في إخفاء نواياهم الحقيقية. الخطوة الأولى هنا هي اختيار وسيط جيد. أقترح العثور على وسيط مستقل عن أي خدمة أو إشارات أو مدير. التنظيم جيد ولكن ليس دائما ضمانة. يمكن للوسطاء شادي الحصول على تنظيم واحتيال داخل القواعد، يمكن وسطاء الدرجة الأولى تعمل خارج نطاق اختصاص الهيئات التنظيمية، فإنه حقا يعتمد فقط على وسيط. أي وسيط يقدمها مقدم الخدمة يقف فرصة للظلم على الرغم من أنها ليست ضمانة، جميع الوسطاء استخدام التسويق التابعة كجزء من استراتيجية الإعلان الخاصة بهم حتى يمكن أن ينظر إليه على موقع احتيال بسهولة كما هو الحال في واحد صادق تماما. الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات، والتحقق من المطالبات، وقراءة التعليقات والتحدث إلى المستخدمين الفعليين هو السبيل الوحيد للتأكد.


نصيحة # 2 - اختر إستراتيجيتك.


نصيحتي التالية تبدأ في النزول إلى اللحوم من هذه المسألة، لديك لاستخدام استراتيجية. فإنه لا يهم أي واحد (الرجوع إلى غيض رقم 1) طالما يمكنك الوثوق به. الثقة في استراتيجية لا يعني أنها مضمونة لتحقيق النجاح البري بين عشية وضحاها. أي استراتيجية يمكن الوثوق بها لإعطاء 100٪ نتائج دقيقة، الجميع يفقد في وقت ما، في رأيي تلك مع أكبر المطالبات هي أيضا أكبر عمليات الاحتيال. الثقة في الاستراتيجية تعني أنها طريقة متسقة للدخول والخروج من السوق بقواعد واضحة وسهلة الفهم، ولا توجد أية سلاسل. استراتيجيات يمكن العثور عليها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وبعض تعطى بحرية وبعضها للبيع. طريقة واحدة العديد من المحتالين استخدام هو تقديم استراتيجيات مجانية، طالما كنت إيداع الأموال مع وسيط موثوق بها، لذلك احترس من ذلك. بمجرد إيداع لديهم ما يريدون مع أي ضمان لنجاحكم. إن أفضل الاستراتيجيات معروفة جيدا وتستند إلى مؤشرات شائعة مثل تلك التي نراجعها هنا في بوتس.


نصيحة # 3 - تحقق الواقع!


التمسك بالواقع. إزالة الخوف والجشع من التداول الخاص بك ليست وسيلة بسيطة جدا لإزالة المخاطر المفرطة من التداول الخاص بك. بصراحة، الخيارات الثنائية وتداول الأدوات المالية من أي نوع ليس غنية مخطط سريع. التمسك حقيقة أن التداول من الصعب وأن يتم قياس النجاح على المدى الطويل هو السبيل الوحيد. إذا كنت تعتقد أن هذه هي فرصتك لضرب كبيرة في وقت قصير التفكير مرة أخرى. محاولة تشغيل حسابك مع التداول البري لن يؤدي إلا إلى الإحباط وفقدان كما كنت تدفع إلى جعل الصفقات سيئة من العواطف. علم النفس، الخاصة بك والأسواق، هو جزء مهم من التداول ويجب ألا يغفل.


نصيحة # 4 - التعامل مع المال الخاص بك الحق.


وقد تكون نظم إدارة الأموال والتجارة هي أكبر حدود المخاطر من حيث المبالغ الفعلية بالدولار. إدارة الأموال تحد من حجم المخاطر التي اتخذت على كل صفقة وتعرضها لحسابك، وأنظمة التداول تملي متى وكيف وكيف في كثير من الأحيان كنت التجارة. معظم التجار الناجحين يلتزمون باستخدام قاعدة النسبة المئوية لتداولاتهم، وجميع الصفقات هي X٪. وهذا يعني عندما ينمو الحساب حجم تجارتك ينمو وعندما تأخذ بعض الخسائر حجم التجارة الخاصة بك يتقلص، وتعظيم الأرباح المحتملة والحد من المخاطر. أنا شخصيا استخدام 3٪، كل ما عندي من الصفقات هي 3٪ من حسابي. نظامي هو أن أجعل 5 الصفقات في حساب المهوس كل صباح الاثنين قبل وفتح الدورة الأمريكية باستخدام مزيج من التحليل الفني والأساسي. من خلال الحد من الصفقات الخاصة بك إلى مبلغ محدد يمكنك إزالة خطر تداول مبلغ كبير جدا، وهو المبلغ الذي يمكن أن يمسح لك من السوق. النظام يعني أنني لا تجارة في كثير من الأحيان، أو في الوقت الخطأ على نزوة.


نصيحة رقم 5 - لا تتوقف أبدا عن التعلم.


تثقيف والمضاربة. تداول السوق ليس القمار إذا كنت تفعل ذلك الحق وهذا يعني التعليم. بعد أول أربع نصائح هي مهمة ولكن يعني شيئا بدون تعليم. النصائح الأخرى تحد من فرصتك لخسارة بسبب الخطأ، وتثقيف نفسك يقلل من فرصك في جعل هذا الخطأ ويزيد من فرصة للمكافأة. أفضل مكان وأنا أعلم أن تبدأ في قسم المدارس الخيارات الثنائية هنا على بوتس.


الخط السفلي - خطوة حتى لعبة للحد من المخاطر.


الحد من المخاطر أمر مهم ولكن لا يمكن إزالته تماما. إذا كان الأمر كذلك فإن أي شخص يمكن أن يمشي الحق في السوق وجعل مليون باكز. ما يمكننا القيام به هو الحد من المخاطر حتى أننا دون & # 8217؛ تم مسح أنفسنا للخروج من السوق. الشيء الذي يجب أن نتذكر أن الحد من المخاطر الخاصة بك لا يكفي، فإنه يسير جنبا إلى جنب مع التعليم بطريقة مثل الدجاج والبيض، أي واحد جاء أولا؟ التعليم ليس فقط يساعدك على تقليل المخاطر الخاصة بك ومعرفة المزيد عن إدارة المخاطر فإنه يزيد أيضا فرصتك في مكافأة عن طريق الحد من فرصك في ارتكاب الأخطاء. كما دائري مثل هذا يبدو أنه حقا لا العمل، وآمل أن & # 8217؛ جعلت وجهة نظري واضحة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


تقليل المخاطر في الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو استثمار محفوف بالمخاطر، لذلك تريد التأكد من أنك تتخذ خطوات للحد من هذه المخاطر. إذا التجارة بلا مبالاة، دون اتخاذ أي خطوات وقائية، وسوف تجد نفسك تفقد الكثير من المال. فيما يلي سبع نصائح حول كيفية تقليل المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


1. إدارة الأموال.


لديك للحصول على منضبطة في إدارة الأموال، لأنك سوف تكون واحدة تقرر كم من المال الذي ترغب في الاستثمار في التداول ثنائي. الحصول على الانضباط في إدارة الأموال يعني أنك لوضع حد لعدد المكاسب والخسائر التي يسمح بها في يوم واحد. يجب عليك، بأي حال من الأحوال، السيطرة على نفسك ووقف التداول عندما يتم التوصل إلى الحد الذي اقترحته. يمكنك تقديم اقتراح لنفسك لوقف التداول على أساس عدد من الانتصارات / الخسائر، ونسبة من الخسائر، وكمية من انتصارات / خسائر ونسبة الفوز. على سبيل المثال، يمكنك اقتراح لنفسك لوقف التداول عند الفوز 10 مرات / تفقد 5 مرات.


2. التجارة على مبلغ صغير.


وكقاعدة عامة، يجب أن تتداول دائما بكميات صغيرة، بغض النظر عن مدى ارتفاع معدل عائد الاستثمار. قد يكون من المغري استثمار كل الأموال في حساب التداول الخاص بك عندما يقدم الوسيط عائد استثمار مرتفع بنسبة 95٪، ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك. وذلك لأنك لن تجعل التنبؤ الصحيح في كل مرة في الواقع. على سبيل المثال، إذا كنت 300 دولار في حسابك، يجب أن تبدأ بمجرد تداول $ 30 في كل صفقة. التداول بكميات صغيرة يمكن أن يساعدك على التراكم في كمية كبيرة من الأرباح مع مرور الوقت مع تقليل الخسائر الخاصة بك في نفس الوقت.


3. اختيار وسيط مع ارتفاع معدل من المال.


يجب عليك اختيار وسيط الذي يقدم بعض المبالغ مقابل الصفقات التي تنتهي من المال. على سبيل المثال، قد يقدم الوسيط استرداد 10٪ للخروج من الصفقات المالية. وهذا يعني أنك سوف تحصل على 10٪ من رأس المال الذي استثمرته، إذا فقدت التجارة. لمعرفة مقدار معدل العائد يقدم الوسيط، يمكنك التحقق من قسم الأسئلة الشائعة أو اطلب من الممثل.


4. مراقبة الأخبار في السوق.


من الضروري أن تقوم بإجراء بحث باستخدام أدوات التحليل الفني ومراقبة الأخبار في السوق، إذا كنت ترغب في زيادة فرص جعل التنبؤ الصحيح. يجب أن يكون مصدر الأخبار المالية التي تعتمد عليها، حتى الآن. يجب أن تحصل على تعليم على تداول الخيارات الثنائية من خلال قراءة الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمي.


5. تنفيذ استراتيجية التحوط.


تتطلب إستراتيجية التحوط أن تقوم بتجارة في كل من المكالمة ووضع المواقف للحد من المخاطر في السوق المتقلبة. سيكون لديك للتنبؤ أعلى أو أدنى مستوى ضمن فترة تداول معينة. ستكون أفضل فترة تداول عندما تكون حركة السعر ضمن القناة المتماثلة. يجب وضع وضع عندما السعر تلمس مستوى مقاومة عالية السابقة وإجراء مكالمة عندما يلمس الدعم المنخفض السابق.


6. اختيار وسيط مع بيع العودة ميزة.


هناك عدد من السماسرة التي تقدم ميزة البيع مرة أخرى على المنصة. ميزة بيع الظهر يسمح لك لإنهاء التجارة الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت تعرف أن كنت قد توقعت الاتجاه الخاطئ وسوف تفقد. يمكن أن يساعدك استخدام خيار البيع مرة أخرى في استعادة جزء من رأس مالك الذي يتراوح بين 40٪ & # 8211؛ 60٪. على الرغم من أنك لم تحصل على كامل المبلغ من رأس المال الخاص بك، كنت لا تزال قادرة على استعادة ما يقرب من نصف رأس المال الخاص بك. هذا هو أفضل مما كنت في نهاية المطاف مع أي شيء في حال أن نهاية التجارة الخاصة بك خارج المال.


7. تنويع محفظتك.


يمكنك أيضا تقليل المخاطر من خلال تنويع الصفقات الخاصة بك عبر أنواع مختلفة من فئات الأصول. على سبيل المثال، يمكنك التداول على الأسهم أثناء التداول على زوج عملات الفوركس على حساب وساطة واحد. وبصرف النظر عن تنويع فئات الأصول، يجب عليك أيضا تنويع استراتيجيات التداول الخاصة بك. يمكنك تنفيذ استراتيجيات التداول على المدى القصير والطويل على حد سواء للحد من المخاطر الخاصة بك.


مفتاح النجاح في التداول الثنائي هو الحفاظ على التوازن بين الأرباح والمخاطر. يجب عليك دائما تعيين ميزانية قبل تنفيذ نشاط تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment