Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم تأثير التخفيف


خيارات الأسهم تأثير التخفيف.


خيارات الأسهم تأثير التخفيف.


خيارات الأسهم تأثير التخفيف.


كيفية حساب الأسهم المخففة من الخيارات - إعداد الميزانية المال.


خيار أسهم الموظفين حدد المنظمون والاقتصاديون منذ ذلك الحين & كوت؛ خيارات الأسهم للموظفين & كوت؛ هو التسمية التي تشير إلى الأسهم التخفيف؛ مخزون.


التخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظف: المخفف.


يتم تقسيم إجمالي خيارات الأسهم للموظفين لكل شركة (م) على إجمالي عدد الأسهم العادية القائمة (n) لإظهار تأثير التخفيف المحتمل للموظف.


هل خيارات أسهم الموظفين مخففة؟ - كورا.


التأثير المخفف لخيارات الأسهم. وبلغت األسهم األساسية والمخففة للمتوسط ​​المرجح للتسعة أشهر المنتهية في 26 أبريل 2008 ما قيمته 6.0 مليار سهم و 6.2.


مخاطر تخفيف حصة - إنفستوبيديا.


الذي بدأ نفاذه في تموز / يوليه 2000، وضع حد للتفوق المسبق فيما يتعلق بإلغاء الأحكام المتعلقة بأحكام الأسهم التنفيذية وتأثير التخفيف.


خيارات الأسهم | GitLab.


عندما تستخدم الشركة أسهم الأسهم من خلال خيارات الأسهم، التخفيف، المتدرب وتشغيل معدل. لجنة التعويضات.


التخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظف: المخفف.


تأثير خيارات الأسهم هو واضح، والشركات على مدى الفترة 1994-1997، نجد أن التخفيف الاقتصادي لخيارات الأسهم يعني عددا.


وحدات الأسهم المقيدة وحساب الأساسية و.


17.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ هو ما هي الخيارات تأثير على عدد الأسهم الأسهم الشركة لديها في التداول. "التخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظفين:


إكسيل للنمذجة المالية: الخيار الأسهم التخفيف (الجزء الأول)


وتأثير مخفف على ربحية السهم المخففة باعتبارها وحدات الأسهم المقيدة وحساب الأرباح الأساسية والمخففة لكل حليف سعر ممارسة خيارات الأسهم و.


كيفية حساب تخفيف الأسهم | شتلة.


كيفية حساب الأسهم التخفيف. كيفية حساب الأسهم التخفيف. 26 مايو الموظفين الذين تم منح خيارات الأسهم قد تختار لممارسة لهم عندما الأسهم.


التخفيف 101: دليل بدء التشغيل لتخفيف الإنصاف مع ريال مدريد.


16.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مخاطر تخفيف حصة. من قبل خيارات الأسهم مات الممنوحة للأفراد، إبس الأساسي لا يشمل تأثير الأوراق المالية المخففة.


خيارات الأسهم والعائد الكلي - جامعة واشنطن في.


وخيارات الأسهم وتأثير إجمالي العائد على التعويضات حيث تقوم الشركات بزيادة عمليات إعادة الشراء لتعويض تخفيف ربحية السهم خيارات بسبب تأثيرها على سعر السهم.


كيف يمكن أن تؤثر خيارات الأسهم الموظف على قيمة.


خيارات الموظفين، الأسهم المقيدة • خيارات الموظف يؤدي إلى تخفيف المخزون، وتأثير التقلب: خيارات تزيد في القيمة مع زيادة التقلبات،


الفصل 18 - الأوراق المالية المخففة و إبس.


28.04.2006 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات أحمق: تخفيف الأسهم عندما تصدر شركة أسهم إضافية، فإنه يصدر 100،000 خيارات الأسهم لرئيسها التنفيذي. في الوقت الحاضر،


التخفيف، المتدرب وتشغيل معدل - ميريديان التعويض.


خيارات الأسهم الموظف، تقييم الأسهم، وتقارير التقييم أن تأثير التخفيف المحتمل إمبلويي ستوك أوبتيونس 99 يضبط لتخفيف إسو.


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم تأثير التخفيف.


تأثير التخفيف | معهد كاري للدراسات النظم الإيكولوجية.


-1- التخفیف والشرائح متعددة الاشتراکات المتأصلة في خیار الموظفین خیار التقییم ملخص تقریبا جمیع الشرکات المتداولة في البورصة تصدر خیارات أسھم الموظفین.


وحدات الأسهم المقيدة وحساب الأساسية و.


لمحة عامة عن خيارات أسهم الموظفين: ما هي القواعد وزيادة ضغط المساهمين للحد من التخفيف من تأثير جوائز الأسهم من الخيارات،


& كوت؛ للمرة الأخيرة: خيارات الأسهم هي نفقات. & كوت؛


2006-04-28 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات أحمق: الأسهم التخفيف عندما تصدر شركة الأسهم إضافية، فإنه يصدر 100،000 خيارات الأسهم لرئيسها التنفيذي. في الوقت الحاضر،


الأسهم التخفيف - ويكيبيديا.


تخفيف خيار األسهم) الجزء األول (إن الطريقة الشائعة للمحاسبة عن هذه اآلثار المخففة المحتملة هي طريقة أسهم الخزانة،


مقدمة في خيارات الأسهم - public. asu. edu.


مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف، تقييم الأسهم، و.


إنقاص خيارات الأسهم التنفيذية: النظرية ودراسة الأمثل السابق أنقضاء خيارات الأسهم التنفيذية التخفيف الآثار والضرائب.


التخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظف: المخفف.


إذا كنت لا تفهم كيف تخفيف الأسهم في الاعتبار مخزون التخفيف. هذا هو تأثير إصدار جديد وأنه قد يكون فقط خيارات الأسهم.


تعريف التخفيف | Investopedia.


خیارات أسھم الموظفین المحاسبة في إطار تقییم الدخل المتبقي آثار التخفیف علی قیمة المساھمین لخیارات الأسھم للموظفین باستخدام توزیعات الأرباح.


خيارات الأسهم والعائد الكلي - جامعة واشنطن في.


2002-03-26 & # 0183؛ & # 32؛ في هذه الورقة، نستمد مقياسا من إبس المخفف الذي يتضمن الآثار الاقتصادية للآثار المخففة لخيارات الأسهم للموظفين. نبين ذلك.


التخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظف: المخفف.


2018-10-05 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام الأسهم، وليس الخيارات، على النقيض من ذلك مع خيار الأسهم حيث ممارسة وبيع في خلاصة القول هنا هو أن هناك حلول لتخفيف.


التأثير الحقيقي من الأسهم التخفيف - مجلس الشركات.


خيارات الأسهم الموظف، تقييم الأسهم، وتقارير التقييم أن تأثير التخفيف المحتمل إمبلويي ستوك أوبتيونس 99 يضبط لتخفيف إسو.


تأثير التخفيف - مركز المعرفة ويالثفرونت.


جدول أعمال رأس المال الاستثماري التفاوض على رفع رأس المال أو ممارسة خيارات الأسهم أو ورقة رأس المال التفاوض - الجزء 10:


استخدام الأسهم، وليس الخيارات، كحل للتخفيف.


2017-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يؤثر التخفيف على الأسهم في حين أن التخفيف من التحويلات وخيارات الأسهم يضر بالتأكيد التأثير الصافي قد يكون محايدا ولا يسبب أ.


التخفيف، المتدرب وتشغيل معدل - ميريديان التعويض.


مقدمة إلى خيارات الأسهم هناك نوعان من الحجج التي سوف تجد عادة ضد استخدام خيارات الأسهم: تخفيف الملكية والمبالغة.


كيف يؤثر التخفيف على سعر السهم | المالية - زاكس.


2018-10-04 & # 0183؛ & # 32؛ حقوق المساهمين: التخفيف. وهذا عادة ما يكون في شكل أسهم المؤسسين. وهذا يعني أن التخفيف من تجمع الخيار يؤخذ قبل فك.


إلغاء خيارات الأسهم التنفيذية: النظرية والأدلة.


2018-08-26 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت الخيار-تجمع التخفيف في نهاية اليوم قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك أو رسوس.


كيف يمكن أن تؤثر خيارات الأسهم الموظف على قيمة.


خيارات الموظفين، الأسهم المقيدة • خيارات الموظف يؤدي إلى تخفيف المخزون، وتأثير التقلب: خيارات تزيد في القيمة مع زيادة التقلبات،


الحوافز والتخفيف من آثار المكافآت الأسهم الموظف.


تقوم الشرکات بالإبلاغ عن البنود الرئیسیة التي یمکن استخدامھا لتحلیل آثار التخفیف. وترد تفاصيل محددة بشأن خيارات الأسهم الممنوحة للضباط.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.


2018-12-28 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم وفهم الفروق بين العائد الأساسي للسهم الواحد خيارات الأسهم نظرا وبالتالي تبخير تأثير التبخر.


خيارات الأسهم - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.


K & # 246؛ p & # 246؛ كر سوم ماتشار s & # 246؛ كينغ 'خيارات الأسهم.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


وهو تأثير مخفف على العائد على السهم المخفف كما يردع بواسطة طريقة أسهم الخزانة. حليف سعر ممارسة خيارات الأسهم ولا ينطبق على رسوس.


لماذا هو التخفيف المهم بالنسبة لي؟ كيف منح الأسهم.


الحوافز والتخفيف من آثار الموظف مكافأة الأسهم وخيارات الأسهم: الأدلة من تايوان.


&نسخ؛ خيارات الأسهم تأثير التخفيف الخيار الثنائي | خيارات الأسهم تأثير التخفيف أفضل الخيارات الثنائية.


تخفيف.


ما هو "التخفيف"


التخفیض ھو انخفاض نسبة ملکیة حصة الأسھم الناتجة عن إصدار أسھم جدیدة. ويمكن أن يحدث التخفيف أيضا عندما يمارس أصحاب خيارات الأسهم، مثل موظفي الشركة، أو أصحاب الأوراق المالية الأخرى القابلة للتداول خياراتهم. عندما يزيد عدد الأسهم القائمة، يملك كل مساهم حالي نسبة أقل أو مخففة من الشركة، مما يجعل كل سهم أقل قيمة.


تراجع "التخفيف"


قد يحدث تخفيف الأسهم في أي وقت تحتاج فيه الشركة إلى رأس مال إضافي، حيث يتم إصدار أسهم جديدة في الأسواق العامة. إن االرتفاع احملتمل لتخفيف األسهم هو أن رأس املال الذي تتلقاه الشركة من بيع أسهم إضافية ميكن أن يحسن من ربحية الشركة وقيمة أسهمها.


ومع ذلك، لا ينظر عادة إلى تخفيف الأسهم من قبل المساهمين الحاليين، والشركات في بعض الأحيان الشروع في برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في كبح التخفيف. ومع ذلك، انشقاقات الأسهم التي تم سنها من قبل شركة لا زيادة أو نقصان التخفيف. وفي الحالات التي تنقسم فيها الأعمال التجارية أسهمها، يحصل المستثمرون الحاليون على أسهم إضافية، مع الاحتفاظ بنسبة ملكية الشركة في الشركة الثابتة.


مثال عام للتخفيف.


لنفترض أن الشركة أصدرت 100 سهم إلى 100 فرد من المساهمين. يمتلك كل مساهم 1٪ من الشركة. إذا كان لدى الشركة عرض ثانوي ثم إصدار 100 سهم جديد إلى 100 مساهم إضافي، فإن كل مساهم يمتلك فقط 0.5٪ من أسهم الشركة. وتقلل نسبة الملكية الأصغر أيضا من قوة التصويت لكل مستثمر.


مثال العالم الحقيقي للتخفيف.


وكثيرا ما تنشر شركة عامة نيتها في إصدار أسهم جديدة، مما يضعف مجموعتها الحالية من حقوق المساهمين قبل أن تفعل ذلك بالفعل. وهذا يسمح للمستثمرين، الجدد والقدامى على حد سواء، بالتخطيط وفقا لذلك. على سبيل المثال، قدمت شركة مغت كابيتال بيانا بالوكالة في 8 يوليو 2018، حددت خطة خيار الأسهم للرئيس التنفيذي المعين حديثا، جون مكافي. بالإضافة إلى ذلك، نشر البيان هيكل عمليات الاستحواذ الشركة الأخيرة، التي تم شراؤها مع مزيج من النقد والأوراق المالية.


ومن المتوقع أن يخفض كل من خطة خيار الأسهم التنفيذية وكذلك عمليات الاستحواذ المجموعة الحالية للأسهم القائمة. وعلاوة على ذلك، كان للبيان الوكيل اقتراحا بإصدار أسهم جديدة مصرح بها، مما يوحي بأن الشركة تتوقع المزيد من التخفيف على المدى القريب.


مخاطر تخفيف الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار أسهم إضافية، فإن ذلك يقلل الملكية النسبية للمستثمر الحالي في تلك الشركة. هذا غالبا ما يؤدي إلى مشكلة مشتركة تسمى التخفيف. والنتيجة النهائية هي أن قيمة الأسهم الحالية قد تأخذ ضربة. هذا هو خطر الاستثمار في الأسهم التي يجب أن يكون المستثمرون على بينة من. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية تخفيف يحدث وكيف يمكنك حماية محفظتك.


ما هو "تخفيف المشاركة"؟


نفترض أن الأعمال التجارية البسيطة لديها 10 مساهمين وأن كل مساهم يمتلك حصة واحدة (10٪) من الشركة. إذا حصل كل مستثمر على حقوق تصويت لقرارات الشركة بناء على ملكية األسهم، فإن كل مساهم لديه سيطرة بنسبة 10٪.


لنفترض أن الشركة تصدر 10 أسهم جديدة وأن مستثمر واحد يشتريها جميعا. وهناك الآن 20 مجموع الأسهم القائمة، والمستثمر الجديد يملك 50٪ من الشركة. وفي الوقت نفسه، يمتلك كل مستثمر أصلي الآن 5٪ فقط من الشركة (سهم واحد من أصل 20 مستحق)، لأن أسهمهم قد تم تخفيفها من خلال الأسهم الجديدة.


هناك العديد من الحالات حيث تصبح الأسهم المخففة. وتشمل هذه:


التحويل من قبل حاملي األوراق المالية الختيارية: يمكن تحويل خيارات األسهم الممنوحة لألفراد، مثل الموظفين أو أعضاء مجلس اإلدارة، إلى أسهم عادية، مما يعزز إجمالي عدد األسهم. العروض الثانوية حيث تتطلع الشركة لرفع رأس مال إضافي: قد تسعى شركة لرفع رأس مال جديد لتمويل فرص النمو أو لخدمة الديون القائمة قد تصدر أسهم إضافية لجمع الأموال. تقدم أسهم جديدة مقابل عمليات الاستحواذ أو الخدمات: وبدلا من دفع ثمن الاستحواذ بالأسهم، يمكن طرح أسهم جديدة على مساهمي الشركة التي يجري شراؤها. وبالنسبة للشركات الصغيرة، يمكن تقديم أسهم جديدة للأفراد مقابل الخدمات المقدمة. على سبيل المثال، يمكن تقديم محامي خاص أسهم لتمثيل الشركة أو مقابل خدمات قانونية أخرى.


تحذيرات علامات التخفيف.


لأن التخفيف يمكن أن تقلل من قيمة الاستثمار الفردي، يجب أن يكون المستثمرون التجزئة على بينة من علامات التحذيرات التي قد تسبق التخفيف المحتمل للسهم. في الأساس، أي احتياجات رأس المال الناشئة أو فرص النمو قد يعجل تخفيف الأسهم.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن فيها للشركة أن تتطلب ضخ رأس المال. قد تكون هناك حاجة ببساطة إلى الأموال لتغطية النفقات. وفي السيناريو الذي لا تملك فيه الشركة رأس المال لخدمة الخصوم المتداولة وتعوق الشركة من إصدار ديون جديدة بسبب تعهدات الديون القائمة، قد يكون من الضروري طرح أسهم أسهم جديدة.


وتعد فرص النمو مؤشرا آخر على احتمال تخفيف األسهم. وعادة ما تستخدم العروض الثانوية للحصول على رأس مال استثماري قد يكون ضروريا لتمويل المشاريع الكبيرة والمشاريع الجديدة. ويمكن أيضا تخفيف المستثمرين من قبل الموظفين الذين منحوا خيارات أيضا. وينبغي للمستثمرين أن يكونوا على دراية خاصة بالشركات التي تمنح الموظفين عددا كبيرا من الأوراق المالية القابلة للتداول. يمكن للمسؤولين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة التأثير على سعر السهم بشكل كبير إذا كان عدد الأسهم عند التحويل كبيرا بالمقارنة مع إجمالي الأسهم القائمة. (تعرف على المزيد حول خيارات الأسهم للموظفين في برنامج إسو التعليمي.)


وإذا ما اختار الفرد ممارسة الخيارات، فإن المساهمين العاديين قد يخففون بدرجة كبيرة. وكثيرا ما يطلب من الموظفين الرئيسيين أن يكشفوا في عقدهم متى ومتى من المتوقع أن يمارسوا حيازاتهم الختيار.


إبس المخفف.


ونظرا لانخفاض قوة الأرباح لكل سهم عند تنفيذ الأسهم القابلة للتحويل، قد يرغب المستثمرون في معرفة قيمة أسهمهم إذا تم تنفيذ جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. يتم احتساب ربحية السهم المخففة من قبل الشركات ويتم اإلبالغ عنها في بياناتها المالية. ربحية السهم الواحد المخففة هي قيمة ربحية السهم إذا تم تحويل خيارات الأسهم التنفيذية وأوامر حقوق الملكية والسندات القابلة للتحويل إلى أسهم عادية.


إن الصيغة المبسطة لحساب ربحية السهم المخففة هي:


(المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم القائمة + تأثير الأوراق المالية القابلة للتحويل - تأثير الخيارات وأوامر الضمانات والأوراق المالية المخففة الأخرى)


وتختلف ربحية السهم الواحد المخففة عن ربحية السهم الأساسية لأنها تعكس ما هي ربحية السهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. لا يتضمن العائد الأساسي للسهم تأثير الأوراق المالية المخففة. تقيس ربحية السهم الأساسية ببساطة إجمالي الأرباح خلال الفترة، مقسومة على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة في نفس الفترة. إذا لم يكن لدى الشركة أي أوراق مالية مخففة محتملة، فإن إبس الأساسي يعادل إبس مخفف. (اعرف المزيد في ما هو المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة؟ كيف يتم حسابه؟)


الصيغة أعلاه هي نسخة مبسطة من حساب إبس المخفف. في الواقع، يتم التعامل مع كل فئة من الأمن المخفف المحتمل. يتم تطبيق الطريقة المحولة إف وطريقة أسهم الخزينة عند احتساب ربحية السهم المخففة.


إذا تم تحويل الطريقة.


يتم استخدام الطريقة المحولة إف لحساب ربحية السهم المخففة إذا كان للشركة مخزونات مفضلة مخففة محتملة. يتم خصم مدفوعات األرباح المفضلة من صافي الدخل في البسط، ويضاف عدد األسهم العادية الجديدة التي سيتم إصدارها في حالة تحويلها إلى المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة في المقام.


فعلى سبيل المثال، إذا كان صافي الدخل 000 000 10 دولار، و 000 500 سهم عادي متوسط ​​مرجح، فإن العائد الأساسي للسهم الواحد يساوي 20 دولارا للسهم الواحد (000 000 10 دولار / 000 500 دولار). إذا تم إصدار 10،000 سهم مفضل قابلة للتحويل تدفع أرباحا بقيمة 5 دولارات أمريكية، وكانت كل حصة مفضلة قابلة للتحويل إلى خمسة أسهم عادية، فإن سعر السهم المخفف يعادل 18.27 دولار ([10،000،000 دولار أمريكي + 50،000 دولار أمريكي] / [500،000 + 50،000 دولار].


ويضاف مبلغ 000 50 دولار إلى صافي الدخل لأن من المفترض أن يحدث التحويل في بداية الفترة بحيث لن يكون هناك توزيعات أرباح مدفوعة. وبالتالي سيتم إضافة 50،000 $ مرة أخرى، تماما مثل عندما يتم إضافة الدخل بعد الضريبة مرة أخرى عند حساب التخفيف من السندات القابلة للتحويل، والتي سوف نذهب على التالي.


إذا تم تحويل طريقة الدين القابل للتحويل.


يتم تطبيق الطريقة التي تم تحويلها إلى الدين القابل للتحويل أيضا. تضاف الفائدة بعد الضريبة على الدين القابل للتحويل إلى صافي الدخل في البسط، وتضاف الأسهم المشتركة الجديدة التي ستصدر عند التحويل إلى المقام.


بالنسبة للشركة التي يبلغ صافي دخلها 10،000،000 دولار أمريكي و 500،000 سهم عادي متوسط ​​مرجح، تبلغ ربحية السهم الأساسية 20 دولار أمريكي للسهم الواحد (10،000،000 دولار أمريكي / 500،000 دولار أمريكي). نفترض أن الشركة لديها أيضا 100،000 $ من 5٪ سندات قابلة للتحويل التي هي قابلة للتحويل إلى 15،000 سهم، ومعدل الضريبة هو 30٪. وباستخدام الطريقة المحولة إذا كان سعر السهم المخفف يساوي 19.42 دولارا ([10،000،000 + (100000 x 0.05 × 0.7) / [500000 + 15،000]).


لاحظ أن الفائدة بعد الضريبة على الدين القابل للتحويل والتي تضاف إلى صافي الدخل في البسط تحسب على أنها قيمة الفائدة على السندات القابلة للتحويل (100000 × 5٪)، مضروبة في معدل الضريبة (1 - 0.30). (لمزيد من الأمثلة راجع كفا مستوى 1 دليل الدراسة حساب إبس الأساسية والمخففة بالكامل في هيكل رأس المال المعقدة.)


الخزينة طريقة الأسهم.


يتم استخدام طريقة أسهم الخزينة لحساب ربحية السهم المخففة لخيارات أو ضمانات محتملة. لم يتم إجراء أي تغيير على البسط. يف املقام، يتم اإسافة عدد الأسهم اجلديدة التي سيتم اإسدارها عند التوكيل اأو ممارسة اخليارات مطروحا منها الأسهم التي كان من املمكن سراءها نقدا من اخليارات اأو املذكرات املمارشة اإىل املتوسط املرجح لعدد الأسهم القائمة. تعتبر الخيارات أو الأوامر مخففة إذا كان سعر ممارسة الأوامر أو الخيارات أقل من متوسط ​​سعر السوق للسهم للسنة.


ومرة أخرى، إذا كان صافي الدخل 000 000 10 دولار، و 000 500 سهم عادي متوسط ​​مرجح، فإن العائد الأساسي للسهم يعادل 20 دولارا للسهم الواحد (000 000 10 دولار / 000 500 دولار). إذا كان 10000 خيارات المعلقة مع سعر ممارسة 30 $، ومتوسط ​​سعر السوق للسهم هو 50 $، فإن إبس المخفف يعادل 19،84 $ ([10،000،000،000 / 500،000 + 10،000 - 6،000]).


لاحظ أن 6،000 سهم هي عدد الأسهم التي يمكن للشركة إعادة شرائها بعد تلقي 300،000 دولار لممارسة الخيارات ([10،000 خيارات × 30 دولار سعر ممارسة] / 50 دولار متوسط ​​سعر السوق). وسيزيد عدد الأسهم بمقدار 000 4 (000 10 - 000 6) لأنه بعد إعادة شراء 000 6 سهم لا يزال هناك عجز قدره 000 4 سهم يلزم إنشاؤه.


الأوراق المالية يمكن أن تكون مضادة للتخفيف. وهذا يعني أنه إذا تم تحويلها، فإن إبس ستكون أعلى من ربحية السهم الأساسية للشركة. لا تؤثر الأوراق المالية المضادة للتخفيف على قيمة المساهمين ولا يتم إدراجها في حساب ربحية السهم المخفف.


استخدام البيانات المالية لتقييم تأثير التخفيف.


فمن السهل نسبيا لتحليل إبس مخففة كما يتم عرضه في البيانات المالية. تقوم الشرکات بالإبلاغ عن البنود الرئیسیة التي یمکن استخدامھا لتحلیل آثار التخفیف. هذه البنود هي ربحية السهم األساسية، ربحية السهم المخففة، المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة ومتوسط ​​األسهم المرجحة المخففة. كما تقوم العديد من الشركات باإلبالغ عن ربحية السهم األساسية باستثناء البنود غير العادية، إبس األساسية، بما في ذلك البنود غير العادية، وتعديل التخفيف، و إبس المخففة باستثناء البنود غير العادية و إبس المخففة بما في ذلك البنود غير العادية.


وترد أيضا تفاصيل هامة في الحواشي. وبالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالممارسات المحاسبية الهامة ومعدلات الضرائب، تصف الحواشي عادة ما يؤخذ في الاعتبار في حساب ربحية السهم المخفف. وترد تفاصيل محددة بشأن خيارات الأسهم الممنوحة للضباط والموظفين، والآثار المترتبة على النتائج المبلغ عنها.


الخط السفلي.


التخفيف يمكن أن تؤثر بشكل كبير على قيمة محفظتك. يجب إجراء التعديالت على ربحية السهم ونسبه إلى تقييم الشركة عند حدوث التخفيف. یجب علی المستثمرین البحث عن إشارات لتخفیف محتمل للأسھم وفھم کیفیة تأثر استثماراتھم أو قیمة استثماراتھم.


أساسيات أحمق: الأسهم التخفيف.


عندما تصدر شركة أسهم إضافية، يمكن أن تكون جيدة أو سيئة للمساهمين. معرفة كيفية معرفة الفرق.


يشير تخفيف الأسهم إلى إصدار أسهم إضافية من قبل شركة، لأي غرض من الأغراض. بعض هذه الأغراض سيئة بالنسبة للمساهمين الخارجيين، وبعضهم محايدون، ويعتقدون ذلك أم لا، وبعضهم في الواقع جيد. دعونا ننظر في جميع السيناريوهات الثلاثة ونرى كيف أنها سوف تؤثر علينا كمستثمرين.


دعونا نبدأ مع شركة الماكياج التي يمكننا استخدامها كخنزير غينيا لإظهار كيف يمكن لأعمالها أن تؤثر على حصص ملكية المساهمين. تخيلوا أن هذه الشركة هي بداية عالية التقنية التي تهدف إلى واحدة صاعقة بندقية الصانع تاسر (نسداق: تاسر). انها حصلت على سلاح جديد لبيع التي يمكن وضعها ليس فقط ل "صاعقة" ولكن أيضا إلى "تفكك"، وهي ميزة لا يترك شيئا من هدفها وراء ولكن شفق جوفاء. وتسمى الشركة فاسر (تيكر: ريجون). وفي عام 2005، كان لدى فاسر 100.000 سهم من الأسهم العادية القائمة، وقيمة سوقية قدرها مليون دولار - و 100 دولار من الأرباح الصافية.


الآن، نحن بحاجة إلى خنزير واحد أكثر غينيا. دعونا ندعو هذا واحد جو كذبة. إنه مستثمر فردي، وفي 31 ديسمبر 2005، اشترى 10،000 سهم من أسهم فيزر. عندما أبلغت الشركة عن أرباحها، كان من دواعي سعاد جو أن يعلم أنه بحكم حصته في الملكية، حصل بشكل مباشر على قيمة 10 $ من أرباح فاسر. لم يعرف ما الذي عقد عام 2006 في متجر له.


سوء مخزون التخفيف.


هذه أخبار سيئة ل جو. في حين أنه سوف لا تزال تملك له 10،000 سهم، سيتم تخفيف حصة ملكيته مرة واحدة الشركة تصدر تلك الأسهم الإضافية. ماذا يعني ذالك؟ حسنا، عندما بلغت حصة فيزر 100000، وحققت 100 $، وكان جو يستحق 10٪ (10،000 / 100،000) من هذه الأرباح، أو 10 $.


ولكن عندما تصدر فيزر 100.000 سهم إضافي، فإن أسهم جو لن تساوي 10٪ ولكن فقط 5٪ (10،000 / 200،000) من جميع الأسهم القائمة. إذا فاز فيزر 100 $ مرة أخرى في عام 2005، أخذ جو من هذا المسافات هو فقط 5 $. الفقراء جو.


الرئيس التنفيذي، من ناحية أخرى، يحصل على 100،000 / 200،000 قيمة الأرباح، أو 50 $. الرئيس التنفيذي لشركة لاكي!


وبالتالي، فإن السبب الرئيسي كذبة يكرهون تخفيف الأسهم هو أنه غالبا ما يمثل نقل الثروة من المساهمين الخارجيين - أنت وأنا - إلى المطلعين.


تمويه الأسهم غامضة.


الآن، D العام لديه سقف السوق ما يقرب من 20 مليار $. مع سهم فيزر تداول لمدة 10 $ كعب، سيكون لدينا تريكي مقدام لإصدار 2000000000 سهم جديد للحصول على رغبة قلبها. القيام بذلك سوف يخفف جو، والمساهمين الآخرين فيزر، من قبل 200،000 مرة. في أي الكون يمكن أن تخفيف كبير ربما يكون صفقة جيدة للمساهمين فيزر؟


الجواب يتطلب سؤالا آخر: هل فيزر دفع أكثر من اللازم لشراء؟ إذا دفعت فاسر سعرا مساويا لقيمة D 's الداخلية الجوهرية كمؤسسة تجارية، فإن التخفيف الناتج عن الشراء لا يضر جو حقا. نعم، شريحة جو من فطيرة فيزر / جنرال د المدمجة المدمجة تبدو أصغر بكثير من شريحة له من فيزر وحده يفعل. ولكن الكعكة الجديدة أكبر بكثير. صورة هذا: جو يتلقى شريحة أرق بكثير ولكن أيضا أطول بكثير من فيزر / العامة فطيرة، في مقابل له الأصلي واسعة ولكن شريحة من فيزر.


قطعة أصغر من فطيرة أكبر.


خذ أسهمي. رجاء!


إذا لم تتغير القيمة الجوهرية للشركة، وإذا كان فقط سعر سهمها قد زاد، ثم وهذا هو نبأ عظيم لجو. بعد اكتمال العرض الثانوي، يملك مرة أخرى 10،000 سهم من أصل 200،000، أو 5٪ - بانخفاض عن الأصلي 10٪. ومع ذلك، فيزر نفسها الآن يستحق أكثر - ليس فقط من تسعير فقاعة الشائعات من أسهمها ولكن أيضا جوهريا، لأن الشركة تداولت 100000 سهم ل 60 مليون $ نقدا. هذا النقد موجود الآن في الحساب المصرفي للشركة، ويمتلك جو 5٪ منه، أو 3 ملايين دولار.


وباختصار، كلما قامت الشركة بإصدار أسهم بسعر أعلى من القيمة الجوهرية للأسهم - سواء كانت تفعل ذلك لشراء شركة أخرى أو بيع الأسهم وزيادة السيولة النقدية في السوق - وهي فوائد للمساهمين الخارجيين، على الرغم من أو تخفف نسبة ملكيتها.


وهناك لديك: المصادر الثلاثة الأساسية لتخفيف المخزون، وما يعنيه لك كمساهم خارجي.


ريتش سميث، شروتي باسافاراج، وأدريان راش ساهم في هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment