Monday 5 March 2018

الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم بدء التشغيل


الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم تبدأ
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
وكثيرا ما تصدر خطط تعويض الموظفين للشركات غير العامة منحا أو خيارات مخزونة مقيدة وفقا للخطة المعتمدة. عند إعداد الخطة أو إصدار الجوائز، قد يقوم المؤسسون في كثير من الأحيان بالتداول بين خيارات الأسهم والمخزون المقيد. والعوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هي قيمة الشركة والقضايا الضريبية المتعلقة بالتقييم.
إن منح الخيارات، والتي هي حقوق تعاقدية لشراء المخزون بسعر معين (سعر الإضراب / ممارسة)، غالبا ما يستلزم الشركات الناشئة تسعى التقييمات المستقلة. وذلك لأن مصلحة الضرائب الأمريكية، عبر В§409A من إيرك، وبعض الولايات بما في ذلك كاليفورنيا، ضريبة مؤجلة غير مؤهلين التعويض بالإضافة إلى ضريبة الدخل العادية. ويعني ذلك عموما أن الخيارات المكتسبة في سنة واحدة ولكنها تمارس في بلد آخر تخضع للضريبة إلى الحد الذي تتجاوز فيه قيمة السهم، وقت منح الخيار، سعر الإضراب (سعر الشراء الذي يسمح فيه لأصحاب الخيار لممارسة خياراتهم). لتجنب الضريبة، يجب على الشركة الناشئة، عند إصدار الجائزة، تحديد سعر الإضراب على الأقل بسعر يمثل قيمة الشركة. ما لم تكن الخيارات هي خيارات الأسهم الحافزة (& كوت؛ إسو & كوت؛ المعرفة في 26 أوسك В§422 (b)) يتطلب القسم 409A إجراء هذا التقييم من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب في إجراء تقييم مماثل. وتسمح اللوائح أيضا بإجراء تقييم مستقل بطرق معتمدة.
قد يتجنب المخزون المقيد بسهولة الحاجة للحصول على تقييم مستقل (ومكلف). في هذه المنح، يتم منح الأسهم للموظف، ولكن الشركة تحتفظ بحق تعاقدي لإعادة شراء بعض الأسهم إذا غادر الموظف (الوقت المستحق "أكثر شيوعا) أو لا يلبي مقاييس الأداء (الأداء الذي يحصل عليه" أقل شيوعا ). ومع ذلك، فإن جدوى استخدام الأسهم المقيدة تستند إلى تقييم اسمي للشركة. ومن المرجح أن تؤدي مخزون الاستحقاق إلى إصدار المادة 83 أ من "إيرك"، التي تعترف بدخل "فمف" للممتلكات المنقولة مقابل الخدمات المقدمة. وإذا كانت للشركة قيمة سوقية عادلة كبيرة، فإن الدخل الذي سيحصل عليه حامل الأسهم المقيد سيكون كبيرا، وسيكون من الصعب أو المستحيل تصفية مخزون شركة خاصة لدفع العبء الضريبي الناتج. وهذا لن يجعل الموظفين سعيدة. إذا كان لدى الشركة قيمة اسمية، يمكن للمتلقي الأسهم إجراء الانتخابات وفقا ل§§ (ب) للاعتراف الدخل عند استلام الأسهم، بدلا من الاعتراف الافتراضي عند الاستحقاق. عادة، سيقوم المستلم بشراء الأسهم المقيدة، لذلك لا يتم الاعتراف بأي دخل.
باختصار، من المرجح أن تتطلب الخيارات تقييم 409A باهظ الثمن، ولكن الأسهم البديلة والمقيدة ليست مثالية ما لم يكن للشركة قيمة اسمية و 83 (ب) يتم إجراء الانتخابات، أو أن هناك بعض القدرة على تصفية المخزون لدفع العبء الضريبي.
لماذا يجب على أصحاب العمل رعاية؟ بالنسبة للمبتدئين، فإنك سوف تجعل موظفيك جنون. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی أصحاب العمل حجب الضرائب المستحقة بموجب المادة 404A، ویخضعون لعقوبات بسبب الإخفاق في القیام بذلك.
لماذا يجب على الموظفين رعاية؟ كما اتضح، فإن مصلحة الضرائب لا تهتم حقا الذي خطأ المعاملة الضريبية غير المثلى هو - إذا كان صاحب العمل الخاص بك يحصل على خطأ، أنت سوف لا تزال مسؤولة شخصيا عن الأعباء الضريبية الناتجة.

الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم تبدأ
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
ماهو الفرق؟
الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي أشياء مختلفة. ومثل، وحدات، ومثل. والتي تستخدم في مجموعة متنوعة من أدوات التعويض التنفيذي المختلفة، تمثل عموما قياس الحقوق التعاقدية لمخزون الشركة. في كثير من الأحيان، والقياس هو 1: 1، وهذا يعني أن يتم تبادل كل وحدة لسهم واحد من الأسهم على & كوت؛ تسوية & كوت؛ من الوحدات. وفي حالة وحدات رسو، فإن كمية الوحدات التي يكسبها الموظف تماثل الأحكام المشتركة للمخزون المقيد. ويكتسب الموظفون وحدات بموجب شروط استحقاق االتفاقية، ويحق لهم تعاقديا تبادل الوحدات للمخزون أو النقد أو مزيج من الاثنين وفقا لشروط االتفاقية.
أما المخزونات المقيدة، فهي من ناحية أخرى مخزون من الأوراق المالية له شروط استحقاق معينة، ترتبط عادة بمرور الوقت واستمرار العمل. وللمالك حق قانوني في الأسهم التي تخضع لحق الشركة التعاقدي في إعادة الشراء في حالة عدم استيفاء شروط الاستحقاق (أي إنهاء الموظف / المؤسس أو تركه).
استخدام واحد أو غيرها.
عندما تقوم شركة ناشئة بتنفيذ خطة حوافز الموظفين التي تسمح بمنح الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة، قد ينظر مسؤول الخطة في عاملين مختلفين في تحديد الأداة التي سيتم استخدامها.
ضريبة الدخل الاتحادية - الممتلكات، بما في ذلك الأسهم في الشركة، يؤدي بعض القوانين الضريبية إذا أعطيت في مقابل الخدمة لشركة. ويؤدي ذلك إلى ضريبة الدخل على القيمة السوقية العادلة للسهم. وهذا أمر يبعث على القلق بشكل خاص بالنسبة لموظفي الشركة الخاصة، نظرا لأن قدرتهم على تصفية المخزون للوفاء بأعباءهم الضريبية محدودة.
المخزون المقيد هو الأمثل عندما يكون للشركة قيمة ضئيلة أو معدومة، والمستلم يجعل 83 (ب) الانتخابات. وبخلاف ذلك، قد يؤدي هذا الصك إلى أعباء ضريبية ضخمة على متلقي الخدمة.
كما هو الحال مع الأشكال الأخرى من التعويض المؤجل غير المؤهل القائم على حقوق الملكية، مثل خيارات الأسهم، تسمح وحدات رسو للمتلقي بتأجيل الاعتراف بالدخل حتى النقطة التي يمارسون فيها حقهم التعاقدي في المخزون، على افتراض الامتثال ل 409 A. في شركة خاصة، قد يكون الموظف في وضع أفضل لتصفية مخزونهم لدفع أعباءهم الضريبية. ويمكن أن تنص الخطط أيضا على المدفوعات النقدية، وتصل إلى العبء الضريبي للمستفيد وتتجاوزه، مما قد يخفف من حدة هذا القلق.
معاملة المساهمين - اعتبار آخر للإدارة ومدير الخطة هو ما إذا كانوا يريدون أن يصبح المستفيدون مساهمين في الشركة. وعادة ما يتمتع متلقي الأسهم المقيدون بحقوق كاملة كمساهم لكل سهم من الأسهم التي يمتلكونها سواء أكانوا مستحقين أم لا. وبما أن وحدات رسو ليست مخزونات فعلية في الشركة، بل هي حق تعاقدي في هذا المخزون، فإن الجهة المتلقية للمنحة تكتسب فقط حالة المساهمين عندما تقوم الشركة بتسوية الحق في المخزون. إن وضع المساهمين مهم منذ أن يصوت المساهمون على المسائل الهامة للشركات، ولهم حقوق قانونية كمساهمين أقلية، ويمكن أن يؤثر عدد المساهمين على قدرة الشركة على البقاء في القطاع الخاص.

جو والين.
قانون بدء التشغيل.
آخر الملاحة.
رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.
في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟
رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.
الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من الجائزة مقيدة يعتمد على أمرين:
والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.
لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.
رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.
رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)
لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.
هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.
يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.
الضرائب على خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.
وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.
وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.
الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.
يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.
وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.
ماذا عليك ان تفعل؟
شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.
& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛
ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.
جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.
بيان تحذير / تحذير عام.
ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!
شارك هذا:
آخر الملاحة.
هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.
وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.
الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.
شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.
أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.
غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.
عند التعامل مع حقوق المساهمين لمؤسسي الشركات الناشئة والموظفين، وتشمل بعض المخاوف الرئيسية كيفية استخدام أفضل حقوق المساهمين كتعويض، فضلا عن كيفية ضمان أن المؤسسين والموظفين لا تزال موالية للشركة الناشئة، وليس مجرد تشغيل مع قطعة من القيمة المالية. اثنان من الأدوات التي الشركات الناشئة والشركات الكبرى على حد سواء تستخدم لمعالجة هذه القضايا هي خيارات الأسهم ومنح الأسهم المقيدة. على الرغم من أسماء السبر مماثلة، وهناك اختلافات كبيرة بين الاثنين، والتي سوف نناقش اليوم.
الفرق الأساسي بين منح الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم هو أن الأسهم المقيدة هي الملكية الفعلية للسهم، في حين أن خيارات الأسهم هي مجرد فرصة لشراء الأسهم. وتسمى الأسهم المقيدة مقيدة لأن الشركة تحتفظ خلال فترة زمنية معينة بحق إعادة شراء الأسهم من صاحبها في حالة تركه (طوعا أو غير إجباريا)؛ يتم رفع هذا الحق من الشركة تدريجيا من كميات متزايدة باستمرار من الأسهم في عملية تسمى استحقاق & # 8212؛ (في العادة سنة، تسمى & # 8220؛ جرف & # 8221؛)، ومن ثم قطع صغيرة غير مقطوعة بشكل دوري في كل سنة أو ربع سنوية أو شهرية (أو يمكنك حتى تعيين معالم الحدث، مثل الربحية الربعية الأولى، 1M $ + الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك). ومع ذلك، على الرغم من أن الأسهم مقيدة، فإن حامل لا يزال يمارس جميع حقوق جميع الأسهم، بما في ذلك حقوق التصويت أو حقوق توزيع الأرباح.
ومن ناحية أخرى، فإن خيارات الأسهم، كما يوحي الاسم، هي مجرد خيار لشراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي، بسعر السوق السعري العادل للسهم عند منح الخيار. لذلك، اسمحوا & # 8217؛ ق أقول اليوم أنا منح لك خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات في شركتي. اليوم سعر السهم هو 1 $ للسهم الواحد. وبالتالي، في غضون السنوات الخمس المقبلة لديك خيار لشراء الأسهم في 1 $، بغض النظر عن سعر السهم هو عند شراء فعلا. والأمل هو بالطبع أنه في غضون تلك السنوات الخمس سوف يرتفع سعر السهم، بحيث يمكنك شراء السهم بسعر أقل وتحقيق المكاسب & # 8212؛ إذا، على سبيل المثال، هناك حدث سيولة في أربع سنوات حيث يتم تقييم السهم عند 10 $ / سهم، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم للحصول على ربح 9 $ / سهم.
وهذا يكشف عن اختلاف عملي أساسي آخر بين الأسهم المقيدة والأسهم الناشئة الخيارات، في أن الأسهم المقيدة عادة ما تمنح & # 8212؛ أي، & # 8220؛ تم بيع & # 8221؛ من أجل لا شيء، أو لجزء صغير من فلسا واحدا للسهم بحيث أن إجمالي شراء كميات فقط إلى بضعة دولارات (أو في حالة المؤسسين، يمكن أن يكون النيكل / الدايم / ربع للسهم الواحد بحيث أن كل مؤسس يجعل رأس المال الأولي المساهمة في الشركة مع شراء الأسهم الأولية). من ناحية أخرى، عادة ما تصدر الخيارات مرة واحدة عندما تكون الشركة قد ولدت قيمة وأسهمها في الواقع لديها سعر يمكن قياسه، مثل الدولار. وبالتالي يجب على أصحاب الخيار أن يأتي في الواقع النقدية (التي يمكن أن تكون قدرا كبيرا من رجال الأعمال الشباب أو الموظفين الرئيسيين) لشراء الأسهم.
والفرق الأساسي الآخر الذي ينتج عن ذلك هو المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم والمخزون المقيد. مع خيارات الأسهم، وبصرف النظر عن أي ضرائب الدخل أو الرواتب التي قد تكون قابلة للتطبيق، فإن الضريبة على الربح من خيارات الأسهم لا تتحقق حتى يتحقق الربح نفسه. من ناحية أخرى، يجب على أصحاب الأسهم المقيدة دفع الضرائب على الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يستقر فيه السهم فعليا. بما أن عادة ما يستغرق سنوات للحصول على الأسهم المقيدة لاستحقاق كامل، إذا بدء تشغيل تقلع يمكن أن يؤدي إلى التزامات ضريبية كبيرة (مع احتمال عدم وجود سيولة لتلبية لهم). ومع ذلك، فإن أصحاب الأسهم المقيدة لديهم خيار تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب، والذي يسمح للحامل لدفع الضريبة على الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة للسهم * في وقت الشراء * & # 8212؛ لمؤسسي بدء التشغيل & # 8217؛ فإن هذا الفرق عادة ما يكون صفرا (ما لم تحصل المؤسسة على مساهمة رأسمالية أولية من مصدر آخر غير المؤسسين، مما قد يعني أن الشركة لديها بالتالي قيمة سوقية عادلة يجب أن يدفعها المؤسسون) .
ابقى على تواصل:
تنويه الموقع.
لا يقصد أو يستدل على أي من المعلومات المقدمة على هذا الموقع أو أن يتم استخدامها كمشورة قانونية أو كبديل عن المشورة القانونية، أو المقصود أو الاستدلال على إنشاء علاقة بين المحامي والعميل. إذا کنت بحاجة إلی مشورة قانونیة أو خدمات محام، یرجی الاتصال بشرکة فيرست فينشر ليجال أو محام آخر لھذا الغرض المحدد.
فيرست فينتشر لا يطالب القانون ومحاميه بأي تدريب أو خبرة خاصة في أي مجال من مجالات القانون. عن طريق الوصول إلى هذا الموقع أو محتوياته، إما مباشرة أو من خلال طرف ثالث، فإنك تقر بأنك تفهم وتقبل شروط هذا إخلاء المسؤولية. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment