Sunday 25 March 2018

تداول الخيارات على الطليعة


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقبه إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي الأوروبي بحلول أيلول / سبتمبر 2018.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


الطليعة.


رسوم التداول والحساب.


الطليعة تفرض رسوم تداول الأسهم المسطحة $ 7.00 أوسد. وهذا أعلى بمقدار 1.03 دولار من دولارات الولايات المتحدة من متوسط ​​الوساطة على الإنترنت.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


طليعة الهياكل خياراتها التداول مع رسم قاعدة التي يتم فرضها بالتزامن مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 20.00 أوسد، وهي مرتفعة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الانترنت، والرسوم المفروضة على العقد هو 1.00 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 30،00 $.


الأوراق المالية الأخرى.


تقدم الطليعة الخيارات الاستثمار صناديق الاستثمار المشترك.


عند الاقتضاء، سيتقاضى الوسيط 35 دولارا أمريكيا في الشبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق استثمار مشتركة. هذا هو رسوم عالية إلى حد ما بالمقارنة مع خيارات مماثلة من وسطاء آخرين. في هذه الحالة، من المهم النظر في عدد الصناديق المشتركة المقدمة بدون رسوم المعاملات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار سيكون جدير بالاهتمام.


فانغوارد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، والخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. يتقاضى الوسيط 2 دولار أمريكي للاستثمار في هذه الأوراق المالية.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


تقدم منصة التداول عبر الإنترنت الطليعة أوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتحليل أداء محفظة، تنبيهات الحساب والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة، وإعادة التوازن. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها الطليعة هو التكامل مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم الطليعة أدوات التداول المتقدمة التالية: مجتمع المتداولين على الانترنت وتحليل الرسم البياني الفني. كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


الطليعة يوفر للمستخدمين مع خيار لإعداد حساب الهامش. جميع مبالغ الحساب تنطبق على هذه الميزة؛ يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تحديد الخيار أثناء عملية إعداد الحساب الأولي. تتراوح معدلات الهامش لهذا النوع من الحسابات من 7.250٪ إلى 5.250٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


فهم تداول الخيارات.


الخيارات هي استثمار معقد وغير مناسبة لكل مستثمر. هناك عدة أنواع من استراتيجيات الخيارات، ولكل منها مخاطر فريدة.


اعتبارات تداول الخيارات.


ضع هذه النقاط في الاعتبار عند خيارات التداول:


النظر في ما إذا كانت الخيارات تتناسب مع أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر، والأهداف. يمكنك أن ترى مكاسب كبيرة & # 8212؛ أو تفقد كامل الاستثمار & # 8212؛ في وقت قصير نسبيا. يجب عليك استشارة مستشار الضرائب المهنية لمناقشة كيف يمكن أن تؤثر استراتيجيات الخيارات الوضع الضريبي الخاص بك.


قبل البدء في التداول، نوصي بقراءة الكتيب خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. سنرسل إليك نسخة إذا تمت الموافقة على تطبيق الخيار.


كيفية البدء في الطليعة الوساطة.


لشراء وبيع الخيارات على الأدوات المالية الأساسية التي تتداول في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك حساب الوساطة الطليعية ويتم الموافقة المسبقة من قبل الطليعة الوساطة إلى خيارات التجارة في هذا الحساب.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة، لدينا شركاء الوساطة المتاحة للإجابة على أسئلتك في 800-992-8327 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 10 مساء، بالتوقيت الشرقي.


استكمال وتقديم طلب الوساطة الخيار، واحد لكل حساب الوساطة التي كنت تنوي استخدامها لتداول الخيارات.


ملاحظة: إذا لم يكن لديك بالفعل حساب الوساطة الطليعية، سوف تحتاج أيضا لفتح حساب.


عند مراجعة طلبك، سننظر في نوع حسابك والمعلومات التي تقدمها عن مواردك المالية وخبرتك التجارية وهدفك الاستثماري.


ستتلقى إشعارا بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد.


لدينا أربعة مستويات من خيارات الموافقة:


المستوى 1. اكتب المكالمات المغطاة، وشراء واقية، وكتابة المغطاة. (مطلوب الموافقة على الهامش لكتابة النقاط المغطاة).


المستوى 2. شراء المكالمات ويضع. كتابة النقدية المضمونة. (يشمل المستوى 1). *


المستوى الثالث: انتشار األسهم التجارية والفهرس. (يشمل المستويين 1 و 2.) **


المستوى 4. كتابة مكتوب (عارية) يضع. (يشمل المستويات 1 و 2 و 3.) **


تعرف على المزيد حول تداول الخيارات.


تأخذ فئة على الانترنت، ومشاهدة البث الشبكي، أو محاولة نظام التداول الظاهري.


موقع مجلس الصناعات خيارات (أويك's) لديها ثروة من التعليم حول الخيارات، سواء كنت مجرد بداية أو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة. بعض المواضيع التي قد ترغب في استكشافها تشمل:


هل لديك مخزون في مكان آخر؟


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


الحاشية * متوفر فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327.


الحاشية ** متاحة فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327. يجب عليك إكمال طلب حساب الهامش ليتم النظر فيه لمستويات التداول هذه.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط مساعدة مجلس الخيارات (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة أوبتيونوكاتيون موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 وندش]؛ 2018 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.


شراء وبيع الخيارات.


الخيارات هي استثمارات معقدة ليست لضعاف القلب. هناك درجة عالية جدا من المخاطر المعنية.


نقاط يجب معرفتها.


يمنحك تداول الخيارات الحق في اتخاذ إجراء استثماري محدد في المستقبل إذا كان ذلك يعود بالنفع عليك، أو السماح بإنهاء صلاحيته إذا لم يكن كذلك. الخيارات هي الاستثمارات التي تعتمد قيمتها، مثل الاستثمارات الأخرى، على ما يحدث في السوق. يجب أن يكون لديك موافقة مسبقة قبل أن تتمكن من خيارات التجارة.


تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات: المكالمات ووضع. مع تداول الخيارات، يمكنك الحصول على حق إما شراء أو بيع ضمان معين بسعر مغلق في وقت ما في المستقبل.


كيفية تداول الخيارات.


لديك 4 طرق لجعل المعاملات المعاملات:


شراء لفتح. أمر شراء أحد الخيارات. بيع لإغلاق. أمر بيع خيار تملكه. بيع لفتح. أمر لكتابة (بيع) خيار. شراء لإغلاق. أمر لإغلاق خيار كتبته.


كيفية تسوية الخيارات.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في صندوق تسوية سوق المال الخاص بك لتغطية الشراء عند وضع النظام. لا يمكنك وضع النظام وتمويله في وقت لاحق.


وستستقر الصفقة في يوم العمل التالي.


يجب أن تضع طلبك من خلال متخصص في الاستثمار عن طريق الاتصال بالرقم 800-992-8327.


الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


الحصول على إدارة محفظة كاملة.


يمكننا مساعدتك في تطوير وتنفيذ الخطة المالية الخاصة بك، مما يتيح لك ثقة أكبر بأنك تفعل كل ما تستطيع للوصول إلى أهدافك.


إنقاذ للتقاعد أو الكلية؟


راجع الإرشادات التي يمكن أن تساعدك في وضع خطة، وتوطيد استراتيجيتك، واختيار الاستثمارات المناسبة.


تعرف مسبقا ما تريد؟


من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة للأسهم والسندات، والعثور على جميع الاستثمارات كنت تبحث عن، كل ذلك في مكان واحد.


محتوى المرجع.


دعوة وخيارات وضع.


الحق في شراء (خيار الاتصال) ضمان محدد بسعر متفق عليه أو بيع (خيار الخيار) ضمان محدد بسعر متفق عليه في وقت ما في المستقبل.


صندوق التسوية.


صندوق استثمار سوق المال الذي يحمل المال الذي تستخدمه لشراء الأوراق المالية، فضلا عن العائدات كلما كنت تبيع.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط مساعدة مجلس الخيارات (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة أوبتيونوكاتيون موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


تخضع جميع الاستثمارات للمخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأموال التي تستثمرها.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 وندش]؛ 2018 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.


الطليعة: استعراض وسيط لتجارة الخيارات.


الطليعة تقدم أكثر من مجرد الأموال. انظر كيف يقارن لتداول الخيارات على المعايير الرئيسية مثل اللجان، متعدد الخيارات خيارات الاستراتيجيات، وأكثر من ذلك.


يعرف الكثيرون الطليعة لريادة صندوق المؤشر، ولكن الشركة تقدم أيضا خدمات الوساطة لتداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات الأسهم. دعونا نستعرض كيف الطليعة تكدس للمستثمرين الذين يستخدمون الخيارات في محفظتهم الاستثمارية. وهنا ما ينبغي أن يعرف المستثمرين قبل فتح حساب الوساطة إلى خيارات التجارة.


أسعار لجنة الطليعة.


في نهاية المطاف، اللجان هي مجرد عامل واحد يذهب إلى اختيار وسيط، لكنها بالتأكيد واحدة من العوامل الأكثر أهمية للنظر فيها. يستخدم فانغوارد هيكل العمولة الذي يكافئ المستثمرين الأكثر ولاء مع انخفاض أسعار العمولات للاستثمار أكثر في صناديقها المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأصول في صناديق الطليعة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأسهم الخيار اللجان.


الأسهم و إتف الصفقات *


قياسي (أقل من 50،000 دولار)


20 دولارا لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


$ 7 لل 25 الأولى الصفقات، $ 20 بعد ذلك.


خدمات المسافر (50،000 دولار إلى 500،000 دولار)


7 دولارات لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


فوياجر سيليكت سيرفيسز (500،000 إلى 1 مليون دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


الخدمات الرئيسية (1 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لمدة 25 الصفقات الأولى، $ 2 بعد ذلك.


الخدمات الرئيسية المختارة (5 ملايين دولار أو أكثر)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لأول 100 الصفقات، $ 2 بعد ذلك.


المصدر: موقع الشركة. * صناديق الاستثمار المتداولة الطليعية خالية من العمولة.


الأهم من ذلك، فإن الأسعار أعلاه تعكس فقط الأسعار المنشورة، وهناك فروق دقيقة هامة لفهم عندما يتعلق الأمر أسعار العمولات، ونحن سوف يغوص في لحظة. قد يكون بعض المستثمرين مؤهلين للحصول على عروض خاصة لفتح حساب، بما في ذلك الامتيازات مثل الصفقات الخالية من العمولات والمكافآت النقدية، والتي تعتبر بمثابة خصم فعال على الأسعار المنشورة.


تقدم الطليعة أسعار العمولات التي تكافئ العملاء الموالين. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


جمال خيارات الأسهم هو أنها يمكن استخدامها في أي عدد من الطرق. بعض المستثمرين ببساطة شراء يضع والمكالمات، والبعض الآخر يضع لتوليد الدخل وشراء الأسهم، ونسبة أقل توظيف استراتيجيات الخيار المعقدة التي تنطوي على شراء وبيع عقود متعددة في أمر واحد.


لا يوجد حد لعدد الساقين، ولكن كل ساق يتحمل عمولة قاعدة.


ممارسة الخيارات والتعيين.


المعيار: 20.00 $ + 0.01 دولار للسهم الواحد.


خدمات المسافر: $ 7.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


فوياجر حدد وأعلاه: $ 2.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


رسوم للخيارات منخفضة السعر.


لا خصم. يتم التعامل مع خيارات السعر المنخفض مثل أي عقود الخيارات الأخرى.


مصادر البيانات: موقع الشركة، وممثلي الشركة.


يختلف عرض قيمة الطليعة للمتداولين بالخيارات بشكل كبير مع حجم المستثمر في أمواله وصناديق الاستثمار المتداولة. وقد تكون صفقات الخيارات المعقدة باهظة التكلفة بالنسبة للحسابات الصغيرة، حيث أن التجارة بين الخيارات الثنائية التي تشمل 10 عقود اتصال و 10 عقود من شأنها أن تسفر عن رسمين أساسيين للسعر يبلغ 20 دولارا، بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد. مجموع العمولة لهذه التجارة سيكون $ 60.00 (2 * $ 20 + 2 * 10 * $ 1). بالنسبة للعملاء الأكثر ثراء، فإن تكلفة تكلف أقل من 20.00 $ (20 * 1 $).


الأهم من ذلك، الطليعة لا خصم عمولات للخيارات ذات قيمة منخفضة. بسعر العمولة 1.00 $ لكل عقد، فإن اللجنة تساوي 10٪ من قيمة التجارة التي تنطوي على خيارات بسعر 0.10 $ لكل منهما. وخصم وسطاء آخرون عمولات لخيارات منخفضة السعر.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الطليعة لا يتطلب حد أدنى من الودائع لفتح حساب الوساطة، وبالتالي يمكن للمستثمرين تبدأ مع كل ما تراه مناسبا. ومع ذلك، فإن استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لخسائر أعلى (كتابة الخيارات، على سبيل المثال) تتطلب عادة أرصدة حسابات أكبر. جميع الوسطاء لديهم سياسات إدارة المخاطر الخاصة التي تختلف حسب نوع وحجم التجارة.


مراجعة: الطليعة لتداول الخيارات.


ونظرا لعمولاتها المرتفعة نسبيا لكل عقد، قد يكون الطليعة الأنسب للمستثمرين الذين يحتفظون بمبالغ كبيرة في صناديقه وصناديق الاستثمار المتداولة، والذين يستخدمون الخيارات بشكل متقلب. أولئك الذين مجرد اشتعال في الخيارات قد تجد الراحة للحفاظ على حساباتهم في مكان واحد ليكون عاملا محفزا وراء اختيار الطليعة، ولكن الخيارات النشطة بشكل خاص التجار قد ينجذب نحو وسطاء منخفضة التكلفة. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment