Tuesday 20 March 2018

سم، فوريكس، فيلبينس


سم فوريكس فيلبينس
شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. نحن أسواق سم، وتتألف من سوبيرفالو، وشركة (سفي / سم سوبر ماركت)، سوبر سوق التسوق، وشركة (سمي / سم هايبر ماركت) وشركة سانفورد التسويق (سمكو / سافيمور الأسواق).
التزام الخصوصية لدينا.
نحن، في أسواق سم، احترام وقيمة حقوقك كبيانات الموضوع بموجب قانون خصوصية البيانات (دبا). وتلتزم أسواق سم لحماية المعلومات الشخصية التي تقوم بجمعها واستخدامها و / أو عملياتها وفقا للمتطلبات بموجب اتفاق دبا و إر. ولهذه الغاية، تطبق "أسواق سمال" تدابير أمنية معقولة ومناسبة للحفاظ على سرية هذه المعلومات الشخصية وسلامتها وتوافرها.
تقوم أسواق سم بتقییم طلبات العمل والعروض وتعزیز المنتجات والخدمات، وتوفر فرص الأعمال، وتنفذ خدمات أخرى ضروریة لأغراضھا التجاریة المشروعة (الخدمات).
ما نجمعه.
تقوم أسواق سم بجمع واستخدام و / أو معالجة أي وجميع المعلومات الشخصية اللازمة والإلزامية للأسواق الصغيرة لأداء الخدمات المذكورة أعلاه. ويمكن أن تشمل هذه المعلومات الشخصية ما يلي:
الاسم الكامل تاريخ الميلاد الجنس عنوان المنزل عنوان البريد الإلكتروني رقم الاتصال الخلفية التعليمية.
إذا اخترت عدم تقديم أي من المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه، قد لا تكون الأسواق الصغيرة قادرة على استيعاب طلبك أو أداء خدماتها.
تقوم أسواق سم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها و / أو معالجتها بواسطة الوسائل اليدوية أو المادية أو الإلكترونية أو الآلية.
تقوم أسواق سم بجمع و / أو استخدام و / أو معالجة المعلومات الشخصية لأغراض تقييم طلبات العمل، وتقديم وتعزيز المنتجات والخدمات الأفضل، وتوفير فرص الأعمال، وتوثيق وإدارة المعاملات أو العمليات التجارية للأسواق الصغيرة، وتحقيق أغراض تجارية أخرى مشروعة (الأغراض) .
عندما نجمع.
تقوم أسواق سم بجمع المعلومات الشخصية عند تقديمها يدويا أو إلكترونيا، أو في مكاتب أسواق سم ™ أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، يجوز لألسواق الصغيرة أن تتخلص أو تحذف بطريقة آمنة أي معلومات شخصية من هذا القبيل في حال لم تكن هذه المعلومات الشخصية ضرورية أو لم تعد ضرورية للغايات.
كيف نقوم بتخزين ونقل.
ولا يسمح إلا لموظفي الأسواق الصغيرة المصرح لهم بالوصول إلى المعلومات الشخصية التي تجمعها الأسواق الصغيرة. يتم تخزين المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر الإنترنت أو غيرها من الأساليب الإلكترونية في قاعدة بيانات آمنة، في حين يتم تخزين السجلات المادية للمعلومات الشخصية في خزانات الملفات المغلقة.
تستخدم سم الأسواق المعلومات الشخصية التي تجمعها فقط للأغراض المذكورة أعلاه كما هو دون مزيد من المعالجة. إذا لزم الأمر، قد تخضع الأسواق سم المعلومات الشخصية إلى معالجة إضافية قبل استخدام نفسه لمثل هذه الأغراض.
يجب أن يكون للمصطلح "Ђњ c ess ess Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ،،،،،،،،،،، IR،، any any any any any any any any any any any any any any any any any any any تعديل، استرجاع، التشاور، استخدام، توحيد، حجب، محو أو تدمير البيانات.
حيث نقوم بتخزين وعملية.
أسواق سم مخازن وتتعامل مع المعلومات الشخصية فقط داخل الفلبين. يجب أن تمتثل الأسواق الصغيرة للقوانين واللوائح المعمول بها في حال نقلها للتخزين و / أو معالجتها خارج البلد.
لن تشارك سم ماركيتس معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة ما لم يكن ذلك ضروريا للأغراض المذكورة أعلاه، وما لم توافق على موافقتك عليها. وقد تشمل هذه الأطراف الثالثة الشركات التابعة والشركات التابعة لها، فضلا عن الشركاء التجاريين ومقدمي الخدمات والمقاولين أو المقاولين من الباطن. كما أن أي معلومات شخصية تتم مشاركتها مع أطراف ثالثة يجب أن تشملها الاتفاقية المناسبة لضمان حماية جميع المعلومات الشخصية بشكل كاف.
تحتفظ أسواق سم بالمعلومات الشخصية التي تجمعها فقط للفترة المسموح بها بموجب القوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على دبا و إر. يتعين على الأسواق الصغيرة أن تدمر أو تتصرف على نحو آمن بأي معلومات شخصية لم يعد الاحتفاظ بها مسموحا بها بموجب القوانين واللوائح السارية.
المسؤولية والحق في الوصول أو التصحيح.
أنت مسؤول عن دقة وصحة أي معلومات شخصية تقدمها إلى الأسواق الصغيرة، فضلا عن عواقب الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى الأسواق الصغيرة وعدم تقديم معلومات شخصية دقيقة وصحيحة ومحدثة.
لديك الحق في الوصول إلى أو تصحيح أو تحديث المعلومات الشخصية التي قدمتها والتي جمعت أسواق سم وتخزينها، وفقا للشروط والمتطلبات بموجب دبا و إر.
للوصول إلى هذه المعلومات الشخصية و / أو تصحيحها أو تحديثها، يرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات (دبو) عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى dpo. frg@smmarkets. ph باسمك الكامل والمعلومات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها أو تصحيحها أو محدث. سوف يتصل بك مكتب شؤون اللاجئين في غضون الوقت المطلوب بموجب القانون واللوائح. وعندما لا يكون تصحيح المعلومات الشخصية ممكنا، يشرح مكتب الإجراءات الإنمائية سبب رفض إجراء هذا التصحيح.
إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة مطبوعة أو مطبوعة من هذه المعلومات الشخصية، فإن أي وجميع التكاليف المتعلقة بها تكون لحسابك الخاص.
يرجى ملاحظة أنه في زيارة موقع الأسواق الصغيرة، يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المتصفح الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، تستخدم شركة سم ماركيتس ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. كما تستخدم "اس ام ماركيتس" ملفات تعريف الارتباط لمساعدتها على تجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع والتفاعل مع الموقع بحيث يمكن أن توفر أسواق سم أفضل الخبرات والأدوات الموقع في المستقبل.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح. نظرا لأن المتصفح مختلف قليلا، فراجع قائمة المساعدة في المتصفح للتعرف على الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط. في حالة إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط، سيتم تعطيل بعض الميزات. بعض الميزات التي تجعل موقعك أكثر كفاءة وقد لا يعمل بشكل صحيح. (بيان سياسة ملفات تعريف الارتباط)
للاستفسارات المتعلقة بمعالجة المعلومات الشخصية الواردة في إشعار الخصوصية هذا، وكذلك أية مخاوف أو شكاوى تتعلق بخصوصية البيانات، أو ممارسة حقوقك كموضوع بيانات بموجب اتفاق دبا، يمكنك الاتصال ب دبو على النحو التالي، شريطة أن يجب أن تكون الشكوى مكتوبة وأن توضح بوضوح الحقائق المادية وأن تحدد معلومات الاتصال الخاصة بك وأن تتضمن الأدلة الداعمة وأن تقدم إلى عنوان المكتب أو عنوان البريد الإلكتروني التالي:
موظف حماية البيانات.
العنوان: سم كوربورات أوفيسز، بيلدينغ E، J. W. ديوكنو بوليفارد، مجمع مجمع آسيا باساي سيتي 1300، الفلبين.
هاتف: +63 945 114 6192.
قد تقوم أسواق سم بتغيير إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر عن طريق نشر النسخة المحدثة من إشعار الخصوصية. يتم تشجيعك لزيارة هذا الموقع في كثير من الأحيان للبقاء على علم حول كيفية استخدام الأسواق الصغيرة المعلومات الشخصية الخاصة بك.

تجارة الفوركس الفلبين نصائح واستراتيجيات.
بعض القراء يطلبون مني أن أعلن عن تداول الفوركس في الفلبين بما في ذلك نصائح واستراتيجيات لكسب المزيد من المال من العملات الأجنبية أو صرف العملات الأجنبية. لذلك هذه المقالة عن ذلك.
الفوركس هو ببساطة تداول العملات العالمية. الطرق المعتادة لتداول الفوركس هي إما:
دون وصفة طبية - عادة البنك إلى البنك أو من الصرافين. كما تقوم بعض مكاتب الرهونات المحلية في الفلبين بعملات أجنبية. يتم تسليم التحويلات المالية العالمية أيضا مع ويسترن يونيون، شوم، المال غرام وما شابه ذلك. التداول عبر الإنترنت - يتم ذلك عبر الإنترنت باستخدام منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت. البث المباشر للعملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية المتاحة. كما يقدم بعض الوسطاء عبر الإنترنت الأسهم والعقود الآجلة والذهب بما يتماشى مع العملات المختلفة. تداول الفوركس عبر الإنترنت هو وسيلة أكثر تعقيدا من تبادل العملات لأن تبادل العملات العالمي هو في لوحة القيادة الخاصة بك.
تجارة الفوركس الفلبين نصائح واستراتيجيات.
من دون وصفة طبية - على الرغم من أن البنك إلى المعاملات المصرفية هي دائما آمنة، وأسعار الصرف من البنوك عادة ما تستفيد البنوك من الشخص الذي يحمل المال. على سبيل المثال، ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي عند البيع أو أقل عند الشراء مقارنة بأسعار صرف العملات خارج البنوك. على سبيل المثال، عندما ترغب في تبادل 1000 دولار أمريكي للبيزو الفلبيني، فإن المعدل من الصرافين خارج البنوك يكاد يكون 0.50 - 1 أعلى من البنك. (على سبيل المثال: مغير المال $ 1 = P47.50 البنك المحلي $ 1 = P 46.90).
نصيحتي هي إذا كان لديك أكثر من 500 دولار للتبادل، والبحث عن بعض فروع ويسترن يونيون حول أقرب سوق. تأكد من أن فرع وو غير موجود داخل مركز تجاري أو داخل مصرف. كما تقدم بعض مكاتب الرهونات المحلية أسعار صرف أعلى من البنوك.
التداول عبر الإنترنت - إذا كنت تتداول بنشاط العملات الأجنبية المختلفة، التداول عبر الإنترنت هو لك. هذا هو طريقة أكثر تعقيدا لتداول العملات لأنك يمكن أن تكون التعامل مع العملات العالمية وفي الوقت الحقيقي شراء وبيع، ويسأل، والعطاءات. يجب أن تعرف التحليل الأساسي والفني لعملات مختلفة لجعل دائما المزيد من المال. يجب أن تكون على بينة من الأدوات والمؤشرات والرموز، والرسوم البيانية من منصة التداول الخاصة بك مهما وسيط الفوركس كنت تتعامل معها.
التداول عبر الإنترنت متاح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع.
نصيحتي للتداول الفوركس على الانترنت لديها ما يكفي من المعرفة أولا عن تداول العملات الأجنبية، واختيار منصة على الانترنت السمعة وسيط وتداول الفوركس الرئيسي كما واجهت ذلك.
شارك هذا!
تفاعلات القارئ.
مرحبا بالجميع! أنا حاليا مع فريشفوريكس. أي شخص سمع عن هذا الوسيط؟ حتى الآن جيد جدا مع هذا الوسيط. تنفيذ أمر سريع، منصة MT4 ثابت واستجابة. وعلاوة على ذلك، سحب الأموال سريع. أعتقد أن لديهم شبكة صلبة من التجار الفلبينيين بالفعل.
كونغ غوستو نيو بو ماغ التداول عبر الإنترنت من خلال فوريكس محاولة إيكوبتيون ..maliit لانغ بو بدءا الحد الأدنى للإيداع 10 $ و 1 $ الحد الأدنى التجارة س كايا تحقق نيو دين أعلى ثنائي وسطاء التداول.
ماجاندا نغا يانغ الخيار الثنائي.
بيرو إنغات دين ديان.
هل تعرف أي السماسرة الفوركس السمعة هنا في الفلبين ؟، أنغ دامي كاسي الفضيحة، وذلك بفضل.
يقول روبرت أنتوني الذهاب دونغو.
مرحبا Ms. Fehl، هل تعرف سمعة الفوركس على الانترنت السماسرة؟
يوم جيد! لقد قرأت التعليقات على تداول الفوركس ومعظمهم قد تقع في عملية احتيال. هل تعرف أو لديك أي فكرة عن التداول الفوركس عبر الإنترنت هو حقيقي، قانوني، ومقرها هنا في الفلبين؟
بويد با ماغتيك نغ نابولكوم خيت 2 سنة بالطبع لغ؟

سم فوريكس فيلبينس
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
كوبيرايت 2018 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2018، لضمان أفضل تجربة مصرفية عبر الإنترنت ممكنة، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من المتصفح.

حول سشارينا.
تأسست سزارينا العملات الأجنبية في عام 1978 كما تدور قبالة شركة مجوهرات القيصر. وهي الشركة الرائدة في مجموعة القيصر. وقد نمت لتصبح الأكثر استقرارا وموثوق بها والأكثر أمانا تاجر صرف المال في مانيلا الكبرى وعضو فخور من رابطة المشترين النقد الأجنبي من الفلبين. وعلاوة على ذلك، في عام 2004، تأسست شركة القيصره التحويلات المحدودة (هونج كونج). وتعتبر واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
وفي الوقت نفسه، تم تأسيس شركة سزارينا للشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 والتي تقدم خدمات التوصيل في جميع أنحاء البلاد في أي مكان في الفلبين.
أنشئت في عام 1978 كشركة سوبينوف من مجوهرات القيصر، نمت بورصة القيصر الأجنبية لتكون تاجر الأكثر استقرارا وموثوقية وأسلم تبادل الأموال في مترو مانيلا. وهي تشارك في تداول جميع العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، دولار هونج كونج، الدولار الأسترالي، الصين يوان، الدولار السنغافوري، الدولار الكندي، وما إلى ذلك خدمات الصرف هي عمولة حرة، في الوقت الحقيقي وتعتبر تنافسية في السوق. وتشمل طرق الدفع البنك إلى التحويلات المصرفية، والتحويلات النقدية وغير النقدية.
وتعتبر شركة سزارينا ريميتانس المحدودة (هك) واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة من العمال الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
مع التحويلات القيصرينا، العمال الفلبينيين في الخارج قادرون على القيام التحويلات المالية الدولية والمحلية. قزارينة التحويلات لديها شكا من التعادل مع شركات مثل ملويلير كوارتا بادالا، غلوب ريميت، سيبوانا ليلير بيرا بادالا، بدو، ببي، بنك مترو، البنك العقاري، غكاش والمؤسسات المالية الأخرى.
فروع القيصر يسمح العمال الفلبينيين في الخارج لإرسال الذكية، الشمس و غلوب إلواد لأسرهم وأصدقائهم في الفلبين، والعكس بالعكس.
في الآونة الأخيرة، توسعت تزارينا إلى خدمات الشحن الجوي والبحري التي تسمح الفلبينية في دبي لإرسال البضائع إلى أي مكان في الفلبين.
قزارينا يمكن تسليم البضائع في أي مكان على الصعيد الوطني عن طريق الجو والأرض والبحر.
في الفلبين.
مدينة ماكاتي.
سباس 3-077، 3 / فلر غلوريتا 1، إيالا سينتر، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تحت التجديد - الوحدة 15، الطابق العلوي فلر، ساحة السينما ماكاتى، باسونغ تامو ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت والشمس والعطلات - مغلقة.
الوحدة 103، الطابق الأرضي، مبنى مركز الحرية 104 H. V. دي لا كوستا كور سان أغوستين ستس، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
الطابق الأرضي، إيستون بلاس، فاليرو كور. V. A. روفينو ستس، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G-7 برينس بلازا إي، شارع ديلا روسا، قرية ليغاسبي، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G / F مساكن بيكاسو، 119 L. P ليفيست ستريت، سالسيدو فيلاج، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا إلى 6:00 مساء.
G / F مجمع سينما الترفيه، ألابانغ تاون سنتر، ألابانغ، زابوت ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
باغويو سيتي.
G / F بينس أركيد بلدج. # 12 سيسيون رود، باغويو سيتي، فيلز. ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 8:30 صباحا حتى 6:00 مساء.
الفضاء GS28-29، Q بلازا مجمع تجاري، فيليكس أفي كور. ماركوس هيغواي، كينتا ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
مدينة كويزون.
G / F نيو فارمر's بلازا، Gen. روكساس St.، أرانيتا سينتر، كوباو ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 10:00 صباحا - 7:00 مساء الأحد - 10:00 صباحا - 6:00 مساء.
من أي وقت مضى غوتيسكو مول، السفلى G / F، شارع الكومنولث (سزارينا 1) ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد والعطلات 10:00 حتي 08:00.
LG018 الطابق الأرضي السفلي، علي مول، مركز أرانيتا، كوباو مدينة كويزون ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 8:00 مساء.
إيالا مول، فيرفيو تيراسيز، G / F سباس L029b، كيرينو هيغواي، كورنر ماليجايا دريف، بارانغاي باسونغ بوتيك، نوفاليشس، كويزون سيتي ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
وحدة 03374 المستوى 3 روبنسون ماغنوليا أورورا شارع بوليفارد دوم ± a هيمادي & N. دومينغو الشوارع نيو مانيلا مدينة كويزون ساعات العمل: 10:00 حتي 07:00.
الطابق السفلي، وحدة B1-003، إستانسيا مول كابيتول كومونس، ميرالكو الجادة ركن شاو الجادة، مدينة باسيغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تاغويغ سيتي.
الوحدة B 201، الطابق السفلي 2، أبتاون مول شارع 9 شارع 36 مدينة تاغويغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى السبت 10:00 حتي 07:00.
متجر 163 1 / F في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 10:00 صباحا - 6:00 مساء، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 231 ليك سانغ بلازا، رقم 269 كاستل بيك رود، تسوين وان ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 110 1 / F، في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
متجر 21، G / F مركز البحار البحار للتسوق، 121 طريق الملك نورثبوينت هونج كونج ساعات المتجر: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
1 / F شوب # 44 مركز دبي للتسوق ديرة دبي الإمارات العربية المتحدة ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 10:00:00.
جميع حقوق الطبع والنشر محتوى الموقع © © سزارينا 2018 ما لم ينص على خلاف ذلك في الاعتمادات الموقع. كل الحقوق محفوظة.

سم الترفيه عنوان الانتحال وزارة الصحة الفلبينية من و (خ) 'ق' روم بام بوم بوم '
في وقت سابق، لاحظ المشجعين أن وزارة الصحة الفلبينية (دوه) مسروقة و (خ) "الصورة الرومانية بام بوم بوم" لحملة الخدمة العامة، التي حظيت باهتمام واسع النطاق والنقد. في هذا الصدد، صعدت سم إنتيرتينمنت الآن للكشف عن أن الوكالة قد بدأت بالفعل اتخاذ خطوات ضد وزارة الصحة لهذا العمل من الانتحال.
وكشف مندوب ل "لا قطع الأخبار" و "بلدي اليومية" يوم 8 ديسمبر، "بأي حال من الأحوال سمحت لنا استخدام الموسيقى،" الروم بوم بام بوم ". أكد الناشر الأصلي ل "روم بوم بوم بوم" أن الموسيقى المستخدمة من قبل حملة الخدمة العامة في الفلبين المعنية هي بالفعل الانتحال، لذلك بدأنا بالفعل في اتخاذ إجراءات. "
ليس فقط مستخدمى الانترنت قلقين من الانتحال ولكنهم يؤكدون أيضا أن بعض الحوار المستخدم في حملة لمعالجة حمل المراهقات كان غير مناسب، إضافة إلى الجدل.
يمكنك التحقق من كل من مقاطع الفيديو أدناه لمشاهدة المقارنات!
yeolyyoppa_ • السبت، 13 ديسمبر، 2018.
حسنا. أنا أكره، أولا وقبل كل شيء، أنا فليبينو وأنه يضر بأن بلدنا كلها تتعرض لانتقادات عندما كانت وزارة الصحة الوحيدة التي فعلت شيئا في، وهو أمر خاطئ جدا! و الناس! إدك التي ربما 1-5 الناس فقط في الخطأ هنا ليست وزارة الصحة كلها، الذي كتب كلمات، تتألف، أنتجت هذه الأغنية (أيا كان، أيا كان) ونعم، بالطبع سم يجب أن تتخذ إجراءات قانونية ضد هذا ! لأنه بعد كل شيء، كانت الحملة الإعلانية المتعلقة بالفيديو لحمل المراهقات تحت إشراف وزارة الصحة. وانتحال. انها سيئة وقرأت بعض التعليقات يضحك الكمال في لنا. هل أنت باردة؟ أنا كبوب مروحة، على الرغم من. أنا فعلا أعرف كل مجموعات سم إنتيرتينمنت ل.
ملاحظة: أنا لا أشكو من هذه المقالة ولكن عن بعض الناس الذين يكرهون الشجاعة على جميع الفلبينيين الذين هم، الأبرياء.
فوريفرهوتستنو • فرايداي، ديسمبر 12، 2018.
بداية بدا متشابهة جدا، ولكن أنا لا أعرف كيف الناس القاضي الانتحال في صناعة الموسيقى، لذلك. أنا آمل فقط هذا لا تحصل على أي شيء جاد جدا! .
ماجور • ثورسداي، ديسمبر 11، 2018.
هذا هو بالضبط نفس مبهرة ربب. كل شيء من اللحن إلى بناء الأغنية.
cleo_exo_lt3 • ساتورداي، ديسمبر 27، 2018.
إيلاي • الخميس، 11 ديسمبر، 2018.
هاها! عار عليك دوه! ليس فقط لأنك انتحلت أغنية معينة ولكن أيضا بسبب كلماتك، (وهذا وقحا). .
كوكوتشانيل • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
ليس فقط أنهم انتحالوا، كان الانتحال السيئة ._. آمل سم مقاضاة الجحيم للخروج منهم! وGT؛ & لتر.
بوبوكاكاي • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
اللعنة أنها بدا بالتأكيد متشابهة جدا! F (x) شعبية جدا أن العديد من الناس يريدون نسخ أسلوبهم والموسيقى.
ملالا • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
إيمونتي • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
أنا حتى لا يفاجأ، ناهيك عن أن تخجل. حكومة ف مثيرة للشفقة، انهم حتى التفكير في تمرير مشروع قانون حول حظر سلفيس. XP.
كوكوتشانيل • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
أنا آسف ماذا؟ ._.
إيلاي • الخميس، 11 ديسمبر، 2018.
كنت على حق لأن، كانت هناك حوادث وقعت بسبب سيلفي، السابقين. توفي مراهق بعد أخذ صورة شخصية في مدرستها.
theOT7 • الأربعاء 10 ديسمبر 2018.
أرى أشياء مثل "هل يعرف بوبي أنه مغني الراب أيضا؟" ؛ وهذا يثير لي قبالة، لأنها تستند فقط على ما تقرأ على رد رافي. تماما مثل كيف يا رفاق قد تم تحريف بعض كلمات بوبي، كيف حولك قراءة بقية كلمات في الأغنية أيضا؟
في يغر يقول في الواقع:
"مع لقب يسمى المعبود على رقبتي، وأنا سوف تكسب بفخر المال وتلبية أمي".
أو في أغنيته ترتد حيث يقول: "اسم بوبي هو في فئة المعبود". .
ومن الواضح أنه يعلم لعنة جيدا أنه هو أيضا مغني الراب المعبود. أعرف فقط، عندما جعل المسارات، كان تحت الوقت ل SMTM3. بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون، هذا هو مسابقة الراب بين مغني الراب تحت الأرض أو بعض القرف. وانهم جميعا انتقد له و B. I لكونه مغني الراب المعبود معنى أنهم "مغني الراب وهمية". أعتقد أن حصلت عليه. حتى قبل أن تقول أي شيء، وقراءة الحقائق الخاصة بك. شكر. .
الآن اذهب والتمتع رد رافي سبب انها جيدة، وترك بوبي وحدها.
جوجورابتور • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
على أمل أن تكون قد لاحظت أنك ردت في مقالة خاطئة لأن هذا التعليق دقيق فعلا.
كاريسمانيو • فرايداي، ديسمبر 12، 2018.
مقالة خاطئة.
ميلابلاكجاك • فرايداي، ديسمبر 12، 2018.
ياه، يرجى نشر هذا على المقالة الصحيحة لأن لديك حجة جيدة. )
لامبشوبز • الاثنين، 15 ديسمبر، 2018.
هذا لا يجعل من أي لول أفضل انه يعلم لعنة جيدا انه مغني الراب المعبود، فلماذا هو الذهاب في انتقاد مغني الراب الآخرين لكونهم الأصنام؟ إذا كان أي شيء يجب أن يصف مغني الراب تحت الأرض لتهريب وضعه المعبود وإثبات نفسه. ليس هناك ما يدعو إلى العودة إلى الوراء وصيغة الأصنام زملائك. إذا كان السبب ضغط الأقران ثم سأكون أكثر بخيبة أمل فيه. ولكن نعم، يرجى نشر هذا على المادة الصحيحة.
Jaybird_cookie • الأربعاء، 10 ديسمبر، 2018.
الحق، الذي كان فكرة رائعة لنسخ أغنية مجموعة فتاة وجعلها في إعلان الحمل ضد المراهقات؟
الأكثر مناقشة عرض المزيد اليوم هذا الأسبوع هذا الشهر.
ضحية لدغة يوشون الكلب يكشف انها كانت 80 غرز على وجهها مع جراحة المتكررة لمدة 7 سنوات.
[أوب-إد] هو إكس الطبعة حقا K - البوب؟ الجواب ليس بهذه البساطة.
تم إلغاء قبول يونغ هو في كلية الدراسات العليا بجامعة كيونغ هي رسميا.
إيكسو مشاركة لحظات هناء من رحلتهم إلى دبي.
سونمي هو بلدها 'البطلة' في مف الجديدة!
مستخدمى الانترنت ينتقدون أرمي للسلوك في الحدث اجتماع مروحة بتس مؤخرا.
#WeLoveYouJungkook الاتجاهات # 1 في جميع أنحاء العالم ل ماكني الذهبي من بتس.
2 بيإم ويويونغ يقول انه كان في حالة الاكتئاب مماثلة كما الراحل جونغيون.
المارون 5 والتعاون بتس في العمل؟
كيم هيون جونغ يظهر الحب لجروه على إينستاجرام.
مستخدمى الانترنت ينتقدون أرمي للسلوك في الحدث اجتماع مروحة بتس مؤخرا.
يقول بيخيون إنه لا يعرف لماذا يحصل الناس على الاكتئاب.
البالغ من العمر 13 عاما مغني الراب أشيلو تحت النار لدعوة بتس آرإم "راب ريتارد"
يعتذر بيخيون إيكسو عن بيانه بشأن الاكتئاب.
بتس 'V اختيار الشخص مع الوجه الأكثر وسيم في العالم.
المزيد من القصص على 'F (X)'
جنرال لواء.
كريستال يعتذر المشجعين الذين ينتظرون f (س) عودة.
و (x) لاعبالزبون كريستال اعتذرت للجماهير في مقابلة أجريت مؤخرا لعدم وجود عودة. في 18 يناير، التقى كريستال مع الصحفيين في سم EntertainmeвЂ|
مقابلات.
غاري يفتح عن رحيله من "تشغيل الرجل"، والزوجة، والزواج، وأكثر من ذلك للمرة الأولى.
في 18 يناير / كانون الثاني، كشفت سبورتس تشوسون عن المقابلة الحصرية التي أجرتها مؤخرا مع غاري، الذي كان بعيدا عن الرأي العام منذ رحيله
أوب-إد، الميزات الخاصة، الميزات الأصلية.
[أوب-إد] هو إكس الطبعة حقا K - البوب؟ الجواب ليس بهذه البساطة.
هو إكس الطبعة حقا K - البوب؟ الجواب ليس بهذه البساطة ما هو بالضبط K-بوب؟ هل هو مجرد موسيقى البوب ​​التي أدلى بها الشعب الكوري، أم أنه شيء أعمق؟ CвЂ|
تم إلغاء قبول يونغ هو في كلية الدراسات العليا بجامعة كيونغ هي رسميا.
تم إلغاء قبول نبلو يونغوا في كلية الدراسات العليا بجامعة كيونغي رسميا. وفقا ل مبن نيوز في يناير كانون الثاني
T-أرا للمطالبة بحقوق العلامة التجارية مرة أخرى باسم مجموعتهم ضد مبك الترفيه.
وفي 17 يناير / كانون الثاني، كشف ممثل قانوني من جانب "تارا" أن الأعضاء سيودعون مطالبتهم بحقوق العلامات التجارية لمجموعتهم "نام"
يو بيونغ جاي يقول هناك العديد من الفنانين يج الأخرى الذين هم مؤهلون للذهاب إلى السجن منه.
يو بيونغ جاي مرة أخرى رفضت تسمية بلده يج الترفيه. في 18 يناير، المنتجين وأعضاء جديدة جتبك متنوعة القضائية تظهر 'دعونا вЂ|
مف النشرات.
سونمي هو بلدها 'البطلة' في مف الجديدة!
سونمي قد انخفض الفيديو الموسيقى ل "البطلة"! في "البطلة" مف، سونمي يلعب بطلة فيلمها الخاص لأنها تأخذ رشفة من مشروب قبل bвЂ|
'الجري رجل' بد يجيب على سؤال حول خط الحب كيم جونغ كوك وسونغ جي هيو ل.
وسئل عن جونغ تشول مين بد من 'الرجل الجري' سبس حول خط الحب (؟) النامية بين كيم جونغ كوك وسونغ جي Hyo. В في حلقة الأخيرة من 'RunвЂ|
ضحية لدغة يوشون الكلب يكشف انها كانت 80 غرز على وجهها مع جراحة المتكررة لمدة 7 سنوات.

No comments:

Post a Comment