Sunday 4 March 2018

خيارات منحة الأسهم


خطاب منح خيارات الأسهم
واعترافا بمسؤولياتكم الكبيرة في شركة أيرغاس، يسعدني أن أبلغكم أنه وفقا لخطة الحوافز المالية المعدلة والمعدلة لعام 2006 (خطة & # 147؛ الخطة & # 148؛)، اعتبارا من مايو ##، 20 ## لقد تم منحك خيار أسهم غير مؤهل (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء #، ### سهم من الأسهم العادية، بسعر $ ##. ## للسهم الواحد.
يخضع هذا الخيار للشروط والأحكام المعمول بها في الخطة والتي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها، وفي حالة وجود أي تناقض أو تمييز أو اختلاف بين هذه الرسالة وشروط الخطة، فإن شروط الخطة سوف تتحكم بها. الرجاء الانتقال إلى إيرنيت / page. asp؟ 7000000000610 لمراجعة نشرة المعلومات للخطة والخطة.
ورهنا بمواصلة عملك مع الشركة، يمكن ممارسة الخيار على أقساط متساوية تراكمية بنسبة 25٪ من أسهم كل واحدة من األربع سنوات األولى من تاريخ المنحة. وتنتهي بالكامل في الساعة 5:00 مساء. المحلية فيلادلفيا، بنسلفانيا الوقت في أغسطس ##، 201 #، ما لم يتم إنهاء عاجلا على النحو المحدد في القسم 6.7 من الخطة.
ولتخفيض خياراتك المكتسبة، يجب عليك الاتصال بشركة ميريل لينش لمراجعة حسابك. وسوف يتم اتخاذ ترتيبات لحجب أي ضرائب قد تكون مستحقة فيما يتعلق بهذه الأسهم. للحصول على معلومات حول حسابك وخيارات ممارسة، اتصل ميريل لينش في - - التحدث إلى ممثل خدمة المشارك أو زيارة موقع على شبكة الإنترنت في فوائد. مل.
إذا لم تتلق نسخا من أحدث تقریر أيرغاس السنوي و بیان الوکیل لأنك إما لا تملك أسھم أيرغاس أو أنك لا تمتلك أي خیارات أخرى من أسھم أيرغاس، فإن النسخ مرفقة بھ. سوف يتم إرسال تقرير سنوي وبيان وكيل جديد كل عام عندما تصبح متاحة للمساهمين إيرغاس.
خيار الأسهم الخاص بك هو واحد من الطرق التي يمكن أن تشارك في نجاح على المدى الطويل من إيرغاس. وأتمنى لكم الكثير من النجاح والوفاء الشخصي. شكرا على عملكم الشاق والتفاني.

حقوق المساهمين 101 للموظفين بدء التشغيل (الجزء 1)
بدأت كارتا سلسلة أحداثنا الأولى: "فهم خياراتك: حقوق المساهمين 101 لمستخدمي بدء التشغيل". تغطي المقالة التالية القسم الأول من العرض: أساسيات خيار الأسهم. سيتم تغطية الأقسام المتبقية في بقية هذه المدونة المكونة من 4 أجزاء. يمكنك متابعتنا على تويتر @ كارتينك للحصول على التحديثات حول الأحداث القادمة.
إذا كنت تعمل من أجل بدء التشغيل، منح الخيار الأسهم هي طريقك للمشاركة في نجاح الشركة. ولكن عدد قليل جدا من الموظفين بدء التشغيل فهم ما هي الخيارات الأسهم حقا وكيف تعمل. في نهاية هذا العرض، سوف تفهم خيارات الأسهم بشكل أفضل من معظم زملاء العمل، وفي بعض الحالات، أرباب العمل.
الجزء 1: أساسيات الخيار الأسهم.
سنستخدم كيري كمثال على ذلك. انضمت للتو إلى شركة ناشئة جديدة تسمى ميتلي، وعدت بالإنصاف في خطاب عرضها. هذه صورة لرسالة عرض ميتلي:
مثل معظم رسائل العرض، فإنه يقول فقط كيري عدد من الخيارات التي منحت. كما ترون، وعدت ميتلي كيري 100 سهم من منح الخيار. الرسالة لا تخبرها بما يجب القيام به مع تلك المنح الخيار، أي نوع من الخيارات تمنح لها، أو كم هي قيمتها. هناك حقا أي شفافية هنا، وللأسف هذا هو كيف معظم الشركات تفعل ذلك اليوم.
هناك 4 أشياء يجب على كيري أن تأخذها في الاعتبار عندما تتلقى هذه الرسالة. هذه الأشياء 4 هي ما يجب على كل موظف بدء التشغيل التأكد من أنها تعرف عند الانضمام إلى شركة:
دعونا نبدأ مع أنواع خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو الحق في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر ثابت. في حالة كيري، فإن السعر الثابت هو $ 1. الأمل هو أن قيمة السهم ترتفع، ولكن الثمن يبقى نفسه، مما يعني أنك كسب المال على الفرق.
هناك نوعان من خيارات الأسهم: إسو و نسو. إسو قصيرة لخيار الأسهم حافز، و نسو قصيرة من خيار الأسهم غير المؤهلين. إذا كنت موظفا مثل كيري، ربما يكون لديك إسو. إذا كنت مستشارا، فستحصل على مكاتب نسو. والفرق الرئيسي هنا هو أن إسو لديها فوائد ضريبية.
حسنا - دعونا نتحدث عن اتفاق خيار كيري. التمييز الكبير هنا هو أن خطاب العرض غير ملزم قانونيا. ونحن نرى الكثير من الشركات تأتي إلى كارتا لإصدار منح الخيار لموظفيها، وأحيانا تلك الخيارات وعدت للموظفين قبل أشهر. حتى كنت قد تلقيت وتوقيع اتفاق الخيار، كنت من الناحية الفنية لا تملك خيارات الأسهم.
هذا ما تبدو عليه اتفاقية خيار ميتلي. قد تبدو نفسك مشابهة جدا. إذا لم تتلق واحدة، فيمكنك أن تطلب من شركتك وأن تكون قادرة على تقديمها. إذا انضممت للتو في الشهر أو الشهرين الماضيين، فمن المحتمل أن المجلس لم يوافق على خياراتك بعد، وفي هذه الحالة يجب أن تتلقى هذا بعد فترة وجيزة من اجتماع المجلس التالي.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه إذا كانت شركتك على كارتا، فلن تتلقى نسخة ورقية من هذه الوثيقة. لا داعي للذعر! وبدلا من ذلك، حددت المربع الذي يوافق على البنود عند قبولك عبر الإنترنت. يمكنك تسجيل الدخول إلى محفظتك لعرض وطباعة الاتفاق الفعلي.
يعني الانتعاش أن لديك لكسب خيارات الأسهم الخاصة بك مع مرور الوقت. الشركات تفعل ذلك لأنها تريد الموظفين الذين سيبقون معهم والمساهمة في نجاح الشركة على مدى سنوات عديدة. إذا لم يكن لديهم استحقاق، يمكن للموظف أن يقبل عرضا، والعمل في الشركة لمدة شهر، وشراء مجموعة من أسهم الشركة، ثم استقال. منعها يمنع ذلك.
يتم تحديد جدول الاستحقاق كيري في خطاب العرض لها واتفاق الخيار لها، ولديها ما يسمى الاستحقاق التقليدي. هناك كل أنواع من جداول الاستحقاق، ولكن هذا هو إلى حد بعيد الأكثر شيوعا.
هناك جزأين إلى جدول الاستحقاق التقليدي. ويسمى الجزء الأول "الجرف". الجرف هو في الحقيقة مجرد الجزء الأول من الأسهم التي كنت سترة، أو كسب الحق في شراء. كيري لديها جرف سنة واحدة، وهو المعيار. بعد عام واحد من العمل في ميتلي، وقالت انها يمكن شراء ¼ من خياراتها، أو 25 سهم.
الجزء الثاني هو الطول الكلي للجدول الزمني. ويوضح ذلك عدد المرات التي سيستمر فيها كيري في الحصول على حصصها. وبعد وصول كيري إلى منحدرها، ستستمر في الحصول على الأسهم المتبقية لمدة 36 شهرا، أو سهمين كل شهر.
إذا تركت الشركة، فإن أسهمها سوف تتوقف عن استحقاقها فورا، ولها الحق في شراء الأسهم التي كانت قد اكتسبت حتى ذلك التاريخ.
لذلك دعونا نتحدث عما يحدث إذا ترك كيري الشركة، والمعروف باسم إنهاء.
هناك عدد قليل من السيناريوهات التي قد ترك الشركة. الأكثر شيوعا هي إذا استقال أو يحصل على النار. لدى الشركات الناشئة عموما معدل دوران أعلى من الشركات الكبرى، لذلك هذا أمر شائع إلى حد ما.
تذكر كيف قلنا فقط أنه إذا ترك كيري، ليس لديها سوى حق شراء خياراتها المكتسبة؟ حسنا، وقالت انها في الواقع فقط يحافظ على هذا الحق لنافذة مجموعة من الوقت. في حالات الإنهاء الطوعي وغير الطوعي (الإقلاع عن التدخين أو الإقلاع عنه) تكون هذه النافذة عادة 3 أيام إلى 90 يوما.
السيناريوهات المشتركة الأخرى التي نراها في خطط الخيارات هي الوفاة والعجز. إذا توفي كيري أو ترك الشركة بسبب إعاقة، فإن النافذة تمتد عموما إلى 6 أشهر أو سنة واحدة.
من المهم حقا أن لا ننسى هذه النوافذ، لأن شركتك ليست ملزمة لتذكيرك عند المغادرة - وعادة ما اقول لكم فقط في اتفاق الخيار الخاص بك عند الانضمام لأول مرة.
دعونا نفعل خلاصة سريعة.
أولا، تحدثنا عن نوعين من خيارات الأسهم - إسو و نسو. مرة أخرى، يتم إصدار إسو للموظفين ولها فوائد ضريبية.
ثانيا، تعلمنا عن اتفاقيات الخيار: وثيقة واحدة تريد التأكد من تلقي وتوقيع.
ثالثا، غطينا جداول الاستحقاق، أو كيف تحفز الشركات الموظفين على البقاء لفترة أطول.
ورابعا، تحدثنا عن إنهاء، وتذكر لممارسة في تلك النافذة 90 يوما.
هذه هي 4 أشياء أن كل موظف بدء التشغيل يجب أن نفكر عندما يحصلون على خطاب العرض والانضمام إلى شركة جديدة. في الجزء التالي من "العدالة 101 للموظفين بدء التشغيل"، ونحن سوف تغطي الأسهم الخيار الاقتصاد وكيفية التفكير في ما هي الخيارات الخاصة بك هي في الواقع يستحق.
الاشتراك في بلوق لدينا.
جيمس سيلي.
نشأ جيمس في سياتل قبل أن ينتقل إلى منطقة الخليج للدراسة في جامعة سانتا كلارا. وقد كان المسوق منتج في كارتا لمدة ثلاث سنوات تقريبا.
كنت قد تكون مهتمة في.
83 (ط) نموذج نموذج الانتخابات.
وأصدر مشروع قانون الضرائب الجديد انتخابات بموجب المادة 83 (ط) من قانون الإيرادات الداخلية. هذه الانتخابات متاحة للموظفين المؤهلين من القطاع الخاص.
القاعدة 144 - تعيين الشركة الخاصة بك حتى على المدى الطويل النجاح التنظيمي مع كارتا.
إن تتبع تاريخ ملكية الأوراق المالية وملكيتها يمثل مشاكل للشركات في الأسواق الخاصة والعامة لأن المادة 144 من قانون الشركات الأوروبية تنص على أن بعض الشروط.
كيف تساعد كارتا مع الاكتتاب العام.
بعد عام فاتر لعام 2018 لقوائم الأسهم العامة الجديدة، وقد ارتفع حجم الاكتتاب قليلا في عام 2017. ولكن على الرغم من الأداء الساحق مؤخرا من المدرجة حديثا.

خطاب منح خيارات الأسهم
غير اختياري الأسهم الخيار منحة خطاب.
ديلكاث سيستمز، إنك.
2009 خطة الأسهم إنفنتيف.
هذا خطاب منحة الأسهم غير النظامية (& # 147؛ غرانت ليتر & # 148؛) يحدد شروط وأحكام خيار الأسهم الممنوحة لك من قبل شركة ديلكاث سيستمز، Inc. (ذي & # 147؛ كومباني & # 148؛) في [إنزيرت غرانت ديت] (& # 147؛ غرانت ديت & # 148؛)، وفقا لأحكام خطة الحوافز المالية لعام 2009 (& # 147؛ بلان & # 148؛). لقد تم منحك خيارا (الخيار & # 147؛ أوبتيون & # 148؛) لشراء أسهم [# من الأسهم التي تخضع للخيار] في أسهم الشركة العادية (& # 147؛ كومون ستوك & # 148؛ ). ولا يقصد من الخيار أن يكون خيارا لحافز الحوافز بالمعنى الوارد في المادة 422 من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة ('& # 147؛ الشفرة & # 148؛).
أنت تقر باستلام نسخة من الخطة وتوافق على أن الخيار يخضع لجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في الخطة، بما في ذلك التعديلات المستقبلية عليها، إن وجدت، وفقا لشروطها، والتي يتم تضمينها في هذه الخطة بالرجوع إليها كجزء من هذا الاتفاق. في حالة وجود أي تعارض بين خطاب المنحة والخطة، يجب أن تتحكم الخطة. يخضع الخيار والخطة للتعديلات والتغييرات والتعديلات على النحو المنصوص عليه في الخطة. أي مصطلحات مستخدمة في رسالة المنحة هذه وغير معرفة هنا لها المعاني المبينة في الخطة. يجب أن تدار الخطة من قبل اللجنة & # 147؛ التي تعني، فيما يتعلق بمنح الموظف، لجنة خيار التعويض والمخزون في مجلس إدارة الشركة.
السعر الذي يمكنك من خلاله شراء أسهم الأسهم المشتركة التي يغطيها الخيار هو [إدراج سعر ممارسة] للسهم الواحد، وهو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار الخاص بك.
تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك على [تاريخ الإدراج 10 سنوات أو أقل من تاريخ المنحة] (& # 147؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 148؛)، ما لم يتم إنهاءه مسبقا كما هو منصوص عليه في الفقرة 6 من رسالة المنحة هذه أو وفقا للخطة. وبغض النظر عن أحكام الفقرة 6 والخطة، لا يمكن بأي حال من الأحوال ممارسة الخيار الخاص بك بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليه في هذه الفقرة 2.
(أ) ما لم يصبح قابلا للتنفيذ في تاريخ مبكر كما هو منصوص عليه في الفقرة 6 أو وفقا للخطة، يصبح خيارك قابلا للممارسة على أقساط على النحو التالي، شريطة أن تظل في الخدمة المستمرة كموظف في الشركة أو الشركات التابعة لها أو مدير الشركة في هذا التاريخ:
تاريخ الانتهاء النهائي.
(ب) إلى الحد الذي أصبح فيه الخيار الخاص بك قابلا للممارسة (أي المكتسب)، يمكنك ممارسة الخيار لشراء كل أو أي جزء من الأسهم الخاضعة للجزء المكتسب من الخيار الخاص بك في أي وقت في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار أو ينتهي.
يجوز لك ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق إعطاء إشعار خطي للشركة بعدد الأسهم من الأسهم المشتركة التي ترغب في شراء ودفع سعر الخيار لهذه الأسهم. يجب أن يكون الإشعار بالشكل الذي تقدمه الشركة من وقت لآخر (نموذج & # 147؛ نموذج ممارسة الخيار & # 148؛)، والذي يمكن الحصول عليه من وحدة تحكم الشركة. يجب أن يتم تسليم الإشعار أو إرساله بالبريد إلى الشركة على عنوان مكاتبها التنفيذية، 810 سيفينث أفينو، سويت 3505، نيو يورك، ني 10019؛ انتباه: المراقب المالي، أو يمكن تقديمها إلكترونيا إلى الحد والطريقة المنصوص عليها في الإجراءات التي اعتمدتها الشركة. ويمكن أن يتم دفع سعر الخيار بأي شكل مسموح به بموجب الفقرة 5. ويجب أن يصاحب نموذج "ممارسة الخيار" النقد أو الأسهم المشتركة أو الوثائق الموصوفة في الحكم المنطبق في الفقرة 5. مع مراعاة القسم 5، سيتم اختيار الخيار الخاص بك في التاريخ الذي يتم فيه تسليم نموذج ممارسة الخيار (ودفع ثمن الخيار)، ويتم استلامه عن طريق الإرسال الإلكتروني (إذا كان مسموحا به)، يتم استلامه بواسطة البريد السريع، أو إذا تم إرساله بالبريد، .
5. الارتياح من سعر الخيار. يمكن ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق دفع سعر الخيار نقدا (بما في ذلك الشيكات، مسودة البنك، النظام المالي، أو التحويل الإلكتروني لأمر من الشركة). ما لم تحظرها اللجنة وفقا لتقديرها (في أي وقت قبل الانتهاء من ممارسة الخيار المرغوبة)، يمكن أيضا ممارسة الخيار الخاص بك باستخدام أي من الطرق التالية أو مزيج منها:
(أ) دفع الأسهم المشتركة. يمكنك إرضاء سعر الخيار عن طريق طرح أسهم الأسهم المشتركة التي تملكها لمدة ستة أشهر على الأقل أو التي تم الحصول عليها في السوق المفتوحة. ولهذه الغاية، يتم تقييم أسهم شركة "كومون ستوك" التي يتم طرحها على أساس سعر بيع إغلاق الأسهم المشتركة في سوق ناسداك كابيتال (أو السوق أو السوق التي تحددها اللجنة لتكون السوق الرئيسي للأسهم العادية) قبل يوم من تاريخ التمرين، أو إذا لم يحدث مثل هذا البيع للسهم المشترك في ذلك التاريخ، وسعر البيع الإغلاق في أقرب تاريخ تداول قبل هذا التاريخ. يجب أن تكون الشهادة (الشهادات) التي تثبت الأسهم المطروحة بدفع سعر الخيار مصادق عليها حسب الأصول أو مصحوبة بسلطات مخزون مناسبة. قد يتم تقديم فقط شهادات الأسهم الصادرة فقط باسمك لممارسة الخيار الخاص بك. ولا يجوز طرح أسهم الكسور بما يرضي سعر الخيار؛ يجب دفع أي جزء من سعر الخيار الذي يزيد عن القيمة الإجمالية (على النحو المحدد في هذه الفقرة 5 (أ)) من عدد الأسهم الكاملة المطروحة نقدا. إذا كانت الشهادة المقدمة في ممارسة الخيار تدل على وجود أسهم أكثر مما هو مطلوب بموجب الجملة السابقة مباشرة لرضا الجزء من سعر الخيار المدفوع في الأسهم المشتركة، سيتم إصدار شهادة بديلة مناسبة لك عن عدد الزيادة تشارك.
(ب) ممارسة النقد بدون مساعدة من الوسيط. يجوز لك أن ترضي سعر الخيار عن طريق تسليم الشركة نسخة من تعليمات غير قابلة للنقض إلى وسيط مقبول لدى الشركة لبيع أسهم أسهم عادية (أو جزء كاف من هذه الأسهم) يتم الحصول عليها عند ممارسة الخيار والخيار للشركة الجزء الكافي من عائدات البيع لدفع سعر الخيار الإجمالي والالتزام الضريبي المستقطع الناجم عن هذه الممارسة. يجب على الوسيط أن يوافق على إيداع كامل حصيلة البيع في حساب مملوك للشركة في انتظار تسليم الشركة من سعر الخيار وضريبة مبلغ الاستقطاع. سيتم إصدار الأسهم الصادرة بموجب هذا الأسلوب من التمارين إلى شركة الوساطة المعينة لحسابك. إن القدرة على استخدام طريقة التمرين هذه تخضع لموافقة الشركة على الوسيط والميكانيكا المحددة لممارسة التمارين الرياضية.
(ج) صافي التمرين. يجوز لك إرضاء سعر الخيار من خلال تقديم نموذج ممارسة الخيار للشركة الذي يوجه الشركة لحجب عدد كاف من الأسهم التي تم الحصول عليها عند ممارسة إرضاء سعر الخيار التجميعي والالتزام بالتحصيل الضريبي فيما يتعلق بالأسهم التي يكون الخيار . ولأغراض هذا الحكم، تطبَّق أسهم الأسهم المشتركة على الوفاء بسعر الخيار ويقيم التزام الاستقطاع بنفس الطريقة المنصوص عليها في الفقرة 5 (أ).
(أ) عام. تنطبق القواعد الخاصة التالية على خيارك في حالة الوفاة أو العجز أو التقاعد أو إنهاء الخدمة. بعد انتهاء عملك، سوف يكون الخيار الخاص بك قابلا للتطبيق فقط فيما يتعلق بعدد الأسهم التي كان يحق لك شراؤها في تاريخ إنهاء عملك (أي أن يكون مؤهلا) وفقط للفترة الزمنية المحددة أدناه. ينتهي الخيار عند تاريخ إنهاء عملك فيما يتعلق بأي أسهم لم تكن قابلة للممارسة (أي غير مكتسبة) اعتبارا من تاريخ انتهاء الخدمة.
(ط) إنهاء العمل من أجل القضية. إذا قامت الشركة أو الشركة التابعة بإنهاء العمل الخاص بك لسبب، سوف ينتهي الخيار الخاص بك في تاريخ ذلك.
الفصل من العمل. لهذا الغرض، & # 147؛ السبب & # 148؛ أن يكون له المعنى المنصوص عليه في اتفاقية العمل المعمول بها مع الشركة، أو في غياب مثل هذا الاتفاق، يعني (أ) فشلك المتعمد في أداء واجبات عملك، (ب) انخراطك في سلوك غير شريفة، الاحتيال أو السرقة أو الاختلاس أو الإهمال الجسيم فيما يتعلق بأداء الخدمات، (ج) انتهاكك لسياسة شركة مكتوبة، أو (د) لجنتك بارتكاب جناية أو طلب نولو بها.
'2' الاستقالة. إذا استقالت من الشركة أو الشركة التابعة غير التقاعد (كما هو موضح أدناه)، سوف ينتهي الخيار الخاص بك 90 يوما بعد انتهاء الخدمة.
'3' الإنهاء دون سبب. إذا قامت الشركة أو الشركة التابعة بإنهاء عملك بدون سبب أو إذا تم بيع الشركة أو القسم الذي تعمل فيه من قبل الشركة، فسيتم إنهاء خيارك بعد 90 يوما من انتهاء الخدمة.
'4' الوفاة أو العجز. إذا انتهت خدمتك بسبب الوفاة أو العجز، سوف ينتهي الخيار الخاص بك بعد سنة واحدة من انتهاء الخدمة. لأغراض هذا الحكم، & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ يعني أنه بسبب أي عاهة جسدية أو عقلية يمكن تحديدها طبيا يمكن توقع أن تؤدي إلى الوفاة أو يمكن أن يتوقع أن تستمر لفترة مستمرة لا تقل عن 12 شهرا، كنت قد حصلت على تعويضات استبدال الدخل لفترة لا تقل أكثر من ثلاثة أشهر بموجب خطة الحوادث والصحة التي تغطي موظفي الشركة أو الشركة التابعة التي توظف لك.
'5' التقاعد. عند التقاعد الخاص بك من الشركة، باستثناء ما هو منصوص عليه في الجملة التالية، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك لمدة سنة واحدة بعد التقاعد الخاص بك، ولكن ليس بعد فترة الخيار. إذا كنت تعمل مديرا للشركة بعد التقاعد مباشرة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك بعد عام واحد من انتهاء خدمتك كمدير، ولكن ليس بعد فترة الخيار. لأغراض هذا الحكم، & # 147؛ التقاعد & # 148؛ يعني إنهاء عملك مع الشركة وشركاتها التابعة بعد بلوغك سن الستين وعشر سنوات من العمل المتواصل مع الشركة و / أو الشركات التابعة لها.
'6' حل الشركة أو تصفيتها أو دمجها أو توطيدها. في حالة أنه قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يتم حل الشركة أو تصفيتها أو دمجها أو دمجها أو دمجها مع شركة أخرى وليست الشركة الباقية على قيد الحياة، يجوز للجنة إنهاء الخيار في وقت المعاملة بدون موافقتك ولكن فقط إذا لم يكن أقل من 15 يوما أو أكثر من 90 يوما قبل هذه المعاملة يتم إعلامك خطيا بأن الخيار سوف ينتهي في وقت المعاملة وأن يكون لك الحق، رهنا القسم 6 (أ) (الثامن )، لممارسة الخيار خلال فترة 15 يوما (أو فترة زمنية محددة) قبل المعاملة (فترة & # 147؛ فترة ما قبل المعاملة & # 148؛) إلى الحد الذي يتم تقديمه فيما بعد. مع مراعاة البندين 6 (أ) '1' و (أ) '8'، يمارس الخيار خلال فترة ما قبل المعاملة إلى حد جميع الأسهم الخاضعة للخيار، بصرف النظر عن أحكام القسم 3، ما لم تكن موظفا في الشركة أو الشركات التابعة لها في بداية فترة ما قبل المعاملة، وفي هذه الحالة لا ينطبق هذا البند الفرعي.
'7' تغيير الرقابة. ويصبح الخيار قابلا للممارسة بالنسبة لجميع الأسهم على & # 147؛ تغيير في التحكم & # 148؛ كما هو معرف في الخطة التي تحدث أثناء تواجدك في الشركة أو الشركة التابعة (شريطة أن يكون الخيار لم ينته من قبل وفقا للأحكام 2 أو 6).
'8' المنافسة. في حال أصبحك موظفا أو مرتبطا بأي شكل من الأشكال مع أي من الشركات التي تتنافس، بشكل مباشر أو غير مباشر، مع أعمال الشركة في أي منطقة جغرافية، أو تصبح المالك المستفيد لأكثر من 1٪ من حقوق الملكية عندما تقوم الشركة بأعمالها أو إذا كنت تشارك في سلوك إجرامي فيما يتعلق بالشركة أو الشركة التابعة أو أي من ممتلكاتها أو المساهمين أو الموظفين أو الموظفين أو المديرين أو أن تمارس سلوكا ينطوي على شرف معنوي، فإن الخيار ينهي فورا ولن يكون لك أي حقوق بموجب هذه الاتفاقية.
'9' تسريع وتعديل فترة التمرين. يجوز للجنة، وفقا لتقديرها، أن تعلن أن كل أو أي جزء من الخيار الخاص بك يمكن ممارسته على الفور و / أو السماح لكافة أو أي جزء من الخيار الخاص بك للبقاء قابلة للممارسة للفترة المحددة من قبله بعد الوقت الذي كان الخيار قد أنهى خلاف ذلك على النحو المنصوص عليه في الجزء المنطبق من هذه الفقرة 6 (أ)، ولكن ليس بعد تاريخ انتهاء صلاحية الخيار الذي حددته في الفقرة 2 أعلاه.
(ب) قرارات اللجنة. يكون للجنة حرية مطلقة في اتخاذ جميع القرارات المخصصة لها بموجب الخطة أو خطاب المنحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تاريخ وظروف إنهاء عملك، وتكون قراراتها نهائية وقاطعة وملزمة لك وللمستفيدين.
یجب علیك اتخاذ ترتیبات مرضیة للشرکة لتلبیة أي التزام ضریبي علی مستوى الولایة أو الولایة أو المحلیة أو غیرھا من التزامات الضرائب المقتطعة. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك عن طريق دفع نقدا أو الأسهم المشتركة، يمكنك تلبية التزام الاستقطاع الخاص بك عن طريق دفع مبلغ نقدي للشركة من المبلغ المطلوب. وبالإضافة إلى ذلك، ما لم تحظر اللجنة وفقا لتقديرها هذه الطريقة، يمكنك الوفاء بالتزام الاستقطاع الخاص بك عن طريق الاحتفاظ بالشركة من الأسهم المشتركة تسليمها خلاف ذلك لك عند ممارسة الخيار الخاص بك، أسهم الأسهم المشتركة لها قيمة تساوي الحد الأدنى للمبلغ من أي اقتطاع ضريبي مطلوب فيما يتعلق بهذه العملية. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك باستخدام طريقة ممارسة الخيار غير النقدي بمساعدة وسيط، قد تطلب اللجنة أن تحتفظ الشركة بأي خصم ضريبي مطلوب من عائدات بيع أسهمك. في حالة ممارسة الخيار الخاص بك باستخدام طريقة ممارسة السهم، يجوز للجنة أن تطلب من الشركة االحتفاظ بأي اقتطاع ضريبي مطلوب من األسهم المكتسبة عند ممارسة النشاط. إذا لم تتمكن من الوفاء بالتزام الاستقطاع الخاص بك في الوقت والأسلوب المرضي للشركة، يحق للشركة أو الشركة التابعة حجب المبلغ المطلوب من راتبك أو المبالغ الأخرى المستحقة لك.
يجب إجراء أي انتخابات لحجب الأسهم في أو قبل تاريخ ممارسة الخيار الخاص بك. ويمكن الحصول على نسخة من استمارة الاقتطاع من المراقب المالي للشركة. ال ينطبق استمارة االنتخابات على التمارين بموجب طريقة ممارسة الخيار غير النقدي أو طريقة ممارسة األسهم. اقتطاع حصة إلزامية إذا كنت تستخدم صافي حصة طريقة ممارسة الرياضة.
سوف يتم دفع مبلغ الضريبة المستقطعة التي تحتفظ بها الشركة أو التي تدفعها إلى الشركة إلى السلطات الضريبية المناسبة ترضيا لالتزامات الاستقطاع بموجب قوانين الضرائب. وسيتم إبلاغ المبلغ الإجمالي للدخل الذي تعترف به بسبب ممارسة الخيار للسلطات الضريبية في السنة التي كنت تعترف الدخل فيما يتعلق بهذه العملية. إن ما إذا كنت ستدين ضرائب إضافية سوف تعتمد على إجمالي الدخل الخاضع للضريبة للسنة القابلة للتطبيق وإجمالي الضريبة المحولة عن تلك السنة من خلال الاستقطاع أو الدفعات المقدرة.
وتتولى اللجنة إدارة الخطة. وللجنة سلطة تفسير الخطة، واعتماد قواعد لإدارة الخطة، والبت في جميع مسائل الوقائع الناشئة بموجب الخطة، وبصفة عامة اتخاذ جميع القرارات الأخرى اللازمة أو المستصوبة لإدارة الخطة. جميع قرارات وأعمال اللجنة نهائية وملزمة لجميع المشاركين في الخطة المتأثرة.
يجوز لك الخيار الممنوح لك بموجب خطاب المنحة هذا فقط من قبلك، ولا يجوز تعيينه أو رهنه أو نقله من قبلك، باستثناء أنه في حالة وفاتك يمكن ممارسة الخيار (في أي وقت قبل إلى انتهاء صلاحيته أو إنهائه كما هو منصوص عليه في الفقرتين 2 و 6) من قبل منفذي أو مدير عقارك أو من قبل شخص حصل على حق ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق الوصية أو الميراث أو بسبب وفاتك. جميع حقوق الخيار غير الملغاة يتم إلغاؤها فورا عند أي إحالة أو رهن أو نقل في انتهاك لهذه الفقرة 9.
وتفوض الخطة المجلس أو اللجنة بإجراء تعديلات وتعديلات على التعويضات المعلقة، بما في ذلك الخيار الممنوح بموجب خطاب المنحة هذا، في ظروف محددة، على النحو المنصوص عليه في الخطة.
لن يتم تضمين الإيرادات التي تعترف بها كنتيجة لممارسة الخيار في صيغة حساب المنافع في إطار خطط المزايا الأخرى للشركة.
وبموجب الخطة، ليس مطلوبا من الشركة تقديم الأسهم المشتركة عند ممارسة الخيار الخاص بك إذا كان هذا التسليم ينتهك أي قانون أو لائحة المعمول بها أو شرط البورصة. يجوز للشركة أن تفرض قيودا على قدرتك على تحويل األسهم المستلمة بموجب الخطة، إذا اقتضى القانون أو النظام.
بقبول هذا الخيار فإنك توافق صراحة على جمع واستخدام ونقل البيانات الإلكترونية الخاصة بك من قبل الشركة والشركات التابعة لها وأي وسيط أو طرف ثالث يساعد الشركة في إدارة الخطة أو تقديم خدمات حفظ السجلات من أجل تنفيذ الخطة وإدارتها وإدارتها في الخطة. بقبولك لهذا الخيار يمكنك التنازل عن أي حقوق خصوصية البيانات قد تكون لديك فيما يتعلق بهذه المعلومات. يجوز لك إلغاء الموافقة والتنازل الموصوفين في هذه الفقرة بموجب إشعار كتابي إلى المراقب المالي للشركة؛ غير أن أي إلغاء من هذا القبيل قد يؤثر سلبا على قدرتك على المشاركة في الخطة وعلى ممارسة أي خيارات للأسهم سبق منحها بموجب الخطة.
وتخضع خيارك وخطة العمل لقوانين ولاية ديلاوير بغض النظر عن أي قواعد تعارض في القانون. لا يجوز حل أي نزاع ينشأ عن هذا الخيار أو الخطة إلا في محكمة ولاية أو فيدرالية تقع داخل مقاطعة نيويورك بولاية نيويورك والولايات المتحدة الأمريكية. ويصدر هذا الخيار بشرط قبولك لهذا المكان وتقديمه إلى الولاية الشخصية أي محكمة من هذا القبيل.
لا يمنحك خطاب المنحة هذا الحق في مواصلة العمل مع الشركة أو أي من الشركات التابعة لها ولا يجوز له أن يتدخل بأي حال من الأحوال في حق الشركة بتعديل تعويضاتك وواجباتك ومسؤولياتك أو الشركة و # سلطة 146 لإنهاء عملك. لا يعتبر هذا الخيار لتوسيع أو تغيير أي حقوق قد تكون لديك وفقا لأي اتفاق عمل مع الشركة. في حالة وجود أي تعارض بين خطاب المنحة وأي عمل أو اتفاقية أخرى بينك وبين الشركة، يجب أن يتم التحكم في خطاب المنحة هذا.
إن منح الخيار لا يمنحك أي حقوق كمالك لأسهم الأسهم المشتركة، إلا إذا كنت تمارس الخيار وتصدر الشركة أسهم سهم مشترك.
من خلال التوقيع على رسالة المنحة هذه، فإنك توافق نهائيا على بنود وشروط الخيار على النحو المنصوص عليه أو المضمون بالرجوع إلى خطاب المنحة هذا وبنود وشروط الخطة المطبقة على الخيار.
ويجسد خطاب المنحة هذا الاتفاق الكامل بين الطرفين فيما يتعلق بالمسائل التي تقع ضمن نطاقه. يحل خطاب المنحة هذا محل جميع الاتفاقيات السابقة والمعاصرة للأطراف التي تحمل هذا الموضوع بشكل مباشر أو غير مباشر. تعتبر أي مفاوضات مسبقة أو مراسلات أو اتفاقات أو مقترحات أو تفاهمات تتعلق بموضوعها قد دمجت في رسالة المنحة هذه، وإلى الحد الذي لا يتفق معه، تعتبر هذه المفاوضات أو المراسلات أو الاتفاقات أو المقترحات أو التفاهمات أن تكون بلا قوة أو تأثير. لا توجد أي تعهدات أو ضمانات أو اتفاقات، صريحة أو ضمنية، أو شفهية أو مكتوبة، فيما يتعلق بموضوع هذه الوثيقة، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة.
إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص الخيار الخاص بك أو ترغب في الحصول على معلومات إضافية حول الخطة أو إدارتها، يرجى الاتصال بمراقب الشركة، شركة ديلكاث سيستمز، Inc.، 810 سيفينث أفينو، سويت 3505، نيو يورك، ني 10019 (الهاتف (212) 489-2100).
تحتوي رسالة المنح هذه على الشروط والأحكام الرسمية لجوائزك، وبالتالي يجب الاحتفاظ بها في ملفاتك للرجوع إليها في المستقبل.

خطاب منح خيارات الأسهم
كوليك & أمب؛ سوفا إندستريز Inc.
1005 فيرجينيا دريف.
حصن، واشنطن.، الأب، 19034، أوسا.
تهدف هذه الرسالة إلى توضيح أحكام جائزة & # 147؛ الاحتفاظ بالاحتفاظ & # 148؛ يتم تقديمها لك بواسطة K & أمب؛ S. منذ نوفمبر الماضي، بعد إعلان أن كوليك & أمب؛ وقد حصلت سوفا على شركة ألفاسيم، وعملت شركة K & أمب؛ S بجد لفهم الأعمال التجارية، واحتياجات الموظفين، وما هو مطلوب لإندماج بنجاح الأعمال بوندر يموت والناس مع K & أمب؛ S. أدركنا بسرعة أن عنصرا حاسما للأعمال التجارية للعمل بنجاح، لتطوير ديسكوفيري للتقدم في الموعد المحدد، وللإيرادات الحالية المنتج على الاستمرار، هو الاحتفاظ موظفي ألفاسيم الذين يدعمون هذه الأنشطة ويكون كل شخص التفاني الكامل ل الشركة.
الخطوة الأولى التي اتخذناها للحفاظ على فريق ألفاسيم معا كان الإعلان في نوفمبر تشرين الثاني أنه لن يكون هناك أي تخفيض في التعويض وقيمة المنفعة بعد الاستحواذ، أن الموظفين سوف تصبح مشاركين في K & S الحوافز أو خطط حصة النجاح، وهذا الجدارة ستمنح زيادات في كانون الثاني / يناير.
بالإضافة إلى الإجراءات المذكورة أعلاه، نريد أن نعرض التزامنا من خلال تقديم حافز إضافي بالنسبة لك للبقاء مع الشركة خلال هذا الإطار الزمني الحرج.
اعتبارا من اليوم، يتم منح لك وقوو؛ # & راكو؛ خيارات الأسهم بسعر الخيار من 8.43 دولار أمريكي. وستحصل هذه المنحة لمرة واحدة على 100٪ في سنة واحدة، اعتبارا من 2 يناير 2008.
ويدير برنامج ألفاسيم من قبل فديليتي للاستثمار. من أجل الإخلاص لإدارة الخيارات الخاصة بك، K & أمب؛ S سوف توفر الإخلاص مع البيانات التي تشمل اسمك وتاريخ الاستئجار وتاريخ الميلاد. مطلوب توقيعك على هذه الرسالة بحلول 11 يناير 2007، وسوف تكون الموافقة التلقائية لنا لنقل المعلومات المذكورة أعلاه إلى الإخلاص.
في غضون الأسابيع القليلة القادمة من الإخلاص تلقي هذه البيانات، سوف تتلقى مجموعة ترحيب مع تعليمات للتسجيل عبر الإنترنت. وبمجرد تسجيل، سوف تكون قادرا على عرض ملخص المنح الشخصية الخاصة بك على الانترنت. هذا وسوف توفر لك مع تفاصيل مثل سعر المنحة، وعدد من الخيارات، والجدول الزمني للاستحقاق، وما إلى ذلك عند الاستحقاق، ويمكن ممارسة الخيارات الخاصة بك من خلال الإخلاص. ويمكن القيام بذلك إما من خلال موقعها على الإنترنت أو عن طريق الهاتف. سوف توفر مجموعة الترحيب الخاصة بك أرقام الهواتف المجانية.
All unexercised options from this grant will expire on January 2, 2017.
The terms and condition of this stock option award are set forth in the Alphasem Stock Plan document that will be provided to you.
In the event of termination of employment by either the employee or the Company (except for cause), unvested options will be forfeit immediately. Vested options will be exercisable for the earlier of three months following termination or the expiration date of the option.
In the event of termination of employment and the employee meets the requirement of a minimum of 50 years of age and three years of service (the total of which equals 60 or greater), all options will be vested immediately and exercisable for the earlier of one year or the expiration date of the option.
Change of Control – all options become fully vested and exercisable upon Change of Control.

Stock options grant letter


Form of Stock Option Award Letter.
Effective as of June , 2018 (the “Award Date”), Bristow Group Inc. (the “Company”) hereby grants to you a nonqualified stock option (“Option”) to purchase [number of shares] Shares of common stock of the Company, $.01 par value (“Common Stock”), in accordance with the Bristow Group Inc. 2007 Long Term Incentive Plan (the “Plan”).
Your Option is more fully described in the attached Appendix A, Terms and Conditions of Employee Nonqualified Stock Option Award (which Appendix A, together with this letter, is the “Award Letter”). Any capitalized term used and not defined in the Award Letter has the meaning set forth in the Plan. In the event there is an inconsistency between the terms of the Plan and the Award Letter, the terms of the Plan control.
The price at which you may purchase the Shares of Common Stock covered by the Option is $ per Share (“Exercise Price”) which is the Fair Market Value of a Share of Common Stock on the Award Date. Unless otherwise provided in the attached Appendix A, your Option will expire on June , 2021 (“Expiration Date”), and will become vested and exercisable in installments (the “Number of Shares Exercisable”) as follows, provided that you have been continuously employed by the Company from the Award Date through the respective “Vesting Date”:
Note that in most circumstances, on the date(s) you exercise your Option, the difference between the exercise price and the Fair Market Value of the stock on the date of exercise multiplied by the number of Shares you purchase, will be taxable income to you. You should closely review Appendix A and the Plan Prospectus for important details about the tax treatment of your Option. This Option is subject to the terms and conditions set forth in the enclosed Plan, this Award Letter, the Prospectus for the Plan, and any rules and regulations adopted by the Compensation Committee of the Company’s Board of Directors.
This Award Letter, the Plan and any other attachments should be retained in your files for future reference.
Very truly yours,
Senior Vice President, Administration.
Bristow Group Inc.
2000 West Sam Houston Parkway South, Suite 1700, Houston, Texas 77042, United States.
t (713) 267 7600 f (713) 267 7620 bristowgroup.
Terms and Conditions of.
Employee Nonqualified Stock Option Award.
The Option granted to you by Bristow Group Inc. (the “Company”) to purchase Shares of common stock of the Company, $.01 par value (“Common Stock”), is subject to the terms and conditions set forth in the Bristow Group Inc. 2007 Long Term Incentive Plan (the “Plan”), the enclosed Prospectus for the Plan, any rules and regulations adopted by the Compensation Committee of the Company’s Board of Directors (the “Committee”), and this Award Letter. Any capitalized term used and not defined in the Award Letter has the meaning set forth in the Plan. In the event there is an inconsistency between the terms of the Plan and the Award Letter, the terms of the Plan control.
You may purchase the Shares of Common Stock covered by the Option for the Exercise Price stated in this Award Letter. The Exercise Price of the Option may not be reduced, except as otherwise provided in Section 5.5 of the Plan and provided further that any such reduction does not cause the Option to become subject to Code Section 409A.
Your Option expires on the Expiration Date. However, your Option may terminate prior to the Expiration Date as provided in Section 6 of this Appendix upon the occurrence of one of the events described in that Section. Regardless of the provisions of Section 6 of this Appendix, in no event can your Option be exercised after the Expiration Date.
(a) Unless it becomes exercisable on an earlier date as provided in Sections 6 or 7 of this Appendix, your Option will become vested and exercisable in installments with respect to the Number of Shares Exercisable on the respective Vesting Date as set forth in this Award Letter.
(b) The number of Shares covered by each installment will be in addition to the number of Shares which previously became exercisable.
(c) To the extent your Option has become vested and exercisable, you may exercise the Option as to all or any part of the Shares covered by the vested and exercisable installments of the Option, at any time on or before the earlier of (i) the Option Expiration Date or (ii) the date your Option terminates under Section 6 of this Appendix.
(d) You may exercise the Option only for whole Shares of Common Stock.
Subject to the limitations set forth in this Award Letter and in the Plan, your Option may be exercised by written or electronic notice provided to the Company as set forth below. Such notice shall (a) state the number of Shares of Common Stock with respect to which your Option is being exercised, (b) unless otherwise permitted by the Committee, be accompanied by a wire transfer, cashier’s check, cash or money order payable to the Company in the full amount of the Exercise Price for any Shares of Common Stock being acquired plus any appropriate withholding taxes (as provided in Section 8 of this Appendix), or by other consideration in the form and manner approved by the Committee pursuant to Sections 5 and.
8 of this Appendix, and (c) be accompanied by such additional documents as the Committee or the Company may then require. If any law or regulation requires the Company to take any action with respect to the Shares specified in such notice, the time for delivery thereof, which would otherwise be as promptly as possible, shall be postponed for the period of time necessary to take such action. You shall have no rights of a stockholder with respect to Shares of Common Stock subject to your Option unless and until such time as your Option has been exercised and ownership of such Shares of Common Stock has been transferred to you.
As soon as practicable after receipt of notification of exercise and full payment of the Exercise Price and appropriate withholding taxes, a certificate representing the number of Shares purchased under the Option, minus any Shares retained to satisfy the applicable tax withholding obligations in accordance with Section 8 of this Appendix, will be delivered in street name to your brokerage account (or, in the event of your death, to a brokerage account in the name of your beneficiary in accordance with the Plan) or, at the Company’s option, a certificate for such Shares will be delivered to you (or, in the event of your death, to your beneficiary in accordance with the Plan).
(a) Payment of Cash or Common Stock. Your Option may be exercised by payment in cash (including cashier’s check, money order or wire transfer payable to the Company), in Common Stock, in a combination of cash and Common Stock or in such other manner as the Committee in its discretion may provide.
(b) Payment of Common Stock. The Fair Market Value of any Shares of Common Stock tendered or withheld as all or part of the Exercise Price shall be determined in accordance with the Plan on the date agreed to by the Company in advance as the date of exercise. The certificates evidencing previously owned Shares of Common Stock tendered must be duly endorsed or accompanied by appropriate stock powers. Only stock certificates issued solely in your name may be tendered in exercise of your Option. Fractional Shares may not be tendered in satisfaction of the Exercise Price; any portion of the Exercise Price which is in excess of the aggregate Fair Market Value of the number of whole Shares tendered must be paid in cash. If a certificate tendered in exercise of the Option evidences more Shares than are required pursuant to the immediately preceding sentence for satisfaction of the portion of the Exercise Price being paid in Common Stock, an appropriate replacement certificate will be issued to you for the number of excess Shares.
(a) General. The following rules apply to your Option in the event of your death, Disability (as defined below), retirement, or other termination of employment.
(b) Committee Determinations. The Committee shall have absolute discretion to determine the date and circumstances of termination of your employment and make all determinations under the Plan, and its determination shall be final, conclusive and binding upon you.
Acceleration Upon Change in Control. Notwithstanding any contrary provisions of this Award Letter, upon the occurrence of a Change in Control (as defined below) prior to your termination of employment, your Option will immediately become 100% vested and fully exercisable as to all Shares covered by the Option and the Option will remain exercisable until the Expiration Date. A Change in Control of the Company shall be deemed to have occurred as of the first day any one or more of the following conditions shall have been satisfied:
The acquisition by any individual, entity or group (within the meaning of Section 13(d)(3) or 14(d)(2) of the Exchange Act) (a “Person”) of beneficial ownership (within the meaning of Rule 13d-3 promulgated under the Exchange Act) of Shares representing 35% or more of the combined voting power of the then outstanding voting securities of the Company entitled to vote generally in the election of directors (the “Outstanding Company Voting Securities”); provided, however, that for purposes of this clause (a), the following acquisitions shall not constitute a Change in Control: (i) any acquisition directly from the Company, (ii) any acquisition by the Company, (iii) any acquisition by any employee benefit plan (or related trust) sponsored or maintained by the Company or any.
corporation or other entity controlled by the Company, or (iv) any acquisition by any corporation or other entity pursuant to a transaction which complies with subclauses (i), (ii) and (iii) of clause (c) below; أو.
(a) You should review the Bristow Group Inc. 2007 Long Term Incentive Plan Prospectus for a general summary of the federal income tax consequences of your receipt of this.
Option based on currently applicable provisions of the Code and related regulations. The summary does not discuss state and local tax laws or the laws of any other jurisdiction, which may differ from U. S. federal tax law. Neither the Company nor the Committee guarantees the tax consequences of your Incentive Award herein. You are advised to consult your own tax advisor regarding the application of the tax laws to your particular situation.
(b) The Option is not intended to be an “incentive stock option,” as defined in Section 422 of the Code.
(c) This Award Letter is subject to your making arrangements satisfactory to the Committee to satisfy any applicable federal, state or local withholding tax liability arising from the grant or exercise of your Option. You can either make a cash payment to the Company of the required amount or you can elect to satisfy your withholding obligation by having the Company retain Shares of Common Stock having a Fair Market Value on the date tax is determined equal to the amount of your withholding obligation from the Shares otherwise deliverable to you upon the exercise of your Option. You may not elect to have the Company withhold Shares of Common Stock having a value in excess of the minimum statutory withholding tax liability. If you fail to satisfy your withholding obligation in a time and manner satisfactory to the Committee, the Company shall have the right to withhold the required amount from your salary or other amounts payable to you prior to transferring any Shares of Common Stock to you pursuant to this Option.
(d) In addition, you must make arrangements satisfactory to the Committee to satisfy any applicable withholding tax liability imposed under the laws of any other jurisdiction arising from your Incentive Award hereunder. You may not elect to have the Company withhold Shares having a value in excess of the minimum withholding tax liability under local law. If you fail to satisfy such withholding obligation in a time and manner satisfactory to the Committee, no Shares will be issued to you or the Company shall have the right to withhold the required amount from your salary or other amounts payable to you prior to the delivery of the Common Stock to you.
There are no restrictions imposed by the Plan on the resale of Shares of Common Stock acquired under the Plan. However, under the provisions of the Securities Act of 1933 (the “Securities Act”) and the rules and regulations of the Securities and Exchange Commission (the “SEC”), resales of Shares acquired under the Plan by certain officers and directors of the Company who may be deemed to be “affiliates” of the Company must be made pursuant to an appropriate effective registration statement filed with the SEC, pursuant to the provisions of Rule 144 issued under the Securities Act, or pursuant to another exemption from registration provided in the Securities Act. At the present time, the Company does not have a currently effective registration statement pursuant to which such resales may be made by affiliates. There are no restrictions imposed by the SEC on the resale of Shares acquired under the Plan by persons who are not affiliates of the Company; provided, however, that all employees, this Award Letter and the Option and its exercise hereunder are subject to the Company’s policies against insider trading (including black-out periods during which no sales are permitted), and to other restrictions on resale that may be imposed by the Company from time to time if it determines said restrictions are necessary or advisable to comply with applicable law.
Income recognized by you as a result of this Award Letter or the exercise of the Option or sale of Common Stock will not be included in the formula for calculating benefits under any of the Company’s retirement and disability plans or any other benefit plans.
This Award Letter and any Common Stock that may be issued hereunder shall be subject to all applicable federal and state laws and the rules of the exchange on which Shares of the Company’s Common stock are traded. The Plan and this Award Letter shall be interpreted, construed and constructed in accordance with the laws of the State of Delaware and without regard to its conflicts of law provisions, except as may be superseded by applicable laws of the United States.
(a) Not an Agreement for Continued Employment or Services. This Award Letter shall not, and no provision of this Award Letter shall be construed or interpreted to, create any right to be employed by or to provide services to or to continue your employment with or to continue providing services to the Company, or the Company’s affiliates, Parent or Subsidiaries or their affiliates.
(b) Community Property. Each spouse individually is bound by, and such spouse’s interest, if any, in the grant of this Option or in any Shares of Common Stock is subject to, the terms of this Award Letter. Nothing in this Award Letter shall create a community property interest where none otherwise exists.
(c) Amendment for Code Section 409A. This Incentive Award is intended to be exempt from Code Section 409A. If the Committee determines that this Incentive Award may be subject to Code Section 409A, the Committee may, in its sole discretion, amend the terms and conditions of this Award Letter to the extent necessary to comply with Code Section 409A.
If you have any questions regarding your Option or would like to obtain additional information about the Plan or the Committee, please contact the Company’s General Counsel, Bristow Group Inc., 2000 W. Sam Houston Parkway South, Suite 1700, Houston, Texas 77042 (telephone (713) 267-7600). Your Award Letter, the Plan and any other attachments should be retained in your files for future reference.

No comments:

Post a Comment