Tuesday 6 March 2018

إعادة تسعير خيارات الأسهم


إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء.
وأثرت أزمة الرهن العقاري التي نتجت عن الرهن العقاري وما نجم عن ذلك من تراجع اقتصادي في أسعار الأسهم في عدد كبير من الشركات. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا عن مجلة فينانسيال ويك، فإن خيارات الأسهم تحت الماء في ما يقرب من 40 في المائة من شركات فورتشن 500، ويوجد لدى واحدة من كل عشر شركات خيارات أكثر من 50 في المائة تحت الماء (1). وفي الوقت الذي نشر فيه التقرير، وكان المتوسط ​​الصناعي حوالي 500 11. واحدة من أهم القضايا الاستراتيجية الشركات يمكن أن تواجه خلال تراجع السوق هو كيفية التعامل مع حقيقة أن خطط خيارات الأسهم، والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين، فقدوا عنصرا حاسما و [مدش]؛ حافز.
يعتبر خيار الأسهم أن يكون & لدكو؛ وندرويتر & رديقو؛ عندما سعر ممارسة أعلى من سعر السوق من الأسهم الأساسية. هناك عدد من الطرق لمعالجة مشكلة الخيارات تحت الماء و [مدش]؛ ولكل منها فوائدها وعيوبها. تقليديا، كانت الطريقة الأكثر شيوعا & لدكو؛ إعادة تسعير & رديقو؛ الخيارات عن طريق خفض سعر ممارسة بهم. وكما هو مبين أدناه، فإن إعادة التسعير غالبا ما تتخذ شكل مجموعة واسعة من برامج الصرف المختلفة، بما في ذلك البرامج التي تنطوي على إصدار أشكال مختلفة من تعويضات الأسهم، مثل الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (مقابل الدولار الأمريكي؛ و رسوس & رديقو؛) مقابل خيارات تحت الماء. ومع ذلك، فإن جميع عمليات إعادة التسعير المشتركة هي هدف إعادة إنشاء عنصر حافز لاستمرار العمل الجاد والالتزام، فضلا عن استعادة القدرة على الاحتفاظ بخطة تعويضات أصحاب العمل.
وقد حدثت آخر موجة هامة من عمليات إعادة التسعير في عامي 2001 و 2002 نتيجة لانكماش السوق الناجم عن انهيار أسهم الإنترنت والتكنولوجيا. وقد حدثت تطورات تنظيمية ومحاسبية وممارسات سوقية هامة نتيجة للدروس المستفادة من تلك الفترة. وقد نتجت هذه التطورات، جزئيا، عن تصور بأن بعض الشركات نفذت برامج إعادة تسعير الخيارات بسرعة كبيرة جدا بعد الإعلان عن أرباح مخيبة للآمال يليها انخفاض لاحق في سعر السهم. وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت البورصات منذ ذلك الحين قواعد تتطلب موافقة المساهمين على إعادة تسعير الخيارات، والمستثمرين المؤسسيين والمستشارين بالوكالة، الذين يقدمون المشورة للمساهمين بشأن كيفية التصويت على مقترحات إعادة التسعير، يمارسون الآن تأثيرا كبيرا على هيكلة إعادة تسعير الخيارات.
ومن المرجح أن تزداد أهمية إعادة تسعير الخيارات خلال الربع الأخير من عام 2008 نظرا لأن الشركات تنظر في بنود لإدراجها في بياناتها لعام 2009. إذا كان مطلوبا من المساهمين الموافقة على إعادة التسعير (كما هو الحال عموما)، ينبغي للشركات التي لديها خيارات تحت الماء الآن النظر في استراتيجيتها لمواجهة هذا التحدي في اتصال مع اجتماعهم السنوي. وينبغي إتاحة الوقت الكافي للحصول على المشورة من الاستشاريين في مجال التعويضات، والاستعراض المسبق لمقترحات إعادة تسعير الخيارات من جانب المستشارين بالوكالة ولجنة التعويضات المطلوبة وموافقات المجلس. وقد ترغب الشركات أيضا في النظر اآلن في كيفية التعامل مع الخيارات تحت الماء حتى تتمكن من تحديد منحها السنوية لعام 2009 للخيارات) أو غيرها من األوراق المالية (على الموظفين الذين يتخلون عن خياراتهم تحت الماء. ولن يؤدي هذا النهج إلى إزالة الحاجة إلى موافقة المساهمين) إذا لزم األمر (وعرض المناقصة كما هو موضح أدناه، ولكن من المرجح أن يؤدي ذلك إلى خفض مصروفات التعويض المرتبطة بالمنحة السنوية، ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى إلغاء عدد أكبر من الخيارات تحت الماء.
تم إعادة تسعير الخيارات تقليديا عن طريق خفض سعر ممارسة الخيارات تحت الماء إلى سعر السوق السائد آنذاك للسهم المشترك للشركة. ومن الناحية الميكانيكية، تحققت هذه النتيجة إما بتعديل شروط الخيارات المعلقة أو بإلغاء الخيارات المعلقة وإصدار خيارات بديلة. وكانت غالبية عمليات إعادة التسعير التي حدثت أثناء انكماش السوق في عامي 2001 و 2002 هي عمليات تبادل الخيارات الفردية. وفي ذلك الوقت، كان لدى غالبية الخيارات الجديدة نفس جدول الاستحقاق مثل الخيارات الملغاة ولم تستبعد سوى عدد قليل من الشركات أعضاء مجلس الإدارة وموظفي عمليات إعادة التسعير.
وهناك تطوران لاحقان جعلا الخيار الواحد مقابل واحد يتبادل الاستثناء وليس القاعدة:
في عام 2003، تبنت بورصة نيويورك (& لدكو؛ نيس & رديقو؛) وسوق بورصة ناسداك (& لدكو؛ ناسداك & رديقو) شرط أن الشركات العامة يجب أن تلتمس موافقة المساهمين على إعادة تسعير الخيارات. ونتيجة لذلك، يجب على الشركات الآن أن تسأل المساهمين (غير سعيدين في كثير من الأحيان) لتزويد الموظفين بمنافع لن يتمتع بها المساهمون أنفسهم. وقد اأدى هذا التطور، اإىل جانب التاأثري امللحوظ على اأغراس املساهمني من قبل املستثمرين املوؤسسيني واملستسارين بالوكالة، اإىل اأنه من املستحيل تقريبا على السركات احلصول على موافقة املساهمني على تبادل خيار واحد مقابل واحد نظرا لسوء نظر املساهمني. قبل فعالية معيار المحاسبة المالي رقم 123R، لم يتم احتساب منح خيارات الأسهم كمصروف في بيان الدخل للشركة. ونتیجة لذلك، شريطة أن تنتظر الشرکة ستة أشھر و یوم واحد، کان ھناك تأثیر محاسبي محدود من المنحة الھامة من خیارات استبدال المخزون، مما یعطي خیارات الأسھم ميزة واضحة علی أشکال أخرى من تعویض الأسھم. يتطلب المعيار فاس 123R الآن صرف خيارات أسهم الموظفين على مدة الخدمة الضمنية (فترة الاستحقاق للخيارات). ونتيجة لذلك، زاد المعيار فاس 123R التكلفة المحاسبية لتبادل الخيار الواحد مقابل واحد، وألغى عموما أي ميزة محاسبية تتمثل في أن خيارات الأسهم قد تجاوزت الأشكال الأخرى لتعويضات الأسهم.
الشركات التي تسعى إلى إعادة تسعير خياراتها الآن في كثير من الأحيان إجراء & لدكو؛ قيمة مقابل القيمة & رديقو؛ (3). ويتيح تبادل القيمة مقابل القيمة لأصحاب الخيارات الفرصة لإلغاء الخيارات تحت الماء مقابل الوساطة الفورية للخيارات الجديدة بنسبة أقل من واحد مقابل واحد بسعر ممارسة يساوي سعر السوق لهذه تشارك.
وتعتبر عمليات تبادل القيمة مقابل القيمة أكثر قبولا لدى المساهمين والمستشارين بالوكالة من عمليات التبادل الفردية. ويؤدي تبادل القيمة مقابل القيمة إلى تخفيف أقل للمساهمين العموميين من التبادل الفردي لأنه يسمح بإعادة تخصيص مبلغ أقل من حقوق الملكية للموظفين، وهو ما يعتبره المساهمون عموما أكثر إنصافا في ظل هذه الظروف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الآثار المحاسبية المترتبة على تبادل القيمة مقابل القيمة أفضل بكثير من التبادل الواحد مقابل واحد. بموجب معيار المحاسبة المالي رقم 123R، فإن التكلفة المحاسبية للخيارات الجديدة) التي يتم إطفاؤها على مدى فترة االستحقاق (هي القيمة العادلة لتلك المنح ناقصا القيمة العادلة الحالية للخيارات الملغاة) تحت الماء (. ونتيجة لذلك، تقوم الشركات بشكل عام ببناء خيار تبادل بحيث تكون قيمة الخيارات الجديدة للأغراض المحاسبية & مداش؛ استنادا إلى بلاك سكولز أو منهجية تسعير الخيارات الأخرى & مداش؛ تقارب أو أقل من قيمة الخيارات الملغاة. إذا تجاوزت القيمة العادلة للخيارات الجديدة القيمة العادلة للخيارات الملغاة، يتم االعتراف بالقيمة اإلضافية على مدى فترة الخدمة المتبقية لحامل الخيار.
استخدام الأسهم المقيدة أو وحدات رسو.
وهناك تباين شائع في تبادل القيمة مقابل القيمة هو إلغاء جميع الخيارات ومنح الأسهم المقيدة أو وحدات رسو (التي تسمى أيضا أسهم الوهمية أو الوحدات الوهمية) بنفس القيمة الاقتصادية أو أقل من الخيارات الملغاة. المخزون المقيد هو المخزون الذي عادة ما يكون عرضة لخطر كبير من المصادرة في المنحة ولكن سوف تحصل على حدوث بعض الوقت أو الظروف القائمة على الأداء (أو كليهما). الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل في حين أنه غير صالح. إن وحدات رسو متشابهة اقتصاديا مع الأسهم المقيدة، ولكنها تنطوي على تسليم مؤجل للأسهم حتى وقت يتزامن مع أو بعد الاستحقاق.
قواعد الضرائب الأمريكية المطبقة على الأسهم المقيدة تختلف عن تلك المطبقة على وحدات رسو. على الرغم من أن الضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة يتم تأجيلها عادة حتى يصبح العقار مستحقا، فإن الجهة الممنوحة للمخزون المقيد قد تختار أن تخضع للضريبة في سنة المنحة، بدلا من الانتظار حتى الاستحقاق. إذا تم إجراء ھذه الانتخابات وفقا للقسم 83 (ب) من قانون الإیرادات الداخلیة (إيرك & رديقو؛)، یتم التعامل مع الممنوح علی أنھ یحصل علی دخل عادي مساو للقیمة السوقیة العادلة للمخزون الأساسي في تاریخ المنحة. يتم فرض ضريبة مستقبلية على الأرباح، ككسب رأسمالي وليس كدخل عادي، عندما يقوم المستفتى بتصرف العقار. ونظرا لأن الولايات القضائية غير الأمريكية لا تملك عموما حكما مكافئا للقسم 83 (ب)، فإن العديد من الشركات تمنح وحدات رسو لموظفيها غير الأمريكيين لأن رسو تسمح عموما بتأجيل الضرائب حتى نقل الملكية تحت وحدة رسو وبالتالي توفر نتيجة ضريبية مماثلة إلى تقييد المخزون في الولايات المتحدة.
وتتمثل إحدى مزايا كل من الأسهم المقيدة ووحدات رسو في أن هذه المكافآت لا يكون لها عادة سعر شراء أو ممارسة، وتوفر قيمة فورية للمتبرع. ونتيجة لذلك، فإن نسبة التبادل ستؤدي عموما إلى تخفيف أقل للمساهمين الحاليين من خيار خيار مقابل تبادل. وبالإضافة إلى ذلك، وفي الوقت الذي يمكن فيه للمستثمرين من المؤسسات والمستشارين بالوكالة أن يدعوا إلى زيادة استخدام المخزونات المقيدة ووحدات رسو، إما وحدها أو مع خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم (4)، يمكن أن يكون هذا التبادل جزءا من تحول في مجمل سياسة التعويض للشركة. وأخيرا، لأن المخزونات المقيدة و رسو عادة ليس لها سعر ممارسة، لا يوجد خطر من أنها سوف تذهب في وقت لاحق تحت الماء إذا كان هناك انخفاض آخر في سعر سهم الشركة. وهذا يمكن أن يكون اعتبارا هاما في سوق متقلبة.
يمكن هيكلة الأسهم المقيدة ومنح رسو لتلبية استثناء التعويض القائم على الأداء بموجب القسم 162 (m) من إيرك، حيثما ينطبق ذلك. وتنص المادة 162 (م) بشكل عام على حدود تصل إلى مليون دولار أمريكي في السنة لاستقطاع التعويضات للمدير التنفيذي للشركة العامة والضباط الثلاثة الأعلى تعويضا (باستثناء المدير المالي)، ما لم ينطبق استثناء. ويتمثل أحد هذه الاستثناءات في التعويض القائم على الأداء، الذي يتضمن عموما خيارات الأسهم. ونتيجة لذلك، كان لاعتماد هذا الحكم في عام 1993 نتيجة غير متوقعة لتشجيع الشركات على استخدام خيارات الأسهم بدلا من الأشكال الأخرى لتعويض الأسهم (5).وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد المتعلقة بخيارات الأسهم بموجب القسم 162 (م) هي أبسط من غيرها من القواعد أشكال التعويض القائم على الأداء.
إعادة شراء الخيارات تحت الماء نقدا.
وبدلا من التبادل، قد تقوم الشركة ببساطة بإعادة شراء خيارات تحت الماء من الموظفين مقابل مبلغ يستند إلى بلاك سكولز أو منهجية تسعير الخيارات الأخرى. إن إعادة شراء الخيارات تحت الماء تنطوي عادة على نفقات نقدية من قبل الشركة، والتي يختلف مقدارها على أساس أن األسهم تحت الماء وإلى الحد الذي تقتصر فيه عملية إعادة الشراء هذه على الخيارات المكتملة بالكامل. ومن شأن عملية إعادة الشراء هذه أن تقلل من عدد الخيارات القائمة كنسبة مئوية من إجمالي عدد الأسهم العادية القائمة (المشار إليها باسم "المتراكمة & رديقو؛")، وهو أمر مفيد عموما لهيكل رأس مال الشركة.
معاملة المديرين والموظفين.
نظرا للمبادئ التوجيهية للمستشارين بالوكالة وتوقعات المستثمرين المؤسسيين، غالبا ما يتم استبعاد المديرين والموظفين التنفيذيين من المشاركة في إعادة التسعير التي تتطلب موافقة المساهمين. ومع ذلك، ولأن المديرين والموظفين التنفيذيين غالبا ما يملكون عددا كبيرا من الخيارات، فإن استبعادهم يمكن أن يقوض أهداف إعادة التسعير. وكبديل للإقصاء، يمكن للشركات أن تسمح للمديرين والضباط بالمشاركة بشروط أقل مواتاة من غيرهم من الموظفين، ويمكنهم أن يبحثوا عن موافقة منفصلة على المساهمين من أجل مشاركة المديرين والموظفين من أجل تجنب تعريض البرنامج العام للخطر. وعندما تعكس طريقة إعادة التسعير أو النية الكامنة وراء تنفيذ برنامج جديد تحولا في سياسة التعويض الإجمالية لشركة ما، مثل تبادل الخيارات للمخزونات المقيدة أو وحدات الدعم الإقليمي، والمستشارين بالوكالة والمستثمرين من المؤسسات، وإدراج المديرين والموظفين التنفيذيين.
وفيما يلي الشروط الرئيسية التي يتعين على الشركة التي تقوم بإعادة التسعير أن تأخذها بعين الاعتبار. ومن المستحسن الاحتفاظ بخبير استشاري للتعويضات للمساعدة في هذه المسائل وتنفيذ البرنامج:
نسبة الصرف. وتمثل نسبة التبادل مقابل تبادل الخيارات عدد الخيارات التي يجب طرحها مقابل خيار جديد أو ضمان آخر. ويجب تحديد ذلك بشكل مناسب لتشجيع الموظفين على المشاركة وإرضاء المساهمين. ولكي تكون إعادة التسعير ذات قيمة محايدة، سيكون هناك عادة عدد من نسب الصرف، يتناول كل منها نطاقا مختلفا من أسعار ممارسة الخيارات.
الخيار الخيار. يجب على الشركة تحديد ما إذا كانت جميع الخيارات تحت الماء، أو فقط تلك التي تحت الماء بشكل كبير، مؤهلة للتبادل. هذا سيعتمد على تقلب أسهم الشركة و على توقعات الشركة للزيادات المستقبلية في سعر السهم.
فترات استحقاق جديدة. يجب على الشركة التي تصدر خيارات جديدة مقابل خيارات تحت الماء أن تحدد ما إذا كانت ستمنح الخيارات الجديدة بناء على جدول استحقاق جديد أو جدول االستحقاق القديم أو جدول زمني يوفر بعض التعجيل في االستحقاق بين هذين الخيارين.
نيس و ناسداك المتطلبات.
نتيجة للقواعد المعتمدة في عام 2003 من قبل بورصة نيويورك وناسداك التي تتطلب موافقة المساهمين على أي تعديل جوهري على برنامج تعويض حقوق الملكية، يجب على الشركة المدرجة في بورصة نيويورك أو ناسداك الحصول أولا على موافقة المساهمين على إعادة التسعير المقترحة ما لم خطة تعويض حقوق الملكية التي بموجبها فإن الخيارات المعنية قد صدرت صراحة تسمح للشركة بإعادة تسعير الخيارات المتميزة. 6 تحدد قواعد بورصة نيويورك وناسداك تعديال جوهريا ليشمل أي تغيير في خطة تعويض حقوق الملكية لدكو؛ تسمح بإعادة تسعير) أو انخفاض في سعر الممارسة (للخيارات القائمة و هيليب؛ [أو] خفض السعر الذي يمكن أن تقدم فيه أسهم أو خيارات شراء أسهم؛ و 7 خطة لا تتضمن حكما يسمح على وجه التحديد بإعادة تسعير الخيارات ستعتبر حظر إعادة التسعير لأغراض قواعد بورصة نيويورك وقاعدة ناسداك. 8 ولذلك، حتى لو كانت الخطة نفسها صامتة فيما يتعلق بإعادة التسعير، فإن أي إعادة تسعير للخيارات في إطار تلك الخطة ستعتبر مراجعة مادية على الخطة التي تتطلب موافقة المساهمين. وباإلضافة إىل ذلك، فإن املوافقة عىل املساهمني مطلوبة قبل حذف أو حصر املخصص يف خطة تحظر التسعير المسبق للخيارات.
تحدد بورصة نيويورك و ناسداك إعادة التسعير كما تنطوي على أي مما يلي: 10.
(1) خفض سعر الإضراب للخيار بعد منحه؛
(2) إلغاء خيار في الوقت الذي يتجاوز فيه سعر الإضراب القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي، مقابل خيار آخر، أو الأسهم المقيدة أو غيرها من حقوق الملكية، ما لم يحدث الإلغاء والتبادل فيما يتعلق بعملية الدمج أو الاستحواذ أو الدوران - off أو معاملة أخرى مماثلة للشركات. و.
) 3 (اأي اإجراء اآخر يعامل على اأنه اإعادة تسعري مبوجب مبادئ حماسبية مقبولة عموما.
وتجدر الإشارة إلى أن لا قواعد بورصة نيويورك ولا ناسداك تحظر إعادة شراء مباشرة من الخيارات النقدية. قدمت نسداق تفسيرا ينص على أن إعادة شراء الخيارات القائمة نقدا عن طريق عرض المناقصة لا تتطلب موافقة المساهمين حتى لو لم تسمح خطة تعويض حقوق الملكية صراحة بإعادة الشراء هذه. [11] وفي التوصل إلى هذا الاستنتاج، لاحظت ناسداك أن النظر لإعادة الشراء لم يكن الأسهم. وكما هو مبين أدناه، قد يستمر بعض المستشارين بالوكالة في الحصول على موافقة المساهمين على برنامج إعادة الشراء النقدي.
ومن المرجح أن تكون موافقة المساهمين على إعادة التسعير مطلوبة لمعظم الشركات المحلية المدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك نظرا لأنه من غير المرجح أن تسمح صراحة بإعادة التسعير. وترد أدناه مناقشة بشأن الاستثناء المتاح للمصدرين من القطاع الخاص الأجنبي.
المستشارين الوكيل والمستثمرين المؤسسيين.
وقد اتخذ كبار المستشارين بالوكالة موقفا واضحا بشأن إعادة تسعير المخصصات في خطط تعويض حقوق الملكية. ويهيمن على السوق مستشار الوكيل من قبل خدمات المساهمين المؤسسي (& لدكو؛ إيس & رديقو؛)، وهي شعبة من ريسكمتريكس المجموعة. ومن بين المستشارين الآخرين البارزين: "لويس غلاس" و "إيغان جونز" و "بروكسي غوفرنانس".
في حين أن كل من إيس و غلاس لويس نشر كل المبادئ التوجيهية التصويت مفصلة تتعلق إعادة تسعير الخيار، إيغان جونز و [رسقوو]؛ تنص المبادئ التوجيهية للتصويت على أنها ستنظر في إعادة تسعير المقترحات على أساس كل حالة على حدة دون تبيان اعتباراتها. تنظر إدارة الوکیل في جمیع الأمور علی أساس کل حالة علی حدة ولا تنشر إرشادات التصویت.
إيس و غلاس لويس على حد سواء صراحة في المبادئ التوجيهية التصويت بالوكالة أنها سوف توصي المساهمين التصويت ضد أي خطة تعويض الأسهم التي تسمح إعادة التسعير دون تصويت المساهمين. 12 إيس 's 2008 الولايات المتحدة الأمريكية التصويت التصويت المبادئ التوجيهية كذلك أن إيس سوف يوصي بأن المساهمين التصويت ضد أو حجب تصويتهم من أعضاء لجنة التعويضات الشركة إذا كانت تلك الشركة إعادة تسعير الخيارات تحت الماء للأسهم والنقد أو أي اعتبار آخر دون موافقة مسبقة من المساهمين، حتى لو كان هذا إعادة التسعير يسمح بموجب خطة تعويض حقوق الملكية. وفي ظل هذه الخلفية، من المرجح أن تسعى معظم الشركات إلى الحصول على موافقة المساهمين على إعادة التسعير حتى وإن لم تكن مطلوبة بموجب خطط تعويض حقوق الملكية.
وفي شباط / فبراير 2007، قامت محطة الفضاء الدولية بتحديث توجيهاتها بشأن إعادة التسعير، مشيرة إلى أنها ستوصي بالتصويت لصالح اقتراح إداري بإعادة تسعير الخيارات على أساس كل حالة على حدة مع مراعاة العوامل التالية: 13.
أنماط التداول التاريخية و [مدش]؛ سعر السهم لا ينبغي أن تكون متقلبة بحيث الخيارات من المرجح أن تكون العودة & لدكو؛ في المال و رديقو؛ على المدى القريب. الأساس المنطقي لإعادة التسعير و [مدش]؛ وكان انخفاض سعر السهم بعد السيطرة على الإدارة؟ نوع الصرف و [مدش]؛ هل هذا هو قيمة مقابل قيمة الصرف؟ معدل حرق و [مدش]؛ يتم تسليمها خيارات الأسهم المضافة إلى احتياطي الخطة؟ الخيار الاستحقاق و [مدش]؛ هل الخيارات الجديدة سترة على الفور أو هناك فترة سوداء التدريجي؟ مدة الخيار & مداش؛ هل يبقى المصطلح كما هو الحال في الخيار الذي تم استبداله؟ سعر التمرين و [مدش]؛ هو سعر ممارسة تعيين في سوق عادلة أو قسط إلى السوق؟ يجب استبعاد المشاركين & مداش؛ المسؤولين التنفيذيين والمديرين.
وكجزء من تحديثها، ذكرت محطة الفضاء الدولية أنها ستقيم & لدكو؛ القصد والأساس المنطقي والتوقيت & رديقو؛ من مقترح إعادة التسعير، مشيرا إلى أنه سينظر في إعادة تسعير الخيارات بعد انخفاض حاد مؤخرا في سعر السهم للشركة ليكون توقيت الفقراء. وأشارت محطة الفضاء الدولية أيضا إلى أن الانخفاض في سعر السهم لم يكن ينبغي أن يحدث خلال السنة السابقة مباشرة لإعادة التسعير وأن تواريخ منح الخيارات التي تم تسليمها ينبغي أن تكون بعيدة بما فيه الكفاية مرة أخرى (من سنتين إلى ثلاث سنوات) حتى لا تشير إلى أن إعادة التسعير يجري بدأت في الاستفادة من تحركات الأسعار الهبوطية على المدى القصير. وأخيرا، تتطلب محطة الفضاء الدولية أن يكون سعر ممارسة الخيارات التي تم تسليمها أعلى من 52 أسبوعا بالنسبة لسعر السهم.
ويذكر لويس غلاس في مبادئه التوجيهية أنه سيوصي بالتصويت لصالح اقتراح إعادة التسعير على أساس كل حالة على حدة إذا:
ولا يشارك الضباط وأعضاء مجلس الإدارة في إعادة التسعير. ويعكس تراجع السهم تراجع السوق أو انخفاض أسعار الصناعة من حيث التوقيت ويقترب من الانخفاض في الحجم. إعادة التسعير هي قيمة محايدة أو قيمة إبداعية للمساهمين مع افتراضات متحفظة جدا والاعتراف بمشاكل الاختيار السلبية الكامنة في البرامج الطوعية. إن اإلدارة ومجلس اإلدارة يشكلان حجة قوية لضرورة تحفيز الموظفين الحاليين واالحتفاظ بهم، مثل وجودهم في سوق عمل تنافسية.
علاج الخيارات الملغاة.
عند حدوث إعادة تسعير، فإن خطط تعويض األسهم تتضمن عادة أحد الخيارين التاليين:) 1 (يتم إعادة األسهم التي تستند إليها الخيارات المعاد تسعيرها إلى الخطة واستخدامها في اإلصدارات المستقبلية أو) 2 (يتم استرداد هذه األسهم من قبل الشركة وإلغائها، حتى لا تكون متاحة للمنح المستقبلية. يجب أن توضح خطة تعويض حقوق الملكية أي بديل ستستخدمه. في حالة إعادة تسعیر الخیارات التي تؤدي إلی عودة الأسھم الملغاة إلی خطة حوافز الأسھم التي تتبعھا الشرکة، تأخذ إيس في الاعتبار ما إذا کان معدل حرکة المتوسط ​​لثلاث سنوات مقبول في تحدید ما إذا کان سیوصي بأن یوافق المساھمون علی إعادة التسعیر. 14.
منهجية استدراج وكيل.
الشركات التي تسعى إلى الحصول على موافقة المساهمين على إعادة التسعير وجهت عددا من العقبات، وليس أقلها حقيقة أن المساهمين قد عانوا من نفس الانخفاض في سعر السهم الذي تسبب في الخيارات لتندرج تحت الماء. كما تجدر اإلشارة إلى أن السماسرة محظورة على ممارسة حق التصويت االختياري) أي التصويت بدون تعليمات من المالك المستفيد لألمن (فيما يتعلق بتنفيذ خطة تعويض حقوق الملكية أو مراجعة جوهرية لها. تحتاج إلى إقناع المساهمين من مزايا إعادة التسعير تضخيم، كما هو تأثير المستشارين الوكيل.
ويخضع التماس الوكلاء من المساهمين من قبل شركة محلية للإبلاغ إلى المادة 14 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته (قانون الدفاتر) والقواعد الواردة بموجبه. ويتضمن البند 10 من الجدول 14 ألف متطلبات الكشف الأساسية لبيان وكيل يستخدمه مصدر محلي للحصول على الموافقة على إعادة التسعير. وعملا بهذه المتطلبات والممارسة المشتركة، يشمل المصدرون عموما عناصر الكشف التالية:
وصف لبرنامج تبادل الخيارات، بما في ذلك وصف لمن هو مؤهل للمشاركة، والأوراق المالية الخاضعة لعرض الصرف، ونسبة الصرف وشروط الأوراق المالية الجديدة. جدول يبين الفوائد أو المبالغ، إذا كان يمكن تحديدها، والتي سيتم استلامها أو تخصيصها ل (1) الموظفين التنفيذيين المسماة، (2) جميع الموظفين التنفيذيين الحاليين كمجموعة، (3) جميع المديرين الحاليين الذين ليسوا موظفين تنفيذيين (4) جميع الموظفين، بما في ذلك جميع الموظفين الحاليين الذين ليسوا موظفين تنفيذيين، كمجموعة. وصف لأسباب تنفيذ برنامج التبادل وأي بدائل ينظر فيها المجلس. المعالجة المحاسبية للأوراق المالية الجديدة التي سيتم منحها وعواقب ضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية.
من المهم أن تضمن الشرکات أن الإفصاح عنھا یتضمن مبررات واضحة لإعادة التسعیر من أجل تلبیة متطلبات الإفصاح التي یطلبھا المستشارون الوکیلون وضرورة إقناع المساھمین بالتصویت لصالح إعادة التسعیر.
تسمح المادة 14 أ -6 بموجب قانون التبادل للشركة التي تلتمس وكلاء فقط لأغراض محددة محددة محددة فيما يتعلق باجتماعها السنوي (أو اجتماع خاص بدلا من اجتماع سنوي) لتقديم بيان وكيل نهائي مع المجلس الأعلى للتعليم وتبدأ التماسه على الفور. والشرط البديل هو تقديم بيان أولي بالوكالة أولا والانتظار عشرة أيام في حين يحدد المجلس الأعلى للتعليم ما إذا كان سيقوم بمراجعة والتعليق على بيان الوكيل. وفي حین أن ھناك مجالا للتفسیر، فإننا نعتقد أن الوضع الأفضل ھو أن یتم تقدیم بیان بالکیل یحتوي علی مقترح إعادة التسعیر بشکل عام لدى المجلس الأمریکي في شکل أولي ثم في شکل قیاسي بعد عشرة أیام إذا لم یکن ھناك مراجعة ل سيك. ويرجع ذلك إلى أن الأغراض التي يمكن أن يودع فيها بيان بالوكالة في شكل نهائي تقتصر على ما يلي فقط فيما يتعلق باجتماع سنوي: '1' انتخاب المديرين، '2' انتخاب المحاسبين أو الموافقة عليهم أو التصديق عليهم، (3) اقتراح حامل الضمان الذي تم تضمينه عملا بالقاعدة 14 أ -8 و (4) الموافقة على الخطة أو التصديق عليها أو تعديلها. & رديقو؛ ودقوو]؛ خطة وردقوو]؛ في البند 401 (أ) (6) (2) من اللائحة التنفيذية سك كما & لدكو؛ أي خطة أو عقد أو تفويض أو ترتيب، سواء كانت أو لم تكن منصوص عليها في أي وثيقة رسمية، والتي بموجبها النقدية أو الأوراق المالية أو أدوات مماثلة، أو قد يتم استلام أي ممتلكات أخرى. & رديقو؛ ويمكن النظر إلى معظم مقترحات إعادة التسعير على أنها تسعى إلى الموافقة على تعديل لخطة الشركة للسماح بإعادة التسعير والموافقة على شروط إعادة التسعير نفسها. يبدو أن التفسير األفضل هو أن الموافقة على شروط إعادة تسعير معينة منفصلة عن تعديل الخطة للسماح بإعادة التسعير حيث أن شروط إعادة التسعير سوف يتم تقديمها عموما لموافقة المساهمين بسبب متطلبات مستشار الوكيل حتى لو سمحت الخطة بإعادة التسعير. وبناء على ذلك، يجب على الشركات في البداية تقديم بيانات بالوكالة لإعادة التسعير بشكل أولي.
تطبيق قواعد عرض المناقصة.
وعادة ما تكون قواعد عرض العطاء الأمريكية متورطة عندما يطلب من صاحب الضمان اتخاذ قرار استثماري فيما يتعلق بشراء هذا الأمن أو تعديله أو تبادله. ويمكن للمرء أن يتساءل عن السبب في أن يؤدي التخفيض من جانب واحد في سعر ممارسة الخيار إلى تضمين قواعد عرض العطاءات نظرا لعدم وجود قرار استثماري ينطوي عليه صاحب الخيار. والواقع أن العديد من خطط حوافز الأسهم تسمح بالتخفيض من جانب واحد في سعر ممارسة الخيارات المعلقة، رهنا بموافقة المساهمين، دون الحصول على موافقة أصحاب الخيار على أساس أن مثل هذا التغيير مفيد لهم. ولكن في الواقع، فإن احتمال قيام شركة محلية بإجراء إعادة التسعير دون التورط في قواعد عرض المناقصة هو الحد الأدنى للأسباب التالية:
ونظرا لتأثير المستشارين بالوكالة والمساهمين المؤسسيين، فإن معظم عمليات إعادة تسعير الخيارات تنطوي على تبادل قيم مقابل القيمة يتألف من أكثر من مجرد تخفيض في سعر التمرين. ويتطلب تبادل القيمة مقابل القيمة اتخاذ قرار من قبل أصحاب الخيارات لقبول خيارات أقل أو لتبادل الخيارات القائمة للمخزون المقيد أو وحدات رسو. هذا قرار استثماري يتطلب التماس وموافقة أصحاب الخيارات الفردية. سيتم اعتبار انخفاض سعر ممارسة خيار أسهم الحوافز (& لدكو؛ إسو & رديقو؛) & لدكو؛ تعديل & رديقو؛ أقرب إلى منحة جديدة بموجب القوانين الضريبية المعمول بها. 17 إن المنحة الجديدة من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) تعيد بدء فترات الحجز المطلوبة للعلاج الضريبي المفيد للأسهم المشتراة عند ممارسة الأيزو. تتطلب فترات االحتفاظ أن يتم شراء األسهم المشتراة وفقا لمعيار إسو لمدة سنتين على األقل بعد تاريخ المنحة، وبعد سنة واحدة من تاريخ الممارسة، للخيار. إن قرار الاستثمار الناتج يجعل من الصعب عمليا تطبيق إعادة التسعير التي تشمل إسو دون السعي للحصول على موافقة أصحاب إسو لأن عليهم أن يقرروا ما إذا كانت فوائد إعادة التسعير تفوق أعباء فترات الحيازة الجديدة.
وقد اقترح موظفو المجلس الأعلى للسوق أن خيار إعادة التسعير / التبادل المحدود مع عدد قليل من الموظفين التنفيذيين لن يكون عرضا للمناقصة. وفي مثل هذه الحالة، فإن موقف الموظفين هو أن عرض التبادل لمجموعة صغيرة ينظر إليه عموما على أنه يعادل العروض التي يتم التفاوض بشأنها بصورة فردية، وبالتالي لا يقدم عرضا. وهذا العرض، من نواح كثيرة، سيكون مشابها للإيداع الخاص. ويعتقد موظفو المجلس الأعلى للتعليم أن أصحاب الخيار الأكثر تطورا، وكلما كان إعادة التسعير / التبادل يشبه سلسلة من الصفقات التي تم التفاوض بشأنها. ومع ذلك، فإن موظفي المجلس الأعلى للتعليم لم يقدموا توجيهات بشأن عدد معين من أوفيريس لذلك يبقى هذا تحليل الحقائق والظروف على أساس كل من عدد المشاركين، ومواقفهم والتطور.
ولا تشمل جميع خطط الحوافز المتعلقة بالأسهم إصدار المعايير الدولية للتوحيد القياسي، وبالتالي فإن التعقيدات المرتبطة بالتصنيف إسو لن تنطبق دائما. ونتيجة لذلك، مصدري القطاع الخاص الأجنبية والشركات المحلية التي لم تمنح إسو وتخفض ببساطة سعر ممارسة الخيارات المعلقة من جانب واحد قد تكون أيضا قادرة على تجنب تطبيق قواعد العرض العطاء الولايات المتحدة. ويناقش المصدرون الخاصون الأجانب بمزيد من التفصيل أدناه.
متطلبات قواعد عرض المناقصات في الولايات المتحدة.
المجلس الأعلى للتعليم يرى إعادة تسعير الخيارات التي تتطلب موافقة أصحاب الخيار كما & لدكو؛ عرض العطاء الذاتي & رديقو؛ من قبل مصدر الخيارات. تخضع العطاءات الذاتية من قبل الشركات التي لديها فئة من الأوراق المالية المسجلة بموجب قانون الصرف للقاعدة 13 ه -4، التي تحتوي على مجموعة من القواعد التي تهدف إلى حماية مصالح أهداف عرض المناقصة. وفي حين أن المادة 13 ه -4 تنطبق فقط على الشركات العامة، فإن المادة 14 ه تنطبق على جميع عروض العطاءات. والمادة 14 ه هي مجموعة من القواعد التي تحظر بعض الممارسات فيما يتعلق بعروض العطاء وتتطلب، في جملة أمور، أن يظل عرض المناقصة مفتوحا لمدة 20 يوم عمل على الأقل.
وفي مارس / آذار 2001، أصدر المجلس الأعلى للأوراق المالية أمرا معفيا يوفر الإعفاء من بعض قواعد عرض العطاءات التي اعتبرها المجلس الأعلى للتعليم (سيك) مرهقة وغير ضرورية في سياق إعادة تسعير الخيارات .19 على وجه التحديد، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) بتقديم الإعفاء من الالتزام مع جميع المساهمين & و & لدكو؛ أفضل الأسعار و رديقو؛ متطلبات القاعدة 13 ه -4. ونتيجة لهذا التخفيف، يسمح للمصدرين بخيارات إعادة التسعير / التبادل للموظفين المختارين. ومن بين أمور أخرى، يسمح هذا الاستثناء للمصدرين باستبعاد المديرين والضباط من إعادة التسعير. وعلاوة على ذلك، لا يشترط على المصدرين تقديم كل من أصحاب الخيارات مع إيلاء الاعتبار الأعلى لحملة الخيارات الأخرى (20).
عروض ما قبل البدء. وتنظم قواعد عرض المناقصة الاتصالات التي قد تقوم بها الشركة فيما يتعلق بعرض المناقصة. وتنطبق هذه القواعد على الاتصالات المقدمة قبل بدء عرض العطاء وخلال فترة الانتظار. وعملا بهذه القواعد، يجوز للشركة أن توزع علنا ​​المعلومات المتعلقة بإعادة التسعير المتوخاة قبل أن تبدأ رسميا عرض العطاء ذي الصلة، شريطة ألا تحتوي المعلومات الموزعة على نموذج إحالة لخيارات المناقصة أو بيان لكيفية الحصول على هذا النموذج. ومن الأمثلة الشائعة على اتصالات الشركة التي تقع ضمن هذه القواعد بيان الوكيل الذي يسعى للحصول على موافقة المساهمين على إعادة التسعير والاتصالات بين الشركة وموظفيها في الوقت الذي يتم فيه تقديم بيان الوكيل لدى المجلس الأعلى للتعليم. ويتعين تقديم كل اتصال من هذا القبيل إلى المجلس الأعلى للتعليم في إطار جدول زمني مع تحديد المربع المناسب الذي يشير إلى أن محتوى الإيداع يتضمن رسائل مكتوبة قبل بدء الإجراءات.
وثائق تقديم العطاءات. وسيطلب من المصدر الذي يقوم بإجراء تبادل للخيارات أن يعد الوثائق التالية:
عرض للتبادل، وهو الوثيقة التي يتم بموجبها تقديم العرض إلى حملة الخيارات في الشركة والتي يجب أن تحتوي على المعلومات المطلوبة لتضمينها بموجب قواعد عرض المناقصة. خطاب الإحالة، الذي يستخدمه أصحاب الخيار لتقديم عطاءاتهم في عرض المناقصة. Other ancillary documents, such as the forms of communications with optionholders that the company intends to use and letters for use by optionholders to withdraw a prior election to participate.
The documents listed above are filed with the SEC as exhibits to a Schedule TO Tender Offer Statement.
The offer to exchange is the primary disclosure document for the repricing offer and, in addition to the information required to be included by Schedule TO, focuses on informing securityholders about the benefits and risks associated with the repricing offer. The offer to exchange is required to contain a Summary Term Sheet that provides general information—often in the form of frequently asked questions—regarding the repricing offer, including its purpose, eligibility of participation, duration and how to participate. It is also common practice for a company to include risk factors disclosing economic, tax and other risks associated with the exchange offer. The most comprehensive section of the offer to exchange is the section describing the terms of the offer, including the purpose, background, material terms and conditions, eligibility to participate, duration, information on the stock or other applicable units, interest of directors and officers with respect to the applicable units or transaction, procedures for participation, tax consequences, legal matters, fees and other information material to the decision of a securityholder when determining whether or not to participate in such offer.
The offer to exchange, taken as a whole, should provide comprehensive information regarding the securities currently held and those being offered in the exchange—including the difference in the rights and potential values of each. The disclosure of the rights and value of the securities is often supplemented by a presentation of the market price of the underlying stock to which the options pertain, including historical price ranges and fluctuations, such as the quarterly highs and lows for the previous three years. The offer to exchange may also contain hypothetical scenarios showing the potential value risks/benefits of participating in the exchange offer. These hypothetical scenarios illustrate the approximate value of the securities held and those offered in the exchange at a certain point in the future assuming a range of different prices for the underlying stock. If the repricing is part of an overall shift in a company’s compensation plan, the company should include a brief explanation of its new compensation policy.
Launch of the repricing offer . The offer to exchange is transmitted to employees after the Schedule TO has been filed with the SEC. While the offer is pending, the Schedule TO and all of the exhibits thereto (principally the offer to exchange) may be reviewed by the SEC staff who may provide comments to the company, usually within five to seven days of the filing. The SEC’s comments must be addressed by the company to the satisfaction of the SEC, which usually requires the filing of an amendment to the Schedule TO, including amendments to the offer to exchange. Generally, no distribution of such amendment (or any amendments to the offer to exchange) will be required.21 This review usually does not delay the tender offer and generally will not add to the period that it must remain open.
Under the tender offer rules, the tender offer must remain open for a minimum of 20 business days from the date that it is first published or disseminated. For the reasons noted below, most option repricing exchange offers are open for less than 30 calendar days. If the consideration offered or the percentage of securities sought is increased or decreased, the offer must remain open for at least ten business days from the date such increase or decrease is first published or disseminated. The SEC also takes the position that if certain material changes are made to the offer (e. g., the waiver of a condition), the tender offer must remain open for at least five business days thereafter.22 At the conclusion of the exchange period, the repriced options, restricted stock or RSUs will be issued pursuant to the exemption from registration provided by Section 3(a)(9) of the Securities Act of 1933, as amended (the “Securities Act”) for the exchange of securities issued by the same issuer for no consideration.
Conclusion of the repricing offer . The company is required to file a final amendment to the Schedule TO setting forth the number of optionholders who accepted the offer to exchange.
Certain Other Considerations.
If the repricing offer is open for more than 30 days with respect to options intended to qualify for ISO treatment under US tax laws, those incentive stock options are considered newly granted on the date the offer was made, whether or not the optionholder accepts the offer.23 If the period is 30 days or less, then only ISO holders who accept the offer will be deemed to receive a new grant of ISOs.24 As discussed above, the consequence of a new grant of ISOs is restarting the holding period required to obtain beneficial tax treatment for shares purchased upon exercise of the ISO.25 As a result of these requirements, repricing offers involving ISO holders should generally be open for no more than 30 days.
In order to qualify for ISO treatment, the maximum fair market value of stock with respect to which ISOs may first become exercisable in any one year is $100,000. For purposes of applying this dollar limitation, the stock is valued when the option is granted, and options are taken into account in the order in which granted. Whenever an ISO is canceled pursuant to a repricing, any options, any shares scheduled to become exercisable in the calendar year of the cancelation would continue to count against the US$100,000 limit for that year, even if cancelation occurs before the shares actually become exercisable.26 To the extent that the new ISO becomes exercisable in the same calendar year as the cancelation, this reduces the number of shares that can receive ISO treatment (because the latest grants are the first to be disqualified).27 Where the new ISO does not start vesting until the next calendar year, however, this will not be a concern.
If the repricing occurs with respect to nonqualified stock options, such options need to be structured so as to be exempt from (or in compliance with) Section 409A of the IRC. Section 409A, effective in January 2005, comprehensively codifies for the first time the federal income taxation of nonqualified deferred compensation. Section 409A generally provides that unless a “nonqualified deferred compensation plan” complies with various rules regarding the timing of deferrals and distributions, all amounts deferred under the plan for the current year and all previous years become immediately taxable, and subject to a 20 percent penalty tax and additional interest, to the extent the compensation is not subject to a “substantial risk of forfeiture” and has not previously been included in gross income. While at one time the feasibility of option repricing under Section 409A was in doubt, the final regulations clarify that a reduction in price that is not below the fair market of the underlying stock value on the date of the repricing should not cause the option to become subject to Section 409A. Instead, such repricing of an underwater option is treated as the award of a new stock option that is exempt from Section 409A.28.
It should also be noted that a repriced option will be considered regranted for purposes of the performance-based compensation exception to the US$1 million limitation under Section 162(m) of the IRC on deductions for compensation to certain named executive officers and will again count against any per-person grant limitations in the plan intended to satisfy the rules governing the exception.29.
Accounting considerations are a significant factor in structuring a repricing. Prior to the adoption of FAS 123R in 2005, companies often structured repricings with a six-month hiatus between the cancelation of underwater options and the grant of replacement options. The purpose of this structure was to avoid the impact of variable mark-to-market charges. Under FAS 123R, however, the charge for the new options is not only fixed upfront, but is for only the incremental value, if any, of the new options over the canceled options. As discussed above, in a value-for-value exchange, a fewer number of options or shares of restricted stock or RSUs will usually be granted in consideration for the surrendered options. As a result, the issuance of the new options or other securities can be a neutral event from an accounting expense perspective.
The replacement of an outstanding option with a new option having a different exercise price and a different expiration date involves a disposition of the outstanding option and an acquisition of the replacement option, both of which are subject to reporting under Section 16(a). However, the disposition of the outstanding option will be exempt from short-swing profit liability under Section 16(b) pursuant to Rule 16b-3(e) if the terms of the exchange are approved in advance by the issuer’s board of directors, a committee of two or more non-employee directors, or the issuer’s shareholders. It is generally not a problem to satisfy these requirements. Similarly, the grant of the replacement option or other securities is subject to reporting, but will be exempt from short-swing profit liability pursuant to Rule 16b-3(d) if the grant was approved in advance by the board of directors or a committee composed solely of two or more non-employee directors, or was approved in advance or ratified by the issuer’s shareholders no later than the date of the issuer’s next annual meeting, or is held for at least six months.
Relief from Shareholder Approval Requirement.
Both the NYSE and Nasdaq provide foreign private issuers with relief from the requirement of stockholder approval for a material revision to an equity compensation plan by allowing them instead to follow their applicable home country practices. As a result, if the home country practices of a foreign private issuer do not require shareholder approval for a repricing, the foreign private issuer is not required to seek shareholder approval under NYSE or Nasdaq rules.
Both the NYSE and Nasdaq require an issuer following its home country practices to disclose in its annual report on Form 20-F an explanation of the significant ways in which its home country practices differ from those applicable to a US domestic company. The disclosure can also be included on the issuer’s website in which case, under NYSE rules, the issuer must provide the web address in its annual report where the information can be obtained. Under Nasdaq rules, the issuer is required to submit to Nasdaq a written statement from independent counsel in its home country certifying that the issuer’s practices are not prohibited by the home country’s laws.
A number of foreign private issuers have disclosed that they will follow their home country practices with respect to a range of corporate governance matters, including the requirement of shareholder approval for the adoption or any material revision to an equity compensation plan. These companies are not subject to the requirement of obtaining shareholder approval. Companies that have not provided such disclosure and wish to avoid the shareholder approval requirements when undertaking a repricing will need to consider carefully their historic disclosure and whether such an opt-out poses any risk of a claim from shareholders.
Relief from US Tender Offer Rules.
Foreign private issuers also have significant relief from the application of US tender offer rules if US optionholders hold ten percent or less of the options that are subject to the repricing offer. For purposes of calculating the percentage of US holders, the issuer is required to exclude from the calculation options held by any person who holds more than ten percent of such issuer’s outstanding options. Under the exemption, the issuer would be required to take the following steps:
(i) File with the SEC under the cover of a “Form CB” a copy of the informational documents that it sends to its optionholders. This informational document would be governed by the laws of the issuer’s home country and would generally consist of a letter to each optionholder explaining why the repricing is taking place, the choices each optionholder has and the implications of each of the choices provided.
(ii) Appoint an agent for service of process in the United States by filing a “Form F-X” with the SEC.
(iii) Provide each US optionholder with terms that are at least as favorable as those terms offered to optionholders in the issuer’s home country.
A more limited exemption to the US tender offer rules also exists for foreign private issuers in instances where US investors hold 40 percent or less of the options that are subject to the repricing. Under this exception, both US and non-US securityholders must receive identical consideration. The minimal relief is intended merely to minimize the conflicts between US tender offer rules and foreign regulatory requirements.
In recent years, Microsoft and Google have used innovative methods to address the issue of underwater employee stock options, providing a viable alternative to repricing.
In 2007, Google implemented an ongoing program that affords its optionholders (excluding directors and officers) the ability to transfer outstanding options to a financial institution through a competitive online bidding process managed by Morgan Stanley. The bidding process effectively creates a secondary market in which employees can view what certain designated financial institutions and institutional investors are willing to pay for vested options. The value of the options is therefore a combination of their intrinsic value (i. e., any spread) at the time of sale plus the “time value” of the remaining period during which the options can be exercised (limited to a maximum of two years in the hands of the purchaser). As a result of this “combined” value, Google expects that underwater options will still retain some value. This expectation is supported by the fact that in-the-money options have been sold at a premium to their intrinsic value. Google’s equity incentive plan was drafted sufficiently broadly to enable options to be transferable without the need to obtain shareholder approval to amend the plan. It is likely, however, that most other companies’ plans limit transferability of options to family members. Accordingly, most companies seeking to implement a similar transferable option program will likely need to obtain shareholder approval in order to do so. Finally, it should be noted that ISOs become non-qualified stock options if transferred. The only options Google granted following its IPO were non-qualified stock options and, accordingly, the issue of losing ISO status did not arise.
In 2003, Microsoft implemented a program that afforded employees holding underwater stock options a one-time opportunity to transfer their options to JPMorgan in exchange for cash.30 The program was implemented at the same time that Microsoft started granting restricted stock instead of options and was open on a voluntary basis to all holders of vested and unvested options with an exercise price of US$33 or more (at the time of the implementation of the program, the company’s stock traded at US$26.5). Employees were given a one-month election period to participate in the program, and once an employee chose to participate, all of that employee’s eligible options were required to be tendered. Employees who transferred options were given a cash payment in installments dependent upon their continued service with Microsoft.
The methods used by Google and Microsoft raise a number of tax and accounting questions and require the filing of a registration statement under the Securities Act in connection with short sales made by the purchasers of the options to hedge their exposure. To date, these methods have not been adopted by other companies; however, some larger companies with significant amounts of outstanding, underwater options may want to consider them and investment banks may show renewed interest in offering such programs. Nevertheless, it is likely that most companies will continue to conduct more conventional repricings in order to address underwater options.
In the face of the recent market downturn, and drawing on lessons learned from the 2001 – 2002 decline in Internet and technology stocks, companies should consider whether they need to address their underwater stock options. A small number of companies have already effected repricings in 2008. With stock prices continuing to be depressed, the last quarter of 2008 is an appropriate time to consider whether to take steps to retain and reincentivize employees. For those companies with a calendar fiscal year, it is the appropriate time to consider whether to seek shareholder approval for a repricing in connection with the company’s 2009 annual meeting.

الولايات المتحدة: إيجابيات وسلبيات خيارات إعادة تسعير الأسهم.
ومع تباطؤ مخزونات الإنترنت، تبخرت الملايين من الدولارات في خيارات أسهم الموظفين. وقد أخذ العديد من موظفي دوت كوم تخفيضات كبيرة في الأجور من وظائفهم السابقة، على أمل أن يحصلوا على ثراء من خيارات الأسهم. إن العديد من أصحاب هذه الخيارات يقررون الآن تجميعها وتركها - إما الانتقال إلى شركات الإنترنت الأخرى عندما يتمكنون من الحصول على حزم خيار ما قبل الاكتتاب العام في وقت يكون فيه السهم في تقييم منخفض أو يترك عالم الإنترنت للعثور على العمل في عالم الشركات أكثر تقليدية.
ومن أجل محاولة وقف هذا الانشقاق، تقرر شركات الإنترنت أحيانا إعادة تسعير خيارات أسهمها. قد يبدو خيارات إعادة التسعير ليكون الحل السريع المثالي للمشكلة. إذا تم منح الموظفين خيارات عندما كان سعر السهم في 80 $ والآن الآن أن نفس الأسهم هو في 40 $، ترى الشركات حلا في مجرد إعادة تسعير الخيار في 40 $. الموظف سعيد لأنه هو أو هي في نفس الوضع اقتصاديا كما كان قبل فقدان السهم نصف قيمته. الشركة سعيدة لأنها يمكن أن تحتفظ موظفيها مع تكلفة قليلة أو معدومة تكبدها.
تغيير القاعدة الجديدة كل شيء.
لسوء الحظ، في وقت سابق من هذا العام أصبح هذا الحل البسيط أكثر تكلفة بكثير لتنفيذ. وفي آذار / مارس 2000، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية تفسيرات رقم 44 من مجلس مبادئ المحاسبة. 25 - وبموجب هذا التفسير، يمكن إجبار الشركات على تسجيل نفقات عندما تعيد تسعير الخيارات. وقد تكون هذه القاعدة الجديدة كافية لردع الشركات العامة عن خيارات إعادة التسعير. بعد كل شيء، تتوقع الشركات ما هي البيانات المالية سوف تبدو للربع، والسوق لديها بعض التوقعات كذلك.
الشركات التي تقرر أنها تفضل إصدار خيارات جديدة للموظفين بسعر السهم الحالي من إعادة تسعير الخيارات الحالية تحتاج للتأكد من أن لديهم ما يكفي من الأسهم محفوظة في إطار خطط الخيارات الأسهم. ولأن الإلغاء الذي تعقبه إعادة إصدار خلال ستة أشهر سيعتبر إعادة تسعير بموجب التفسير 44، يجب على الشركات أن تبقي الخيارات القائمة قائمة في حين تصدر خيارات جديدة.
إن إصدار خيارات جديدة لعدد كبير من الموظفين في حين أن الخيارات القائمة لا تزال معلقة قد تتطلب تعديل خطة خيار الأسهم الحالية أو اعتماد خطة جديدة. يجب على الشركات مراجعة خطة خيارات الأسهم الحالية لتحديد ما إذا كانت لديها أسهم كافية محفوظة في إطار خطتها لإصدار خيارات إضافية أم لا.
وقد اتخذ التفسير (44) قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي أن يعاد تسعير الخيارات أكثر تعقيدا. ومع ذلك، حتى قبل تطبيق القاعدة المحاسبية الجديدة، كانت هناك أسباب لتجنب خيارات إعادة التسعير.
یقدم القسم التالي نظرة ثاقبة علی بعض الجوانب الإیجابیة والسلبیة المرتبطة بخیارات إعادة التسعیر.
الجوانب الإيجابية لإعادة التسعير.
ويمكن أن تساعد خيارات إعادة التسعير على ضمان عدم معاقبة الموظفين بسبب التراجع في المخزون الذي قد لا يكون لهم علاقة تذكر بأدائهم.
وسوف تساعد خيارات إعادة التسعير على الاحتفاظ بالموظفين. إذا كانت الخيارات تحت الماء بحيث أنها قد لا تكون أبدا من أي قيمة، الموظف قد لا يكون لديه حافز للبقاء في الشركة حتى يتم استحقاقها.
الخيارات هي وسيلة رخيصة لزيادة عدد الموظفين & # 39؛ تعويضات. وإذا لم تكن الخيارات ذات قيمة، فقد يطلب الموظفون رواتب أعلى.
الجوانب السلبية لإعادة التسعير.
وقد تأثر أصحاب الأسهم بانخفاض أسعار الأسهم. وبما أنهم ليسوا قادرين على إعادة تسعير أسهمهم ببساطة لتخفيف ضربة الركود في السوق، فقد يستاءون من أن الموظفين يحصلون على صفقة خاصة.
يتم منح خيارات الأسهم من أجل إعطاء الموظفين حافزا للعمل الجاد، كما أنها سوف تشارك في نجاحات الشركة. إذا كان لدى الموظفين خيارات إعادة تسعيرهم عندما لا يكون أداء السهم جيدا، يتم تخفيف عامل الحوافز.
وينبغي أن تكون الشركات واثقة من أنها سوف تكون قادرة على دفع أسعار أسهمها أعلى. إعادة التسعير يعطي الانطباع بأن الشركة لا تعتقد أن سعر السهم سوف يتعافى مع مرور الوقت.
تنص القاعدة المحاسبية الجديدة فاسب على أن الشركات يجب أن تحمل رسوما على الأرباح عند إعادة تسعير الخيارات. هذه الرسوم المحاسبية يمكن أن تجعل إعادة التسعير مكلفة للغاية للشركات.
جنبا إلى جنب مع الحجج التقليدية ضد إعادة تسعير الخيارات الأسهم، تفسير 44 يضع شركات الإنترنت في وضع غير مريح. قد تشعر بعض الشركات بأن الطريقة الوحيدة للاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين هي إعادة تسعير خيارات الأسهم للموظفين. وینبغي أن تزن ھذه الشرکات المخاطر المحاسبیة مقابل منافع التوظیف لتحدید ما إذا کان إعادة التسعیر ھو أفضل مسار للعمل.
إذا قررت الشركة إعادة تسعير خيارات أسهم الموظفين بسبب الانكماش في قطاع التكنولوجيا، يجب على الشركة أن توضح لمساهميها أن هذا القرار هو حدث لمرة واحدة بسبب سعر ممارسة مرتفع جدا على الخيارات، بدلا من ذلك من الإجراءات الروتينية التي سيتم اتخاذها من وقت لآخر عندما ينخفض ​​سعر السهم.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

خيار الأسهم إعادة التسعير: منافع الموظفين ولكن ماذا عن المستثمرين؟
عندما انخفض سعر سهم شركة بروكاد كومونيكاتيونس سيستمز، وهي شركة سريعة النمو ومتنامية لصناعة أجهزة الكمبيوتر في سان خوسيه، في أواخر عام 2002، كان الألم منتشرا. لكنها لم تقع على قدم المساواة على جميع المستثمرين. ومثل عدد كبير من الشركات الأخرى في حالات مماثلة، حماية بروكاد فئة واحدة من المستثمرين - الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم التي انخفض سعر الإضراب، أو سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية - ببساطة عن طريق إصدار خيارات الأسهم الجديدة بسعر السوق، القيمة. وقالت الشركة أنه من خلال القيام بذلك، فإنه يمكن الاحتفاظ بالموظفين الموهوبين الذين قد خلاف ذلك القفز السفينة.
بحثت ورقة كتبها وارتون أستاذ المحاسبة ماري إلين كارتر ولوان J. لينش، أستاذ في كلية داردن العليا للأعمال، والعلاقة بين إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء والاحتفاظ بالموظفين. بعنوان & # 8220؛ تأثير خيار إعادة تسعير الأسهم على دوران الموظفين، & # 8221؛ تركز الورقة على الشركات التي فعلت ولم تعيد تسعير خيارات الأسهم تحت الماء في عام 1998 وعلى معدل دوران الموظفين اللاحق في عام 1999. وتشير النتائج إلى أنه على الرغم من أن إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء لا يبدو أنها تؤثر على معدل دوران الموظفين التنفيذيين، إلا أن الأدلة تشير إلى انخفاض معدل دوران الموظفين بشكل ملحوظ في شركات إعادة التسعير.
ومن المثير للاهتمام، أن العلاقة بين إعادة التسعير والاحتفاظ بالبيانات تبدو متشابكة في جميع القطاعات. على الرغم من أسواق العمل الضيقة التي يمكن أن تعمل فيها شركات التكنولوجيا العالية واستخدامها الأوسع لخيارات الأسهم، فإننا لا نجد أي دليل على أن العلاقة بين دوران الموظفين التنفيذيين أو إجمالي دوران الموظفين وإعادة التسعير تختلف بين شركات التكنولوجيا العالية والشركات ذات التكنولوجيا العالية، & # 8221؛ وفقا لما ذكرته صحيفة كارتر. واضافت ان هذه النتائج صحيحة بالنسبة للشركات الكبيرة والصغيرة.
أثناء مراجعة دراستها، هناك سؤال واحد يتبادر إلى الذهن: هل نتائجها لا تزال ذات صلة؟ وعلى الرغم من ذلك، ظل الاقتصاد في الفترة من عام 1998 حتى عام 1999 يتسع وأصبحت الشركات قلقة بشأن العثور على العمال، وليس إسقاطها. ولكن كما يوضح كارتر، فإن الاستنتاجات من تلك الفترة وردية لا تزال سليمة، حتى في السوق العاصف اليوم.
& # 8220؛ من الواضح أن الإطار الزمني الذي كنا ندرسه (1999) كان عندما كانت أسواق العمل ضيقة، & # 8221؛ حسب قول كارتر. & # 8220؛ ولكن أعتقد أن النتائج لا تزال صالحة لسببين. أولا، قد يكون من المهم جدا الاحتفاظ بالموظفين الجيدين عندما يكون الاقتصاد سيئا لأنهم هم الذين سيساعدون الشركة على الوصول إليها. ثانيا، حتى في عام 2002، الشركات لا تزال تعيد تسعير خيارات الأسهم، والسبب المعلن لا يزال بسبب الاحتفاظ. & # 8221؛
احتمال غير متوقع، أو قطعة لا قيمة لها من الورق؟
& # 8220؛ أحد العناصر الرئيسية لحزمة التعويضات هو خيارات الأسهم، & # 8221؛ حسب قول كارتر. & # 8220؛ وتشير البحوث السابقة إلى أن الشركات تعترف بذلك، وتستخدم خيارات الأسهم للاحتفاظ بها. ومع ذلك، فإن فعالية خيارات الاحتفاظ يمكن أن تنخفض بشكل كبير إذا كان الخيار يغرق تحت الماء. & # 8221؛
ويبدو أن علاقة السبب والنتيجة واضحة إلى حد ما. ولكن في الواقع، أدت إستراتيجية إعادة تسعير الخيارات تحت الماء إلى إثارة جدل كبير (جنبا إلى جنب مع القضية الأكبر من التعويض القائم على خيار الأسهم). ويرى العديد من المراقبين أن النتائج المالية للشركة هي مسؤولية إدارتها وموظفيها، وأنه لا ينبغي حمايتها من عواقب الأداء الضعيف.
إلا أن الشركات تميز هذا العمل بأنه استثمار في صحة المؤسسة على المدى الطويل، قائلة إن إعادة التسعير ضرورية للاحتفاظ بالموظفين الموهوبين خلال الأوقات العجاف. ووفقا للدراسات الاستقصائية الأخيرة، فإن دوران الشركات باهظ التكلفة، كما يقول كارتر. & # 8220؛ وقد قدر استشاريو التعويضات تكاليف دوران الموظفين، والتي تشمل تكاليف إنهاء الخدمة وتكاليف الشواغر حتى يتم شغل وظيفة وتكاليف استئجار وتدريب بديل وفقدان الإنتاجية مع موظف جديد بنسبة تتراوح بين 50٪ و 200٪ الراتب السنوي للموظف. & # 8221؛
وعلى الرغم من الجدل، فإن إعادة تسعير الخيارات تحت الماء قد تحافظ في الواقع على الأموال من خلال منح الموظفين حصة في شركتهم الحالية.
فعلى سبيل المثال، لاحظت صحيفة كارتر أن إحدى الدراسات وجدت & # 8220؛ & # 8230؛ عائدات إيجابية وكبيرة من الأسهم حول إعلانات إعادة التسعير في كندا التي يبدو أنها مدفوعة بالرغبة في استعادة الحوافز والاحتفاظ بالموظفين. & # 8221؛ وبعبارة أخرى، عندما يحصل الجميع على سترة الحياة للشركات، المزيد من الموظفين تميل إلى البقاء على متن الطائرة ويمكن إعادة تنشيط خط الأساس للشركة.
استراتيجية مثيرة للجدل تكسب الزخم.
وفي الوقت نفسه، إذا تم اعتماد قواعد جديدة مقترحة من قبل بورصة نيويورك (نيس) وتحت النظر من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، قد يتعين على تلك الشركات أن تفعل أكثر قليلا شرح لمساهميها.
تم تقديمه في أكتوبر 2002، ورقم بورصة نيويورك للأوراق المالية & # 8220؛ إشعار بإيداع التغيير المقترح للقواعد من قبل بورصة نيويورك، Inc. بشأن الموافقة على مساهمي خطط تعويض حقوق الملكية وتصويت الوكلاء & # 8221؛ يلاحظ أنه، لزيادة السيطرة على المساهمين على خطط تعويضات الأسهم، يجب إعطاء المساهمين الفرصة للتصويت على جميع خطط تعويض الأسهم، باستثناء جوائز التحريض، والخطط المتعلقة بعمليات الدمج أو الاستحواذ، والخطط الضريبية المؤهلة والمتوازية غير المؤهلة . & # 8221؛
ووفقا للتعليق الذي يرافق القاعدة المقترحة، فإن الحكم الذي يحظر إعادة تسعير الخيارات - أو أي تنقيح يحذف أو يحد من نطاق هذا الحكم - يتطلب عموما تصويت المساهمين. وعالوة على ذلك، إذا لم تتضمن الخطة حكما يسمح على وجه التحديد بإعادة تسعير الخيارات، سيتم النظر في الخطة) لهذا الغرض (لحظر إعادة التسعير، كما أن أي إعادة تسعير فعلية للخيارات سوف تؤدي عموما إلى تصويت المساهمين) مع بعض االستثناءات (. واقترحت نسداق أيضا تغييرات مماثلة، على الرغم من أن اقتراح هذا التبادل لا يبدو أن يعالج مباشرة مسألة إعادة التسعير.
حتى الآن، كانت الإدارة عادة قادرة على الشروع في إعادة تسعير الخيارات دون موافقة المساهمين. لا يمكن لأحد أن يتنبأ، مع اليقين، ما سيحدث لإعادة التسعير إذا كان تصويت المساهمين مطلوب. ولكن مشاعر المستثمرين، التي تتبعها مركز أبحاث مسؤولية المستثمرين، قد توفر فكرة. & # 8220؛ كمنظمة محايدة لجمع المعلومات، فإننا لا نتخذ موقفا بشأن إعادة تسعير الخيارات أو مشكلات أخرى، & # 8221؛ تقول كارول باوي، مديرة خدمات البحوث في مجال الحكم في المركز. & # 8220؛ لكننا لاحظنا أن هذه الممارسة ينظر إليها بشكل غير موات من قبل المستثمرين [الذين] لا تتاح لهم الفرصة لإعادة تعيين خياراتهم. & # 8221؛
ويعتقد مارك نيجل، وهو شريك في المكتب الوطني لشركة برايس ووترهاوس كوبرز في فلورهام بارك، نيوجيرسي، أن إعادة التسعير يمكن أن تتعرض للضرب إذا تم طرحها على تصويت المساهمين. & # 8220؛ واحد يشتبه في أن المساهمين لن يكونوا على استعداد للموافقة على الفوائد التي لن تكون قادرة على التمتع بها، & # 8221؛ هو يقول. & # 8220؛ ولكن خيارات إعادة التسعير ليست سوى واحدة من عدد من الاستراتيجيات التي يمكن للشركات استخدامها للاحتفاظ بالمواهب. & # 8221؛
ويلاحظ أنه كبديل، يمكن للشركات ببساطة أن تصدر خيارات إضافية هي & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (سعر إضراب يساوي القيمة السوقية) أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (سعر الإضراب تحت السوق).
وعلى أية حال، يضيف أن المسألة العامة لخيارات الأسهم يمكن أن تتحول إذا اعتمد مجلس معايير المحاسبة المالية قاعدة قيد النظر حاليا تتطلب من الشركات الاعتراف بقيمة خيارات الأسهم القائمة على التعويض كمصروف على الإيرادات بيان. حاليا، يمكن للشركات تقييد الإبلاغ عن هذه الرسوم إلى الكشف عن الحاشية السفلية.
& # 8220؛ الشركات سيكون لديها أقل من حافز لمنح خيارات الأسهم إذا كان مطلوبا منهم الاعتراف بالرسوم المرتبطة بها على بيان الأرباح والخسائر، & # 8221؛ ويوضح نيجل. & # 8220؛ إذا أصدرت فاسب هذه القاعدة، فقد نرى انخفاض في حجم خيارات الأسهم الصادرة. & # 8221؛
ويلاحظ كارتر أن أنظمة بروكيد للاتصالات، الشركة المشار إليها سابقا، تقوم بما يسمى & # 8220؛ 6 + 1 & # 8221؛ تبادل الخيار. & # 8220؛ قد تضطر الشركات إلى فرض رسوم على الأرباح إذا كانت تعيد تسعير الخيارات أو إذا كانت تلغي خيارات جديدة في غضون ستة أشهر، & # 8221؛ كما تقول. & # 8220؛ هذا الشكل الجديد من إعادة التسعير، ودعا 6 + 1 لأن الشركة تنتظر ستة أشهر ويوم واحد، لا يتطلب تهمة للأرباح. & # 8221؛
وبالعودة إلى القضية الشاملة لإعادة تسعير الخيارات تحت الماء، يقول كارتر إنه بغض النظر عن مزاياه، فإن الاستراتيجية قد تولد صراعات خاصة بها. & # 8220؛ أحد أسباب منح الخيارات هو مواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين، & # 8221؛ كما تقول. & # 8220؛ ومع ذلك، عندما يتم إعادة تسعير خيارات الموظفين بعد انخفاض سعر السهم، ولكن المستثمرين عالقون مع الأسهم بأسعار أقل، وذهب المحاذاة. & # 8221؛
وتقول إنه عندما يحتفظ الموظفون الموهوبون بخيارات تحت الماء ويجري إغراءهم، يجب على الإدارة أن تسأل نفسها إذا كان المساهمون أفضل حالا إذا أردنا إعادة تسعير الموظفين والحفاظ عليهم. إذا كانت، فإن فائدة إعادة التسعير للاحتفاظ بالموظفين قد تتجاوز تكلفة الدعاية السلبية. & # 8221؛
ولعل الجدل حول إعادة تسعير خيارات الأسهم كان متوقعا في أعقاب إنرون وغيرها من المشاآل، في الوقت الذي يبدو فيه سوق الأوراق المالية غائبا في مرحلة بطيئة الأداء، وحيث أن المستثمرين والهيئات التنظيمية وعامة الناس تدعو إلى مزيد من الشفافية في معاملات الشركات.
وفي الوقت نفسه، قد تعطي ورقة كارتر ولينش للمساهمين والمنظمين على حد سواء بعض الأفكار الثانية حول مسألة إعادة تسعير الخيارات تحت الماء. & # 8220؛ إذا كان الحفاظ على هؤلاء الموظفين من شأنه أن يعود بالنفع على المساهمين (ونحن لا نتحدث إلى ذلك في ورقتنا)، فإن إعادة التسعير قد تكون مفيدة حقا للمساهمين، & # 8221؛ حسب قول كارتر. & # 8220؛ بالتأكيد، نتائجنا توفر نظرة ثاقبة الجدل حول التعامل مع الخيارات تحت الماء من خلال اقتراح أنه قد يكون هناك بالفعل بعض الفوائد للمساهمين. & # 8221؛
نقلا عن المعرفة @ وارتون.
للإستخدام الشخصي:
accessed January 23, 2018. knowledge. wharton. upenn. edu/article/stock-option-repricing-employees-benefit-but-what-about-investors/
للاستخدام التعليمي / التجاري:
قراءة إضافية.
China in 2018: What Hangs in the Balance?
China’s leadership in clean energy and its strong economic growth are counterweighted by potential trade clashes with the U. S. and simmering social unrest, say experts.
تقنية.
How Spectre and Meltdown Will Impact Companies and Consumers.
Recent news about the computer chip vulnerabilities has caused alarm because of the sheer scale of the problem. Businesses are scrambling to protect themselves -- should consumers be worried, also?
المحتوى الإعلاني.
Demographic Shifts: Shaping the Future of Car Ownership.
Boomers and millennials are defying expectations about where they live and how they get around – changing the future of urban mobility.
اشترك في النقاش.
لا تعليقات حتى الآن.
البقاء على علم.
الحصول على المعرفة وارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.

ريبريسينغ & # 8220؛ وندرويتر & # 8221؛ خيارات الأسهم.
العديد من الشركات التي اعتمدت تقليديا على خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ بهم وتحفيز الموظفين تجد الآن أنفسهم يتساءلون كيفية التعامل مع & # 8220؛ تحت الماء & # 8221؛ (أي خيارات الأسهم التي يتجاوز سعر ممارستها القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي). العديد من هذه الشركات تدرس & # 8220؛ إعادة تسعير & # 8221؛ خيارات أسهمهم كوسيلة لجعل خيارات أسهمهم أكثر قيمة للموظفين. تقليديا إعادة التسعير ببساطة المعنية إلغاء خيارات الأسهم الحالية ومنح خيارات الأسهم الجديدة مع سعر يساوي القيمة السوقية العادلة الحالية من الأسهم الأساسية؛ ولكن على مر السنين تم تطوير نهج بديلة لإعادة التسعير التقليدية لتجنب المعاملة المحاسبية غير المواتية المرتبطة الآن مع إعادة تسعير بسيطة. ونحن ننصح عملائنا أن إعادة التسعير ليست عملية واضحة وأنه ينبغي أن تنظر بعناية الجوانب الثلاثة التالية المرتبطة إعادة التسعير & # 8211؛ وحوكمة الشركات، والجوانب الضريبية والمحاسبية.
اعتبارات حوكمة الشركات.
إن قرار ما إذا كان ينبغي إجراء إعادة تسعير خيار األسهم هو مسألة حوكمة الشركات لكي ينظر فيها مجلس اإلدارة ويوافق عليها. وبصفة عامة فإن مجلس إدارة الشركة لديه سلطة إعادة تسعير خيارات الأسهم، على الرغم من أنه ينبغي التفكير في ما إذا كان هذا هو ممارسة مناسبة للحكم التجاري لمجلس الإدارة. يجب أن تكون الشركة منتبهة إلى اهتمام المساهمين الواضح أن الإدارة والموظفين (الذين قد يتحملون بعض المسؤولية الواضحة عن المشكلة التي يجري تناولها) يتم بطريقة أو بأخرى، على عكس المساهمين الذين تركوا لعقد مخزونهم تحت الماء. كما يجب مراجعة خطة خيار أسهم الشركة للتأكد من أنها لا تمنع إعادة تسعير خيارات الأسهم. وتشمل القضايا الأخرى التي ينبغي النظر فيها شروط منح الخيار الجديدة، بما في ذلك عدد الأسهم البديلة وما إذا كان ينبغي مواصلة جدول الاستحقاق الحالي أو تقديم جدول جديد للاستحقاقات للخيارات المعاد تسعيرها.
وتؤثر المخاوف الضريبية بشدة في قرارات إعادة التسعير إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم إعادة تسعيرها هي خيارات الأسهم الحافزة (أو & # 8220؛ إسو & # 8221؛) بموجب القسم §422 من قانون الإيرادات الداخلية. من أجل الحفاظ على المعاملة الضريبية إسو المواتية المسموح بها بموجب هذا القسم من المدونة، يجب منح خيارات الأسهم الجديدة بالقيمة السوقية العادلة الحالية للمخزون الأساسي. إن تقييم القيمة السوقية العادلة الحالية للشركة الخاصة سوف يتطلب من مجلس الإدارة تحديد قيمة جديدة على الأسهم العادية للشركة.
وعادة ما تكون الآثار المحاسبية هي الجانب الأكثر إزعاجا في إعادة تسعير خيارات الأسهم. بموجب قواعد مجلس معايير المحاسبة المالية الحالية (أو & # 8220؛ فاسب & # 8221؛)، فإن منحة خيار الموظفين النموذجية ليس لها أي تأثير على بيان دخل الشركة. [1] وھذا ھو الحال، علی سبیل المثال، حیث یتم منح الخیار لموظف خاضع لعدد محدد ومحدد من الأسھم وبسعر ممارسة سعر السوق العادلة. في هذه الحالة، يرتبط أي أثر بيان الدخل فقط ب & # 8220؛ جوهري & # 8221؛ يتم تحديدها على أساس الفرق، إن وجد، بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر الممارسة (في حالتنا صفر).
وعلى النقيض من ذلك، عندما يعاد تسعير الخيار فإن الطبيعة الثابتة لخيار الأسهم يمكن القول بأنها لم تعد موجودة لأنه تم تغيير سعر التمرين خلال فترة الخيار. يؤدي هذا الخيار إلى التعامل مع ما يسمى & # 8220؛ المتغير & # 8221؛ قواعد المحاسبة. تتطلب ھذه القواعد إعادة قیاس مستمر للفرق بین سعر ممارسة خیار الأسھم والقیمة السوقیة العادلة للمخزون الأساسي خلال عمر الخیار، مما یؤدي إلی تأثیرات ثابتة غیر مؤکدة علی بیان دخل الشرکة. لهذا السبب، فإن معظم الشركات لم تعد تجري التقليدية & # 8220؛ ريبريسينغ & # 8221؛ من خيارات الأسهم.
طرق إعادة التسعير البديلة.
على مدى العام الماضي، أخذ العديد من عملائنا بعين الاعتبار إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء، وشاركنا في ثلاثة أساليب لإعادة التسعير على الأقل تسعى إلى تجنب المخاوف المحاسبية الموضحة في القسم السابق.
• يشار إلى نهج واحد باسم & # 8220؛ ستة أشهر ويوم واحد الصرف & # 8221؛. بموجب قواعد فاسب، فإن إلغاء خيار موجود ومنح خيار جديد ليس أساسا إعادة & # 8220؛ إعادة & # 8221؛ ومن ثم تتجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة إذا كان الإلغاء وإعادة التسعير أكثر من ستة أشهر. يتم تطبيق ذلك من خلال إلغاء خيار الأسهم تحت الماء ومن ثم تقديم الموظف منحة خيار بديل، ستة أشهر وبعد يوم واحد، مع سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة بعد ذلك من الأسهم الأساسية، مهما كان ذلك في الموعد.
• يشار إلى النهج الثاني على أنه & # 8220؛ مقيد الأسهم مقايضة & # 8221؛. وبموجب هذا النهج، تلغي الشركة خيارات الأسهم تحت الماء وتحل محلها جائزة أسهم مقيدة صريحة.
• النهج الثالث الذي رأيناه العملاء ينظر إليه يشار إليه باسم & # 8220؛ يشكلون منحة & # 8221 ؛. وبموجب هذا النهج تمنح الشركة خيارات إضافية للأسهم بأسعار أقل من الأسهم على رأس الخيارات القديمة تحت الماء دون إلغاء الخيارات القديمة تحت الماء.
وينبغي لكل من هذه النهج تجنب المعالجة المحاسبية المتغيرة. بيد أن كل من هذه النهج لا يخلو من شواغله المنفصلة، ​​وينبغي استعراضه في ضوء وقائع وظروف الحالة الخاصة. على سبيل المثال، عند النظر في تبادل لمدة ستة أيام، هناك خطر على الموظف بأن القيمة السوقية العادلة سوف ترتفع اعتبارا من تاريخ إعادة إصدارها؛ أو عند النظر في منح أسهم مقيدة، ينبغي على الشركة أن تنظر فيما إذا كان الموظفون سيحصلون على النقد المتاح لسداد ثمن الأسهم وقت منحها. بالإضافة إلى ذلك، عند النظر في منحة تشكل، يجب على الشركة النظر في التخفيف المحتمل غير المبرر للمساهمين الحاليين.
يجب عدم إعادة تسعير خيارات الأسهم بخفة. يجب على الشركة التي تعيد تسعير خيارات أسهمها أن تتشاور مع مستشاريها القانونيين والمحاسبين للنظر في جميع الآثار المترتبة على ذلك، حيث أن إعادة التسعير تنطوي على عدة مجموعات متناقضة أحيانا من القواعد. ومن ثم، فإن إعادة التسعير كثيرا ما تظل مشروعا ضروريا نظرا للأهمية الحاسمة للاحتفاظ بالموظفين وتحفيزهم.
([1]) تعرضت هذه القاعدة لهجوم متسق إلى حد ما على مدى السنوات العديدة الماضية، وهناك عدد من المبادرات الجارية لاقتراح صيغ بديلة من شأنها أن تؤدي إلى صرف فوري لجميع منح الخيارات استنادا إلى بعض مفهوم القيمة العادلة.

Repricing stock options


وهذا ملخص للمادة الكاملة. للاستمتاع بالمقالة الكاملة تسجيل الدخول، إنشاء حساب، أو شراء هذه المقالة.
الإعلانات.
هل إعادة تسعير خيارات الأسهم العمل؟
الإعلانات.
لم تساعد إعادة تسعير خيارات الأسهم تحت الماء على الحفاظ على كبار المديرين التنفيذيين، ولكنها يمكن أن تقلل من حجم المبيعات بين الموظفين ذوي المستوى الأدنى. لذلك أبلغ ماري إلين كارتر ولوان جيه لينش، اللذين أمضوا خمس سنوات في دراسة الممارسة المثيرة للجدل. ومن المقرر أن تظهر نتائج أبحاثهم في عدد شباط / فبراير 2004 من مجلة المحاسبة والاقتصاد.
وهناك خيار تحت الماء عند ممارسة السعر & # x2018؛ السعر الذي يمكن للحامل شراء حصة & # x2018؛ يتجاوز سعر السوق للمخزون الأساسي. ويمكن للشركات معالجة هذا الوضع عن طريق خفض سعر الإضراب لخياراتها الحالية. أو يمكنهم إلغاءها وإصدار خيارات جديدة بسعر ممارسة أقل. إذا حدثت المشكلة الجدیدة في غضون ستة أشھر من الإلغاء، فإن ھذا یعتبر أیضا إعادة تسعیر وفقا للمعاییر المحاسبیة الحالیة.
وأيا كانت الطريقة المستخدمة، فإن النقاد يهاجمون إعادة التسعير كتحويل للثروة من المساهمين إلى المديرين التنفيذيين الذين يجب أن يتحملوا المسؤولية عن مشاكل الشركة. وردا على ذلك، فإن الشركات التي تعيد تقييمها عادة ما توصف الاستراتيجية بأنها أداة حاسمة للاحتفاظ بالموظفين. وبالإضافة إلى ذلك، يرى المدافعون أن إعادة التسعير تحمل التكاليف المرتبطة بالدوران الإجمالي، الذي قدره الاستشاريون بنسبة تتراوح بين 50 و 200 في المائة من الراتب لكل موظف مفقود.
ولكن هل إعادة تسعير العمل حقا؟ هذا هو ما كارتر، أستاذ مساعد في المحاسبة في جامعة بنسيلفانيا نيا & # x27؛ مدرسة وارتون، و لينتش، الذي يدرس في جامعة فرجينيا في كلية الدراسات العليا دار الدين كلية إدارة الأعمال، العنوان في مقالهم القادم، & # x201C؛ تأثير خيار إعادة تسعير الأسهم على دوران الموظفين. & # x201D؛ وبعد تجميع مئات البيانات بالوكالة، جمعوا عينة من 74 شركة أعادت تسعير الخيارات في عام 1998، إلى جانب 25 شركة لديها خيارات تحت الماء لم تكن كذلك. (واستبعدت الشركات التي أعيد تسعيرها في كانون الأول / ديسمبر 1998 لأن التغيير في القواعد المحاسبية أدى إلى موجة من عمليات إعادة التسعير آنذاك). وكانت لدى جميع الشركات حوافز مماثلة لإعادة التسعير استنادا إلى نموذج يتضمن عوامل مثل مدى اعتمادها بشدة على الخيارات، إلى أي مدى كانت خياراتهم تحت الماء ومدى نجاح كل شركة وصناعة في السنة السابقة.
ضمن هذه العينة، وجد المؤلفون أن إعادة التسعير لم يكن لها أي تأثير على دوران الشركة بين كبار المديرين التنفيذيين الخمسة. وفي الفترة ما بين 1998 و 1999، ارتفع معدل دوران الموظفين التنفيذيين زيادة طفيفة على الشركات التي لم تعيد التسعير & # x2018؛ بنسبة 5،1 نقطة مئوية في المتوسط، مقابل 3،3 نقطة مئوية للشركات التي أعيد تسعيرها و # x2018؛ ولكن الفرق كان صغيرا بما فيه الكفاية ليعتبر من قبيل الصدفة.
للحفاظ على القراءة، يرجى تسجيل الدخول أو أن تصبح عضوا.
موصى به لك.
فوائد الإدارة من أجل القيمة.
الإعلانات.
انتقل إلى:
كوبيرايت & كوبي؛ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، 1977-2018. كل الحقوق محفوظة.
تصبح عضوا والحصول على 5 مقالات مجانية في الشهر، وأكثر!

No comments:

Post a Comment