Thursday 22 March 2018

جعلت التجارة نظام بسيط


الخيارات الثنائية الحافة.
تجارة بسيطة.
مثل هذا خلافا Agk007 30 سبتمبر 2018.
الملفات المرفقة.
TDI_Tradestation. pdf 1.12MB 263 تنزيل.
مثل هذا على عكس أكوتر 30 سبتمبر 2018.
مثيرة للاهتمام، ولكن يمكنك الحصول على نتائج مماثلة مع دمي.
ليك ذيس أونليك سويدي 02 أوكت 2018.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
5 سما 2 شيفت نموذجي هلك / 3. أنا فقط استخدام سما الأصفر لتحديد الاتجاه.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.
يا رفاق، أخذت هذه التجارة في اليوم الآخر. أنا وضعت وقف بيع. وقد كسر السعر من خلال الدعم السابق وعاد لاختبار مستوى المقاومة، ووضعت بلدي وقف لذلك السعر قد اندلعت بالفعل من التوحيد. وأظهرت تدي الصليب وأدخلت عندما كانت زاوية تدي في منطقة 4-6pm والشموع تظهر زخما قويا. تم تعيين بلدي تب إلى أدنى مستوى منخفض على الرسم البياني بلدي وتم تعيين بلدي سي في أقرب مستوى S / R. +63 نقطة بين عشية وضحاها بينما كنت أنام.
مثل هذا خلافا Agk007 07 أكتوبر 2018.
مرحبا كل شيء، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية على تف 1H. وكان السعر قد أظهر في الماضي مجال دعم كبير، وانتظرت لمعرفة ما إذا كان السعر سوف يغلق دون 1.43600 الذي لم يفعل. كما أنها جعلت أسفل مزدوج صغير على 1H تف. انتظرت للصلب من تدي ودخول على الشمعة الزرقاء الثانية. أنا تعيين بلدي سي في أسفل مزدوج الأخير و تب بلدي في مناطق التوحيد ترى في الجزء العلوي من نطاقات كبيرة. +60 نقطة بينما كنت أنام. يوم التداول جيدة بالنسبة لك جميعا!
ملاحظة ورحب مدخلات أي شخص!
مثل هذا خلافا Agk007 09 أكتوبر 2018.
مثل هذا على عكس سويدي 10 أكتوبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 15 أكتوبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.
مرحبا بالجميع، أخذت هذه التجارة مع أوسد / كاد الليلة الماضية في لندن المفتوحة. بدأت من خلال النظر في تف الأسبوعية، والتي أظهرت شريط الانجراف الصاعد، وكان غوبي في اتجاه صعودي، ثم انتقلت إلى تف اليومي ولاحظت قوة دفع قوية التي كسرت المقاومة السابقة، ثم أنا حفر إلى تف 1H و لاحظ أن غوبي كانت في الاتجاه الصعودي وانتظرت السعر لإظهار الزخم. وبدأت تظهر الزخم في فتح لندن، لذلك انتظرت للشمعة الزرقاء الثانية لفتح فضلا عن الصليب من تدي لتأكيد ودخلت. كان أول تداول بلدي مع تب ثابت تعيين إلى 1.04500 عدد الجولة وكان بلدي التجارة الثانية وقف زائدة (أردت فقط أن تجرب شيئا). وصلت تجارتي الأولى إلى تب ثم تحركت ثانيتني إلى أعلى وأخذت من قبل المحطة الخلفية. أول صفقة لي 21 نقطة، وشهدت لي التجارة الثانية لي 16 نقطة. أي أفكار؟
مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.
نعم، الربح جيد. هذا هو تفكير لول. وظيفة جيدة و دعوة جيدة.
مثل هذا خلافا تريباك 25 أكتوبر 2018.
جيد جدا إيمهو.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.
وأعتقد أن هذه هي الاستراتيجية الرئيسية سوف تكون التمسك مع من هنا. انها تعمل فقط بالنسبة لي أفضل من أي دولة أخرى ويجعل الكثير من الشعور.
مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
مثل هذا على عكس marijan993 26 أكتوبر 2018.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
المشرفون، ينبغي تسليط الضوء على هذه الوظيفة ووضعها على الصفحة الأولى!
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.
مرحبا. استراتيجية لطيفة جدا. كيف يمكنك تحديد أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بك على 30 دقيقة 1 ساعة و 4 الرسم البياني ساعة؟
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.
يا الجميع، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية الحق قبل أن أذهب إلى السرير. كنت أشاهد ساعة واحدة تف ولاحظت بيب، سعر كسر القضبان السابقة منخفضة ولاحظت السعر قد وصلت إلى منطقة المقاومة السابقة، لذلك انتظرت للشمعة الحمراء الثانية لتشكيل. مرة واحدة وشكلت شمعة الثانية، راجعت تدي للصليب، وحتى فعلت عبر مبل. وتبحث في تف أعلى بدا أنها كانت تجارة جيدة، ولكن من الممكن تجارة الاتجاه العداد، لذلك شاهدت التجارة حتى ذهب السعر بعيدا بما فيه الكفاية أسفل حتى أتمكن من وضع بلدي S / L في كسر حتى. أنا تعيين بلدي تب إلى مجال الدعم السابق. +34 نقطة. أفكار؟
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.
عظيم. شكرا للإستجابة. سأبدأ التجارة التجريبية ونرى كيف تسير الأمور.

جعلت لوحة القيادة التداول بسيطة.
هناك نسخة تجريبية من هذه اللوحة لوحة التداول جعل تجريبي بسيط في قائمة المنتجات الخاصة بي، يرجى محاولة بها للحصول على دراية جميع وظائف مجانا، لينك.
هذا النظام يستخدم أساسا تدي كمؤشر رئيسي لتوليد إشارة التداول أساسا على H1 و H4 الأطر الزمنية. سوف يتم تصفيتها إشارة إضافية وتقليمها.
العشوائية؛ هيكين أشي اتجاه شمعة وحجم الشمعة؛ فترة نشاط السوق النشطة.
لتسهيل لك لفهم والتجارة هذا النظام بسرعة وفعالية، يتم توفير مجموعة من دليل بدف وجميع المؤشرات والقالب هنا.
بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يستطيعون الدخول إلى غوغل دريف، يرجى العثور على هذه الموارد في سلسلة المحادثات أو بيإم لي.
بدف دليل اثنين من المؤشرات: وضعها تحت / MQL4 / مؤشرات / قالب واحد: وضعه تحت / قوالب /
لوحة القيادة التداول بسيط هو أداة الرسم بديهية وسهلة لمساعدتك على:
لديها 28 زوجا تحت السيطرة مع لوحة القيادة واحدة. مراقبة جميع أزواج 28 وتوفير إشارات التداول على أساس قواعد التداول بسيطة نظام (انظر لقطات 1 و 2 و 3 و 4 و 5). إدارة النظام تلقائيا بمجرد إنشاء إشارة. مراقبة مواقفك بسهولة مع لمحة واحدة لمعرفة حالة جميع أزواج التداول.
قواعد الدخول.
ارجع إلى الصور 1 و 2 و 3 و 4 و 5.
تأكد من إكمال عناصر الإجراءات التالية لجعل لوحة التحكم هذه تعمل.
عناصر الإجراءات المهمة قبل استخدام لوحة التحكم.
لأول مرة تحميل لوحة التحكم، قد يستغرق 3-5 دقائق لتحميل البيانات التاريخية. للتحميل اللاحق، يستغرق الأمر بضع ثوان فقط. تأكد من أن لديك كل الرموز 28 في إطار رمز. ولجعل لوحة التحكم تبدو واضحة وأنيقة، فمن الأفضل تطبيق القالب الأسود. يرجى الرجوع إلى لقطة 6.
استخدام أوتوتريد إرسال تنبيه عند الإشارة (الرجوع إلى قاعدة دخول) إرسال إعلام على إشارة (الرجوع إلى قاعدة دخول) زوج واحد تاكيبروفيت في نقطة زوج واحد ستوبلوس في نقطة استخدام تدي عتبة الزخم (انظر لقطات 3 و 4) استخدام تدي المبالغة في الشراء ذروة الشراء تدي الحد من ذروة الشراء الحد الأقصى للوزن في تدي استخدام مؤشر ستوكاستيك ها حجم الشمعة عتبة التجارة (انظر لقطات 3 و 4) ها عكس مؤشر شمعة الحد للتجارة عدد السحر حجم سلة الكثير تاكيبروفيت في سلة $ ستوبلوس في $ ماكس انتشار جلسة التداول، إذا كان الوقت خارج من الدورة، سيتم إرسال أي أمر إغلاق جميع الصفقات بعد جلسة (ق) لاحظ أن: بدء ووقت الانتهاء هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الوقت المحلي، وليس وقت الخادم إدخال الدورة، يرجى الرجوع إلى غيرها من المنتجات لوحة القيادة (لوحة سوبر قوة العملة) وصف تدي ستو ها شمعة الإطار الزمني إطار الرسم البياني الجديد لاحقة X_axis Y_axis.
كائنات لوحة التحكم.
يرجى الرجوع إلى لقطات 7-10.
زوج زر علامة سوداء - و غ؛ نشط-الأصفر و غ؛ زر زوج زر نشط: انقر على زر لفتح مخطط نافذة جديدة المقابلة انتشار العمود الحالي و السابق تدي الأخضر مقابل لوحة الحالة الحمراء: تدي الأخضر & غ؛ تدي الأحمر - & غ؛ لوحة أخضر تدي الأحمر & غ؛ تدي الأخضر - & غ؛ لوحة أحمر المؤشر حالة لوحة: يشير إلى المؤشر الذي تم اختياره لتوليد إشارة لوحة تدي الزخم: زخم تدي و غ؛ حد الزخم - & غ؛ زخم لوحة تدي الخضراء & لوت؛ (- الحد الزخم) - & غ؛ لوحة أحمر خلاف ذلك - & غ؛ لوحة بيضاء تدي السعر قيمة لوحة قيمة & غ؛ تدي المبالغة في الشراء - & غ؛ بانيل ريد - & غ؛ سيل أونلي فالو & لوت؛ تدي أوفيرزد ليميت - & غ؛ لوحة أخضر - & غ؛ شراء فقط خلاف ذلك - & غ؛ لوحة أورانج - & غ؛ كل من ستوشاستيك بانيل: ستو & لوت؛ السابق ستو & لوت؛ ستو ذروة شراء ذروة - & غ؛ لوحة خضراء - & غ؛ بوي سيغنال السابق ستو & غ؛ ستو الحالي & غ؛ ستو ذروة بيع & غ؛ لوحة حمراء - & غ؛ إشارة بيع خلاف ذلك - & غ؛ بانيل white - & غ ؛ لا توجد إشارة شراء / بيع ها شمعة 0-6 لوحة الحالة عكس مؤشر شمعة لوحة: تشير إلى مؤشر شمعة ها الحالي كأحدث شمعة عكس مؤشر & لوت؛ = ريف الحد - & غ؛ لوحة البرتقال - & غ؛ متاح للشراء / البيع بخلاف ذلك - & غ؛ لوحة بيضاء - & غ؛ أي إشارة الحالية ها حجم شمعة لوحة حجم و غ؛ الحد الأقصى لحجم الشموع - & غ؛ لوحة البرتقال - & غ؛ متاح للشراء / البيع بخلاف ذلك - & غ؛ لوحة بيضاء - & غ؛ أي إشارة لبقية كائنات الوصف، يرجى الرجوع إلى المنتج لوحة أخرى (لوحة سوبر قوة العملة) وصف، فهي هي نفسها.
إذا كان لديك أي طلب مخصص و / أو اقتراح، يرجى ردود الفعل بالنسبة لي.

ترادينغ ميد سيمبل & # 8211؛ نظام تمس.
هذا الموضوع يحتوي على 26 ردود، لديه 5 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل غراهال 1 سنة، قبل 7 أشهر.
قائمة المرفقات والأوقات؛
5 - TMS. jpg 4 - سكرينر-كوموديتيز-market. jpg 3 - doc1.docx 2 - سكرينر-ماي-list. jpg 1 - تمس-screener. png.
هذا هو الموضوع الأول من سلسلة لإدخال نظام التداول اليدوي التي قدمت إثباتا على مر الزمن كما كنت يمكن أن رأيت في جميع أنحاء المنتديات الإنترنت، حول التداول. إذا كنت تشعر بعدم المحلل الفني أو مثل اللعب مع المؤشرات هذه المواضيع ستكون المفضلة لديك 🙂
ذي تمس سيستيم أكا & # 8220؛ ترادينغ ميد سيمبل & # 8221؛ هو واحد شائع. تم نشرها أولا بواسطة & # 8216؛ إلفرانز & # 8217؛ في المنتدى فوريكسفاكتوري في عام 2018. منذ ذلك الحين، تم تداولها من قبل العديد مع نتائج جيدة. وأود أن جعل المؤشرات لتجارة هذا النظام متاح للمجتمع التجار برت، حتى هنا هناك.
لم يتداول هذا النظام من قبل، ولكن يمكن أن تنظر في محاولة إذا كان أي ترغب في اختباره مع لي أو أي خبرة معها. يرجى إعطاء النصائح إذا كنت تستطيع! 🙂
يتكون نظام تمس من 3 مؤشرات التي هي المركزية هو مؤشر المتداول الديناميكي.
في ما يلي نموذج المخطط الكامل:
_ السعر هو نمط هيكين العشي.
_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.
_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)
القواعد الأساسية للإدخالات هي:
المتوسط ​​المتحرك الأصفر هو إشارة مرئية على الرسم البياني الرئيسي. عندما شمعة عبر ما، والخط الأخضر من الصليب تدي أيضا الخط الأحمر. إذا كان مؤشر تدي يرتفع، فهذا التداول طويل وقصير عندما ينخفض. قد تحدث إشارات كاذبة في كثير من الأحيان إذا كنت تأخذ الرعاية من الاتجاه الرئيسي (الأطر الزمنية أعلى). أيضا، قد تحدث إشارات جيدة عند حدوث الصلبان في منطقة ذروة الشراء (فوق 68 خط) ومناطق ذروة البيع (تحت 32 خط).
الخروج من الصفقات عندما تدي عبر مرة أخرى أو الخط الأخضر يسير شقة.
وبطبيعة الحال مثل أي مؤشرات أخرى مصنوعة من النظام، وارتفاع الإطار الزمني، وإشارات أفضل.
كما أنا & أمب؛ 8217؛ م ليس مؤلف هذه الاستراتيجية، أود أن أوصي للتجارة بأمان وتكييفها مع أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في إجراء تغيير على الاستراتيجية الأصلية، فلا تتردد في القيام بذلك ونشر التحديثات الخاصة بك في هذا الموضوع المنتدى.
المرفقات:
يجب تسجيل الدخول للوصول إلى الملفات المرفقة.
شكر مستخدم واحد مؤلف هذه المشاركة.
هذا هو فرز من القواعد الأساسية لشروط الإدخال من هذا النظام.
يمكنك تعديل & # 8220؛ وبرزون & # 8221؛ و & # 8220؛ لورزون & # 8221؛ مستويات لقواعد أكثر أو أقل تقييدا.
تم تعديل هذا الرد 1 سنة، 10 أشهر قبل نيكولاس.
شكرا لنشر هذا نيكولا.
لقد سبق أن نظرت في هذه الاستراتيجية باهتمام. في الوقت الحالي أنا مهتم بشكل خاص في مؤشر عامل المدى المستخدمة في الجزء المتقدم من هذا النظام. تستخدم لتحديد متى السوق في نطاق، وأنا & # 8217؛ لقد كان يحاول إنشاء مؤشر مماثل في بريوريتيمي مع نجاح مختلط. هل لديك أي أفكار / أفكار حول كيفية إنشاء هذا المؤشر، وذلك بفضل مقدما.
يا دازنيك، سأكون سعيدا لمساعدتك على هذا. هل لديك أي فكرة عن ما هو مؤشر عامل المدى بالفعل؟ يمكنك إرفاقه هنا و & # 8217؛ ليرة لبنانية إلقاء نظرة على التعليمات البرمجية لتحويله إلى برت.
I & # 8217؛ لقد أرفقت ملف mq4 بمؤشر عامل النطاق & # 8230؛.تأمل أن يساعد ذلك. الغرض من ذلك هو الإشارة إلى متى السوق غير نشط، متقطع أو النطاق السعري ضيق. مثل استراتيجية تدي أنا & # 8217؛ م تعمل على استراتيجية الاتجاه التالية وترغب في إضافة فلتر التي يمكن إزالة هذه الفترات جنبا إلى جنب مع إشارات دخول كاذبة.
عذرا، لقد حذفت ملفك، وتمت حمايته بموجب حقوق الطبع والنشر. هل لديك أي مؤشر آخر من هذا النوع وهو & # 8220؛ المصدر المفتوح & # 8221؛ واحد؟
عفوا & # 8230؛ آسف لأنني & # 8217؛ سوف نحاول العثور على آخر.
أدركت فقط على ذلك، وتساءل عما إذا كان هناك رمز بروردر لهذه الاستراتيجية في المكتبة، لم أكن العثور عليه :( أو ربما شخص ما فعل ذلك من قبل، فقط يسأل 🙂
مرحبا أدولفو، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد رمز بالفعل هذه الاستراتيجية ل برودر. ربما يمكنك أن تعطيه المحاولة =) أنا & # 8217؛ م قبالة حتى يوم الاثنين!
بالتأكيد نيكولا! أنا & # 8217؛ م على ذلك منذ الآن، وسوف نرى!
بالمناسبة، التي تيمفريم يوصي أن تبدأ؟
كلما كان ذلك أفضل بالتأكيد. يعتمد على إدارة الأموال رغم ذلك، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكنك رمز ذلك! 🙂
تشاو نيكولا، آسف على سؤالي الغبي & # 8230؛ أنا لست قادرا على تطبيق هذا الفرز إلى قائمتي & # 8230؛ هل يمكن ان تساعدني من فضلك؟ شكرا جزيلا، تشاو. فابيو.
مرحبا فابيو، هل هناك خطأ في مكان ما أم أنه هو الفرز الذي لا & # 8217؛ ر العودة النتائج؟ هل اختبرت في أي إطار زمني متاح؟ ما هي أدوات قائمتك؟
لدي قائمة مع بعض أزواج وبعض الفهرس واختبرت كل الأطر الزمنية المتاحة للالمخفية ولكن مشكلتي هي أنني & # 8217؛ م غير قادر على إظهار هيكين أشي وقالب المخطط الكامل وفقا الخاص بك أعلاه المثال :-) ، يعني: المشكلة هي لي، وليس من رمز أعتقد & # 8230؛ 😉 شكرا جزيلا، تشاو! فابيو.
سوف تحتاج إلى تثبيت مؤشرات هذا النظام إذا كنت تريد أن ترى لهم على الرسم البياني الخاص بك. يتم وصفها في أول وظيفة:
_ السعر هو نمط هيكين العشي.
_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.
_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)
ولكن ليست هناك حاجة لغرض الفرز، منذ أنا جزءا لا يتجزأ من التعليمات البرمجية الخاصة بهم في البرنامج النصي الفرز.

جعلت التجارة نظام بسيط
بالنسبة لي تقريبا جميع سنوات التداول بلدي وقد تم تثبيتها على انخفاض وقت التداول الإطار. كنت في ظل سوء الفهم أن تداول هذه الأطر الزمنية أقل وأود أن يكون أكثر سيطرة على السوق. لقد تعلمت منذ ذلك الحين أن أهم جانب من جوانب الحياة والمعيشة هو عائلتنا، وعلاقاتنا، واكتشاف الغرض من الحياة نفسها. وقال مارك توين هذا:
بعد أن أمضيت شهرا في أفريقيا في عام 2017 أدركت أن ترادينغ ميد سيمبل يجب أن تتطور إلى نظام تداول يومي لا يوفر فقط إمكانات ربح جيدة ولكن أيضا الحفاظ على الأسرة ونمط الحياة. لدينا استراتيجيات تمس اليومية و أدر الجمع بين أفضل من نظامنا السابق مع خوارزميات محسنة لتعطينا ميزة على الرسم البياني اليومي.
إذا كان هذا يهمك، ونحن نقدم الفرصة لمتابعة الصفقات اليومية لدينا مع مستويات الدخول وأهداف الربح لتكلفة "فنجان من القهوة" يوميا. في المقام الأول الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال لمزيد من التفاصيل.

تداول بسيط استراتيجية الفوركس & # 8211؛ مدعوم من مؤشر تدي.
كل تاجر لديه دورة مشتركة في سوق الفوركس. أولا عليك أن تبدأ مع حساب تجريبي، وشراء عندما ترتفع الأسعار، وبيع عندما ينخفض ​​السعر. كل شيء يبدو مثاليا في أول أسبوعين. عليك أن تقرر فتح حساب حقيقي.
وفي الوقت نفسه تكتشف أن هناك العديد من المؤشرات لاقول لكم ما يجب القيام به. الرسوم البيانية الخاصة بك تصبح كاملة من المؤشرات، يمكنك أن ترى بالكاد لأنه لا يوجد مساحة اليسار على الرسم البياني. يمكنك فتح موقف مع المال الحقيقي والأشياء تبدأ في الحصول على أكثر صعوبة. في بعض الأحيان يمكنك إغلاق الصفقات مع الأرباح قليلا في حين كنت قد أغلقت في وقت سابق واكتسبت 150+ نقطة. نظرا لأنك لا تملك قواعد واستراتيجيات معينة، يبدأ حسابك في الذوبان بسبب ظروف السوق المختلفة.
عند هذه النقطة عليك أن تبدأ في البحث المنتديات، ومواقع الويب لاقول لكم ما يجب القيام به. وأخيرا كنت ضربة حساب آخر وإلقاء اللوم على الآخرين لمكالماتهم السيئة. بعد ذلك يمكنك البحث عن المستشارين الخبراء مربحة لتشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبطبيعة الحال، يمكنك الحصول على نفس النتيجة. وأخيرا عليك أن تقرر للعثور على الاستراتيجية التي تعمل وتعلم أشياء جديدة كما كنت البحث.
الشيء الأكثر أهمية تعلمت أن تصبح ناجحة يجري المريض (في انتظار الوقت المناسب) وبعد الاستراتيجية التي أستخدمها. بالطبع تتعلم إدارة المخاطر كذلك. آه وشيء واحد أكثر أهمية. أبدا الحصول على تحريكها من المكالمات التاجر الأخرى، والتجارة فقط ما كنت تسببت من قبل نفسك، هو السبيل الوحيد لتعلم اتقان النظام الخاص بك وتكون ناجحة.
حسنا، ميتاترادر ​​هو البرنامج الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار لذلك أنا ذاهب لشرح هذا النظام على هذا المنبر. المؤشرات المقدمة هنا تعمل على منصة ميتاترادر ​​4 فقط. لديك لنسخ المؤشرات إلى مجلد "مؤشرات" وملفات القالب إلى "مجلد قالب". فمثلا:
المؤشرات انتقل إلى المجلد "C: \ mt4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس" والقوالب انتقل إلى "C: \ mt4 \ تمبلاتس".
الآن سوف أشرح استراتيجية تعمل بشكل جيد طالما أنك تتبع قواعدها. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لجميع الأزواج الرئيسية. الإطار الزمني الموصى به هو 4 ساعات. أولا إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه.
كما ترون نستخدم الشموع هيكين العشي. ولكن لماذا هيكين أشي الشموع؟
وهناك خمسة إشارات أساسية تحدد الاتجاهات وفرص الشراء:
• الشموع الإيجابية (الخضراء) التي لا تحتوي على فتائل: هناك قوة دفع قوية في الاتجاه الصعودي في الجلسة، ومن المرجح أن تستمر. هنا، فإن التاجر سيكون نهج اليدين إلى الأرباح مع النظر بقوة إضافة إلى الموقف. الشموع الإيجابية مع أقل & # 8220؛ الظلال & # 8221؛ تشير إلى اتجاه صعودي قوي: دعونا ركوب الأرباح الخاصة بك!
• الشموع الإيجابية (الخضراء) التي تحتوي على الظلال أو الفتائل: قوة تواصل دعم حركة السعر أعلى. عند هذه النقطة، مع وجود احتمال صعودي لا يزال موجودا، فإن المستثمر على الأرجح النظر في فكرة إضافة إلى الوضع العام.
• جسم شمعة أصغر مع فتائل أطول: على غرار تشكيل شمعدان الدوجي، تشير هذه الشمعة إلى تحول على المدى القريب في الاتجاه العام. من المرجح أن ينتظر المشاركون في السوق مزيدا من التحيز الاتجاهي قبل دفع السوق بطريقة أو بأخرى. من المرجح أن التجار الذين يرغبون في الإشارة يفضلون التأكيد قبل بدء أي مناصب.
• الشموع السلبية (الحمراء) التي تحتوي على الظلال أو الفتائل: ضعف أو الزخم السلبي هو دعم العمل السعر أقل في السوق. ونتيجة لذلك، سوف يرغب التجار في الخروج من المراكز الأولية الطويلة أو مراكز البيع عند هذه النقطة.
• الشموع السلبية (الحمراء) التي لا تحتوي على ظلال أو فتائل: بيع الزخم قوي ومن المرجح أن يدعم خطوة أقل في الانخفاض العام. ونتيجة لذلك، فإن التاجر سيكون جيدا لإضافة إلى مقتنيات قصيرة القائمة.
تجارة التداول إستراتيجية التداول البسيطة:
يتم إجراء الصفقات بين الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش و 14:00 بتوقيت جرينتش. ندخل التجارة عندما الأخضر يعبر الأحمر على تدي في بداية تلك الشمعة. إذا كان 3 أو أكثر من الشموع، دون & # 8217؛ ر دخول التجارة. انتظر حتى يتم إعداد صفقة أخرى. والاستثناء الوحيد هو إذا مستبعد الأخضر قبالة الأحمر ويستمر، ثم أنه على ما يرام لإعادة الدخول على ترتد. الخروج من التجارة الخاصة بك عندما خط تدي الأخضر يذهب شقة، ويبدأ في ربط أكثر أو يجعل انعكاس علامة الاختيار.
في هذا المثال، يمكنك معرفة متى يتم استيفاء شروطنا.
أول شمعة صفراء ملحوظ هو حيث نبيع والثانية علامة شمعة هو حيث نشتري. وضع المحطة الخاصة بك وفقا لشهيتك المخاطرة. بدء تداول هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي حتى بناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك فقط النظر في التحول إلى حساب حقيقي.

No comments:

Post a Comment