Thursday 1 March 2018

مجموعة التعليم المثالي إنفوريكس دون كيجوت


مجموعة التعليم المثالي إنفوريكس / دون كيجوت
"مجموعة التعليم المثالي، إلهام طلابنا لتحقيق أحلامهم من خلال التعليم والتجارب الثقافية الفريدة"
من خلال العمل مع المنظمات على مستوى العالم، ونحن قادرون على تقديم لعملائنا أفضل برامج الغمر اللغة والثقافية المتاحة، في بعض من أكثر الوجهات لا يصدق والملهمة في العالم الناطقة باللغة الإسبانية.
مهمتنا & أمب؛ القيم.
يعيش قيمنا.
نحن نقود بشجاعة لمواءمة الفرق وتحقيق أهدافنا.
نحن خلق بيئة من الثقة والاحترام من خلال التعاون والاتصال.
نضع قلوبنا في كل ما نقوم به.
ونحن نسعى جاهدين لإلهام نفوسنا لخلق أفكار جديدة.
نحن نعتنق التنوع لتقديم خدمة أفضل في العالم.
نحن التعاطف مع العملاء من أجل توفير أعلى مستويات الجودة من الخدمة.
أعلى جودة الظروف الأكاديمية اكتشاف تاريخنا.
ماركات مجموعة التعليم المثالية.
سنواصل تحسين لتقديم أعلى جودة المنتجات و.
والخدمات والاحتراف، والاستمرار في أن يكونوا قادة في هذا المجال.
فريقنا التنفيذي.
آخر الأخبار المثالية.
اكتساب لدينا جديد دون مدرسة كيجوت في فالنسيا (C & إاكوت؛ ركولو دي بيلاس أرتيس)
افتتاح مدرستنا الإسبانية الجديدة في فالنسيا. نحن فخورون جدا لدينا الجديد الجانب البحر، المدرسة الحديثة!
تهانينا وحظا سعيدا لأحدث موظفينا والمعلمين!
سنة جديدة، جديد لنا! تحقق من فئات جديدة على العرض لعام 2017.
ونحن نتطلع إلى أحدث مدرسة إنفوريكس، تاريخ افتتاح تبك 2017.
إنفوريكس تعمل على الحصول على مدرسة جديدة في ملقة، والتي سوف تفتح في عام 2017.
لدينا السنوي على مستوى الشركة فريق بناء تراجع هو علينا!
نحن ننفق ثلاثة أيام هذا الأسبوع للالتقاء معا، والمتعة والتعلم من بعضنا البعض. ونحن نفعل ذلك سنويا لإلهام أفكار جديدة وإبداع، والتعلم من بعضها البعض، وبناء الفريق ولعذر بسيط للحصول على معا والتمتع شركة بعضها البعض!

مجموعة التعليم المثالي إنفوريكس / دون كيجوت
أنت هنا: هوم »بيي تشات» أنطونيو أنادون، المالك، التعليم المثالي المجموعة، إسبانيا.
أنطونيو، أنادون، المالك، إديال، تدريس، ألف جزءا من جماعة، سبين.
مجموعة التعليم المثالي هو عملاق في سوق تعليم اللغة الإسبانية، ومدارس اللغات العاملة في إسبانيا وعبر أمريكا اللاتينية عبر العلامات التجارية المختلفة: دون كيجوت، إنفوريكس و سوليكسيكو (المكتسبة مؤخرا) من بين آخرين. بيي المحاصرين مع المالك والعضو المنتدب، أنطونيو أنادون.
و بيي: لذلك أنطونيو، ما أنت في مجموعة التعليم المثالي؟
شارك هذا:
نحن الرائدة في السوق، دائما في محاولة لتحسين أنفسنا مع أفكار جديدة.
آ: المجموعة لديها علامات تجارية مختلفة مثل إنفوريكس، دون كيجوت، لدينا إنفوكامب للصغار، لدينا إدوبسين للجامعة التنسيب، حصلنا مؤخرا سوليكسيكو، سلسلة أخرى من المدارس في المكسيك التي لديها أربع مدارس [في البلاد].
بيي: متى اشتريت ذلك؟
آ: كان الصيف الماضي. هم المدرسة الرائدة، رقم واحد في المكسيك. ونحن نعتقد أن الإسبانية أصبحت أكثر وأكثر أهمية. نحن الرائدة في السوق، تحاول دائما لتحسين أنفسنا مع أفكار جديدة ومع تطور جديد. كان آخر شيء قمنا به هو فتح فندق من فئة ثلاث نجوم سيكون جزءا من سلسلة فنادق إنتركونتيننتال ويركز على الطلاب. إنه فندق دراسة.
بيي: لذلك هذا هو تعاون جديد مع انتركونتيننتال؟
آ: لا هو عملنا الخاص، وفتحنا للتو الفندق مثل فندق دون كيجوت في برشلونة، والحق في قلب المدينة في بلازا كاتالونيا. قررنا فقط تأسيسه كجزء من سلسلة انتركونتيننتال لتكون قادرة على تقديم أفضل الخدمات.
ذي بيي: سو إنتيركونتيننتال هو شريك؟
& # 8220؛ لقد فتحنا الفندق ك فندق دون كيجوت في برشلونة، مباشرة في قلب المدينة في بلازا كاتالونيا & # 8221؛
آ: هم مجرد تقديم اسمهم ودعم موظفيهم. ولكن العمل هو لنا وهذا الفندق مصمم لتوفير أفضل أماكن الإقامة للطلاب. ونحن نعتقد أن الإقامة الآن أهمية مثل نوعية الطبقات؛ الناس يطالبون أفضل وأفضل السكن. الشيء الجيد في هذا الفندق هو أن السعر العادي هو 300 يورو في الليلة الواحدة، لكننا نتقاضى طلابنا 300 يورو في الأسبوع.
بيي: وهل تتوقع أن تكون كاملة مع الطلاب في فصل الصيف؟
آ: نعم. نحن نريد أن نجعل هذا فندق دراسة ناجحة. إنه مفهوم جديد طورنا وهو يسير بشكل جيد جدا.
بيي: وإذا لم يكن كاملا ثم هل يمكن بيعه كطبيعي فندق؟
آ: بالضبط. في الموسم المنخفض سوف نبيعه ك فندق منتظم للسياح، كما فعلنا خلال عيد الميلاد عندما لا يكون هناك الكثير من الطلاب في المدينة.
و بيي: ومن حيث السوق الإسبانية أوسع، وربما كنت السيطرة 65٪ من سوق اللغة الإسبانية؟
& # 8220؛ ما يقرب من نصف السوق في أيدينا & # 8221؛
آ: أنا سعيد جدا أن أقول لكم ذلك ولكن للأسف ليس لدينا 65٪. ولكن نعم، ما يقرب من نصف السوق في أيدينا. وما نحب هو أننا قادرون على تحسين حقا كل يوم. اهتمامنا هو أن المزيد من الناس مهتمون بدراسة الاسبانية ونرى أن هذا السوق آخذ في الازدياد.
تركيزنا الآن هو أمريكا اللاتينية. ونحن نتطلع إلى إيجاد فرص جيدة في أماكن أخرى كثيرة. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو محاولة لجعل الناس أكثر وأكثر اهتماما في تعلم اللغة الاسبانية.
بيي: هل هناك أي أسواق جديدة المصدر النامية؟ [أكثر وGT؛ & GT؛]
لا تزال تبحث؟ البحث حسب الفئة:
أضف تعليقك.
إلغاء الملف الشخصي.
أنا سعيد حقا للحصول على أفكار & أمب؛ والتفكير في السيد أنطونيو ونقدر حقا الطريقة التي يعمل. أنا واثق من أن الحكومة يمكن أن يكون وراء هذا الشخص، اسبانيا لا داعي للقلق بشأن السياحة كما أعتقد الأعمال اللغوية السياحة ذات الصلة جدا.
ويسعدني أن أقول إنني جزء من إنفوريكس في الهند. أي وقت لبلدي الاستعلام، شعبه دائما هناك. أنا وكيل صغير ولكن متحمس جدا لتعزيز دول الاتحاد الأوروبي لارتفاع الدراسة & أمب؛ برامج اللغة. الهند هي السوق النموذجية، وسوف تنمو عن طريق نشر الوعي دراسة الاتحاد الأوروبي & أمبير؛ كوجهة لغة ولكن مرة أخرى نحن بحاجة إلى دعم للحصول على التأشيرة كما تأشيرة معظم رفض للبرامج اللغة.
على أي حال، وذلك بفضل & # 8220؛ و بيي & # 8221؛ لمقابلة رائعة وأصدق التمنيات للسيد أنطونيو ويقول & # 8220؛ حافظ على الذهاب & # 8221 ؛.
من وجهة نظري، واحدة من أهم سمة من سمات مجموعة التعليم المثالي هو كيف يجلب السيد أنطونيو أنادون في الناس الذين هم حقا جيدة في ما يفعلونه، والتركيز أيضا على ضمان أعضاء الفريق الحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.
إلى جانب ذلك، قام ببناء فريق مع الناس الذين يمتلكون مهارات تكميلية، وليس & # 8216؛ نعم الرجال & # 8217؛ الذين دائما الاستحمام الثناء. مجموعة التعليم المثالي & # 8217؛ s الموظفين والشركاء أن يثق، الذي يعطيه ردود فعل صادقة واتخاذ شركته إلى المستوى التالي.

شروط عامة.
قراءة الشروط العامة قبل تسجيل.
دونكيجوت الشروط العامة.
دون كيجوت هي شركة خاصة مملوكة من قبل مجموعة التعليم المثالي. دون مدارس كيجوت معتمدة من قبل معهد سرفانتس وغيرها من المؤسسات. المكتب الرئيسي: غوستافو فيرن & أكوت؛ نديز بالبوينا 11، 28002 مدريد، إسبانيا. رمز التعريف الضريبي (سيف) B-79946729. إيديال إدوكاتيون غروب سي. مسجل في السجل التجاري في مدريد المجلد 868، الكتاب 0، الورقة 154، القسم 8، الصفحة n & أوردم؛ - 17.285.
1. العقد.
1.1 دون ضمان كيجوت أن يتم تحديث جميع أوصاف البرامج، والإقامة، والخدمات التكميلية في تواريخ / أسعار 2018 (أي وجميع الترتيبات الخاصة و / أو الاتفاقات يجب أن تكون خطية وموقعة من دون كيجوت).
1.2 الموظفون المؤمنون على النقل من المطار والنقل إلى أماكن الإقامة مؤمنون تماما على المنطقة ويعرفون بالضبط أين سيتم إسقاط الطلاب.
1.3 دون كيجوت هو عضو في المنظمات الوطنية والدولية التالية: إدوسباين، نفسا، شهادة الجودة المثالية، آتسب، ألتو، أماسف، فيديل، إيساي، أكتفل و إليت.
1.4 وقد تمت الموافقة على المراكز الأكاديمية لدينا في اليكانتي، برشلونة، غرناطة، مدريد، ماربيا، سالامانكا، إشبيلية، تينيريفي وفالنسيا من قبل جمعية إدوسباين وغرفة تجارة مدريد.
1.5 دون كيجوت يضمن 8 طلاب كحد أقصى لكل فصل دراسي (10 في مدارس إيغ الأخرى) في الدورات المكثفة و 15 طالبا في دورات ديلي وغرفة التجارة والمخيمات الصيفية وبرنامج جونيور.
1.6 لا تنطبق شروط كيجوت على المدارس الشريكة. كل مدرسة شريك لها ظروفها الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي.
1.7 دون كيجوت تحتفظ بالحق في استخدام جميع الصور ومقاطع الفيديو التي اتخذت أثناء إقامة الطالب. يجب أن يدرك الطلاب أنهم قد يظهرون في مواد إغ أو مواد شريكة، ما لم يذكر الطالب صراحة أنه لا يرغب في الحضور عند الوصول إلى المدرسة.
1.8 لا يمكن تجميع العروض المنشورة. جميع العروض رهن بالتوافر. لن يتم إجراء أي تغييرات على الحجوزات التي تم تلقيها قبل الترقية. سيتم تطبيق جميع العروض والعروض الترويجية عند التسجيل. الخصومات التي أصبحت متاحة بعد التسجيل الأول غير صالحة.
1.9 رسوم التسجيل صالحة لمدة عام واحد من التحفظ الأول الذي تم إجراؤه لجميع مدارس إيغ في إسبانيا وأمريكا اللاتينية. وبعبارة أخرى، أي دورات محفوظة خلال فترة 12 شهرا يمكن أن يتم باستخدام نفس رسوم التسجيل.
1.10 في حالة استثنائية أن تلاميذ واحد أو اثنين فقط مسجلين في دورة في نفس المستوى، تحتفظ المدرسة بالحق في تحويل الدورة إلى برنامج خاص أو شبه خاص مما سيؤدي إلى تخفيض ساعات الصف بنسبة 50٪.
1.11 في المدن التي تتوفر فيها برامج أيضا في مدارس أخرى ذات مجموعة تعليم مثالية، يمكن الجمع بين الصفوف في أي وقت.
1.12 يجب تقديم أي شكاوى خطية وضمن ال 24 ساعة الأولى هلبدق @ دونكيجوت. وهذا يضمن أننا يمكن أن تأخذ الرعاية من هذه المسألة في أقرب وقت ممكن والسعي إلى حل سريع. ولا يحق إلا للشكاوى التي يتم تقديمها أثناء إقامة الطالب الحصول على أي تعويض محتمل أو رد أموال أو تغييرات. سيتم قبول أي شكاوى بعد المغادرة فقط كاقتراحات لتحسين خدماتنا.
2. دورة الاعتماد.
2.1 سيتم إصدار شهادة شخصية كيوجوت للدراسات وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعها معهد سرفانتس والتشريعات الحالية التي تنظم التعليم غير المعتمد.
2.2 سوف تحتوي هذه الشهادة على اسم الدورة التي تم اتخاذها، ومستوى الدورة وعدد الساعات المكتملة. كما سيتم إدراج اسم المدرسة التي أعطيت فيها الصفوف، وتواريخ التسجيل، والمستوى الذي تم تحقيقه.
2.3 هذه الشهادة غير صالحة كوثيقة رسمية وفقا للتشريع الذي ينظم التعليم غير المعتمد.
2.4 سوف يتم إصدار التحقق من الدورة فقط للطلاب الذين يحضرون 85٪ على الأقل من فصولهم.
3. ملاحظات الائتمان.
3.1 الائتمان الصادر بسبب ظروف استثنائية لا يسري إلا لمدة تصل إلى 12 شهرا من تاريخ الإصدار. وبمجرد انتهاء فترة 12 شهرا، يفقد الطالب الحق في الائتمان أو ردها.
3-2 الائتمان ساري المفعول للمنطقة الجغرافية التي صدر منها فقط (أي أن الائتمان الصادر عن إسبانيا غير صالح للبرامج في أمريكا اللاتينية) ولا يمكن تحويله إلى الطلاب الآخرين.
3.3 لا يمكن تحويل مذكرة الائتمان إلى استرداد.
4 - السكن.
4.1 بالنسبة للتسجيلات التي تم تلقيها قبل أسبوع أو أقل من بداية الدورة، لا يضمن كيجوت نوع الإقامة المطلوبة والمطلوبة من قبل الطالب. وتعطى الأولوية للطلاب الذين يسجلون أكثر مقدما.
4.2 في حالة عدم رضا الطالب عن السكن المخصص لأي سبب له ما يبرره، يمكن للطالب الانتقال إلى سكن آخر من نفس النوع (حتى 3 تغييرات مسموح بها). يجب على الطلاب الراغبين في تغيير ترتيبات الإقامة إبلاغ الشخص المسؤول خلال اليوم الأول من البرنامج.
4.3 يجب على جميع الطلاب إبلاغ دون كيجوت أو العائلة المضيفة قبل وقت وصولهم التقريبي. في حالة عدم الاتصال بأحد الأطراف المشار إليها سابقا، لن يكون كويجوت مسؤولا عن التحية أو التقاط الطالب عند الوصول.
4.4 لا تضمن كيجوت الإقامة لأفراد العائلة أو الأصدقاء للطلاب المسجلين، حيث تمنح الأولوية في السكن المتاح للالتحاق بطلاب كيجوت.
4.5 إذا قرر الطالب أنه يرغب في تأجيل أو أخذ قسط من الراحة من أي برنامج لأسباب شخصية غير مبررة، فإنه سوف تفقد أي حق في استرداد نقدي، ولن يتم تشكيل الدورة.
4.6 سيتم فرض رسوم على الطالب عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات سواء عن قصد أو عن طريق الإهمال.
4.7 إذا كان هناك ضرر ولا أحد مسؤول مباشرة، سيتم تقسيم تكلفة الإصلاحات بين جميع الطلاب في الشقة أو الإقامة.
4.8 في دون كيجوت، احترام الآخرين والقواعد أمر ضروري لبرامجنا بسلاسة. الطلاب و[رسقوو]؛ فإن عدم اتباع القواعد المعمول بها سيكون سببا لحجب إيداع ضمان السكن. بعض الأمثلة على السلوكيات التي تستحق فقدان وديعة الإقامة تشمل ما يلي: إقامة الضيوف بين عشية وضحاها، والإصغاء بصوت عال، والتدخين في غرف النوم، وجود أطراف، استهلاك الكحول، استهلاك أي مادة مخدرة أو ضارة، وأي سلوك آخر يخلو من إدارة كيجوت يعتبر غير مناسب.
4-9 في حالة حدوث مخالفة تأديبية خطيرة أو سلوك سيئ متكرر، سيتم طرد الطالب من السكن الذي تم التعاقد معه دون كيجوت دون أن يكون له الحق في استرداد الأموال.
4.10 يمكن استبدال الشقق ومساكن الطلاب بأشكال أخرى من الإقامة، بنفس السعر، خلال موسم الذروة.
4.11 إذا كنت تحتجز غرفة مزدوجة مشتركة (مشتركة مع طالب آخر) وليس هناك طالب آخر الذي يمكنك مشاركة الغرفة، ونحن نحتفظ بالحق في تغيير غرفتك في أي وقت.
4.12 الحد الأدنى للإقامة 16 أسبوعا (مع الإقامة) مطلوب لتقديم طلب لتسجيل الإقامة.
5. إلغاء الدورات العامة والتغييرات.
5.1 يجب دفع جميع رسوم البرنامج قبل 4 أسابيع على الأقل من تاريخ الوصول، وإلا يحتفظ كيجوت بالحق في إلغاء وضع الطالب.
5.2 و اليورو. 210/250 $ لن تعاد إيداع لأي إلغاء. بالنسبة للإلغاءات التي تم إجراؤها بأقل من 6 أسابيع، فإن الحد الأدنى لرسوم الإلغاء هو رسوم التسجيل بالإضافة إلى أسبوعين من البرنامج والإقامة.
5.3 تشمل جميع المبالغ المستردة، تحت أي ظرف من الظروف، رسوم إدارية لتغطية التكاليف الإدارية لمعالجة رد الأموال (بحد أدنى و 65 يورو / 90 دولار أمريكي)، إلى جانب الرسم القياسي للتغييرات في الحجز (9٪ + و يورو، و 210 دولار أمريكي 250). المبالغ المستردة من أقل من اليورو؛ سيتم دفع 100 عن طريق شيك صدر في إسبانيا في أي تكلفة إضافية إذا كان الطالب لا يزال في إسبانيا. إذا كان الطالب خارج إسبانيا، سيتم دفع المبلغ عن طريق التحويل المصرفي، وسوف تشمل الحد الأدنى واليورو؛ 35 رسوم إدارية.
5.4 يجب على جميع الطالب الراغبين في إلغاء برنامجهم) المقرر و / أو اإلقامة (قبل الوصول إخطار دون كيجوت كتابة عن طريق البريد اإللكتروني إينوسنترال @ دونكيجوت أو بالبريد المعتمد.
5.5 لن يتم قبول الإلغاءات التي لم يتم استلامها عبر إحدى الوسيلتين السابقتين.
5.6 في أي حال من الأحوال سوف يتم استرداد تكلفة البرنامج أو الإقامة بمجرد بدء البرنامج (إلا إذا تم شراء ضمان استرداد).
5.7 تغییرات المقصد أو المدرسة أو الإقامة أو البرنامج مجانیة لدورات في کوستاریکا (سانتو دومینجو دي ھیریدیا) وإکوادور والمکسیك وإسبانیا (رھنا بالتوافر، ودفع فرق السعر إن وجد). لجميع التغييرات الأخرى على الحجز المؤكدة للبرامج في إسبانيا وأمريكا اللاتينية واليورو؛ 210/250 $ ستتحمل التكاليف الإدارية، في أي وقت بعد الوصول. جميع التغييرات على مدى توفر الغرف.
5.8 استراحة الدورة: 1 أسبوع مجانا قبالة لكل 8 أسابيع من الدراسة (2 أسابيع إشعار مطلوب). في جميع الحالات الأخرى، أخذ قسط من الراحة خلال الدورة الخاصة بك سوف يتحمل رسم من اليورو و؛ 50 ويجب دفع الإقامة بالكامل للطول الأصلي للبرنامج (رهن بالتوافر).
5.9 دون كيجوت لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الإلغاء بسبب فعل الله أو مشاكل صحية أو شخصية.
مدارس شريك الإلغاء والأطراف الثالثة.
5.10 المشارکون الذین یلغون برنامجھم التدریبیة الإسبانیة أو برنامج المتطوعین في مدارس إيغ في إسبانیا أو أمریکا اللاتینیة أو أي برنامج في المدارس الشریکة في أمریکا اللاتینیة أو في شقة خاصة أو حجز للفندق یصل إلی 4 أسابیع قبل الموعد المقرر ھو اتهم a & اليورو؛ 500/600 $ رسوم الإلغاء. إذا تم إلغاء هذا البرنامج في غضون 4 أسابيع من تاريخ بدء البرنامج، سيتم احتساب السعر الكامل للبرنامج.
إلغاء برنامج الإقامة الصيفية.
5.11 للتأكيد على التحفظات قبل 4 أسابيع أو أقل قبل الوصول أو أقل، يجب دفع الفاتورة الإجمالية بالكامل في وقت التسجيل.
5.12 للمخيمات الصيفية واليورو؛ سيتم تطبيق عقوبة ال 850 على الإلغاءات التي تم إجراؤها خلال الأسابيع الأربعة الماضية قبل الوصول.
5.13 لا ترد قبل أسبوع واحد أو بعده في أي حال.
6. ضمان إلغاء بريميوم.
6.1 إذا كنت ترغب في تجنب نفقات الإلغاء، في حالة وجود أي حاجة أو مرض، نوصي بالتعاقد على خدمة الإلغاء، التي تبلغ كلفتها 9٪ من المبلغ الإجمالي للفاتورة. يجب دفعها عند الحجز وتغطي أي سبب للإلغاء في أي وقت. قد تلغي كل أو جزء من البرنامج.
6.2 التأمين ساري المفعول في أي وقت إذا كنت تدفع في وقت الحجز قبل الوصول.
6.3 أي مبلغ من مبلغ التأمين سوف تكبد تكلفة إضافية قدرها 9٪ (الحد الأدنى لليورو و 65/90 دولار).
6.4 سيتم احتساب سعر الدورة والإقامة للأسبوع الذي يتم فيه الإلغاء إذا قام الطالب بإلغاء ذلك يوم الاثنين، وإلا سيتم احتساب كل من أسبوع الإلغاء والأسبوع التالي.
6-5 لن تسدد تكاليف التأمين.
6.6 من أجل إلغاء برنامج اللغة، يجب على الطالب إعطاء إشعار عبر البريد الإلكتروني إلى سيغ @ إغروبو. سيتم اعتبار اليوم بعد إرسال البريد الإلكتروني اليوم الذي تم إلغاء الدورة رسميا. c أنسيلاتيون صالحة فقط مرة واحدة تم تلقي البريد الإلكتروني. لهذا السبب من المهم أن الطالب على يقين من أن تم تلقي البريد الإلكتروني. سيتم إرجاع المال في غضون 30 يوما من تاريخ الإلغاء الرسمي.
6.7 يجب توقيع وثيقة التأمين ودفعها بالكامل عند التسجيل لكي تكون صالحة. يمكنك إضافة خدمات إضافية ولكن لا تقلل من التغطية.
6.8 يحق للطلاب الذين يطلبون الحصول على تأشيرة والحصول على تأشيرة لهم من خلال كيجوت شراء ضمان الإلغاء، إلا أنه لن يتم إلغاءهم إلا بعد أن يقدم الطالب دليلا على مغادرة البلد المضيف. في هذه الحالات، سيتم خصم 9٪ من المبلغ الذي سيتم رده لتغطية التكاليف الإدارية.
6.9 صالحة فقط لاسبانيا، غواناجواتو، أواكساكا، بلايا ديل كارمن في المكسيك، الإكوادور وسانتو دومينغو دي هيريديا في كوستاريكا.
7. تأشيرة ل إسبانيا.
7-1 لا يحتاج مواطنون من بلدان تابعة للاتحاد الأوروبي إلى تأشيرة دخول إلى إسبانيا.
7.2 يجب على الطالب القادمين من بلدان أخرى الحصول على معلومات بشأن متطلبات الحصول على فيسادو (فيسا) في أقرب سفارة أو سفارة إسبانية. فإن الشهادات التي تعتمد وتؤكد التسجيل في برنامج إسباني في دون كيجوت لا يمكن إلا أن تكون موقعة ومختومة وإرسالها من قبل أشخاص أذن لهم دون كيجوت، الذين لن يكونوا مسؤولين عن طلبات التأشيرة المرفوضة، لأن هذه الشهادات لا تحمل أي صحة رسمية، ولكنها تقدم فقط تأكيدا للدورة التي يتعين اتخاذها في إحدى مدارسنا. وسوف يتم إرسال هذه الوثائق فقط لتغطية مقدار الوقت بالطبع التعاقد مبدئيا من قبل الطالب. سوف ترسل كيجوت، مجانا، وإلى أي طالب يطلب منهم، الوثائق التالية (إذا وفقط إذا تم دفع التكلفة الإجمالية للبرنامج):
تأكيد البرنامج الإسباني الذي يختاره الطالب. فاتورة التكلفة الإجمالية للبرنامج المعني (دورة + الإقامة)
7.3 في حالة أن الطالب بحاجة ماسة إلى أصول أي من هذه الوثائق، سوف ترسل كيجوت لهم وتتحمل تكلفة البريد السريع للطالب.
7.4 إذا رفضت تأشيرة طالب دون كيجوت ستحمل الطالب واليورو؛ 100 لكل رسالة دعوة أرسلت، و اليورو؛ 210/250 $ إيداع وأي تكاليف أساسية إضافية. يجب على الطالب إظهار دون كيجوت دليل رسمي (النسخة الأصلية) أن طلب التأشيرة رفضت من أجل الحصول على رد. إذا لم يتم استلام هذه النسخة من قبل كيجوت، سيتم احتساب 100٪ من تكلفة البرنامج.
7.5 أي استرداد من دون كيجوت سوف تشمل رسوم 9٪ + واليورو؛ 210/250 دولار.
8. التأمين الاختياري.
8.1 لا یتم تغطیة الطلاب لأي أمراض أو حوادث أو فقدان ممتلكات شخصیة (لا في مساکنھم أو داخل أو خارج الفصول الدراسیة). دون كيجوت توصي باستخدام التأمين الاختياري، وهو متاح لجميع الطلاب الذين يرغبون في شرائه.
9-خدمات النقل الجوي.
9.1 يجب تأكيد معلومات الرحلة (المكان والتاريخ والساعة ورقم الرحلة) كتابة قبل أسبوع على الأقل من الوصول. وبخلاف ذلك، لن يكون كيجوت مسؤولا عن اختيار الطالب في المطار ولن يكون هناك رد.
9.2 إذا قام الطالب بإلغاء خدمة نقل المطار قبل أقل من أسبوع من الوصول، فسيفقد الحق في استرداد تكلفة تلك الخدمة.
9.3 في حالة حدوث تأخیرات أو تغییرات في معلومات الطیران دون إخطار سابق، لن یتحمل کیوجوت المسؤولیة عن التقاط الطالب في المطار ولن یکون ھناك رد.
10 - العطلات.
10.1 يرجى التحقق من تحديث المعلومات عطلة قبل التخطيط لرحلتك إلى إسبانيا وأمريكا اللاتينية دونكيجوت / العطل.
10.2 الفصول الفائتة بسبب الأعياد الوطنية أو المحلية لن يتم تعويضها أو ردها. عندما يسقط أكثر من عطلة واحدة في نفس الأسبوع (الاثنين وندش]؛ الجمعة)، إما يوم واحد من الطبقات غاب يمكن أن تتكون أو سيتم تطبيق خصم 10٪ على سعر الأسبوع بالطبع المقابلة. إذا كان الطلاب يفضلون الحصول على الخصم يجب أن يخطر لنا في وقت التسجيل. وسوف تكون دائما الطبقات واحد إلى واحد.
11 - الاتفاقية.
11.1 عند قبول استمارة التسجيل أو دفع رسوم البرنامج، يقبل الطالب جميع الشروط الموصوفة أعلاه. إذا، تحت أي ظرف من الظروف، لا يمكن السيطرة عليها من قبل دون كيجوت، وزيادة أسعار الإقامة، دون كيجوت سوف يخطر الطالب قبل التغييرات المذكورة. هذا السعر يحل محل السعر الموجود سابقا ويسري من 1 يناير 2018 إلى 31 ديسمبر 2018 لجميع البرامج التي تجري بين هذين التاريخين. دون كيجوت ليست مسؤولة عن الأخطاء المطبعية و / أو أخطاء في النص الواردة في هذه الصفحة. تم تحديثها في يناير 2018 وتخضع للتغيير.
12. شروط الدفع.
يمكنك الدفع عن طريق فيزا أو ماستر كارد عبر الحجز عبر الإنترنت أو من خلال الرابط سوف نرسل لك مرة واحدة يتم طلب الدفع.
يرجى أن تطلب منا رقم الطالب الخاص بك.
عن طريق التحويل المصرفي إلى دون كيجوت يرجى وضع اسم الطالب & لدكو؛ دون كيجوت & رديقو؛ على جميع الوثائق المتعلقة بعمليات النقل.
أكونت نيم: إديال إدوكاتيون غروب S. L.
اسم البنك: بانكو ساباديل.
عنوان الفرع: C / إنريك لاريتا 12 - 28036 مادريد.

مجموعة التعليم المثالي إنفوريكس / دون كيجوت
مجموعة التعليم المثالي، الرائدة في توفير اللغة الإسبانية والشركة الأم ل إنفوريكس مدارس اللغة الإسبانية هذا الأسبوع اكتسبت ملقة سي زيادة مواقعها إلى 35 مدرسة في 11 بلدا. كما وقعت الشركة عقدا مدته 10 سنوات لتشغيل معسكر صيفي للرياضة / اللغة في كوليجيو ميغيل دي أونامومو للطلاب الصغار والمدارس الثانوية في المدينة.
مجموعة التعليم المثالي يكتسب أكاديميا كولومبوس.
أعلنت مجموعة التعليم المثالي التي تتخذ من مدريد مقرا لها، والتي تدير ماركات تعليم اللغة الإسبانية إنفوريكس و دون كيجوت من بين أمور أخرى، عن اكتسابها أكاديميا كولومبوس، وهي علامة تجارية من ثلاث لغات من مدارس أمريكا الجنوبية، مجموعة.

دون كيجوت.
لأننا نعلم أن تعلم اللغة الاسبانية هو أكثر بكثير من مجرد اللغة، ونحن قد جعلت قسما عن الثقافة الإسبانية الغنية!
لدينا قسم الموارد اللغة مفيد هنا للمساعدة! الأفعال، بنية، تعبيرات. تحسين فهم الخاص بك على قواعد اللغة وفوكب!
دون كيجوت.
دون كيجوت، الحرف الذي أنشأه ميغيل دي سيرفانتيس، هو معروف جيدا حول إسبانيا وفي جميع أنحاء العالم، ولسبب وجيه. وكان دون كيجوت مصدر إلهام لإسبانيا مع شخصيته المعقدة وكذلك لمساهماته في اللغة الإسبانية.
تنقسم قصته إلى قسمين رئيسيين. الأول هو مريح جدا ولا يخجل بعيدا جدا عن الجانب الكوميدي من الأشياء، في حين أن النصف الثاني يغوص أكثر بكثير في القضايا الفلسفية في متناول اليد. وهو لا يقتصر على الكلمة المكتوبة فحسب بل أيضا الموسيقى والفن. وعلاوة على ذلك، فإن الطابع جلب الإلهام للكثيرين. وكان دون كيجوت أيضا تأثير قوي على اللغة الإسبانية، والذي ينظر إليه على سبيل المثال "دي كويو نومبر لا كويرو أكوردارم" ('اسمه لا أريد أن أتذكر')، في الوقت الحاضر التعبير الاسباني شائعة الاستخدام.
يدعى دون كيجوت في أول جولة له اسمه ألونسو كويجانو ويذهب في سعيه للعثور على مغامرة. وهو يدخل في معركة مع المليتيرين يحاولون البغال، وبعد ذلك أكد له الحارس أنه في الواقع فارس. وهذا هو أساسا فقط في العقل دون كيجوت، ولكن شعر الحارس ملزمة للقيام بذلك. بعد ذلك يذهب إلى توليدو، حيث كان يسخر من التجار من أجل وهمية & كوت؛ دولسينا & كوت ؛، له وهمية سيدة في الانتظار. ثم عاد إلى المنزل مع بيدرو كريسبو.
في الجزء الثاني وقال انه يدير لاقناع سانشو بانزا، جاره، لتصبح سكوير له. من هنا تكثر الفوضى، في مشاهد مثل معارك ملحمية مع طواحين الهواء في لا مانشا، وهو ما يعتقد أنه عمالقة. على طول الطريق أنها عثرة في جميع أنواع الناس ويتمتع دون كيجوت التورط في المسائل التي ليست من قلقه والتي غالبا ما تحصل عليه في ورطة.

No comments:

Post a Comment