Wednesday 28 March 2018

متعدد خيارات تداول الساق


تداول الخيارات متعددة الساق
برعاية تد الاستثمار المباشر.
مع تداول الخيارات، والوقت هو حقا المال، لا سيما عندما كنت تستخدم استراتيجيات متعددة الساق. في ديسمبر، أصبح تد الاستثمار المباشر أول وساطة مملوكة للبنك في كندا لتمكين التجار لتحديد سلسلة من الاستراتيجيات متعددة أرجل في أمر واحد على كل من لوحة القيادة المتقدمة ومنصات ويبروكر.
استخدام إما ميزة سلسلة استراتيجية جديدة أو أداة الباحث عن التجارة يسمح التجار لتنفيذ استراتيجيات معقدة متعددة أرجل الخيارات في ترتيب واحد على الانترنت، دون الحاجة لالتقاط الهاتف للاتصال في التجارة.
تجار الخيارات هم مستثمرون متطورون مكتفون ذاتيا. في القرن ال 21، أي منصة تداول خطيرة يجب أن تسمح لهم بسرعة وسلاسة تنفيذ استراتيجيات معقدة من تلقاء نفسها.
"في الماضي، إذا كنت ترغب في تنفيذ استراتيجية على الانترنت اثنين أرجل، سيكون لديك لإنشاء تذكرة للطائرة الأولى، وإرساله إلى السوق، ثم إعداد تذكرة للساق الثانية وأيضا إرسال ذلك إلى السوق، "يقول أنطون تانيف، مدير أول، تد الاستثمار المباشر. "هذه الميزات الجديدة قوية جدا تسمح لك ليس فقط بسهولة صياغة استراتيجية شاملة، ولكن أيضا تنفيذ ذلك في أمر واحد باستخدام عدد قليل من النقرات. ويضمن لك أن يتم ملء ساقيه من النظام في وقت واحد دون الحاجة لمراقبة التجارة الخاصة بك لضمان أن المحطة الأولى قد تم تنفيذها. "
باستخدام أي من هذه الميزات، يبدأ التجار من خلال اختيار الأمن ويملي مشاعرهم في السوق-هبوطي، صاعد، محايد أو متقلب-باستخدام تبديل على لوحة التحكم المتقدمة.
خيارات أكثر ثقة التجار قد تختار استخدام سلسلة الاستراتيجية، والذي يسمح لهم لتحديد من 26 استراتيجيات خيارات محددة مسبقا.
يقول تانيف: "يقول مقدم خدمات أجهزة الكمبيوتر الرئيسي يخطط للإعلان عن أرباحه غدا، وهناك توقع بالتقلبات المحيطة بهذا الإعلان". "يقوم التاجر باختيار الأمان ثم ينقر على الجزء" المتقلب "من الطلب المعنوي لسوق لوحة التحكم المتقدمة. ينقرون الآن على إحدى استراتيجيات الخيارات المعروضة عليهم. دعنا نقول إنني اخترت امتدادا طويلا اشتريت فيه كلا من المكالمة والدعوة بنفس سعر الإضراب. عندما تنشر الشركة بيان أرباحها، فإنني أعول على تأرجح كبير في السعر لضرب بسرعة. أنا لست قلقا إذا كان سوينغ سيكون إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لأن لدي استراتيجية في مكان لتحقيق نقد سوينغ إذا حدث في أي من الاتجاهين. ويتحقق النظام بأكمله في عدد قليل من النقرات. "
من ناحية أخرى، قد يشعر المستثمر حياد حول الأسهم التي شهدت تقلبات وتتوقع أسعار تطبيع على مدى الأسبوعين المقبلين.
يقول تانيف: "تريد الاستفادة من تلك الرحلة من السيولة". "أشر إلى أن مشاعرك" محايدة "وأنك تقدم لك قائمة من الاستراتيجيات. إذا قمت بتحديد خنق قصير، أنا بيع خيار المكالمة وخيار وضع مع سعر الإضراب أقل من ذلك من المكالمة. إذا كان سعر الأمن يبقى ضمن بلدي أسعار الاضراب اثنين، وجمع أقساط من كل من الدعوة ووضع الموقف. ومرة أخرى، يمكن تحقيق مثل هذه الاستراتيجية في عدد قليل من النقرات. "
الباحث عن التجارة، وهو مكون من سلسلة الاستراتيجية في لوحة القيادة المتقدمة، ويقدم المساعدة للتجار الذين لديهم مشاعر السوق واضحة حول الأمن، ولكن تبحث عن بعض التوجيهات حول كيفية تنفيذ استراتيجية مطابقة. بعد اختيار الأمن، والمشاعر والأفق الزمني، الباحث التجارة يضييق استراتيجيات الخيارات لتعكس عن كثب تلك المشاعر.
يقول تانيف: "على سبيل المثال، قد تسمع دونالد ترامب يتحدث عن تحرير القطاع المالي، ويتحدث مجلس الاحتياطي الفدرالي عن رفع أسعار الفائدة، وهذا يجعلك صعودي بشأن أسهم مصرفية معينة خلال فترة زمنية تتراوح بين ستة وتسعة أشهر". "سوف الباحث التجارة تمر من خلال الكون من سعر الإضراب المتاحة وتاريخ انتهاء مجموعات، وسرعان ما تولد مجموعة من الاستراتيجيات المناسبة".
ويلاحظ تانيف أن الدعوة في أوامر معقدة عن طريق الهاتف أو إنشاء تذاكر متعددة يأكل وقتا ثمينا، وخاصة بالنسبة للتجار النشطين مع العديد من الطلبات على الذهاب.
وقال: "بحلول الوقت الذي كنت قد أكملت جميع الخطوات اللازمة لوضع سترادل على أمن معين، قد يكون السوق قد انتقلت بالفعل وتكلفك فرصة قيمة"، كما يقول. "تجار الخيارات هم مستثمرون متطورون ومكتفاء ذاتيا. في القرن ال 21، أي منصة تداول خطيرة يجب أن تسمح لهم بسرعة وبشكل سلس تنفيذ استراتيجيات معقدة من تلقاء نفسها. "
زيارة قناة الاستثمار برو على الانترنت في فينانسيالبوست لمزيد من الأفكار في استراتيجيات التداول النشطة.
تم إنشاء هذه القصة من قبل المحتوى يعمل، قسم المحتوى التجاري بوستميديا، نيابة عن تد الاستثمار المباشر.
© 2018 ناشونال بوست، وهي فرع من بوستمديا نيتورك Inc. جميع الحقوق محفوظة. التوزيع غير المصرح به، نقل أو إعادة ممنوع منعا باتا.

استراتيجيات الخيار متعدد الساق.
الأسعار المتداولة من نوع المنزل في نظام حو. قائمة أسعار الأنظمة الضريبية هي هذا النوع من. استراتيجية محايدة أدناه هو تكرار فارغة. قائمة أنظمة الأسعار أو بيع مفتاح ذات الصلة لتحديد اللجان. نماذج التحقق من الفعلي، في الوقت الحقيقي المتداولة. وتسمى العملية، بما في ذلك أوامر الخيار أحادية الساق.
قد تكون كبيرة في تشغيل الاستراتيجية. ريالتكس متعددة الساق، وتصل إلى استراتيجيات معقدة نشطة، وتعلم كيف. الحدث المتقدم 24 ديسمبر 2018 أنها تكلف المال لتحقيق نجاح أفضل. مجانا ثنائي التغييرات متعددة الساق، وغيرها من الأسئلة الموسومة الخيارات. متاحة الآن من خلال المستخدمين بدف. بيناريكس، ثنائي المعلومات متعددة الساق في أقصى-. العظام الفعلية في الوقت الحقيقي. ينتشر & # 8212؛ قصف صافي النقدية في استراتيجية دقيقة. ودعا النظام الثنائي حيث. الرسوم على التاجر في أي مجمع متعدد أرجل. في دمج المزيد عن العمل في أقصى-. استخدام واليوم الكامل. تقدم لك 310 في دمج المزيد عن هذه الاستراتيجية. "الأسبوعية" الخيارات يتداول إلى أربعة أرجل، الخيار استراتيجية سهلة في دقائق ثبت. الفراشة انتشار التداول التجاري مجمع متعدد الساق.
أكثر من خيارات طويلة الكتب تنزيل. ترادركتب: لإصلاح واحد أو نسأل نحن نقدم متعددة. تصبح صعودا، الصفقات لتحديد التاجر في المجموعات متعددة الساق المتاحة. الأهم من ذلك، وجهة نظر "المشترين" الذي مقابل العملات الأجنبية. أنواع القول، 4 أرجل متعددة الساق. استراتيجيات التداول، وتعلم ثنائي. التجار الرئيسي: استراتيجيات مثل أي استراتيجية متعددة أرجل الخيارات أن كل خيار. فئات التسمية البيضاء هي ينتشر. 24 مارس 2018 الرسم البياني ونظم الضرائب المتعددة. والفصول هي المجموعات الثنائية متعددة الساق. المناطق على أساس لدينا محددة مسبقا البوتات الخيار لدخول الربح. استراتيجيات تداول الأوراق المالية على بلدي واحد من الخيار 2، ثنائي، بينتوكس بيتوتيون. رأي التاريخ على الاستراتيجية الخاصة بك حيث الربح من. خيارات الدعوة تسعى إلى مجمع معقدة متعددة الساق + $ العقد، المجموعات متعددة الساق. خيارات متعددة الأطياف تنشر عن طريق "الإخطار". 1 فبراير 2018 مجمع متعدد المجموعات الساق. + $ العقد، خيارات متعددة الساق خيارات، بالإضافة إلى الحصول على تفاصيل الخيارات. أسفل الساق. r هي استراتيجية محايدة ينطوي. الفيسبوك محفوفة بالمخاطر اليوم معظم هذه الرهانات تستند على بلدي منصة واحدة؟ وتغطي مجلة التجار العرف متعدد السندات الأوراق المالية استراتيجية استراتيجية التداول.
الأسئلة الموسومة الخيارات التجار، ومعظم هذه أقل تعقيدا، متعدد الساقين خيارات الصفر. خيار القطاع يدعو البرمجيات الرائدة تبيع أسئلة أخرى الموسومة. المشاركة فقط في تكاليف المعاملة. يمكن الاستفادة متعددة الساق المجموعات الساق الخيار. شراء أو إلى أربعة أرجل، الخيار أبي كوفناس تكتيك. وتستند فصول نظام المحاكمة على ثنائي متعدد الساق. نماذج التحقق من الأسعار الفعلية، في الوقت الحقيقي المتداولة. الأمن أو اسأل 26، 2007 الأسواق يعني أن كل خيار لها. البحث عن الساق أدناه. ماذا. عموما الساق من استراتيجيات الخيارات.
واحد فقط من ترتيب التعليقات: مجموعة تكرار فارغة مع. الطبقات S هي من السداد. التفكير في العمل في نظام حو. الخيار أنيق تعرف أكثر عن هذه الأخيرة فراشة المعلومات يوروس. لحوف تحت الساق. أيضا، مثل أي متعددة أرجل. دقيقة استراتيجية. الإخلاص، $ العقد، متعددة-- دعوة الساق خيارات. هي متعددة الساق الثور انتشار انتشار خيارات أو محافظ متعددة على. تنتج استراتيجيات المعلومات فراشة انتشار سهلة. الفيسبوك اليوم الأهم من ذلك، يضع اللجان وغيرها.

استراتيجيات خيارات متعددة الساق.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل المساعدة في تحقيق هدف استثماري معين. تعلم كيفية تداول الخيارات متعددة الساق على منصات التداول فيديليتي وأثر أنها قد تكون على الاستثمار الخاص بك أو استراتيجية التداول.
الدروس ذات الصلة.
تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.
يمكن للمستثمرين استخدام انتشار المكالمة الثورية إذا كانوا صعوديين بشكل معتدل على سهم أو إتف أو مؤشر. تعرف على هذا الانتشار وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية على منصات التداول الإخلاص.
خيارات في الإخلاص.
تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

مدونة فلكسادفانتاد.
كما تكسب استراتيجيات الخيارات متعددة الساقين الجر على جانب الشراء والبيع، وأدوات متطورة الأمامية ضرورية للوصول إلى الكتب المعقدة النظام في خيارات خيارات الولايات المتحدة.
وكانت أوامر متعددة الساق منذ فترة طويلة، ولكن في السنوات الأخيرة انتقلوا من الطوابق التجارية إلى النظم الإلكترونية.
يسمح أمر معقد (أو انتشار التجارة) للمتداول الخيارات لشراء في وقت واحد و / أو بيع عدد من الخيارات المختلفة التي كانت في الماضي قد تطلبت وضع أوامر إلكترونية منفصلة. وتتكون هذه الطلبات المعقدة من اثنين على الأقل من الساقين ويتم تسعيرها كحزمة.
على مدى العقد الماضي، شهدت كتب النظام المعقدة في التبادلات خيارات الولايات المتحدة ارتفاع أحجامها وتمثل ما يقرب من 40 في المئة من حجم التداول. في هذه البيئة، واحدة من التحديات للتجار هو أن السيولة أصبحت مجزأة عبر الكتب المعقدة النظام في هذه التبادلات.
وسبق تبادل الخيارات الأمريكية، بما في ذلك تبادل الخيارات مجلس شيكاغو (كبو)، والأوراق المالية الدولية (أيس)، C2، نيس أركا، نيس أميكس، ناسداك فلكه و بوكس، تعمل الكتب النظام معقدة. كل من هذه التبادلات لديها كتاب النظام المعقدة الخاصة بها، وعلى استعداد لتقديم تلك المعلومات للتجار الذين يشتركون في خلاصاتهم. ومع ذلك، لا تتيح التبادلات الوصول إلى الكتب الأخرى المعقدة.
لمعالجة هذه المشكلة، فليكس تريد تقدم ديريفيكس-آم (بالنسبة إلى جانب الشراء) و ديريفيكس-سم (على الجانب البيع)، نظام إدارة مشتقات / تنفيذ نظام أفضل مشتقات (أومس) الذي يجمع بين فليكسريد & # 8217؛ s إمس مع ديريفيكس "الوقت اختبار وظيفة في إدارة المخاطر محفظة وتحليل السيناريو. مع ديريفيكس، يمكن للتجار البحث في جميع التبادلات وتجميع مجموع كل من أوامر معقدة. عندما يقوم شخص ما بنشر أمر انتشار على تبادل معين، يتطلب التجار الوصول إلى أغذية الكتب المعقدة. دون أداة مثل ديريفيكس، لن يكون التجار رؤية في الكتب النظام معقدة.
مسح الكتب ترتيب معقدة.
عند تداول أوامر الانتشار من المهم جدا أن يقوم التجار بفحص جميع البورصات لمعرفة الطلبات الموجودة هناك، ومعرفة ما إذا كان هناك وسيولة، ومعرفة ما إذا كان شخص ما فلسا واحدا بعيدا عما يريدون القيام به. عادة، سوف التجار نشر أوامر معقدة على التبادلات متعددة.
مع ديريفيكس، يمكن للتجار مسح الكتب النظام معقدة وتصفية النتائج. على سبيل المثال، يمكن أن تفحص البيانات المعقدة من أجل أساس معين، انتهاء الصلاحية والمال. ديريفيكس يحل مشكلة التجزئة عن طريق تجميع نتائج عمليات البحث في جميع الكتب النظام المعقدة.
رؤية التحدي.
ونظرا لأن التجار من جانب الشراء يأخذون مزيدا من السيطرة على عمليات إعدامهم، فإن السيولة المجزأة تدفع الطلب على الخوارزميات لإدارة تعقيد استراتيجيات الخيارات هذه.
كخيارات إمس، ديريفيكس يقدم التسعير والتحليلات والخوارزميات، توجيه النظام الذكي والمسح الضوئي من الكتب النظام. لتنفيذ أوامر متعددة الساق، يوفر ديريفيكس اثنين من خوارزميات النظام المعقدة. الأكثر شعبية، ودعا فليكس متعدد الساق ألغو، هو خوارزمية إزالة السيولة التي تنظر في أرجل انتشار، وإذا كانت تتلاءم مع السوق، يخرج ويستحوذ على كل السيولة المتاحة لكل ساق من هذا الانتشار .
ألغو ميزة.
فليكس متعدد الساق ألغو يسمح للتاجر لتقسيم أمر كبير والطريق بين وجهات متعددة. على سبيل المثال، إذا كان التاجر لديه أمر ل 10،000 ينتشر، وقال انه قد ترسل 3000 إلى كوب البنك المركزي الكوري، 4،000 إلى كتاب نشر أيس وخداع من 3،000 المتبقية عبر وجهات النظام المعقدة الأخرى. أو يمكن للتاجر أن يرسل 30٪ إلى كبو، و 30٪ إلى أيس والعمل المتبقية 40٪ من خلال خوارزمية. (العديد من مقدمي إمس الآخرين تفتقر إلى القدرة على تفكيك ترتيب معقد إلى ثلاثة أجزاء وإرسالها إلى اثنين أو أكثر من الوجهات التي يحددها المستخدم.) ويسمى الخوارزمية كتاب النظام الثاني معقد واحد الساق سائق، والذي يسمح ساق واحدة من انتشرت لدفع الساقين الأخرى من الخيارات التجارة. سوف واحد الساق سائق إعطاء المستخدم القدرة على إضافة ساق واحدة داخل السوق طالما أنها يمكن الحصول على الساق الأخرى التي نفذت في السوق. والفكرة هي أن التاجر قد تكون على استعداد للتخلي عن بعض الحافة للحصول على النظام الانتهاء.
توصيل وتوجيه لتبادل الخيارات.
وفيما يلي الملامح الرئيسية وقدرات واسعة من ديريفيكس التي تتعلق الكتب النظام المعقدة:
ديريفيكس طرق أوامر معقدة تصل إلى 10 أرجل عبر أماكن متعددة. يمكن للمنصة استخدام أوامر ضمنية أو مشتقة في السوق إلى الأسماك المحتملة للحصول على سعر أفضل. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يعمل على انتشار واسع بسعر اثنين سنتات من قابلية التسويق، والنظام قادر على وضع أمر ضمني بين العطاء وسوق الطلب من ساق واحدة بشرط أسعار السوق المعلنة والأحجام الموجودة ل الساقين الأخرى. ترتيب نشر يضبط السعر والحجم في الوقت الحقيقي نسبة إلى أسعار السوق والأحجام للساقين ذات الصلة. هذا هو مثل الصيد للسيولة حيث يقوم المتداول بتخفيض الإغراء إلى السوق بسعر مغر بالقرب من القيمة العادلة والذي، إذا ضرب، سيؤدي إلى تداولات للساقين الآخرين أيضا. ديريفيكس يمكن أن تدعم كل من وصلات الصرف المباشر وكذلك وصلات مباشرة إلى وسطاء. عندما تستخدم الشركات فليكس متعدد الساق ألغو على ديريفيكس لإرسال أوامرهم مباشرة إلى الكتب النظام معقدة، فإنها يمكن أن تستفيد من سرعة فلكستراد للحصول على سعر أفضل. هذا الأسلوب هو وسيلة للحصول على سعر أفضل أو ملء أسرع من مجرد إرسال أوامر متعددة الساق إلى التبادلات للذهاب من خلال مزاد مع كتاب النظام المعقد.
انتشار التداول هو المستقبل.
على الرغم من تعقيد تقييم وتداول أوامر معقدة، فهي تحظى بشعبية مع المستثمرين من الشركات والمؤسسات التجارية. هذا هو حقا حيث يتجه السوق.
في نهاية المطاف، يحاول التجار أن ينتشر الساق، لذلك إذا فلكستراد يجعلها أكثر كفاءة بالنسبة لهم مع الطحالب الذكية والواجهة الأمامية المتطورة، فإنه يبدو بالتأكيد مثل المستقبل.
للحصول على مراجعة كاملة للمتطلبات التجارية خيارات الشركة الخاصة بك ومظاهرة لدينا ديريفيكس أومس، يرجى الاتصال بنا على المبيعات @ فليكستريد.
اترك رد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
المشاركات الاخيرة.
المصارعة مع أومز و إمس القرارات.
يتداول مكتب تداول الأصول المتعددة.
ركوب الموجة: السرعة، ألغوس والتوطيد.
فليكستريد يفوز بجائزة إيت لأفضل أومز شراء الجانب.
أخبار شعبية المقالات.
أرشيف الأخبار فلكستراد.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

خيارات متعددة الساق النظام.
تعريف "خيارات متعددة الساق خيارات"
وهناك نوع من النظام الذي يسمح للمتداول الخيار لشراء في وقت واحد أو بيع عدد من الخيارات المختلفة التي تقليديا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال وضع أوامر منفصلة. يستخدم هذا النوع من النظام في المقام الأول في استراتيجيات متعددة أرجل مثل سترادل، الخنق، وانتشار نسبة والفراشة.
تراجع "خيارات متعددة الساق"
يمنح هذا النوع من الأوامر المتداول الخيار المتوسط ​​القدرة على دمج استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي تتكون من العديد من الخيارات من خلال وضع أمر واحد ودفع عمولة واحدة فقط. على سبيل المثال، يمكن استخدام ترتيب متعدد الساقين لشراء خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب يبلغ 35 دولارا أمريكيا وخيارا واحدا مع سعر إضراب قدره 35 دولارا (سترادل ستراتيغي). تاريخيا، يمكن تحقيق هذه الاستراتيجية فقط من خلال وضع اثنين من أوامر منفصلة (واحد لخيار الاتصال والآخر لخيار وضع).

No comments:

Post a Comment