Saturday 3 March 2018

أفضل التجار الخيار في العالم


كبار التجار في العالم
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

أفضل الوسطاء للخيارات التجار.
واين دوغان.
مساهم، بنزينغا.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.
معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.
كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.
ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.
بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للوسطاء، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.
المحتويات [هايد]
ما هو تداول الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.
ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.
الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.
على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:
شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.
لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.
إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟
على أي حال، يمكنك:
البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.
اعتبارات للتجار الخيارات.
اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.
يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.
وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.
أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.
يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.
كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.
تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.
أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.
ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.
بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.
وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.
الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.
أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.
توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.
كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.
أفضل منصة التجارة الإلكترونية.
منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.
وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.
أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.
لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.
بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.
التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.
أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.
تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.
تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.
كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.
يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.
على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.
أفضل عموما التجارة الإلكترونية.
التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.
أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.
في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.
التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.
مقالات ذات صلة.
أعرف أكثر.
تد أميريتريد.
المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.
1 مراجعة دقيقة.
هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.
تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.
عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.
الترويج الحالي.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.
ألي للاستثمار.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.
خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.
لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.
الترويج الحالي.
$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.
وسطاء التفاعلية.
تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كنت قد حصلت على 10،000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية الوسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.
يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.
انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.
الترويج الحالي.
الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.
تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.
1 مراجعة دقيقة.
وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.
موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.
محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.
الترويج الحالي.
60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.
الإخلاص الاستثمارات.
مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.
1 مراجعة دقيقة.
فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.
اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.
منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.
الترويج الحالي.
تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.
القنوات الشائعة.
أدوات & أمب؛ الميزات.
حول بنزينغا.
بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

العالم الأكثر شهرة 10 التجار في كل العصور.
هناك العديد من التجار السابقين المشهورين الذين انتقلوا إلى وظائف مختلفة، مثل جون كي (رئيس وزراء نيوزيلندا) وجيمي ويلز (مؤسس ويكيبيديا). ومع ذلك، تتكون هذه القائمة من التجار المشهورين كونهم التجار. وتتلخص حياة التجار الأكثر شهرة في العالم من قبل كل من الانتصار والمأساة، مع بعض يستغل تحقيق حالة الأسطورية داخل هذه الصناعة. تبدأ القائمة مع التجار الأسطوريين من التاريخ، وتقدم إلى تلك الموجودة في الوقت الحاضر.
جيسي ليفرمور: كان جيسي لوريستون ليفرمور (1877-1940) تاجرا أمريكيا مشهورا لكل من المكاسب والخسائر الهائلة في السوق. وقلص بنجاح من انهيار السوق عام 1929، وبناء ثروته إلى 100 مليون $. ومع ذلك، بحلول عام 1934 كان قد فقد أمواله وأخذ مأساوية حياته الخاصة في عام 1940. وليام ديلبرت غان: ود غان (1878-1955) كان تاجر الذي استخدم أساليب التنبؤ السوق على أساس الهندسة، علم التنجيم، والرياضيات القديمة. وتشمل أدواته التقنية الغامضة زوايا غان وساحة 9. وكذلك التداول، كتب غان عددا من الكتب والدورات. جورج سوروس: جورج سوروس المولد المجري (مواليد 1930) هو رئيس إدارة صندوق سوروس، واحدة من أنجح الشركات في تاريخ صناعة صناديق التحوط. حصل على لقب "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا" في عام 1992 بعد بيعه القصير بقيمة 10 مليارات دولار من الجنيهات، مما حقق ربحا مرتبا قدره مليار دولار. جيم روجرز: جيمس روجرز، الابن (مواليد 1942) هو رئيس روجرز القابضة. شارك في تأسيس صندوق الكم جنبا إلى جنب مع جورج سوروس في أوائل 1970s، الذي حصل على 4200٪ مذهلة على مدى 10 عاما. يشتهر روجرز بدعوته الصاعدة الصحيحة على السلع في التسعينات، وكذلك لكتبه التي تصف بالتفصيل رحلاته المغامرة في العالم. ريتشارد دينيس: ريتشارد J. دينيس (مواليد 1949) جعل بصمته في عالم التجارة باعتباره تاجر السلع الناجح في شيكاغو ناجحا للغاية. وقال انه حصل على ثروة 200 مليون $ على مدى عشر سنوات من تكهناته. جنبا إلى جنب مع الشريك ويليام إكهاردت، كان دينيس المشارك في خلق تجربة أسطورية السلاحف التجارية (انظر: السلاحف التداول: سوق الأسطورة). بول تودور جونز: بول تودور جونز الثاني (مواليد 1954) هو مؤسس شركة تودور للاستثمار، واحدة من صناديق التحوط الرائدة في العالم. وقد اكتسبت شركة تودور جونز شهرة بعد أن حققت حوالي 100 مليون دولار من الأسهم المخفضة خلال انهيار السوق عام 1987. جون بولسون: جون بولسون (مواليد 1955)، من صندوق التحوط بولسون & أمب؛ ، وارتفع إلى أعلى العالم المالي بعد جعل المليارات من الدولارات في عام 2007 باستخدام مقايضة التخلف عن السداد لبيع فعالة قصيرة الولايات المتحدة سوبريم سوق الإقراض العقاري. ستيفن كوهين: ستيفن كوهين (مواليد 1956) أسس ساك كابيتال أدفيسيورز، وهو صندوق تحوط رئيسي يركز بالأساس على الأسهم التجارية. في عام 2018، اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات ساك بفشلها في منع التداول من الداخل، ووافقت لاحقا على دفع غرامة بقيمة 1.2 مليار دولار. ديفيد تيبر: ديفيد تيبر (ولد 1957) هو مؤسس صندوق التحوط الناجح بعنف أبالوسا ماناجيمنت. وقد قام تيبير، وهو متخصص فى استثمار الديون المتعثرة، بالعديد من المظاهر على شبكة ان بى سى حيث يراقب التجار بياناته عن كثب. (انظر: لماذا صناديق التحوط الحب الديون المتعثرة.) نيك ليسون: نيكولاس ليسون (مواليد 1967) هو تاجر المارقة الذي تسبب الشهيرة انهيار بنك بارينغز. خدم ليسون أربع سنوات في سجن سنغافورة ولكن ارتد في وقت لاحق مرة أخرى لتصبح الرئيس التنفيذي لنادي كرة القدم الايرلندية غالواي المتحدة.
الخط السفلي.
قصص حياة مثيرة ومتنوعة من التجار الأكثر شهرة في العالم جعلت مواد مقنعة للكتب والأفلام. ومن المفترض أن ينظر إلى مقتطفات من مشغل الأسهم، وهو تصوير خيالي لحياة جيسي ليفرمور، على نطاق واسع على أنه كلاسيكي خالدة، وأحد أهم الكتب التي كتبت عن التداول. روج ترادر ​​(1999)، بطولة إيوان ماكجريجور، يقوم على قصة نيك ليسون وانهيار بنك بارينغز.

أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.
هم رسملة بشكل صحيح & # 8211؛ وهناك خطأ شائع جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لا يتم رسملتها بشكل صحيح. المبتدئين نرى قوة النفوذ عروض التداول الخيار ويعتقدون أنها يمكن أن تتحول $ 2000 إلى 20،000 $ في غضون أسابيع. قبل أن يعرفوا ذلك، اثنين من الصفقات الخاسرة محوها تماما عاصمتهم. يجب أن أعترف أنني أيضا مذنب في هذا. كنت أعيش في جراند كايمان وبدأت للتو تداول الخيارات. أعتقد في أول 6 أشهر أنا كسر فقط عن كل قاعدة التداول ممكن. كان لدي بضع مناصب صغيرة في سوق الأسهم الأسترالية، واحدة من شركات المرافق والأخرى ريت (الثقة في الاستثمار العقاري). وكان لكل من هاتين الوظيفتين بيتا منخفض، مما يعني أن الأسهم لم تتحرك بقدر السوق العامة. لذلك، من خلال نقص المعرفة والفهم ظننت أنني سوف تبيع بعض خيارات المكالمة على مؤشر أسك الرئيسي للتحوط وحماية مواقعي الطويلة. من الواضح أنني لم أكن أفهم أن صافي التعرض له أصبح الآن قصير إلى حد كبير حيث أن المكالمات القصيرة تفوقت بسهولة على حصص الأسهم. ومن المؤكد أن السوق ارتفعت، رفضت أن أعترف خطأي وأخذ خساري وأمل وأصلي أن الموقف سيعود في طريقي. الشيء التالي الذي تعرفه عاصمتي تم محوها تماما وكان علي أن أرسل المال عن طريق ويسترن يونيون ويكون أخي إيداع الأموال في حسابي في اليوم التالي. ليست تجربة رائعة بالنسبة لي، ولكن واحدة التي تعلمت بالتأكيد من!
لديهم التسامح منخفضة للمخاطر & # 8211؛ وثمة جانب هام آخر من جوانب تداول الخيارات الناجحة يتمثل في تحمل منخفض للمخاطر. أفضل الخيارات التجار سوف تتداول فقط عندما يكون هناك سيناريو منخفض مكافأة عالية المخاطر. انهم يريدون أن يكون احتمالات منحرفة في صالحهم إلى أقصى حد ممكن. أفضل خيار التجار لن تحاول ضرب المنازل مع كل التجارة.
أنها التجارة فقط عندما يوفر السوق فرصة - جودة واحدة جميع التجار كبيرة لديها هو الصبر. المستثمرون الناجحون سوف يدخلون فقط في الصفقات عندما تكون الاحتمالات مكدسة لصالحهم. كانوا كثيرا بدلا من أن يكون المنزل بدلا من الرجل العادي في الشارع في محاولة لكسب كبيرة. فهي تركز على الصورة الأكبر، وهي على استعداد للانتظار ويكون الصبر للتجارة فقط عندما تقدم الفرصة المناسبة نفسها. بعض من أفضل التجار في كثير من الأحيان يتحدثون عن الجلوس الخمول ومشاهدة فقط الأسواق، في انتظار الوقت المثالي لجعل التجارة. يجد المستثمرون الهواة أنه من الصعب جدا عدم التجارة، ويأسرهم جميع الأرقام الحمراء والخضراء على شاشتهم ويشعرون أنهم مفقودون على العمل. يمكنك التفكير في الأوقات في التداول الخاص بك عندما كنت قد شهدت هذا؟ هل أنت قادر على الجلوس على هامش ومجرد مشاهدة السوق دون القفز في؟
معرفة ما هي دورة السوق في، هو المفتاح لمعرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. أفضل مورد إذا وجد لمعرفة ما هي دورة السوق هو "المستثمر" اليومية الأعمال. في كل يوم ينشرون مقالة بيغ بيكتيور التي تنص على ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي مؤكد، فإن الاتجاه الصعودي تحت الضغط أو إذا كان السوق في التصحيح. لقد وجدت لهم أن تكون ثاقبة بشكل لا يصدق، وكنت تفعل جيدا لمتابعة نصيحتهم. مشورتهم هي شراء أسهم قوية فقط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي مؤكد وكانت هذه طريقة اختبار الوقت لتفوق السوق. في حين أنه لا يزال من الممكن لكسب المال على الجانب الطويل في حين أن السوق هو في التصحيح، والاحتمالات مكدسة ضد لك، وكنت تريد فقط أن تكون شراء الأسهم الرائدة مثل تلك الموجودة في عيبد 100.
لديهم خطة تداول & # 8211؛ قبل فتح حساب، يجب أن يكون لدى الجميع خطة تداول. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا في رأسك إما، تحتاج إلى كتابته! من خلال كتابته لأسفل، يتم تعريفها بوضوح ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت. وسوف يكون أيضا أكثر واقعية إذا كنت أكتب عليه وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر عرضة للالتزام به. مثل أي شيء في الحياة، من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى أن يكون خطة والتفكير الأشياء من خلال بدلا من مجرد تحلق من قبل مقعد من السراويل الخاصة بك. عندما بدأت التداول لأول مرة أود أن مجرد وضع الصفقات العشوائية على أساس كيف كنت أشعر في ذلك الوقت. I & # 8217؛ د وضعت على انتشار المكالمة الثور، ثم أنا & # 8217؛ د محاولة تقصير الأسهم اعتقدت كانت أكثر قيمة ثم أنا & # 8217؛ د إجراء تقلبات التداول. وغني عن القول أنني لم تكن ناجحة جدا خلال هذا الوقت. في حين كانت بعض من الصفقات بلدي الفائزين كان مثل كنت أخذ 1 خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء. جميع التجار الكبار لديهم خطة تداول محددة بوضوح. هذا أمر حاسم لنجاحك كمتاجر خيارات للمبتدئين.
لديهم خطة إدارة المخاطر - فقط التجارة ما يمكنك تحمله، لا 'ر خطر المال الذي يمكن أن تفقده. التجارة دفاعية، بدلا من التفكير في ما يمكنك القيام به، في كل مرة كنت جعل التجارة يجب أن نفكر في أسوأ السيناريوهات. ماذا يمكن أن تخسر وكيف كنت تسير للتعامل مع الموقف إذا الأمور تسير بشكل سيء؟ التجار مبتدئين لديهم صعوبة في الحصول على مقبض على مدى المخاطر على كل صفقة. عندما تبدأ لا تريد أن يكون 90٪ من رأس المال الخاص بك مربوطة في تجارة واحدة. شيء واحد للتجار المبتدئين للنظر هو تقسيم رأس المال الخاص بك التداول في النصف، ووضع نصف في حساب تحمل الفائدة واستخدام بقية للتجارة. بهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث، وأنك لن تفقد كل من رأس المال الخاص بك. وهناك قاعدة أخرى جيدة لإدارة المخاطر تتمثل في تحديد نسبة ثابتة من رأس المال كمخاطر لكل صفقة تجارية. وهناك طريقة شائعة هي تعيين 5٪ كحد أقصى لرأس المال للمخاطر في التجارة، ولكن للمبتدئين يمكنك حتى جعل هذا أقل. وبمجرد أن يتم وضع صفقة ما، يجب أن تستمر في مراقبة مستويات المخاطر، لا يمكنك وضع سياسة معينة أو نسيان، عليك أن تبقى على رأس مواقفك ومخاطر الحافظة الإجمالية. وجود خطة إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح كالتاجر وشيء يجب القيام به قبل بدء التداول. الجميع يريد أن يجعل تجارة كبيرة وجعل الكثير من المال، ولكن يجب أن لا تأخذ إدارة المخاطر بخفة جدا. ما هي قواعد إدارة المخاطر التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟
أنها يمكن السيطرة على العواطف - تداول الخيارات هي رحلة عاطفية بشكل لا يصدق والتي لا يمكنك أن نقدر تماما حتى يكون لديك الخاصة بك كسب المال الثابت على الخط. أفضل التجار قادرون على السيطرة على عواطفهم ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة، ولكن ربما أكثر أهمية عندما الأوقات جيدة. في تجربتي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم التجار بدء، بعض من أكبر خسائر بلدي قد تأتي عندما ثقتي كانت عالية. أفضل التجار يمكن أن تبقي الأنا من المعادلة وقادرة على البقاء على الارض حتى في خضم الشرائح الفوز الهائلة. أيضا، عندما واحدة من الصفقات الخاصة بهم تبين أن الخاسر، فهي قادرة على الاعتراف بأنها كانت خاطئة وإغلاق التجارة. التجار الكبار أبدا تعلق على تجارة أو مخزون معين. يمكن أن تتحول التجارة السيئة إلى أن تكون على ما يرام، ولكن التمسك قواعد التداول المحددة مسبقا أمر بالغ الأهمية. يمكنك أن تكون 100٪ الحق على تجارة معينة، ولكن عليك أيضا أن يكون التوقيت المناسب. إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج والتجارة الخاصة بك كسر كسر الخاص بك يجب عليك دائما التمسك قواعد التداول الخاصة بك والحفاظ على المشاعر الخاصة بك للخروج منه.
هم انضباطا بشكل لا يصدق & # 8211؛ نجاح تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. قد يجد تجار الخيارات المبتدئين أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن مجرد الجلوس والانتظار لفرصة جيدة للتجارة. إن انتظار الفرص المناسبة قد يعني أنك لا تتاجر لفترة من الوقت، ولكن التداول من الملل أو الإثارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها.
وجود إدارة المال وخطة إدارة المخاطر شيء واحد، ولكن لكي يكون تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك به. تحتاج أيضا الانضباط التمسك أنواع الصفقات كنت ناجحا مع وعدم بدء استراتيجيات التداول التي لم تكن خبيرا في.
يتم التركيز عليها & # 8211؛ بالنسبة للمتداولين خيارات المبتدئين فمن السهل جدا للحصول على حمل بعيدا والحصول على متحمس من جميع أرقام P & أمبير؛ L الخضراء في بيان حسابهم. الحفاظ على رأس المستوى ضروري. البقاء مركزة يمكن أيضا أن يكون من الصعب عندما يكون هناك الكثير من الأخبار في الأسواق والكثير من الخبراء، ولكل منها رأي مختلف. أهم شيء هو الاستمرار في التركيز على أهدافك، واستراتيجية التداول الخاصة بك والقواعد الخاصة بك. لا تحاول نسخ شخص آخر يتاجر أو يتعارض مع قواعد التداول الخاصة بك لمجرد شيء قال جيم كرامر. تعرف على نفسك كالتاجر كذلك، لقد كان لدي بضع فترات عندما كنت وركزت، والتي أدت إلى بعض الخسائر الكبيرة. أنا الآن يمكن التعرف على تلك الفترات وأنا أعلم تلك هي الأوقات التي أنا حقا بحاجة إلى إعادة تركيز طاقاتي ومراجعة خطة التداول بلدي. إذا وجدت نفسك تفقد التركيز، أو الحصول على مشتتا جدا وشدد مع كل ما يجري، يمكن أن يكون خطوة حكيمة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك واتخاذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. في بعض الأحيان هذا هو أفضل دواء، وسوف تسمح لك أن أعود مع رئيس واضح، أكثر استرخاء وأكثر تركيزا.
أنها ملتزمة - تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الالتزام. في أي وقت لديك من الصعب كسب المال في خطر، يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والسيطرة على المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت. في أي وقت تتوقف عن الانتباه إلى السوق، سوف تحصل على حرق. ليس فقط تحتاج إلى إبقاء العين على أداء التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على الأخبار الحالية، ودورات السوق والنظرة الاستثمارية. بعض من الموارد العظيمة التي استخدمها، والتي تسمح لي للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في الأسواق وتأخذ أقل قدر من وقتي ما يلي:
ألفا تريندس - شانون الدماغ من ألفاتريندس هو المعلم في السوق ومؤلف واحد من أفضل 10 كتب تجارية مكتوبة من أي وقت مضى - & # 8220؛ التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة & # 8221؛. براين لا تحليل الفيديو مجانا من الأسواق بضع مرات في الأسبوع. في أول 5-10 دقائق يذهب من خلال الحالة الراهنة للسوق المالية العامة ومؤشرات السوق المختلفة. مشاهدة هذا الفيديو يستغرق سوى بضع دقائق كل أسبوع، ولكن سوف تتلقى تحليل الخبراء في السوق من تاجر مع 17 عاما من الخبرة. في وقت لاحق في الفيديو يذهب براين من خلال أمثلة من الأسهم المحددة من الفائدة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا من الأفكار التجارية.
عيبد - المستثمر & # 8217؛ ق الأعمال اليومية هي خدمة الأخبار استخدام إيجابيات السوق. يستغرق سوى دقيقة واحدة كل يوم لقراءة مقالهم الصورة الكبيرة لمعرفة ما دورة السوق في وكذلك كيفية بعض الأسهم الرائدة في السوق قد تم أداء في الآونة الأخيرة. يتم سرد عيبد باعتباره الموقع ال 4 الأكثر زيارة من قبل تشارلز كيرك من تقرير كيرك.
إذا كنت & # 8217؛ تاجر خيارات المبتدئين وتجد لك & # 8217؛ تكافح مع الالتزام المطلوب للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السوق، أو تجد كنت تعاني من الحمل الزائد المعلومات، حاول هذه المواقع 3 بها. سوف تكون قادرة على الحصول على آراء من خبراء متعددة، وسوف يأخذك أقل من 10 دقيقة يوميا!
لقد عاد اختبار استراتيجية - باكتستينغ هو جزء أساسي من تطوير خطة التداول الخاصة بك. وهذا ينطوي على تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك ضد الأداء التاريخي للسوق للتحقق من الأداء الماضي. بالطبع الأداء الماضي لا يضمن الأداء المستقبلي، ولكن على الأقل سوف تعطيك فكرة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في فترات زمنية مختلفة وظروف السوق. قد لا يكون لدى المستثمر العادي القدرة على تشغيل هذه الحسابات من تلقاء نفسها ولكن هناك عدد من موفري البرمجيات هناك التي سوف تكون قادرة على أداء باكتستينغ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة مثل تد أميريتراد لديهم برامج اختبار الخلفية التي هي حرة لأصحاب الحسابات. باكتستينغ يسمح لك لتقييم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية الخاصة بك، كما يوفر مجالا للتحسين أو التغيير والتبديل من الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها هي:
تأكد من أنك تستخدم فترة زمنية مناسبة - إذا كنت اختبار استراتيجية طويلة فقط بين عامي 1995 و 2000، فمن المحتمل أن تحصل على بعض النتائج مواتية للغاية. وقد لا تكون الاستراتيجية نفسها قد حققت أداء جيدا بين عامي 2007 و 2009. ومن الجيد اختبار استراتيجية على مدى فترة زمنية طويلة. أخذ القطاعات بعين الاعتبار - إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تركز فقط على قطاع معين، فيجب أخذ عينة باكتست الخاصة بك من هذا القطاع. غير أنه من الأفضل في جميع الحالات الأخرى استخدام حجم عينة كبير من جميع القطاعات. تأخذ في الاعتبار اللجان - اللجان يمكن أن تآكل على محمل الجد عوائد الخاص بك، لذلك تحتاج إلى ضبط لهذا حساب، وخاصة إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك ينطوي على تداول متكرر. الأداء السابق قد لا يكون دليلا جيدا للمستقبل - في حين أن الاستراتيجية التي اخترتها قد عملت في الماضي، ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل في المستقبل. فكرة جيدة هي تجارة الورق لمدة شهر أو اثنين، فقط للتأكد من الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال تعمل في البيئة الحالية.
بعض الموارد كبيرة ل باكتستينغ يمكن العثور عليها في ترادسيسيون و أميبروكر. في حين أنني لم تستخدم هذه الموارد شخصيا، أنها تأتي للغاية أوصى من المتخصصين في هذا القطاع.
لذلك، تلك هي بلدي أعلى 10 الصفات للتجارة خيارات ناجحة، ما رأيك؟ هل يمكنك التفكير في أي سمات مهمة أخرى مطلوبة لنجاح الاستثمار؟
يعجب ب؟ أنشرها!
24 تعليقات.
لا توجد تعليقات هاه & # 8230؛ إيف قراءة كل شيء يمكن أن أي وقت مضى الحصول على يدي على نحو أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة وهذا المقال هنا لا تقدر بثمن. العشرة الأوائل الصفات & # 8230؛. قد تكون كذلك الوصايا العشرة.
هاها، تعليق رائع داستينجيدني! شكرا على التقييم الايجابي.
نصيحة عظيمة. شكرا لكم.
الشكر، معلومات جيدة لأول توقيت.
مادة كبيرة! شكرا .
شكرا ألان، سعيد أنت أحب ذلك.
وظيفة عظيمة، تعلمت الكثير من هذا واحد.
نجاح باهر! فقط ما كنت بحاجة إليه (كمبتدئ وبعض الثقة)
رائع! سعيد أنه ساعدك!
لقد ذكرت خطة لإدارة المخاطر، هل يمكنك تقديم مثال؟
كمبتدئ حقيقي، كل البصيرة الجديدة يجلب أسئلة جديدة. على سبيل المثال، ماذا يعني أن يتم رسملتها بشكل صحيح؟ كيف تقيم المخاطر؟ كيف تعرف متى يوفر السوق الفرصة؟ كما ترون لدي الكثير لتعلمه. شكرا لبداية جيدة.
يجب على كل تاجر اتباع هذه القواعد.
يجب أن تكون قد ذكرت أيضا أن تجار الخيارات الناجحة هم البائعين الصافين للخيارات.
صحيح جدا G غاي. تعليق جيد.
هذا ليس صحيحا على الإطلاق .. أنا الائتمان التجاري (والخصم اعتمادا على ما إم تبحث في) عمودي، عارية ليست فكرة جيدة ولكن بيع ينتشر الائتمان مربحة جدا.
ولكن كنت ذاهبا للتعليق ويقولون هذه الصفات 10 تنطبق على التداول أي شيء، وليس فقط الخيارات.
جولة الصلبة تصل من الصفات.
كتبه شخص الذي لاحظ النجاح ولكن لم تشهد ذلك. حق؟ أو من ذوي الخبرة بشكل هامشي؟
هذا هو بالضبط تقريبا مثل القائمة التي كتبت لنفسي عندما كنت تحليل لماذا لم أكن أفعل وكذلك أردت. فهو يجعل المعنى المنطقي، ولكن أجزاء منه لا يمكن اتباعها دون تغييرات كبيرة في معتقدات التاجر. على سبيل المثال، الصبر يتبع الاعتقاد. الصبر لا يمكن سحبها من الحمار أو إرادة إلى الوجود. ولكن، كما يقول الكاتب بدقة، الصبر ضروري للنجاح.
ولكي تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل، كنت أعلم أنه يجب أن أكون منضبطة (كما هو موضح أعلاه). ولكن الانضباط لم ينجح في أن يحدث باستمرار حتى & # 8220؛ اعتقدت يجب أن أكون منضبطة. & # 8221؛ عندما رأيت ذلك الطريق الوحيد للنجاح بدأت تفعل ذلك. السؤال الأفضل بالنسبة لشخص ما بدأ للتو هو & # 8220؛ كيف يمكنني أن أؤمن (في قلبي) أنني يجب أن تكون منضبطة؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل التحلي بالصبر؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل تسامحي لخطر أن تصبح منخفضة؟ & # 8221؛ أين تأتي العواطف وكيف أحتاج إلى التفكير من أجل الحد من تأثيرها على قراراتي؟ & # 8221؛ الخ & # 8230؛ ثم تعزيز تلك المعتقدات بحيث تصبح مثل تاجر ناجح يتميز أعلاه & # 8230؛ وليس من خلال الانضباط أو نية، ولكن من خلال الطبيعة.
سيدي، أنا من الهند، أريد أن أتعلم الخيار التداول والتجارة في السوق الهندية، يمكنك أن توجه لي؟
شكرا على هذه المقالة. معلومات مفيدة حقا ومع معلومات إضافية على رأس الكتب الخاصة بك لا B *******.
يبدو أن موقع مراجعة الأموال السريعة لا يعمل بعد الآن.
جميع النقاط هي ذات الصلة جدا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس لضعاف القلوب.
كمتداول من الخيارات في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لأكثر من 10 عاما، شاهدت وسمعت العديد من القصص التجارية لا يصدق. كانت هناك قصص من التجار يخاطرون كثيرا وفقدان كل شيء، والتجار الذين يتقاعدون في سن ال 25 جعلوا ثروتهم من خلال المهارة أو الحظ. ولكن أكبر تجارة الخيارات التي رأيتها حدثت خلال حادث تحطم الطائرة عام 1987.
تقول ليجند أن أحد المتداولين يعتقد أنه اشترى واحدة وضعت على S & أمب؛ P 500 (الحق في اختصار S & أمب؛ P 500)، فقط لمعرفة عدة ساعات في وقت لاحق انه اشترى 1،000. هذا الخطأ محظوظا صافي له جيدا أكثر من 10 مليون $!
وجاءت قصة أخرى كبيرة من بلدي شركة تجارية قديمة. كان مدربي السابق، وهو قدامى المحاربين التجاريين منذ ما يقرب من 30 عاما ومليونير عدة مرات، رخيصة مثل أي شخص كنت قد اجتمعت من أي وقت مضى، في الواقع، وقال انه لم يعط رفع إلى كاتب أو متدرب طالما كانت الشركة في الوجود.
سر التداول مخطط يسلم 100٪ المكاسب كل 90 يوما.
لدينا نظام التداول خيارات إز الثورية بسهولة يسلم أرباح سريعة مثل هذه في كل من صعودا وهبوطا الأسواق:
• 506٪ كسب في نفيديا (نفدا) المكالمات.
• كسب 320٪ في المكالمات فيات (فكاو).
• كسب 311٪ في المكالمات الموجة البيضاء (ووف) المكالمات.
• 253٪ كسب في استرا زينيكا (أزن) المكالمات.
• كسب 199٪ في المكالمات سيناكور (سيمك).
• مكاسب 114٪ في فيفا سيستمز (فيف) المكالمات.
على سبيل المثال لا الحصر.
بدء الاستفادة من تداول الخيارات والبدء في تلقي مكاسب مماثلة.
يوم واحد، وحصلت على رئيس بلدي وتاجر آخر إلى فيستفيت في وسط الحشد التداول. وتدهورت المعركة إلى حد أن هؤلاء الرجال البالغ من العمر 50 عاما كانوا يتداولون على المصارعة البرية. القصة تقول أن رئيسه كان في ورطة كما كان الرجل الآخر يعلق عليه، وكان اللكم مرارا له في وجهه. من لا مكان، رئيسه "كاتب، امرأة لا أكبر من 5'2" و 100 رطلا. والتي لم يرتفع صوتها أبدا عن الهمس، التقطت شاشة حاسوبية وضربها على رأس خصم زملائي.
بمجرد انتهاء يوم التداول، مشى رئيسه عبر الشارع وانسحبت $ 10،000 نقدا وسلم أول مكافأة له على الإطلاق.
ومن الواضح أن قاعة التداول ليست لضعاف القلب. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتفوقون في عالم سريع الخطى من التداول، وليس هناك مكان أفضل في العالم من كبوي.
أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس الكثير من الناس خارج بلدي الشركة القديمة يعرفون عن هذه التجارة، انها أكبر الخيارات التجارة شهدت من أي وقت مضى.
بعض التجار لا يتوقفون عن الحديث عن تألقهم وجميع الأموال التي يقومون بها من خلال مهاراتهم التجارية العظيمة. آخرون مثل بيت، تاجر الذي عمل في شركتي، وجعل أموالهم بهدوء. هذا هو السبب في عدد قليل جدا يعرف عن هذه التجارة.
بيت تداول في حفرة التداول إنرون. لسنوات، أدلى بيت المال جيدة ببساطة التداول إنرون بطريقة محافظة. ومع ذلك، مرة واحدة بدأت الشقوق تشكيل في قصة انرون، استخدم بيت النفوذ من الخيارات لبناء موقف هبوطي هائل.
في حال لم تتذكر، كانت شركة إنرون تتداول على 90 حصة في أغسطس من عام 2000، وبحلول ديسمبر من عام 2001، ستكون الشركة قريبا من الإفلاس.
لم يحقق بيت ثروته عن طريق اختصار إنرون في 90. في الواقع، قام بتبادل المال ببطء بحذر حتى وصل المخزون إلى 35 في سبتمبر 2001. في تلك المرحلة، كانت "أسماك القرش تحلق" كشركات تجارية كبيرة مثل جولدمان ساكس و مورغان ستانلي كانوا في حشد التداول بيت شراء العديد من يضع ما في وسعهم. مع تداول الأسهم في 35، وكان هؤلاء التجار "المال الذكية" شراء يضع التي من شأنها أن تمكنهم من اختصار الأسهم في 25 و 20. أعضاء آخرين من حشد التداول بيت لا يمكن أن يصدق الغرور من شراء هذه يضع، لذلك بقوة تباع إلى غولدمان ومورغان ستانلي.
بيت، من ناحية أخرى، اشترى بهدوء نفس يضع غولدمان و مس يشتبه في أن "المال الذكية" قد يكون أكثر المعلومات من بقية منا. وانهار السهم في الأسابيع السابقة، ليتداول عند حوالي 10 في أوائل نوفمبر 2018.
وكان معظم المتداولين في هذه المرحلة قد أقفلوا أرباحهم، وربما اتخذوا موقفا صعوديا يعتقدون أن الشركة لا تستطيع الخروج من العمل. في الواقع، توسل رئيسنا بيت لقفل في درجة له ​​كبيرة والحصول على فترة طويلة. لكن بيت حافظ على منصبه القصير، وواصل شراء بقوة 10 و 5 يضع الاضراب.
قريبا بما فيه الكفاية، تداول السهم تحت دولار واحد للسهم وكان بيت جعلت أكبر الخيارات التجارة كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
بيت لم يكن أذكى الرجل في الطابق التجاري. لم يكن حتى أذكى الرجل في بلدي شركة تجارية صغيرة. لكنه واحد من أفضل التجار رأيت من أي وقت مضى في ركوب الفائزين له.
تقاتل نفسك.
تداول الأسهم والخيارات هي معركة نفسية كبيرة مع أنفسنا. في كثير من الأحيان، نبيع الفائزين في وقت قريب جدا والسماح الخاسرين تشغيل بعيدا جدا. مجرد التفكير في كم كبير يشعر أن قفل في الربح والحصول على هذا الإشباع الفوري، ولكن هذه هي الصفقات يجب أن نسمح تشغيل بقدر الإمكان.
حتى مع كل من تجربتي التجارية، ما زلت محاربة نفسي. في العام الماضي، والمشتركين بلدي كابوت خيارات التاجر وكان لي تجارة الفوز الكبير في المكالمات فيات كرايسلر (فكاو). ارتفع موقفنا إلى مكاسب بنسبة 320٪! وظل "المال الذكي" يضع خيارات الخيارات الصعودية ... ومع ذلك، أردت أن بيعه عندما كان السوق يتراجع ليوم واحد - العكس تماما كيف كان يجب أن يكون التفكير!
لقد كنت الفوز بهذه المعركة مع نفسي أكثر وأكثر في هذه الأيام وكنت قادرا على عقد هذا المنصب لتحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام.
لذلك في المرة القادمة كنت تفكر في بيع موقف مربح، اسأل نفسك هذا: هل بيعه لأنك تريد الإشباع الفوري لقفل في الربح؟ إذا كان الأمر كذلك، خطوة إلى الوراء وإعادة التفكير في خطة التداول الخاصة بك ... وربما حتى التفكير مرة أخرى إلى قصة بيت، وأعظم التجارة رأيت من أي وقت مضى.
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن أن تساعدك خيارات الحصول على أرباح سريعة، والنظر في اتخاذ الاشتراك التجريبي لكابوت خيارات المتداول. نظام تداول الخيارات الخاص بي يحدد الصفقات التي يمكن أن تجلب لك سريعة مزدوجة وعودة ثلاثية أرقام في فترة قصيرة من الزمن.
الأرباح السريعة، والمخاطر التي تسيطر عليها.
يعقوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ورئيس محلل من كابوت خيارات التاجر. انه يستخدم المكالمات، يضع وغطت المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى الأرباح السريعة في حين دائما السيطرة على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء كسب من بعد نصيحة يعقوب.
* تم نشر هذه المشاركة في الأصل في عام 2018 ويتم تحديثها دوريا.
آخر الملاحة.
تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.
وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا في العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.
مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.
الوظائف ذات الصلة.
اخبرنا ماذا تعتقد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.
تصفح المواضيع.
أحدث مقاطع الفيديو.
بداية رائعة إلى 2018 | كابوت الاستعراض الأسبوعي.
تقارير مجانية.
كابوت الثروة الاستشارات.
قمنا بتصميم كابوت برايم للمستثمرين مخصصة مثل أنت المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك أفضل الأسهم، وجمع أكبر الأرباح، وقفل في مصدر ارتفاع الدخل من أجل الحياة. مع عضوية رئيس الوزراء، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى تسعة من أعلى تنبيهات لدينا والعديد من الفوائد للأعضاء فقط، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قمة المستثمرين السنوي لدينا.
عضوية كابوت برايمي برو هي عن طريق الدعوة فقط. يرجى النقر على الزر أدناه إذا كنت ترغب في تلقي دعوة عند توفر مساحة.
كابوت بنيامين يستخدم غراهام فالو المستثمر الطرق التي وضعتها والد قيمة الاستثمار، بنيامين غراهام، وشعبية من قبل وارن بوفيه. نظام يعمل جيدا في جميع الأسواق، فإنه يشتري الأسهم عندما تكون الأوساخ رخيصة، وتبيع عندما وصلت إلى التقييم الكامل، وهي العملية التي تستغرق عامين لمتوسط ​​الاختيار. ما هو مهم هنا هو شراء فقط عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الشراء الأقصى، وعقد من خلال سميكة ورقيقة، بغض النظر عن الأخبار أو عمل السهم، ومن ثم بيع عندما يصل السهم إلى الحد الأدنى من سعر الشراء. هذه هي مخزونات كبيرة لامتلاك إذا كنت مستثمر الأسهم المحافظ. رئيس المحلل J. رويدن وارد يشرح بوضوح كيفية بناء محفظة من الأسهم التي تلبي متطلباته الصارمة، بالإضافة إلى كل قضية تشمل تصنيفات محدثة على له "أعلى 275 الأسهم القيمة، حتى تتمكن من التحقق من الأسهم الأخرى التي قد تملكها.
يركز كابوت ديفيدند إنفستور على التحضير للتقاعد، ويوصي بمجموعة قوية من الأسهم المدرة للدخل، والأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار العقاري، و ملبس، والصناديق النهائية المغلقة والمرافق العامة، مع التركيز بشكل خاص على المخاطر وأرباح الأسهم ونمو الأرباح. إذا كنت متقاعدا أو التفكير في التقاعد، تم تصميم هذا الاستشاري لك. نظام الدخل الفردي للتقاعد (كابيتال ديفيدند) سوف يساعدك هذا النظام على تخصيص أصولك لزيادة رأس المال والدخل الحالي والنمو واستثمارات الدخل المستقبلية وفقا لأهداف التقاعد الخاصة بك.
كابوت الناشئة الأسواق يركز المستثمر على اقتصادات الأسواق الناشئة، مع إيلاء اهتمام خاص ل بريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المشهد الاستثماري. سوف تكتشف قيمة التنويع الدولي وإمكانات الربح للاستثمار في البلدان التي تنمو اقتصاداتها أسرع بكثير من تلك التي في الولايات المتحدة. يتم تداول جميع هذه الأسهم في البورصات الأمريكية، وعادة ما تكون إيصالات الإيداع الأمريكية. تحت إشراف كبير المحللين بول غودوين، تم الاعتراف كابوت الأسواق الناشئة المستثمر كأفضل نشرة إخبارية الاستثمار في عامي 2006 و 2007 من قبل هولبرت المالية دايجست، وتم تقييمها من قبل هولبرت باعتبارها واحدة من أهم النشرات الإخبارية الاستثمار في كل فترة خمس سنوات 2004-2018 .
وقد نشرت هذه المشورة الاستثمارية الرائدة منذ عام 1970، ويوصى لجميع المستثمرين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم. سوف تتلقى دروس الاستثمار لا تقدر بثمن، بحيث أنك لن تصبح مجرد مستثمر أكثر نجاحا، سوف تصبح مستثمرا أكثر حكمة!
خيارات كابوت محلل رئيس التاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة مع السيطرة دائما على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء الاستفادة من اتباع نصيحة يعقوب. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره حول سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت خيارات محلل رئيس برو تاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيار أن يوصي الخيار الذي يناسب الفرص التجارية يدعو، يضع، ينتشر، سترادلز، كوندورس الحديد وأكثر من ذلك - مع السيطرة دائما المخاطر. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت سمال كاب كابيتال سمال-كاب سري هو استشارات محدودة التداول للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص الربح في أسهم الشركات الصغيرة ذات الإمكانات العالية. كل شهر، خبير صغير كاب ورئيس المحلل تايلر لوندون يضم بحثا متعمقا على واحد الأسهم المعلقة شركة صغيرة التي هي رائدة في مجالها وغير المكتشفة من قبل المحللين المؤسسيين. يتم إرسال التحديثات على جميع الأسهم الموصى بها أسبوعيا. إن تداول كابوت سمال-كاب كونفيدنتيال محدود بشكل صارم لأن الأسهم الموصى بها غالبا ما تكون بأسعار منخفضة وتجارة ضئيلة. وفي السنوات الخمس الأولى للنشر، التي تمتد من عام 2007 إلى عام 2018، ارتفع متوسط ​​توصية الأسهم بنسبة 30.5٪.
كابوت الأسهم الأسبوع يقدم أفضل جدا من جميع أسهم كابوت عبر الطيف الاستثماري. يتم اختيار كل سهم شخصيا من قبل رئيس كابوت ومعظم المحللين كبار تيموثي لوتس، وتسترشد الحكمة الجماعية لجميع المحللين الخبراء كابوت. كمشترك من كابوت الأسهم من الأسبوع، عليك بناء ثروتك والحد من المخاطر الخاصة بك مع أفضل واحد الأسهم كل أسبوع لظروف السوق الحالية بين النمو والزخم والأسواق الناشئة والقيمة والأرباح والأسهم الصغيرة.
مصممة للمستثمرين من ذوي الخبرة، كابوت العشرة التاجر هو تذكرتك إلى الأرباح السريعة في الأسهم التي هي تحت تراكم الآن. كل يوم اثنين سوف تتلقى لمحة من صفحة واحدة من كل الأسهم الموصى بها، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني وشراء نطاقات. زائد. كل يوم جمعة، رئيس المحلل مايكل سينتولو سوف أعطيك تحديثا بعنوان "المحركون & الهزازات"، لذلك عليك أن تعرف دائما أفكاره الأخيرة على هذه الأسهم سريعة الحركة. كابوت العشرة المتداول هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار في سخونة الأسهم في السوق.
نعم، هل يمكن أن يكون النمو والقيمة! ومن خلال الجمع بين كل من النمو والقيمة في استراتيجية نمو سعرها المعقول، فإن رئيس المحللين كريستا هوف يكشف عن الأسهم ذات المحفزات القوية للنمو التي يتم بيعها في عمليات تقييم جذابة، وهي الأسهم التي يغفلها المحللون والمؤسسات الرئيسية مؤقتا. تطبق كريستا شاشاتها الصارمة لتقديم أفضل الأسهم في ثلاث محافظ: النمو والنمو والدخل، وشراء فرص منخفضة. ويشمل الاشتراك القضايا الشهرية مع التحديثات الأسبوعية، والنشرات الخاصة مع السوق والأوراق المالية تنبيهات والوصول إلى البريد الإلكتروني إلى كريستا.
أفضل الأسهم توزيعات الأسهم في وول ستريت تقدم أفضل استثمارات الدخل من كبار المحللين والباحثين والمستشارين في وول ستريت. المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا. وتشمل توزيعات الأرباح ارتفاع العائد والنمو والدخل، وصناديق الاستثمار العقاري، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة، وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. توصل أحد أهم التوصيات في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل صباح، ثم يتم جمعها في ملخص سهل القراءة من 30 إلى 35 توصية أعلى كل شهر.
المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد أعلى التوصيات من قبل كبار المحللين. الاختيارات تشغيل مجموعة كاملة من الفرص: أسهم النمو، أسهم القيمة والتكنولوجيا والقبعات الصغيرة، التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الصيدلانية وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. يتم تسليم ثلاثين زائد التوصيات لك في تنبيهات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والتي تم جمعها في وسيلة سهلة لقراءة هضم كل شهر.
"شكرا جزيلا على السماسرة في وقت سابق من الأسبوع، وكنت قد أنقذت مبلغا يتراوح بين 150 و 200 دولار كحد أدنى على يب مقابل E * تريد، وأعتقد أنه أكثر من دفع ثمن الرسالة الإخبارية الخاصة بك على الخيارات ناهيك عن اثنين من الخاص بك مكالمات رائعة (ها، فكاو من أحدث) !! "
-ك. شتاين، وايتفيش، مونتانا.
تحديث السوق.
واستمر السوق في بداية قوية إلى 2018 هذا الأسبوع، على الرغم من أن المكاسب المؤشرات الرئيسية كانت أكثر صامتة (بزيادة 1٪ أو أقل على S & P 500 وناسداك). ومع ذلك، ليس هناك شك في أن الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل لا تزال تشير، ويجب أن تبقى في الغالب صعودية.
الشيء الوحيد الذي رأيناه يطفو على السطح في الأسابيع الأخيرة هو مجموعة متنوعة من الدراسات على المدى الطويل التي يبدو أنها تنذر ارتفاع الأسعار للسوق بشكل عام في الأشهر المقبلة. من الواضح أنه لن يكون سهلا، مع العديد من هزات التصحيحات والتصحيحات المحتملة، ولكن الاحتمالات لصالح السوق الثور وجود أبعد لتشغيل.
وبالاضافة الى ذلك، لم يتغير شيء كبير مع البيئة - اتجاهات المؤشرات الرئيسية ومعظم الأسهم والقطاعات هي قوية جدا، ولكن على المدى القصير، وتمتد معظم الأسهم إلى الاتجاه الصعودي ومشاعر المستثمرين لا يزال شمبانيا.
أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.
إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.
احتاج مساعدة؟
استدعاء كابوت شبكة الثروة خدمة العملاء في.
(800) 326-8826.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كابوت شبكة الثروة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment