Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم سبرينت


سبرينت كوربوراتيون (S) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وول ستريت يحب سبرينت كورب (S) الأسهم، وذلك يجب عليك.


شائعات المطاحن جانبا، سبرينت الأسهم لديها أسفل قابلة للتداول أن 's جيدة بما فيه الكفاية للحصول على الأرباح سهلة.


من قبل نيكولا تشاهين، إنفستوربليس مساهم.


كما مدمن كما نحن & [رسقوو]؛ لقد أصبحت للهواتف الذكية لدينا، وبالتالي مشبعة كما أصبح السوق، وأعتقد أن هناك و [رسقوو]؛ ق مساحة كافية لجميع مقدمي الازدهار. سيكون هناك فائزين متميزين، وسيتم استيعاب بقية. وبالتالي، فإن الخطر السلبي على سبرينت كورب (نيس: S) وغيرها من أسهم الاتصالات محدودة. اليوم، في الواقع، لدي مسرحية طويلة على سهم سبرينت للمشاركة.


على الرغم من أن T-موبيل أوس إنك (نسداق: تموس) يأخذ الكأس لأبرز المنافسين بسبب الرئيس التنفيذي لشركة صانع المشاكل الحدودية، الأسهم سبرينت هو الحفاظ على خطوة معها على الرغم من أساسيات مشكوك فيها. لحسن الحظ أنا & [رسقوو]؛ لقد كان مربحا طويلة تلك اثنين، وأيضا فيريزون الاتصالات شركة (رمزها في بورصة نيويورك: ف)، وذلك باستخدام الخيارات.


لذلك أنا ممارسة ما أنا الوعظ بالفعل، وأعتزم على تكرار الأداء اليوم.


مرة أخرى في يونيو، وأنا استفدت عندما باعت خيارات وضع في S. اليوم هو مجرد شطف وتكرار الإعداد الذي لا يزال يعمل. هذا أمر سهل خصوصا في سوق الأسهم الصاعد أوبر مثل هذا.


انقر لتكبير الأسهم S كان يكافح القادمة في هذه الأرباح. انخفض بنسبة 3٪ يوم الاثنين وانخفض 15٪ منذ آخر مرة ذكرت. ولكن لم يكن كل الأخبار السيئة، حيث كانت الأسهم لا تزال بنسبة 30٪ على مدى الأشهر ال 12 الماضية. بالتأكيد، هذا الصباح رد فعل + 10٪ يؤكد أطروحتي ويضيف العزم على رهان بلدي.


هذه الأيام، وول ستريت تفضل اثنين التي هي الأقل ربحية. S و تموس بفارق كبير ف، على الرغم من الأخير و رسكو؛ ق أساسيات أفضل. المستثمرون فقط أر تبحث عن القيمة؛ وهذا السلوك غير منطقي على ما يبدو ربما يرجع إلى مطحنة الشائعات من عمليات الاندماج والاستحواذ.


ولكن هذا غرامة. لا تعد التجارة اليوم حجة للقيمة.


الإعداد هنا هو الرهان النقي على حركة السعر. أريد أن أبيع مخاطر أقل من المستويات التي يخشى المستثمرون الآخرون وأعتقد أنها ستعقد. إذا كان السعر يبقى فوق تلك المستويات، ثم أبقي قسط التي جمعها لفتح التجارة كأقصى المكاسب.


كيفية التداول سبرينت الأسهم.


الرهان: بيع S فب 2018 $ 7 وضع عارية وجمع 70 سنتا لفتح. هنا خلافي من النجاح هي قريبة من الوجه عملة، ولكن أنا لا أخشى امتلاك الأسهم سبرينت في 7 $. وإنني لعلى ثقة بأنني سأتمكن في هذه الحالة من إدارتها بشكل جيد. إذا انخفض السعر دون 6.30 $، على الرغم من، وسوف تعاني.


ليس كل المستثمرين يريدون بيع عارية يضع. بالنسبة لأولئك، أنا بيع بيع ينتشر بدلا من ذلك، وبالتالي الحد من المبلغ المعرض للخطر.


الرهان البديل: بيع S $ 7 / $ 6 الائتمان انتشار انتشار، حيث لدي نفس احتمالات النجاح ولكن لا يزال بإمكاني كسب عائد 35٪ لجهودي.


تماما مثل آخر مرة فعلت هذا التجارة مرة أخرى في يونيو، وأنا مرة أخرى بحاجة إلى الاعتراف بالخطر التقني لإعادة اختبار 6.50 $ أو أقل. آخر مرة دفعت التجارة بلدي بشكل جيد، لذلك جئت إلى هذا واحد مع الأرباح في اليد، مما يعطي لي قليلا من الشجاعة الإضافية.


الطريقة البديلة للمشاركة مع الأسهم سبرينت هو مطاردة ذلك عن طريق دفع القيمة الاسمية لذلك، وتأمل في ارتفاع الأسعار. هنا، أنا فقط بحاجة إلى البقاء فوق إضراب بلدي.


تعد خيارات البيع نشاطا محفوفا بالمخاطر، لذا لن تخاطر أبدا بأكثر مما تريد أن تخسره.


تعلم كيفية توليد الدخل من الخيارات هنا. نيكولاس تشاهين هو العضو المنتدب ل سيلسبريادس. حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديه وظيفة في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. يمكنك متابعته على تويتر فيracernic و ستوكتويتس فيracernic.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/08 / وال-ستريت-لوفيس-سبرينت-كورب-s-ستوك-أند-so - يجب-يو /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات الأسهم سبرينت.


أبلغ 186 موظفا هذا الاستحقاق.


سبرينت تقدم خطة شراء الأسهم للموظفين لموظفيها المؤهلين.


تعليقات الموظفين.


يتم تقديم البرنامج. أنا لم تستخدم أبدا، لذلك أنا غير مألوف مع انها تستخدم. يمكنك الحصول على الأسهم الحرة، ولكن عليك أن تكون مع الشركة وقتا طويلا إلى الخروج.


يوفر سبرينت بانتظام خيارات للموظفين.


أنها لا تقدم سوى 5٪ خصم على الأسهم التي هي بالفعل سيئة.


متاح، إذا كنت تريد ذلك، أبدا استخدامها.


وهذه الاستحقاقات غير موجودة.


أحب أن لدينا خيار. كان للتو صعودا وهبوطا خلال عملي.


العمل في سبرينت؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


التقلبات الضمنية المتدفقة على خيارات سهم سبرينت كوربوراتيون (S).


بحوث الأسهم زاكس 29 مارس 2017.


المستثمرين في سبرينت شركة (S - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 31 مارس، 2017، $ 7.50 دعوة كان لها بعض من أعلى تقلبات ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة سبرينت، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، سبرينت شركة هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في صناعة الوطنية اللاسلكية التي تصنف في أسفل 21٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. وخلال ال 60 يوما الماضية، قام 5 محللين بزيادة تقديراتهم للربح للربع الحالي، في حين أن 7 من المحللين قد انخفضوا من تقديراتهم. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من خسارة 2 سنتا للسهم الواحد لخسارة 3 سنتين تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن شركة سبرينت في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية وخيارات التجارة الأخيرة لتقرير الأرباح مو خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: الصفقات الرابحة للميكرون الأرباح (مو) أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس حكاية الشريط.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


تبحث عن نمو الأسهم؟ لماذا حان الوقت للتركيز على جون بين (جبت)


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


هنا خيارات سبرينت إذا محادثات الاندماج مع تي موبايل فشل.


وعلى الرغم من اشهر من المفاوضات الاندماجية من جديد، فان احتمالات التوصل الى اتفاق بين سبرينت و تى موبايل تراجعت اليوم وسط تقارير تفيد بان الجانبين لم يتمكنا من الاتفاق على شروط.


وانخفضت أسهم سبرينت بنسبة 13٪ إلى 6.05 دولار في التعاملات بعد الظهر يوم الاثنين، وهو أدنى مستوى منذ أن أثارت انتخابات دونالد ترامب & # 8217 تجدد الحديث عن الاندماج.


قررت مجموعة الغالبية العظمى من مجموعة سوفتبنك قطع المفاوضات مع مالك تي موبايل، دويتشه تليكوم، اليابان نيكي آسيوي ريفيو ذكرت بعد ظهر اليوم الاثنين. وصلت فورتشن إلى كل من الناقلين وسوف تحديث هذه القصة إذا كانوا التعليق.


ورأى بعض المحللين التسرب كتكتيك للمساومة. تي موبايل، ثالث أكبر الناقل اللاسلكي، هو أكبر وينمو أسرع من سبرينت. وقد دويتشه تليكوم و T-موبيل تسعى للحفاظ على السيطرة على الشركة مجتمعة، ودفع ما يزيد قليلا عن 7 $ إلى 8 $ سعر سهم سبرينت في الاندماج جميع الأسهم. قد لا يكون التخلي عن السيطرة والحصول على أي قسط مقابل حصتها في سبرينت غير جذاب لشركة سوفتبنك.


في نهاية المطاف، خيب أمل المحادثات وول ستريت، لكنها قد تكون جيدة للمستهلكين والعمال. وقد أدت المنافسة بين أربع شركات لاسلكية رئيسية إلى خفض الأسعار على مدى السنوات القليلة الماضية. وكان من شأن إسقاط ثلاث شركات حاملة فقط أن يسمح لها بعكس هذه المكاسب ورفع الأسعار. وكان الناقل المدمج قد سعى المليارات من الدولارات في المدخرات من قبل تسريح ربما ما يصل الى 30،000 العمال.


ما يحدث بعد ذلك هو تخمين أي شخص. من بين الاحتمالات، سبرينت يمكن أن تحاول الاندماج مع شركة أخرى، تسعى إلى تعزيز مكانتها المالية مع بيع أو سبينوف من بعض تراخيص الطيف، أو التمسك بالوضع الراهن ومحاولة التنافس أكثر صعوبة ضد تي موبايل وأكبر منافسيه فيريزون و أت & أمب؛ T.


بعد شهر من بدء محادثات الاندماج مع تي موبايل في مايو، وضع سبرينت المفاوضات قيد الانتظار حتى تتمكن من مناقشة المعاملات المحتملة مع عمالقة الكابل كومكاست (كمسا) و تشارتر كومونيكاتيونس (تشتر)، وكلاهما يحاول اقتحام السوق اللاسلكية . ولكن شركات الكابل قررت أن تذهب وحدها، وإرسال سبرينت (ق) العودة إلى تي موبايل (تموس). لا يرى المحللون اهتماما كبيرا من شركات الكابلات في الحصول على سبرينت التي لديها 34 مليار دولار من الديون والالتزامات الأخرى في ميزانيتها العمومية. والمنظمين، حتى في ظل إدارة ترامب المؤيدة للأعمال، سيكون من المستبعد جدا أن توافق على بيع سبرينت لفيريزون (ف) أو أت & أمب؛ T (ر). وشملت شائعات برية أخرى الفوز بدعم من مستثمر ملياردير أمريكي مثل وارن بافيت أو جون مالون. غير محتمل.


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، حاول الرئيس التنفيذي لشركة "سبرينت" مارسيلو كلور تنظيف موارد الشركة، بما في ذلك بيع وتأجير المعدات والمعدات المختلفة. في الخريف الماضي، اقترضت كلور 3.5 مليار دولار مقابل جزء صغير من رخص الطيف سبرينت & # 8217؛ مع الحديث أنه يمكن جمع أكثر من ذلك بكثير إذا لزم الأمر. كلور يمكن إحياء خطة اللعبة، كما سبرينت سوف تحتاج إلى استثمار كميات كبيرة على مدى السنوات القليلة المقبلة لبناء شبكة لاسلكية 5G أسرع لمواكبة منافسيه.


البقاء تنافسية فازت & # 8217؛ ر يكون من السهل. على الرغم من خفض الأسعار عميقا، مثل تقديم ما يصل إلى خمسة خطوط من خدمة لاسلكية غير محدودة البيانات فقط 90 $، سبرينت & # 8217؛ s نمو المشتركين قد تباطأ. وأبلغت الشركة عن 439،000 إضافة في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام، مقارنة مع 1.2 مليون إضافة في نفس الفترة من عام 2018.


المحلل كريغ موفيت يحذر من أنه بدون صفقة، سبرينت & # 8217؛ ق الأسهم يمكن أن يغرق منخفضة تصل إلى 3 $.


في حين أن سبرينت نفسها يمكن أن تكون أقوى نوعا ما مما كانت عليه قبل سنتين أو ثلاث سنوات، فإن الصناعة يمكن القول أنها أسوأ، و سبرينت لا تزال تواجه العديد من نفس القضايا الملاءة المستقلة التي واجهت قبل سنتين وثلاثة وأربع سنوات، # 8221؛ كتب موفيت في تقرير الأسبوع الماضي. & # 8220؛ قد تكون قد نسيت، لكنها لم تذهب بعيدا. & # 8221؛


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment