Tuesday 6 March 2018

انتشار فوريكس إكسبريس الفوركس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


معلومات عنا & راكو؛ إرشادات الهامش.


تنطبق الإرشادات التالية على حسابات أوبتيونسكسريس بشكل عام. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية اعتمادا على المعاملات والمراكز المحددة في حسابك. تحتفظ أوبتيونسكسريس بحق طلب رأس المال بالإضافة إلى المتطلبات أدناه. يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على التداول على الهامش وكذلك هامش المحفظة.


يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التداول على الهامش، نوصي بمراجعة بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات المخاطر الأخرى.


لفتح والحفاظ على خيارات حساب هامش الضغط.


40٪ من القيمة السوقية للصيانة.


100٪ من سعر الأمن للأسهم بسعر 5.00 $ وتحت.


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


لونغ 10 عب Jan13 180 بوتس @ 5.55.


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


شورت 100 عب Oct12 190 بوتس @ 4.75.


شورت 100 عب Oct12 200 كالس @ 4.70.


لونغ 100 عب Oct12 205 كالس @ 2.84.


شورت 100 عب Jan13 195 كالس @ 10.90.


شورت 100 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


الجدول أعلاه هو لأغراض التوضيح فقط. وقد تنطبق معايير إضافية على حساب متطلبات الهامش. قد تكون متطلبات الشركة أعلى من تلك المستخدمة في هذا المثال.


هناك مخاطر متأصلة في استخدام الهامش. زيادة الرافعة المالية تعني زيادة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول التداول على الهامش وباستخدام هامش المحفظة، يرجى قراءة "اتفاقية الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة" و "بيان الإفصاح عن الهامش"، المتاح على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على 1.888.280.8020 أو 1.312.629.5455.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيارات فوريكسسبريس الفوركس.


خيارات فوريكسسبريس الفوركس.


خيارات فوريكس إكسبريس الفوركس.


أيس فوركس المملكة المتحدة - أوبتيونسسبريس كيفية إغلاق الحساب.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


Секреты успешной торговли فوريكس.


كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية مؤشر حجم النقد الأجنبي فري دونلواد؛ عدوى الخميرة علاج المنزل؛ النجارة متجر بورتلاند لي؛ إنستا فوريكس 100 مكافأة التجارة.


أوبتيونسكسبريس الجوال: الخيارات، الأسهم & أمب؛ تداول العقود الآجلة.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


فوركس ترادينغ إكسبتيونسسبريس - في يوم التداول وسطاء التداول.


01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس أوبتيونسسبريس. فوركس أوبتيونسسبريس. تخطي التنقل تسجيل الدخول.


أوبتيونسسبريس لا تحميل صناديق الاستثمار - التداول اليوم.


أسيس أوبتيونسكسريس على الجهاز المحمول الخاص بك. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في حساب واحد. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية وممتازة.


أوبتيونسسبريس حساب تجريبي مجاني - تشارلز ششواب جيدة.


أوبتيونسسبرس مؤسسي تعرف متى للخروج من الموقف. أوبتيونسسبرس مؤسسي المملكة المتحدة حكومة السودان، تجارة الكمبيوتر الأسواق المالية.


مراجعة أوبتيونسكسبريس وسيط - كاغرفالو.


تداول العملات الأجنبية أوبتيونسسبريس أنت 'ر. تداول خيارات الفوركس لا يسمح بوجود روابط غير مرغوب فيها.


مستويات تداول أوبتيونسسبريس - دليل تداول الفوركس الكامل.


أيس فوريكس أوك إذا كنت تستخدم هذا 500 لا تعزيز ديبوست مكافأة وإذا كنت حققت أي ربح منه للحصول على الربح الخاص بك تحتاج إلى جعل وديعة مساوية أو أعلى ثم.


أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.


★★★★★ الخيارات الثنائية على أوبتيونسسبريس ★ إعداد دي إنترادا الفوركس ★ الخيارات الثنائية على أوبتيونسكسب ★ الفوركس مبادلة كايز مي.


أوبتيونسسبريس شيكاغو رقم الهاتف - فوريكس دبوس بار شمعة.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


التقويم انتشار استراتيجية | خيارات التداول في أوبتيونسكسريس.


ملخص. أوبتيونسكسبريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة. منصة التداول لها تفتقر إلى التخصيص.


أوبتيونسسبريس ل بيني الأسهم - ليجير غرافيسي الفوركس.


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. ومع ذلك فإن معظم المستثمرين على دراية بخيارات الأسهم أو الأسهم.


Торгуйте с أنيوبتيون.


ترندلين نظام التداول الذهاب إلى هنا الآن للاستفادة من هذا العرض المجاني! ترندلين نظام التداول منذ قرأت عرضا المادة الأولى تصفح على شبكة الإنترنت أنا.


خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ تداول العقود الآجلة في.


تعرف على استراتيجية التداول خيارات التداول انتشار - الوصول إلى معلومات واسعة في أوبتيونسكسريس.


أوبتيونسسبريس فوركس review_pdf - دوسكروبانكس.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص وتنفيذ الصفقات، و.


خيارات تداول - تجارة الفوركس خيارات بقعة & أمب؛ الفوركس - فكس.


رسوم أوبتيونسسبريس ما أعرفه الآن عن إطارات زمنية أعلى لن أذهب أبدا إلى أي شيء أقل من الرسم البياني 4HR. رسوم أوبتيونسسبريس وونغ لا ندم و.


خيارات أوبتيونسسبريس - أفضل البولينجر الفرقة استراتيجية الفوركس.


أوبتيونسسبريس فري ديمو أكونت النظر إلى الزوج من وجهة النظر الأساسية - ور أوسد يحصل على الكثير من التغطية الاقتصادية العالمية. أوبتيونسسبريس مجانا.


أوبتيونسكسبريس مراجعة: الملف الشخصي ل أوبتيونسكسبريس - نسداق.


Optionsxpress. sg الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر في واحد خيارات حساب إكسبرس. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.


الخيار التداول فيديو تعليمي - أوبتيونسسبريس الآجلة.


قارن أوبتيونسكريس إلى وسطاء آخرين عبر الإنترنت. العثور على أفضل وسيط على أساس تقييمات الخبراء والمراجعات، ورسوم الأسهم، والحد الأدنى للحساب، وأكثر من ذلك.


فوريكس أوبتيونسسبريس - يوتيوب.


تداول خيارات الفوركس على خيارات تداول فكس. تجارة الفوركس الفوركس & أمب؛ خيارات الفوركس على منصة واحدة.


# الخيارات الثنائية على أوبتيونسسبريس ★★ بوني وكلايد.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يمنح الوساطة الإلكترونية التي تركز على المشتقات نقطة دخول.


أوبتيونسسبريس فوريكس ولتيمات - work-in-the-internet. ru.


من خلال توحيد القوات، والعملاء الحصول على أفضل من كل من الشركات، ومنحهم ميزة تنافسية.


رسوم أوبتيونسسبريس - تعزيز وسيط الفوركس لا إيداع.


أوبتيونسسبريس للأسهم قرش مرة واحدة يتم رسمها جميع التجار المطمئنين في فخ اندلاع الأولي - السعر تقلب الطريق الآخر ويذهب إلى المدينة على الجميع.


شواب تطلق منصات الويب والمنصات النقالة، كومبليتس.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة. خيارات استراتيجيات صنع.


نظام التداول تريندلاين - أوبتيونسسبريس الفوركس انتشار.


09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ انقر هنا لقراءة أو إرسال التعليقات والتقييمات ل أوبتيونسكسبريس & غ؛ & غ؛ وإلا استخدام هذا الموضوع (& كوت؛ الرد الرد & كوت؛ الزر أدناه) لبدء العيش.


خيارات التداول التداول إنستافوريكس - وسيط الفوركس.


أوبتيونسسبريس لا تحميل صناديق الاستثمار هناك 3 أنواع من أوامر. أوبتيونسسبريس لا تحميل صناديق الاستثمار المشتركة أنا لم يمكن أن تجد أن الخروج وانها كانت تقودني مجنون!


خيارات إكسبرس | أوبتيونسكسبريس - جيش السلام الفوركس.


مراجعة وسيط أوبتيونسكسبريس. بعض الأصول أو السلع التي يمكن تداولها من خلال حساب افتراضي تشمل الخيارات، أوبتيونسكريس المحمول:


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ فراشة.


إن انتشار الفراشة الطويل هو استراتيجية ثلاثية الساق مناسبة لتوقعات محايدة - عندما تتوقع أن يتغير سعر السهم الأساسي (أو مستوى المؤشر) قليلا جدا على مدى عمر الخيارات.


فراشة يمكن تنفيذها باستخدام إما الدعوة أو وضع الخيارات. وللتبسيط، يناقش الشرح التالي الاستراتيجية باستخدام خيارات الاتصال.


ويتألف انتشار فراشة طويلة من ثلاثة أرجل مع ما مجموعه أربعة خيارات: مكالمة طويلة واحدة مع انخفاض الإضراب، ومكالمات قصيرة اثنين مع ضربة الوسطى ودعوة واحدة طويلة من إضراب أعلى. جميع المكالمات لها نفس انتهاء الصلاحية، والإضراب الأوسط في منتصف الطريق بين الإضرابات الدنيا والارتفاع. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


عندما يتم تطبيق انتشار الفراشة بشكل صحيح، فإن الربح المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة، ولكن كل من الربح والخسارة المحتملة ستكون محدودة.


يتم احتساب التكلفة الإجمالية لفرق الفراشة الطويلة بضرب صافي (تكلفة) الإستراتيجية من خلال عدد الأسهم التي يمثلها كل عقد. سوف فراشة التعادل حتى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساسية يساوي واحد من قيمتين. يتم حساب قيمة التعادل الأولى بإضافة صافي الخصم إلى أدنى سعر للمخالفة. وتحسب قيمة التعادل الثانية بطرح صافي الخصم من أعلى سعر الإضراب. يتم حساب الحد الأقصى للربح المحتمل لفراشة طويلة بطرح صافي الخصم من الفرق بين أسعار الإضراب الوسطى والسفلى. الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على صافي الخصم المدفوع للوظيفة.


فروقات سعر الفراشة تحقق ربحها الأقصى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساس يساوي سعر الإضراب الأوسط. وتتحقق اخلسارة القصوى عندما يكون سعر األساس أقل من أدنى ضربة أو أعلى أعلى إضراب عند انتهاء صالحيته.


وكما هو الحال مع جميع استراتيجيات الخيارات المتقدمة، يمكن تقسيم انتشار الفراشة إلى مكونات أقل تعقيدا. انتشار فراشة الدعوة طويلة من جزأين، وانتشار الدعوة الثور وانتشار الدب تحمل. المثال التالي، الذي يستخدم خيارات على مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس)، يوضح هذه النقطة.


n هذا المثال التكلفة الإجمالية للفراشة هي صافي الخصم ($ .50) × عدد الأسهم لكل عقد (100). وهذا يعادل 50 دولارا، ولا يشمل العمولات. يرجى ملاحظة أن هذا هو ثلاثة أرجل التجارة، وسوف يكون هناك عمولة مشحونة لكل ساق من التجارة.


يتم عرض الرسم البياني للربح والخسارة لانتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية أدناه.


* لا تتضمن الربح / الخسارة أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب أو الهامش.


هذا الرسم البياني للربح والخسارة يسمح لنا أن نرى بسهولة نقاط التعادل، والحد الأقصى للربح والخسارة المحتملة عند انتهاء الصلاحية بالدولار. وترد الحسابات أدناه.


تحدث نقطة التعادل اثنين عندما يساوي الكامنة 72.50 و 77.50. على الرسم البياني هاتين النقطتين تتحول إلى حيث يكون خط الربح والخسارة يعبر المحور س.


نقطة التعادل الأولى = أدنى الإضراب (72) + صافي الخصم (.50) = 72.50.


نقطة التعادل الثانية = أعلى الإضراب (78) - صافي الخصم (.50) = 77.50.


لا يمكن الوصول إلى الحد الأقصى للربح إلا إذا كان دجكس مساويا للإضراب الأوسط (75) عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يساوي الكامنة 75 عند انتهاء الصلاحية، فإن الربح سيكون $ 250 أقل عمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للربح = الضربة الوسطى (75) - الإضراب الأدنى (72) - صافي الخصم (.50) = 2.50.


$ 2.50 × عدد الأسهم لكل عقد (100) = 250 دولار أقل عمولات.


الخسارة القصوى، في هذا المثال، النتائج إذا كان دجكس أقل من المخالفة السفلية (72) أو أعلى المخالفة العليا (78) عند انتهاء الصلاحية. إذا كانت الكامنة أقل من 72 أو أكثر من 78 فإن الخسارة ستكون 50 $ بالإضافة إلى العمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة = صافي الخصم (.50)


$ .50 x عدد األسهم لكل عقد) 100 (= 50 دوالرا باإلضافة إلى العمولات.


من خلال النظر في مكونات الموقف الكلي، فمن السهل أن نرى اثنين ينتشر التي تشكل الفراشة.


انتشار المكالمة الثورية: طويل 1 من المكالمات 72 نوفمبر & أمب؛ قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات.


انتشار الدعوة الدب: قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات & أمبير؛ لونغ 1 على المكالمات 78 نوفمبر.


يتم استخدام انتشار فراشة طويلة من قبل المستثمرين الذين يتوقعون نطاق تجاري ضيق للأمن الكامنة، والذين لا يشعرون بالارتياح مع المخاطر غير المحدودة التي تنطوي على أن تكون قصيرة سترادل. الفراشة طويلة هي استراتيجية تستفيد من الوقت قسط تآكل عقد الخيار، ولكن لا يزال يسمح للمستثمر أن يكون لها خطر محدود ومعروف.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


وسطاء الأخبار.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يعطي الوساطة المالية التي تركز على المشتقات المالية نقطة دخول إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة في 313 مليار دولار في اليوم. هذا التحرك يجعل شركة مقرها شيكاغو أحدث وسيط التجزئة الكبرى للاستفادة من المستثمرين و [رسقوو]؛ وتزايد العطش لفوركس، ووقعت في اتفاقية تشارلز شواب كورب. (سشو) الشهر الماضي للحصول على أوبتيونسكسبريس ل 1000000000 $ في الأسهم.


& رديقو؛ نظرنا في مهمتنا، نظرت إلى النمو في هذا السوق وقال & لوت؛ نحن & رسكو؛ لقد حصلت على أن تشارك في هذا السوق، & [رسقوو]؛ & رديقو؛ قال دان O & [رسقوو]؛ نيل، أوبتيونسكسبريس و [رسقوو]؛ نائب الرئيس التنفيذي للعقود الآجلة، الذي يتجه نحو تراكم.


أوبشنز و [رسقوو]؛ العمل على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا صفقة 1000000000 $ ل أوبتيونسكسبريس. شواب الرئيس التنفيذي والت بيتينجر لاحظ & لدكو؛ الفائدة المتزايدة و رديقو؛ في العملات بين شركائه و رسكو؛ ق العملاء على مكالمة هاتفية في وقت متأخر من مارس مناقشة الصفقة، الذي من المتوقع أن يغلق في الربع الثالث. & رديقو؛


المزيد من الأخبار حول 1PipFix (من العمل)


سم تطلق العقود الآجلة يوان جديدة يوليو 10 2018 21:00:00 قادة التجارة: 12 مليون $ تمكنت، 6 مليارات $ في حجم التداول 22 يونيو 2018 21:00:00 مرآة التاجر إشارات الفوركس منصة متكاملة الآن مع كيرينكس يونيو 21 2018 21:00:00 ألباري الولايات المتحدة لانشس منصة التعليم خيارات العملات الأجنبية يونيو 15 2018 21:00:00 التنمية المتكاملة كورب أنوس فكس الغيمة يونيو 06 2018 21:00:00.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


بيتباندا يضيف بيتكوين النقدية إلى محفظة.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. اقرأ أكثر.


رتكفينانس يفقد رخصة بليز.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل وسيط فوركس.


شانثي ريكسالين.


مساهم، بنزينغا.


إذا كنت تشعر بالقلق إزاء التقلب والمخاطر المرتبطة الأسهم، ثم تداول العملات الأجنبية من المرجح ليس لديك كوب من الشاي. هناك عدد كبير من المخاطر التي تنطوي عليها، بما في ذلك الرافعة المالية، والمعاملات، ومخاطر البلاد ومعدلات الفائدة، على سبيل المثال لا الحصر.


كيكلوك - لدينا وسطاء الفوركس المفضلة.


تد أميريتريد - أفضل الخيارات الشاملةكسريس & # 8211؛ أفضل للمبتدئين الفوركس - أفضل بتكلفة منخفضة.


يصبح الخيار أكثر تعقيدا لسببين:


هناك المئات من الوسطاء الذين يقدمون العديد من المنصات لتداول العملات. لا توجد قواعد صعبة وسريعة لتداول العملات الأجنبية.


مع الكثير على المحك، فإنه من الضروري أن كنت صفر في على وسيط الحق. وقد فعلت بنزينغا الخاص بك الفوركس الواجبات المنزلية بالنسبة لك، لذلك تنفس سهلة وتحقق من عدد قليل من اقتراحاتنا:


المحتويات [هايد]


ما هي تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس هو سوق عالمي، لا مركزي، دون وصفة طبية لتداول العملات العالمية. ويشمل المشاركون في السوق في سوق الفوركس التجار والمستثمرين والحكومات والمصارف والشركات، وما إلى ذلك.


السوق مفتوح 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع. وعلى الرغم من عدم وجود سوق مادية لأسواق الفوركس، توجد مراكز تجارية عالمية هامة للعملات في سيدني وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وفرانكفورت وزيورخ وباريس ولندن ونيويورك.


يتم تقديم عروض أسعار الفوركس من قبل البنوك المركزية وما يقتبس من وسيطنا هو متوسط ​​جميع الاقتباسات الواردة من البنوك. أساسا، يعمل الوسيط كوسيط سوق ويبيع زوج العملات لك وليس تاجر آخر.


خصائص سوق الفوركس.


يتميز سوق الفوركس بسيولة عالية، حيث يتم التعامل مع ما يقرب من 3 تريليون دولار من المعاملات كل يوم، مما يتيح سهولة الدخول والخروج. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس غير منظم وبالتالي، يفتقر إلى الشفافية. عدد أزواج العملات المتداولة محدود، مما يجعل البحوث والأصول قطف سهلة. وهذا يختلف عن سوق الأسهم، حيث يتم تداول عدد كبير من الأسهم. سوق العملات يسمح في أي مكان، في أي وقت التداول. فالتقلبات العالية المرتبطة بسوق العملات توفر فرصا تجارية كبيرة مربحة. بل على النقيض من ذلك، فإن التقلبات العالية تعرِّض أيضا لمخاطر عالية. وبالنظر إلى أن معظم العوامل التي تقود تداول العملات الأجنبية مثل العوامل الجيوسياسية والعوامل الاقتصادية الكلية، فإن المتداول / المستثمرين يفقدون الكثير، خاصة بسبب عدم وجود تنظيم. ويساعد الانتشار الضيق من حيث النقاط على تسهيل التداول حتى مع انخفاض رأس المال.


فهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس.


وتذكر الحكمة التقليدية أن العوائد المرتفعة ترتبط دائما بمخاطر عالية. ليس هناك ندرة من المخاطر في سوق الفوركس. هنا موجز عن بعض المخاطر الرئيسية يجب أن نكون حذرين من التداول أثناء أزواج العملات.


مخاطر أسعار الصرف.


تنشاأ خماطر اأشعار الشرف اأو خماطر العمالت عندما يحتاج املشتثمر اإىل اإقفال مركز طويل اأو شيق عند اخلشارة نتيجة للحركة الشلبية يف شعر شرف العمالت التي يتداولها.


المخاطر المرتبطة بتداول الرافعة المالية.


بمجرد أن يقرر المستثمر أن يغرق في سوق الفوركس، يفعل عن طريق فتح حساب الهامش في الوساطة، والذي يوفر له النفوذ أو قرض للتداول. ويمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة بنسبة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1 اعتمادا على عدة عوامل. تعني الرافعة المالية 50: 1 أن على المتداول أن يحافظ على ما لا يقل عن دولار واحد لكل قيمة تداول بقيمة 50 دولارا أمريكيا.


هذا أعلى بكثير من الرافعة المالية 2: 1 المسموح بها في تداول الأسهم و 15: 1 للتداول الآجلة. هذا يعرض تاجر الفوركس لخطر النفوذ الهائل إذا كان رهانه على غير ما يرام. عندما يفقد مركزه قيمة إلى حد عدم استيفاء متطلبات الهامش، سيبدأ الوسيط بتصفية أصوله فقط بحيث يتوافق الحساب مع متطلبات الهامش.


مخاطر التقلب.


ويشير التقلب إلى التغير في قيمة زوج العملات الذي يحتفظ به كاستثمار، ويعبر عنه سنويا ويعبر عنه كنسبة مئوية. كما أن التقلبات المرتبطة بزوج العملات تشكل خطرا على تجار العملات.


مخاطر معدل الفائدة.


مع وجود علاقة مباشرة بين أسعار الفائدة وقيمة عملة الدولة، فإن أسعار الفائدة المرجعية السائدة أو تغييرها يمكن أن يعرض المخاطر في تداول العملات.


المخاطر السيادية.


ويشير الخطر السيادي إلى أمة فشلت في الوفاء بمدفوعات الفائدة أو مدفوعات أصل الدين، مما بدوره يمكن أن يؤثر على قيمة العملة الوطنية. كما أن تخفيض قيمة عملة الدولة يؤدي إلى مخاطر سيادية.


مخاطر الطرف المقابل.


وبما أن سوق العملات لا ينظم في كل من التداول والمقاصة، فإن تاجر الفوركس قد يتعرض لمخاطر الطرف المقابل، التي تنشأ إذا كان وسيط الفوركس يتخلف عن السداد أو لا يستمر في نهاية صفقة الصفقة. إذا حدث هذا، فإن متداول العملات سوف يكون متداخلة مع خسائر فادحة.


أفضل طريقة للذهاب عن التداول بأمان في سوق الفوركس هو اختيار وسطاء جيد التنظيم. من األفضل إجراء فحص خلفية على الوكالة التي يندرج فيها الوساطة التنظيمية.


أفضل عموما.


تد أميريتراد وأواندا هي من بين أفضل بين وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. كل يقدم على حدة مزايا فريدة من نوعها. تد أميريتراد يفوز بسبب هو براعة التكنولوجية من خلال منصة والأدوات، والبحوث، على الرغم من أنها محرومة قليلا بسبب ارتفاع العمولات والرسوم.


منصة متنقلة للشركة هي الأفضل وفريدة من نوعها، مما يجعل تد أميريتريد الخيار المفضل للتجار على الحركة والتنقل.


وفي الوقت نفسه، أواندا يسود عندما يتعلق الأمر التكلفة، خيار زوج العملات انها تسمح وبساطتها الشاملة البساطة.


للحصول على لمحة شاملة عن تد أميريتريد، راجع بانزينغا & أمبير؛ تد مراجعة أمريتراد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


أفضل للبحوث.


تد أمريتريد تحتل منصب الوسيط الأول من حيث البحث، مع منصة ثينكورزويم تقديم أدوات بحثية قوية، بما في ذلك أجهزة الفحص، والأخبار الإخبارية وجدول زمني اقتصادي مفصل.


أفضل منصة تداول الفوركس والأدوات.


تد أميريتريد تمتلك مساحة تداول العملات الأجنبية عندما تكون التكنولوجيا المعنية. تد أمريتراد & s 8217؛ s ثينكورسويم هو منصة التداول القوية التي تسمح للمتداولين لمراقبة سوق الفوركس، ووضع استراتيجية التداول وتنفيذها في واحدة سهلة الاستخدام، موقع مناسب. كما أنه يميز ميزة إضافية من منصة التداول المحمول جيدة.


ثينكورسويم & # 039؛ ق هو معيار الصناعة، بما في ذلك لأولئك الذين يتداولون العملات الأجنبية.


أفضل وسيط فوركس للمبتدئين.


خيارات التجار المتداولون المتداولون بيني ستوك ترادرس لا يوجد حد أدنى للتداول الآجلة.


للناشدة للمبتدئ، يجب على الوسيط تقديم:


الخدمات بأسعار معقولة ومتطلبات الهامش، بساطة التداول وكنز من المعلومات والموارد المتعلقة بالتداول.


أوبتيونسكسريس، الذي يوفر حساب الممارسة ولا يتطلب الحد الأدنى للإيداع، يفوز الأيدي على هذا العد. كما يوفر ندوات عبر الإنترنت، والتجارة الحية، بلوق والنشرات الإخبارية، والتي هي بمثابة أدوات تعليمية غنية ل غرينهورن.


أواندا أيضا بأعقاب في كمنافس أعلى، مع حساب الممارسة التي تمتد لفترة زمنية غير محدودة و صفر الحد الأدنى من التوازن. كما أنه يوفر مجموعة غنية من الموارد التعليمية في شكل ندوات، وأحداث التعلم المجدولة، والفيديو حسب الطلب، الخ.


أفضل وسيط فوركس: أزواج العملات المعروضة.


اختيار عروض الفوركس وسيط مهم أيضا، لأنه يوفر التجار فرصة لتداول أزواج العملات.


دون شك، تد أميريتراد هو الزعيم على هذا المقياس، مع أواندا التنفس عن كثب عنقها.


أفضل وسيط فوركس: منخفضة التكلفة.


ف الفوركس يحافظ على انخفاض التكاليف مع فروق أسعار تنافسية وعمليات إعدام تجارية جيدة.


يتقاضى متداولو الفوركس عمولات كانتشار ثابت أو انتشار متغير أو عمولة على أساس نسبة انتشار. انتشار هو الفرق بين السعر الذي تاجر الفوركس على استعداد لشراء لك زوج العملات والسعر الذي هو على استعداد لبيع لك زوج العملات. وبعبارة أخرى، هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


أواندا وفوركس تهمة مجرد ترميز انتشار وبالتالي، تحتل المرتبة وسطاء الفوركس الأعلى للتداول منخفضة التكلفة. تد أميريتريد يتقاضى دولار واحد كحد أدنى، $ 0.10 / 1000 وحدة لكل جانب، وكذلك انتشار كعمولة.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


أوبشنز.


خيارات التجار المتداولون المتداولون بيني ستوك ترادرس لا يوجد حد أدنى للتداول الآجلة.


1 مراجعة دقيقة.


أوبتيونسكسبريس هو أداة عظيمة نفسك على الأسهم تداول الخيارات. التاجر العملي الافتراضي يعطي العميل 25،000 حساب التداول الظاهري لاختبار استراتيجيات التداول واكتساب الخبرة دون وضع أي أموال على الخط. مع دعم العملاء من تشارلز شواب أوبتيونسكسبريس تقدم وسيط بمساعدة الصفقات و بليثورا أو الأدوات التعليمية عندما تاجر مستعد لدخول سوق الأسهم.


الترويج الحالي.


العملاء الذين فتحوا حساب جديد ونقل ما لا يقل عن 5000 $ من وساطة أخرى كسب 50 الصفقات خالية من العمولة.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment